التنقل

تعرف على كيفية تصغير حجم ملف الفيديو في Windows Movie Maker

فيونا كوفمان 06 مايو 2022 تحرير الفيديو

يعد Windows Movie Maker أحد الأدوات المتخصصة في تحرير الفيديو والرسوم المتحركة وتعديل المؤثرات الصوتية وصناعة الأفلام. ومع ذلك ، يُقال أن Windows Movie Maker لم يعد متاحًا للترقية ، وقد حل Microsoft Story Remix مكانه. ولكن إذا كان لديك هذا النوع من البرامج على جهازك ، فستكون هذه المشاركة مناسبة لك! يتعلم كيفية ضغط مقطع فيديو على Windows Movie Maker.

ضغط الفيديو في Windows Movie Maker

الجزء 1. كيفية ضغط مقطع فيديو على Windows Movie Maker

يدعم Windows Movie Maker العديد من تنسيقات الملفات. هذه هي MPG و WMV و AVI و ASF وغيرها الكثير. ولمساعدتك في ضغط الفيديو على Windows Movie Maker ، إليك الخطوات الثلاث التي يمكنك الاعتماد عليها.

الخطوة 1: أولاً ، قم بتثبيت Windows Movie Maker وتشغيله على جهازك. بعد ذلك ، انقر فوق مهام واختر إلتقاط. ثم انقر فوق استيراد فيديو لتتمكن من مشاهدة وإضافة الفيديو الخاص بك. ومن قوائم مقاطع الفيديو الموجودة في مجلدك ، اختر الفيديو الذي تريد تغيير حجمه واسحبه على المخطط الزمني.

أضف Video Windows Movie Maker

الخطوة 2: بعد ذلك ، انتقل إلى ملف قسم واختيار حفظ الفيلم ملف. ثم ، انقر فوق إنشاء إعداد مخصص وافتحه.

الخطوه 3: عندما تظهر نافذة جديدة ، يمكنك الآن تغيير المعلمات من الإعدادات المحددة مسبقًا ، أو يمكنك أيضًا تحديدها يدويًا. أخيرًا ، اضغط على حفظ لموفي ميكر لبدء ضغط الفيديو الخاص بك.

ضغط Windows Movie Maker

الجزء 2. طرق أسهل لضغط الفيديو

1. محول الفيديو Vidmore

ضاغط الفيديو البديل لـ Windows Movie Maker هو ملف محول الفيديو فيدمور. بخلاف Movie Maker ، الذي يركز على تحرير الفيديو والمؤثرات الصوتية ، تركز هذه الأداة بشكل أكبر على تحرير الفيديو والرسوم المتحركة. على الرغم من أن Vidmore Video Converter يمكنه أيضًا تحرير الصور ومقاطع الفيديو ، إلا أنه يركز بشكل أكبر على تحسين جودة الصوت والفيديو. يحتوي هذا البرنامج على واجهة افتراضية يمكنك من خلالها استخدامها بسهولة. هذا هو السبب في أن المبتدئين في هذا البرنامج.

يمكنك الوصول إلى Vidmore Video Converter على أنظمة تشغيل Windows و Mac. وهو يدعم أنواعًا متعددة من تنسيقات الصوت والفيديو. بعضها MP4 و WMV و MKV و WEBM و VOB و DV و ASF وغيرها الكثير. وإذا كنت تريد ضغط الفيديو الخاص بك باستخدام هذا البرنامج ، فلديك القرار الأفضل! إذا كنت ترغب في ضغط الفيديو الخاص بك للاستفادة من المساحة بشكل صحيح ، فمن المقترح استخدام هذا البرنامج.

وإذا كنت تريد ضغط مقطع فيديو دون التضحية بالمزيد من جودته ، فيمكنك اتباع هذه التعليمات أدناه.

الخطوة 1: قم بتثبيت Windows Movie Maker البديل

تحتاج إلى إكمال عملية تثبيت الأداة. وللقيام بذلك ، انقر فوق تنزيل مجاني على الموقع الرئيسي لمحول الفيديو Vidmore. بعد ذلك ، يمكنك متابعة تثبيت البرنامج وتمكينه من الوصول إلى جهاز Windows أو Mac.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: انتقل إلى Toolbox

بعد السماح بتشغيل البرنامج على جهازك ، يمكنك الآن فتحه. بمجرد رؤية النافذة الرئيسية ، يجب عليك الانتقال إلى ملف صندوق الأدوات الموجودة في الجزء الأخير من علامات التبويب الأربع. في هذه الحالة ، سترى ميزات التحرير الأخرى للأداة.

Toolbox VM

الخطوة 3: أضف فيديو إلى Video Compressor

بمجرد رؤية ميزات التحرير الخاصة بـ Vidmore ، يمكنك الآن النقر فوق ملف ضاغط الفيديو. ومن هناك سترى الكبير زائد قم بالتوقيع ، واضغط عليه ، واعرض المجلد الموجود على جهازك. ثم أضف الفيديو.

اضافة فيديو VM

بمجرد تحميل الفيديو إلى ملف ضاغط الفيديو القسم ، سترى النتيجة على الفور. سيُظهر لك حجم الفيديو وتنسيقه ودقته ومعدل بته. إذا كنت تريد ضغط الحجم ، يمكنك تحريك شريط التمرير إلى اليسار وضبط حجم الفيديو.

تحريك المنزلق VM

الخطوة 4: ضغط الملف

بعد الانتهاء من ضبط حجم الفيديو الخاص بك ، يمكنك النقر فوق ضغط الزر أدناه.

ضغط الفيديو VM

2. Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت

إذا كنت حرًا في استخدام ضواغط الفيديو ، ضاغط فيديو مجاني من فيدمور إنه لك! هو برنامج عبر الإنترنت يهدف إلى ضغط حجم الفيديو دون الحاجة إلى الدفع أو الاشتراك في أي صفحة لأنه مجاني. مثل إصدار سطح المكتب ، يعد Vidmore Free Video Compressor Online سهل الاستخدام أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إليه على أجهزة Windows و Mac. ما يجعله مختلفًا عن إصدار سطح المكتب هو ضاغط فيديو خالص. لكن الشيء الجيد هو أنه يتنافس عندما يتعلق الأمر بالراحة.

على الرغم من أن هذا البرنامج مجاني ، فلا شك أنه يمكنه ضغط ملفك دون فقدان الجودة تقريبًا. شيء آخر ، يمكنك أيضًا التحكم في دقة وجودة ملفك حسب رغبتك. إذا كنت مهتمًا بتقليل حجم ملف الفيديو باستخدام برنامج Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت ، فإليك برنامج تعليمي مجاني أدناه.

الخطوة 1: من الضروري النقر فوق ضغط الآن الزر الذي ستراه في الصفحة الرئيسية لبرنامج Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت. بعد النقر فوق هذا الرمز ، سيتم تنزيل المشغل. ثم ضع علامة في ضغط الآن زر مرة أخرى واختر المجلد الذي تريد ضغطه.

تنزيل Launcher Compressor

الخطوة 2: بمجرد الانتهاء من تحميل الفيديو ، ستظهر النتيجة. يتضمن مقدار الضغط الذي تم إجراؤه. ولكن إذا لم تكن راضيًا عن حجم الفيديو بعد ، فابدأ في تحريك المؤشر إلى اليسار حتى تحصل على مقدار الضغط الذي تريده.

انقل الضاغط المنزلق

الخطوه 3: بعد ضبط حجم ضغط الفيديو الخاص بك ، انقر فوق ضغط الرمز أدناه. بعد ذلك ، سيُظهر لك المجلد من جهازك. اختر مكان المجلد الذي تريد وضع ملفك فيه. اضغط على اختر مجلد، وقد تم كل شيء!

ضاغط الضاغط VM
قراءة متعمقة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول كيفية ضغط مقطع فيديو في Windows Movie Maker

لماذا لم يعد Windows Movie Maker متاحًا للتنزيل بعد الآن؟

لم يعد Windows Movie Maker متاحًا للتنزيل لأنه لا يمكنه تحقيق النجاح الذي تريده Microsoft. لذلك أوقفت الشركة العملية واستبدلت بها.

ما هي بعض مزايا Windows Movie Maker؟

يمكن لـ Windows Movie Maker عمل عروض شرائح ، وقد تمت برمجته لإنشاء مقاطع فيديو منزلية. يعد Windows Movie Maker ممتازًا أيضًا لإجراء انتقالات إبداعية وسمات فريدة وحتى إضافة بعض الصوت إلى مقطع فيديو.

ما هو حد حجم الملف في Windows Movie Maker؟

يصل حد حجم ملف Windows Movie Maker إلى 4 غيغابايت.

الاستنتاجات

تقليل حجم ملف الفيديو في Windows Movie Maker تم تسهيل الأمر بمساعدة هذه المقالة باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. ولكن منذ أن توقف Windows Movie Maker عن تشغيله ، فقد تواجه بعض المشكلات. للتأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك آمنة ، من الأفضل استخدام Vidmore Video Converter. أو ، إذا كنت تريد إصدارًا عبر الإنترنت ، فيمكنك الانتقال إلى Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Learn to Reduce the Video File Size in Windows Movie Maker

Fiona Kaufman May 06, 2022 Edit Video

Windows Movie Maker is one of the tools that is expert in video editing, animations modifying sound effects, and movie making. However, it is said that Windows Movie Maker is not available for upgrade anymore, and Microsoft Story Remix has replaced it. But if you have this kind of software on your device, this post will be for you! Learn how to compress a video on Windows Movie Maker.

Compress Video in Windows Movie Maker

Part 1. How to Compress a Video on Windows Movie Maker

Windows Movie Maker supports many file formats. These are MPG, WMV, AVI, ASF, and many more. And to help you compress the video on Windows Movie Maker, here are the three steps you can rely on.

Step 1: First, install the Windows Movie Maker and launch it on your device. After that, click the Tasks and select Capture. Then, click the Import Video for you to see and add your video. And from the lists of videos on your folder, choose the one you want to resize and drag it on the timeline.

Add Video Windows Movie Maker

Step 2: After that, go to the File section and choose the Save Movie File. Then, click the Create Custom Setting and open it.

Step 3: When a new window appears, you may now change the parameters from the predefined settings, or you can also select them manually. Finally, hit the Save for Movie Maker to start compressing your video.

Compress Windows Movie Maker

Part 2. Easier Ways to Compress Video

1. Vidmore Video Converter

The alternative video compressor to Windows Movie Maker is the Vidmore Video Converter. Unlike Movie Maker, which focuses on video editing and sound effects, this tool focuses more on video editing and animation. Although Vidmore Video Converter can also edit images and videos, it is more focused on enhancing audio and video quality. This program contains a virtual interface wherein you can easily use it. That is why beginners are into this software.

You can access the Vidmore Video Converter on Windows and Mac operating systems. It supports multiple varieties of audio and video formats. Some of these are MP4, WMV, MKV, WEBM, VOB, DV, ASF, and many more. And if you want to compress your video using this software, you’ve got the best decision! If you want to compress your video to utilize the space properly, it is suggested to use this program.

And if you want to compress a video without sacrificing more of its quality, you may follow this instruction below.

Step 1: Install the Windows Movie Maker Alternative

You need to complete the installation process of the tool. And to do that, click the Free Download on the main website of the Vidmore Video Converter. After that, you can proceed with installing the software and enable it to get access on your Windows or Mac device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Proceed to the Toolbox

After allowing the software to run on your device, you may now open it. Once you see the main window, you need to go to the Toolbox located on the last part of the four tabs. In that case, you will see the other editing features of the tool.

Toolbox VM

Step 3: Add Video to the Video Compressor

Once you see the editing features of Vidmore, you can now click the Video Compressor. And from there, you will see the big Plus sign, tap it, and show the folder on your device. Then, add the video.

Add Video VM

Once you upload the video to the Video Compressor section, you will immediately see the outcome. It will show you the size, format, resolution, and bitrate of the video. If you want to compress the size, you can move the slider to the left and adjust the size of the video.

Move Slider VM

Step 4: Compress the File

After you are done adjusting the size of your video, you may click the Compress button below.

Compress Video VM

2. Vidmore Free Video Compressor Online

If you are free to use video compressors, Vidmore Free Video Compressor is for you! It is an online program that aims to compress the size of a video without having to pay or subscribe to any page because it is free. Like the desktop version, Vidmore Free Video Compressor Online is also user-friendly. Additionally, it is accessible on Windows and Mac devices. What makes it different from the desktop version is a pure video compressor. But the good thing is, it competes when it comes to handiness.

Even though this program is free, there is no doubt that it can compress your file without losing almost the quality. Another thing, you can also control the resolution and quality of your file according to your liking. If you are curious about reducing the video file size using Vidmore Free Video Compressor Online, here is a free tutorial below.

Step 1: It is necessary to click the Compress Now button that you will see on the main page of Vidmore Free Video Compressor Online. After you click that icon, it will download the launcher. Then, tick the Compress Now button again and choose the folder you want to compress.

Download Launcher Compressor

Step 2: Once you are done uploading the video, the outcome will appear. It includes the amount of compression done. But if you are not yet pleased with the size of the video, start moving the pointer to the left until you get the amount of compression you want.

Move Slider Compressor

Step 3: After adjusting the compression size of your video, click the Compress icon below. Then, it will show you the folder from your device. Choose where the folder you want your file to be placed. Tap the Select Folder, and it’s all done!

Compress Compressor VM
FURTHER READING

Part 3. FAQs on How to Compress a Video on Windows Movie Maker

Why was Windows Movie Maker not available for download anymore?

Windows Movie Maker is not available for download anymore because it cannot meet the success that Microsoft would like. Therefore, the company stopped the operation and replaced it.

What are some advantages of Windows Movie Maker?

Windows Movie Maker can do slideshows, and it was programmed to create home videos. Windows Movie Maker is also excellent for making creative transitions, unique themes, and even adding some audio to a video.

What is the file size limit of Windows Movie Maker?

The file size limit of the Windows Movie Maker is up to 4 gigabytes.

Conclusions

Reducing video file size in Windows Movie Maker has been made easier with the help of this article by following the steps above. But since Windows Movie Maker has stopped its operation, you might encounter some problems. To make sure that your video clips are safe, you better use the Vidmore Video Converter. Or, if you want an online version, you can go to Vidmore Free Video Compressor Online.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews