التنقل

أكثر الطرق التي يمكن الاعتماد عليها حول كيفية ضغط مقطع فيديو لتطبيق WhatsApp

لورا جودوين 25 أبريل 2022 تحرير الفيديو

يتم إنشاء العديد من منصات الوسائط الاجتماعية في الوقت الحاضر للمساعدة في جعل التواصل أكثر ملاءمة. وواحد من هؤلاء هو WhatsApp. مع WhatsApp ، لن تكون المسافة مشكلة أبدًا لأنه يمكنك تبادل الصور ومقاطع الفيديو للحصول على التحديثات مع بعضكما البعض. على العكس من ذلك ، تحتوي بعض مقاطع الفيديو على حجم ملف كبير ، ونتيجة لذلك ، سيفشل إرسالها. ولم تعد هذه الأنواع من المخاوف مميزة بعد الآن لأن العديد من الأفراد قد مروا بها. هذا هو السبب في أن هذا المنشور قد توصل إلى حلول بشأن كيفية ضغط مقطع فيديو لتطبيق WhatsApp.

ضغط الفيديو للواتس اب
المحتوى

الجزء 1. لماذا تحتاج إلى ضغط مقطع فيديو على WhatsApp

لا يدعم Whatsapp مشاركة الملفات التي يزيد حجمها عن 64 ميجابايت. إنه غير ملائم للوسائط الضخمة ، خاصة عندما يتطلب الملف إرسالًا عاجلاً. لهذا السبب من الضروري ضغط مقطع فيديو قبل إرساله عبر WhatsApp. نظرًا لأن الأفلام تستخدم مساحة كبيرة والنطاق الترددي مقيد ، يتم استخدام ضغط الفيديو لضغط المحتوى. الضغط هو ضغط محتويات الملف في مساحة أصغر.

الجزء 2. أفضل 3 طرق لضغط الفيديو لتطبيق WhatsApp

محول الفيديو فيدمور هو برنامج مرن يعمل على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. إنه تطبيق قائم بذاته يعمل بدون الوصول إلى الإنترنت. سيقوم هذا البرنامج بتحويل ملفات الصوت والفيديو وتحسينها واستخراجها ودمجها وتقليلها. هذا هو السبب في أن معظم المستخدمين يقدرون قدرة هذه الأداة على القيام بالعديد من الوظائف.

يدعم Vidmore Video Converter مجموعة متنوعة من أنواع ملفات الصوت والفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكّن المستخدمين من تحسين عدد ملفاتهم. ويمكنهم تحريره بسهولة بفضل واجهة البرنامج سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، Vidmore Video Converter قادر على تحويل الدُفعات. في هذا السيناريو ، فإنه يوفر وقت المستهلكين.

يدعم Vidmore Video Converter مجموعة متنوعة من طرق الضغط لأفلام MP4. للبدء ، قم بقص طول الفيديو. الطريقة الثانية هي تقليل دقة الفيديو. أخيرًا ، استخدم ضاغط الفيديو الخاص بصندوق الأدوات مباشرةً. أدناه ، سنشرح طرقًا عديدة لضغط الفيديو.

الخيار 1: استخدم Toolbox لضغط الفيديو

الخطوة 1: يجب تنزيل Vidmore Video Converter لاستخدام هذا البرنامج. يجب عليك أولاً الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للأداة ثم النقر فوق ملف تنزيل مجاني اختيار.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: انتقل إلى صندوق الأدوات منطقة محول الفيديو Vidmore بمجرد إطلاقه.

انتقل إلى Toolbox Vidmore

الخطوه 3: إذا كنت في صندوق الأدوات المنطقة ، اختر ضاغط الفيديو من القائمة المنسدلة. ثم ، عندما زائد يظهر الرمز ، اختره وحدد الفيديو الذي ترغب في تحميله.

اضافة فيديو فيدمور

الخطوة الرابعة: من خلال سحب شريط التمرير إلى اليسار ، يمكنك تقليل حجم الفيلم الخاص بك. بعد ذلك ، اضغط على ضغط زر على اليمين.

ضغط فيديو فيدمور

الخيار 2: ضغط الفيديو عن طريق تقصير الفيديو

الخطوة 1: بمجرد تشغيل البرنامج ، يجب أن تكون قادرًا على عرض الشاشة الرئيسية. انقر على إضافة ملفات الموجود على الجانب الأيسر من الصفحة ، أو اضغط ، إذا كنت تفضل ذلك ، على زائد في وسط الشاشة واختر الملف المراد إضافته.

إضافة ملف Vidmore

الخطوة 2: بعد تحميل ملفك ، يمكنك اختياره بالنقر فوق مقص رمز أسفل الفيديو. ثم سيعرض أدوات التشذيب لتستخدمها. لتقليل حجم ملف MP4 ، يجب عليك سحب أشرطة التمرير إلى يسار ويمين الشاشة. وبعد ذلك ، بعد الانتهاء ، انقر فوق حفظ زر.

قص الفيديو فيدمور

الخطوه 3: بعد أن تحفظ التعديلات التي أجريتها على مقطع الفيديو الخاص بك ، ستتم إعادتك إلى المقطع السابق. لتنزيل الفيديو المضغوط الخاص بك ، اختر تحويل جميع من القائمة المنسدلة.

تحويل فيديو فيدمور

الخيار 3: تقليل دقة الفيديو لجعله أصغر

الخطوة 1: بعد الانتهاء من تحميل الفيديو الخاص بك على الصفحة الرئيسية ، يمكنك الانتقال إلى الملف الشخصي التبويب.

انتقل إلى الملف الشخصي فيدمور

الخطوة 2: بعد اختيار ملف الملف الشخصي الخيار ، اختر فيديو علامة التبويب لعرض التنسيقات الأخرى المتاحة. قد تجد إعدادات على الجانب الأيمن من تنسيق MP4 ، في الجزء السفلي من التنسيق. بعد ذلك ، سيقدم لك ملف ملف تعريف مخصص. قم بتقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق تحديد دقة منخفضة من القائمة المنسدلة. بمجرد تحديد اختيارك ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر لبدء العملية.

انتقل إلى الإعدادات فيدمور

الخطوه 3: يمكنك الآن تحويل ملفك بالنقر فوق تحويل جميع زر على اليمين.

تحويل فيديو فيدمور

الجزء 3. ضغط مقطع فيديو لتطبيق WhatsApp: عبر الإنترنت

ضاغط فيديو مجاني من فيدمورعلى عكس البرامج الأخرى ، هو ضاغط لملفات الفيديو عبر الإنترنت سيساعدك في ضغط حجم الفيديو الخاص بك. على الرغم من كونه ضاغطًا خالصًا ، إلا أنه لا يهزم عندما يتعلق الأمر بالسهولة. لا يفرض Vidmore Free Video Converter أي قيود على نوع الملفات التي قد يقوم بتحويلها. وهو متوافق مع عدد كبير من أنواع ملفات الصوت والفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في ضغط ملفات الفيديو الخاصة بك هنا ، فيمكنك النقر فوق الخيارات وتغيير دقة الملفات التي تقوم بإنشائها. أخيرًا ، يمكنه إجراء العديد من تحويلات الملفات ، مما يسمح للمستخدمين باتخاذ قرارات أفضل.

الخطوة 1: للبدء ، انقر فوق ضغط الآن الخيار ومنح المشغل إذنًا للوصول إلى جهازك.

انقر فوق ضغط Vidmore عبر الإنترنت

الخطوة 2: بعد إضافة الفيديو إلى المخطط الزمني ، سترى النسبة المئوية المخفضة للفيديو والدقة ومعدل البت والصيغة. تحكم في شريط التمرير إلى اليسار إذا كنت تريد ضغط ملفك أكثر.

انتقل إلى Resolution Vidmore عبر الإنترنت

الخطوه 3: بعد التحكم في إعدادات الفيديو ، يمكنك الآن ضغطه. اضغط على ضغط لإكمال العملية.

اضغط الآن Vidmore على الإنترنت
قراءة متعمقة

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول ضغط مقطع فيديو لتطبيق WhatsApp

ما هو الحد الأقصى لحجم ملف WhatsApp؟

على جميع الأنظمة الأساسية ، يبلغ الحد الأقصى لحجم الملف لأي صور أو مقاطع فيديو أو رسائل صوتية يتم إرسالها أو نقلها عبر WhatsApp هو 16 ميجا بايت. سيعادل حوالي 90 ثانية إلى 3 دقائق من الفيديو على معظم الهواتف. يختلف الحد الأقصى لوقت الفيديو حسب جودة كاميرا الفيديو على هاتفك.

لماذا يقلل WhatsApp من جودة الفيديو؟

على الرغم من مخاوف الخصوصية ، لا يزال WhatsApp برنامج مراسلة شائعًا مع قاعدة مستخدمين كبيرة. نقوم بنقل الصور والأفلام والمستندات باستخدام المنصة كل يوم تقريبًا. ومع ذلك ، لا يدرك الكثير من الناس أن WhatsApp يقيد تحميلات الفيديو إلى 16 ميجا بايت ويقلل تلقائيًا دقة الفيديو بعد التحميل.

هل WhatsApp أداة اتصال آمنة وخاصة

مع أكثر من مليار مستخدم على مستوى العالم ، يعد WhatsApp أحد أكثر برامج المراسلة شيوعًا. بشكل افتراضي ، يقوم التطبيق بتشفير النصوص والمكالمات من طرف إلى طرف ، مما يحمي خصوصيتك.

الاستنتاجات

يرى؟ يعد ضغط مقطع فيديو لتطبيق WhatsApp سهلاً مثل 123! كل هذه الطرق موثوقة ومضمونة ومثبتة ومختبرة. لذا ابدأ في اختيار الطريقة التي ستختارها ضغط فيديو لتطبيق WhatsApp.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Most Dependable Ways on How to Compress a Video for WhatsApp

Laura Goodwin Apr 25, 2022 Edit Video

Many social media platforms are being created nowadays to help make communication more convenient. And one of these is WhatsApp. With WhatsApp, distance will never be a problem because you can exchange images and videos for getting updated with each other. On the contrary, some videos contain a large file size, so as a result, sending it will fail. And these types of concerns are not distinctive anymore because many individuals have experienced them. That is why this post has come up with solutions on how to compress a video for WhatsApp.

Compress Video For WhatsApp
Content

Part 1. Why Do You Need to Compress a Video on WhatsApp

Whatsapp does not support sharing files more than 64MB in size. It is inconvenient for massive media, mainly when the file requires an urgent transmission. That is why it is necessary to compress a video before sending it over WhatsApp. Because movies use a lot of space and bandwidth is restricted, video compression is employed to compress the content. Compression is compressing the contents of a file into a smaller space.

Part 2. Top 3 Ways to Compress Video for WhatsApp

Vidmore Video Converter is a flexible software that works on Windows and Mac computers. It is a stand-alone application that functions without internet access. This program will convert, improve, extract, combine, and reduce audio and video files. That is why most users appreciate this tool's capacity to do numerous jobs.

Vidmore Video Converter supports a wide variety of audio and video file types. Additionally, it enables users to improve the number of their files. And they may edit it easily, owing to the program's user-friendly interface. Furthermore, Vidmore Video Converter is capable of batch converting. In this scenario, it saves consumers time.

Vidmore Video Converter supports a variety of compression methods for MP4 movies. To begin, cut the video's length. The second method is to decrease the video resolution. Finally, utilize the toolbox's video compressor directly. Below, we'll demonstrate many methods for compressing a video.

Choice 1: Utilize the Toolbox to Compress Video

Step 1: Vidmore Video Converter must be downloaded to use this program. You must first go to the tool's home page and then click on the Free Download option.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Navigate to the Toolbox area of the Vidmore Video Converter once it has been launched.

Go to Toolbox Vidmore

Step 3: If you are in the Toolbox area, choose Video Compressor from the drop-down menu. Then, when the Plus symbol appears, choose it and select the video you wish to upload.

Add Video Vidmore

Step 4: By dragging the slider to the left, you may reduce the size of your movie. Following that, hit the Compress button to the right.

Compress Video Vidmore

Choice 2: Compress Video by Shortening the Video

Step 1: Once the software is up and running, you should be able to view the main screen. Click the Add Files button on the left-hand side of the page, or, if you prefer, press the Plus symbol in the center of the screen and choose your file to be added.

Add File Vidmore

Step 2: After you've uploaded your file, you may choose it by clicking on the Scissors symbol below the video. Then it will display the trimming tools for you to use. To reduce the size of your MP4 file, you must drag the sliders to the left and right of the screen. And then, after you're finished, click on the Save button.

Cut Video Vidmore

Step 3: After you have saved the adjustments you have made to your video clip, you will be sent back to the previous one. To download your compressed video, choose Convert All from the drop-down menu.

Convert Video Vidmore

Choice 3: Reduce the Resolution of a Video to Make it Smaller

Step 1: After completing your video upload on the main page, you may move to the Profile tab.

Go to Profile Vidmore

Step 2: After selecting the Profile option, choose the Video tab to view the other available formats. You may find the Settings on the right-hand side of the MP4 format, on the lower portion of the format. Following that, it will present you with the Custom Profile. Reduce the size of your video by selecting a low resolution from the drop-down menu. Once you've made your choice, click the Create New button to begin the process.

Navigate Settings Vidmore

Step 3: You can now transform your file by clicking on the Convert All button on the right.

Transform Video Vidmore

Part 3. Compress a Video for WhatsApp: Online

Vidmore Free Video Compressor, in contrast to other software, is an online video files compressor that will assist you in compressing the size of your video. Even though this is a pure compressor, it is unbeatable when it comes to ease. Vidmore Free Video Converter does not impose any limitations on the kind of files it may convert. It is compatible with a large number of audio and video file types. In addition, if you would like to compress your video files here, you may click through the options and alter the resolution of the files you create. Finally, it can do numerous file conversions, allowing users to make better decisions.

Step 1: To begin, click the Compress Now option and grant the launcher permission to access your device.

Click Compress Vidmore Online

Step 2: After adding the video to the timeline, you'll see the percentage reduced from the video, resolution, bitrate, and format. Control the slider to the left if you want to compress your file more.

Navigate Resolution Vidmore Online

Step 3: After controlling the settings of the video, you may now compress it. Tap the Compress to complete the process.

Compress Now Vidmore Online
FURTHER READING

Part 4. FAQs About Compressing a Video for WhatsApp

What is the maximum file size for WhatsApp?

On all platforms, the maximum file size for any photos, videos, or voice messages transmitted or transferred over WhatsApp is 16 MB. It will equate to around 90 seconds to 3 minutes of video on most phones. The maximum time of a video will vary depending on the quality of the video camera on your phone.

Why does WhatsApp degrade the quality of the video?

Despite its privacy concerns, WhatsApp continues to be a popular messaging program with a large user base. We transmit images, movies, and documents using the platform almost every day. However, many people are unaware that WhatsApp restricts video uploads to 16MB and automatically reduces the video's resolution after uploading.

Is WhatsApp a secure and private communication tool

With over a billion users globally, WhatsApp is one of the most popular messaging programs. By default, the app encrypts texts and calls end-to-end, protecting your privacy.

Conclusions

See? Compressing a video for WhatsApp is as easy as 123! All of those ways are reliable, guaranteed as proven, and tested. So start choosing which way you will choose to compress a video for WhatsApp.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews