التنقل

مراجعة برامج ضاغط الفيديو المجدية عبر الإنترنت التي يجب أن تتقنها

لورا جودوين 13 أبريل 2022 تحرير الفيديو

يرغب العديد من المستخدمين عبر الإنترنت في تحميل مقاطع فيديو عالية الجودة أو عالية الدقة عبر منصات مختلفة لمشاركة الفيديو. إذا كنت أحد مستخدمي الإنترنت هؤلاء ، فقد تواجه أيضًا مشكلات في التحميل. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتجاوز الفيديو الحد الأقصى لمعيار الموقع لحجم ملف الفيديو. في كثير من الأحيان ، سيتم حظرك عندما يكون هذا هو الحال. في الواقع ، من السهل التعامل معها.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الشائع ضغط ملفات الفيديو. حسنًا ، كيف تضغط ملف فيديو؟ هنا ، سنكشف النقاب عن الأفضل ضواغط فيديو مجانية على الإنترنت للملفات الكبيرة سيساعدك ذلك على تقليص حجم الفيديو بشكل كبير. تابع القراءة للحصول على المعلومات الضرورية ومعرفة المزيد.

أفضل ضاغط فيديو على الإنترنت

الجزء 1. أفضل 8 برامج ضغط فيديو على الإنترنت

1. Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت

من الاسم نفسه ، برنامج Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت هو برنامج مجاني تمامًا بدون أسعار أو خطط اشتراك. تأتي الأداة مع واجهة بسيطة للمناورة بسهولة وضغط ملفات MOV الخاصة بك بسهولة دون تلوث الجودة. يمكّنك من تقليل مقاطع الفيديو بدقة 4K إلى أحجام أصغر بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد و HD و SD.

يمكنك أيضًا استخدام ضاغط الفيديو عبر الإنترنت لتقليل حجم التنسيقات ، بما في ذلك MP4 و MOV و AVI و MKV بسرعة ضغط فائقة. ميزة أخرى لهذا البرنامج هي أنه يمكنك معالجة ملفات فردية ومتعددة بكفاءة. لا يوجد حجم أو عدد من حدود الملف على الإطلاق. أفضل ما في الأمر هو أن الأداة لا تضيف علامة مائية إلى الفيديو الناتج.

الايجابيات:

  1. وهو يدعم الضغط الفردي والدُفعي.
  2. لا توجد خطط تسجيل أو اشتراك للاستفادة منها.
  3. يمكنه معالجة مقاطع فيديو 4K و 3D و HD و SD.

سلبيات:

  1. يعتمد الأداء فقط على حالة الإنترنت.
  2. تحتاج إلى تنزيل مشغل الويب.
ضغط الفيديو عبر الإنترنت

2. Clideo

ضاغط فيديو آخر مناسب على الإنترنت هو Clideo. باستخدامه ، يمكنك تحميل الملفات من خدمات التخزين السحابية عبر الإنترنت مثل Google Drive و Dropbox وحتى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالة نشر الفيديو عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام عنوان URL الخاص بالفيديو لتحميله. بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه ، يمكنك بسهولة ضغط مقاطع الفيديو. سواء كنت تستخدم iPhone أو Mac أو Windows أو Android أو iPhone.

علاوة على ذلك ، فإن الأداة متاحة لضغط مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال. على وجه التحديد ، يمكنك استخدامه على جهاز iPhone أو iPad. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إعدادات الضغط قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. يتيح لك ذلك الخروج بالإخراج الذي تريده.

الايجابيات:

  1. متوافق مع جميع المتصفحات تقريبًا.
  2. يسمح بالتحميل من Google Drive و Dropbox.
  3. استخدم عنوان URL للفيديو للتحميل.

سلبيات:

  1. تحميل الفيديو بطيء نسبيًا.
  2. يمكنه فقط قبول 500 ميغا بايت لجلسة واحدة.
  3. يضيف علامة مائية على إخراج الفيديو.
ضاغط فيديو كليديو

3. UniConverter عبر الإنترنت

التالي في القائمة هو Online UniConverter. يعمل هذا البرنامج بشكل مثالي كبرنامج مجاني لضاغط فيديو MP4 عبر الإنترنت. ومع ذلك ، بغض النظر عن تنسيق الفيديو ، يمكنك توقع الحصول على جودة فيديو لائقة بعد معالجة الملفات باستخدام ضاغط الفيديو عبر الإنترنت. بطريقة مماثلة ، يمكنك استيراد الملفات من Dropbox و Google Drive. لذلك ، يتم كل شيء من خلال متصفحك وبدون تنزيل تطبيق.

علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار بين حجم الملف وطرق ضغط معدل البت المتغير. أيضًا ، لمزيد من التخصيص ، يمكنك ذلك اضبط دقة الفيديو وتنسيق حسب رغبتك.

الايجابيات:

  1. ضغط مقاطع الفيديو باستخدام متصفح واتصال بالإنترنت.
  2. لا تضيف علامات مائية إلى الفيديو الناتج.
  3. دعم واسع النطاق للقرارات والصيغ.

سلبيات:

  1. عدد محدود من الضغطات.
  2. يحدث الضغط السريع فقط في ظل اتصال ثابت بالإنترنت.
ضاغط أحادي المحول عبر الإنترنت

4. ضاغط الفيديو KeepVid Online

باستخدام برنامج KeepVid Online Video Compressor ، يمكنك تقليص حجم الفيديو على صفحة الويب مباشرة لأغراض مختلفة. إلى جانب ضغط ملفات الفيديو ، تعد الأداة مفيدة أيضًا في التحويل والتسجيل. سواء تم حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيقات ملفات MP4 أو AVI أو MOV ، يمكن للأداة التعامل معها نيابة عنك.

بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر أيضًا إعدادات مخصصة تتيح لك الاختيار من بين خيارات جودة الفيديو العالية والمتوسطة والمنخفضة. الأداة جيدة جدًا لأنها تتيح لك ضغط ملفات الفيديو للبريد الإلكتروني. وبالتالي ، إذا كنت معتادًا على إرسال مقاطع فيديو عبر هذا النظام الأساسي ، فيمكنك الاستفادة من الأداة.

الايجابيات:

  1. متوفر بجودة إخراج مختلفة
  2. ضغط مقاطع الفيديو لإرسالها على البريد الإلكتروني.
  3. متاح في إعدادات دقة مختلفة.

سلبيات:

  1. لا يوفر إعدادات لمعدل البت.
  2. دعم تنسيقات ملفات الفيديو محدود.
ضاغط فيديو KeepVid

5. Aconvert

يمكنك أيضًا الاعتماد على Aconvert كضاغط فيديو مجاني عبر الإنترنت للملفات الكبيرة. إنه برنامج قائم على الويب يحزم مجموعة من أدوات معالجة الوسائط والمستندات. وبالمثل ، فإنه يتيح لك إضافة ملفات من خدمات استضافة الملفات والقرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. والأفضل من ذلك كله ، أن هناك مجموعة متنوعة من تنسيقات إخراج ملفات الفيديو للاختيار من بينها.

علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص معدل البت ومعدل الإطارات وجانب الفيديو وحجم الفيديو وفقًا لاحتياجاتك. أيضًا ، يمكنك كتم صوت التسجيل الصوتي في الفيديو كما يحلو لك. تعد مكتبة قوالب الدقة الثرية إحدى الميزات المميزة لهذه الأداة ، مما يجعلها مرغوبة للعديد من المستخدمين عبر الإنترنت.

الايجابيات:

  1. استيراد مقاطع الفيديو من Google Drive و Dropbox.
  2. تتوفر مجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة للدقة.
  3. يأتي مع أدوات معالجة المستندات الأخرى.

سلبيات:

  1. يسمح فقط بحجم فيديو بحد أقصى 200 ميغا بايت.
  2. إمكانات محدودة لمشاركة الملفات.
تحويل ضغط الفيديو

6. YouCompress

لن تكتمل هذه القائمة بدون YouCompress. يوفر البرنامج ضغطًا سريعًا وسهلاً لملفات الفيديو والصوت والصور. علاوة على ذلك ، فإن البرنامج لا أضف علامة مائية على الفيديو الإخراج حتى بعد معالجة الملف. لا يهم طول الفيديو لأن الأداة ستعمل بغض النظر. بمعنى آخر ، لا توجد قيود على عدد أو حجم الفيديو الذي تريد ضغطه.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه كضاغط فيديو MP4 عبر الإنترنت مجانًا. ليس فقط لمقاطع الفيديو ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لضغط الملفات ، بما في ذلك GIF و JPEG و MP3 وغيرها الكثير. في الواقع ، إنه برنامج مفيد لأغراض الضغط المختلفة.

الايجابيات:

  1. يأتي بواجهة بسيطة وسهلة الفهم.
  2. لا تحتوي مقاطع الفيديو التي تمت معالجتها بهذه الأداة على علامة مائية.
  3. يقوم تلقائيًا بضغط مقاطع الفيديو بدون إعدادات إضافية.

سلبيات:

  1. لا يمكن للمستخدمين تكوين معلمات الفيديو.
  2. عدم وجود دعم لتنسيقات الفيديو.
YouCompress اون لاين

7. PS2PDF

يمكن ضغط ملف فيديو بشكل ملائم على تطبيق على شبكة الإنترنت باستخدام PS2PDF. إنها أداة مفيدة لأنها توفر عدة طرق ضغط مختلفة لتقليل حجم ملف الفيديو. اعتمادًا على تفضيلاتك الشخصية ، يمكنك اختيار الجودة المحددة مسبقًا ومعدل البت المتغير والنسبة المئوية ومعدل البت الثابت. وبالمثل ، لا توجد قيود على حجم ملف الفيديو.

علاوة على ذلك ، يتيح لك ضاغط الفيديو عبر الإنترنت ضبط أبعاد إخراج الفيديو. بهذه الطريقة ، يمكنك تشغيلها على جهازك في تفضيلات المشاهدة الأكثر ملاءمة لك. للحصول على أفضل النتائج ، من الأفضل اختيار سرعات ضغط أبطأ. ومع ذلك ، تم اختراق الوقت. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار الضغط السريع ولكن الجودة على المحك.

الايجابيات:

  1. يدعم ضغط الملفات الدفعية.
  2. متوفر في طرق ضغط مختلفة.
  3. قم بالتحميل من خدمات استضافة الملفات مثل Google Drive.

سلبيات:

  1. يتم تصدير مخرجات الفيديو إلى MP4 فقط.
  2. لا يوجد دعم لمشاركة الملفات.
ضاغط PS2PDF على الإنترنت

8. زمزم

أخيرًا وليس آخرًا هو زمزم. يعمل ضاغط الفيديو عبر الإنترنت بشكل مثالي على جميع متصفحات الويب. في المقام الأول ، تم تطوير الأداة لتحويل الملفات التي تدعم ألف تنسيق ملف. ومع ذلك ، هناك ميزة أخرى قيّمة لهذا التطبيق وهي القدرة على الضغط. يمكنك التحميل من القرص الصلب الخاص بك مباشرة وباستخدام عنوان URL للفيديو.

فقط ضع في اعتبارك أن مدة عملية الضغط تعتمد على طول الفيديو. كلما زاد طول الفيديو ، زادت المدة التي يستغرقها الانتهاء. ومع ذلك ، لا توجد علامة مائية مضافة في الفيديو.

الايجابيات:

  1. لا حدود لضغطات وتحويلات الملفات اليومية.
  2. يتم تقديم خيارات الضغط الأساسية.
  3. عملية تحميل سلسة.

سلبيات:

  1. الحد الأقصى لحجم ملف الفيديو هو 50 ميغا بايت.
  2. عدد محدود من معالجة الملفات المتزامنة.
ضغط زمزم اون لاين

الجزء 2. الأسئلة الشائعة حول ضواغط الفيديو عبر الإنترنت

لماذا تكون ملفاتي المضغوطة أكبر في بعض الأحيان؟

يحدث هذا الموقف عادةً بسبب التكوين الذي قمت بتعيينه للضغط. قل أن معدل البت لا يزال مرتفعًا. على الأرجح ، سيكون الناتج أكبر أيضًا.

هل يمكنني ضغط الملفات التي يقل حجمها عن 100 ميغا بايت؟

نعم. هذا ممكن بالتأكيد باستخدام تطبيقات الملفات مثل 7Zip أو WinRAR. من ناحية أخرى ، يمكن لـ Vidmore Video Compressor Online ضغط ما يصل إلى 90% مما ينتج عنه حجم ملف أصغر.

كيف أقوم بضغط ملفات الفيديو على iPhone؟

لا تحتوي الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS على تطبيق ضغط افتراضي. ومع ذلك ، يمكنك قص الفيديو لتقليل الحجم الكلي للفيديو. بالنسبة لبرنامج مخصص ، هناك الكثير من أدوات الضغط المتوفرة في متجر التطبيقات.

خاتمة

الثمانية ضاغط الفيديو عبر الإنترنت يمكن أن تساعدك الأدوات المذكورة أعلاه في ضغط مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن ، يمكنك تقليل حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة. سواء ضغطها للبريد الإلكتروني أو لمنصات الوسائط الاجتماعية. كل هذه يمكن التعامل معها باستخدام البرامج المذكورة أعلاه.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Review of the Feasible Video Compressor Online Programs You Should Master

Laura Goodwin Apr 13, 2022 Edit Video

Many online users desire to upload quality or HD videos across different video-sharing platforms. If you are one of these netizens, you may also encounter upload problems. That is especially true when the video exceeds the maximum limit of the site’s standard for the video’s file size. Often, you will be blocked when that is the case. Actually, it is easy to handle.

With this in mind, it is a common thing to compress video files. Well, how do you compress a video file? Here, we will unveil the best free online video compressors for large files that will help you significantly shrink video size. Read on to get the necessary information and learn further.

Best Video Compressor Online

Part 1. Top 8 Online Video Compressors

1. Vidmore Free Video Compressor Online

From the name itself, Vidmore Free Video Compressor Online is totally a free program with no pricing or subscription plans. The tool comes with a simple interface to easily maneuver and compress your MOV files conveniently without the quality being contaminated. It enables you to reduce 4K videos into smaller sizes in addition to 3D, HD, and SD videos.

You can also utilize the video compressor online to reduce the size of formats, including MP4, MOV, AVI, MKV, with blazing compression speed. Another highlight of this program is that you can efficiently process single and multiple files. There is no size or number of file limits at all. Best of all, the tool does not add a watermark to the output video.

Pros:

  1. It supports single and batch compression.
  2. There are no registration or subscription plans to avail.
  3. It can process 4K, 3D, HD, and SD videos.

Cons:

  1. The performance solely depends on the status of the internet.
  2. Need to download a web launcher.
Video Compress Online

2. Clideo

Another yet adequate video compressor online is Clideo. With it, you may upload files from online cloud storage services such as Google Drive, Dropbox, and even from your computer. In case the video is published online, you may use the video’s URL to upload it. Regardless of the platform you are using, you can easily compress videos. Whether you are using iPhone, Mac, Windows, Android, or iPhone.

Furthermore, the tool is available for offline compression of videos. Specifically, you can utilize it on your iPhone or iPad device. In addition to that, the compression settings are highly customizable. That allows you to come up with your desired output.

Pros:

  1. Compatible with almost all browsers.
  2. It allows uploading from Google Drive and Dropbox.
  3. Use the video’s URL for uploading.

Cons:

  1. Relatively slow video uploading.
  2. It can only accept 500MB for a single session.
  3. Adds watermark on the video output.
Clideo Video Compressor

3. Online UniConverter

Next on the list is Online UniConverter. This program perfectly works as an online MP4 video compressor free program. Yet, no matter the video format, you can expect to get a decent video quality after processing files with this online video compressor. In a similar manner, you can import files from Dropbox and Google Drive. Therefore, everything is done through your browser and without downloading an application.

Over and above, you can choose between the file size and variable bitrate compression methods. Also, for further customization, you can adjust the video resolution and format according to your liking.

Pros:

  1. Compress videos using a browser and internet connection.
  2. It does not add watermarks to the output video.
  3. Broad range support to resolutions and formats.

Cons:

  1. A limited number of compressions.
  2. Speedy compression happens only under a stable internet connection.
Online Uniconverter Compressor

4. KeepVid Online Video Compressor

With KeepVid Online Video Compressor, you shrink the video’s size on the web page directly for different purposes. Besides compressing video files, the tool is also helpful for converting and recording. Whether your videos are saved in MP4, AVI, or MOV file formats, the tool can handle them for you.

Apart from that, it also offers customized settings allowing you to choose from high, medium, and low video quality options. The tool is so good because it lets you compress video files for Email. Hence, if you are accustomed to sending videos via this platform, you can take advantage of the tool.

Pros:

  1. Available in various output quality
  2. Compress videos for sending on Email.
  3. Available in different resolution settings.

Cons:

  1. It does not provide settings for bitrate.
  2. Support for video file formats is limited.
KeepVid Video Compressor

5. Aconvert

You can also rely on Aconvert as your free online video compressor for large files. It is a web-based program that packs a bunch of media and document manipulation tools. Similarly, it lets you add files from file hosting services and your computer hard drive. Best of all, there is a variety of output video file formats to choose from.

Furthermore, you customize the bitrate, frame rate, video aspect, and video size according to your needs. Also, you can mute the audio recording in the video as you please. The rich resolution template library is one of the highlights of this tool, making it desirable for many online users.

Pros:

  1. Import videos from Google Drive and Dropbox.
  2. A vast selection of resolution presets are available.
  3. It comes with other document processing tools.

Cons:

  1. It only allows a maximum video size of 200 MB.
  2. Limited file-sharing capabilities.
AConvert Compress Video

6. YouCompress

This list would not be complete without YouCompress. The program offers a quick and easy compression of video, audio, and image files. Moreover, the program does not add a watermark on the video output even after processing the file. It does not matter how long the video is because the tool will operate regardless. In other other words, there is no limitation to the number or size of the video you want to compress.

Furthermore, you can use it as an online MP4 video compressor for free. Not only for videos, but you may also use the program to compress files, including GIF, JPEG, MP3, and many more. Indeed, it is a beneficial program for different compression purposes.

Pros:

  1. It comes with a simple and easy-to-understand interface.
  2. Videos processed with this tool do not come with a watermark.
  3. It automatically compresses videos without additional settings.

Cons:

  1. Users cannot configure the parameters of the video.
  2. Lack of support for video formats.
YouCompress Online

7. PS2PDF

Compressing a video file conveniently on a web-based app can be realized using PS2PDF. It is a handy tool because it offers several different compression methods to reduce the size of a video file. Depending on your personal preferences, you may opt to preset quality, variable bitrate, percentage, and constant bitrate. Likewise, there are no video file size limitations.

What is more, the online video compressor enables you to adjust the dimension of the video output. In that way, you can play it on your device in your most suitable viewing preference. For best results, it is best to opt for slower compression speeds. However, the time is compromised. Alternatively, you may opt for speedy compression but quality is at stake.

Pros:

  1. Supports batch file compression.
  2. Available in different compression methods.
  3. Upload from file hosting services like Google Drive.

Cons:

  1. Video outputs are exported to MP4 alone.
  2. No support for file-sharing.
PS2PDF Online Compressor

8. Zamzar

Last but definitely not least is Zamzar. This video compressor online works perfectly on all web browsers. Primarily, the tool is developed to convert files supporting a thousand file formats. Yet, another valuable feature of this app is the compression capability. You may upload from your hard drive directly and using the URL of the video.

Just keep in mind that the duration of the compression process depends on the length of the video. The longer the video, the longer it takes to finish. Nonetheless, there is no watermark added in the video.

Pros:

  1. No limits to the daily file compressions and conversions.
  2. Basic compression options are offered.
  3. Smooth uploading process.

Cons:

  1. The maximum video file size is limited to 50MB.
  2. A limited number of concurrent file processing.
ZamZar Compression Online

Part 2. FAQs of Online Video Compressors

Why are my compressed files sometimes bigger?

This situation usually occurs because of the configuration you set for the compression. Say the bitrate is still high. Most likely, the output will be bigger as well.

Can I compress files below 100 MB?

Yes. That is definitely possible using file applications like 7Zip or WinRAR. On the other hand, Vidmore Video Compressor Online can compress up to 90% resulting in a smaller file size.

How do I compress video files on an iPhone?

iOS mobile devices do not have a default compression application. Yet, you may cut the video to reduce the overall size of the video. For a dedicated program, there are a lot of available compression tools on the App Store.

Conclusion

The eight video compressor online tools above can help you compress videos on your computer. Now, you can quickly reduce the size of your videos. Whether compress them for Email or for social media platforms. All these can be handled using the programs mentioned above.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews