التنقل

Google Photos Movie Maker - أنشئ فيلمًا باستخدام الصور ومقاطع الفيديو

فيونا كوفمان 30 أبريل 2021 تحرير الفيديو

صور Google هي خدمة مشاركة الصور وتخزينها تم تطويرها بواسطة Google. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين نسخ صورهم احتياطيًا إلى الخدمة السحابية ، والتي تتحول إلى نظام أساسي لمشاركة الصور يمكن الوصول إليه لجميع الأجهزة. علاوة على ذلك ، هذا التطبيق عبارة عن جهاز تخزين صور وأداة مثالية لاستخدامها كصانع أفلام. وهكذا ، جمعت هذه المقالة وجمع الطرق الممكنة على كيفية صنع فيلم في صور Googleالموضح أدناه.

صانع صور جوجل فيلم

الجزء 1. كيف تصنع Google فيديو من الصور

السعر: في الولايات المتحدة ، يبدأ السعر من $1.99 شهريًا مقابل سعة تخزين تبلغ 100 جيجابايت.

دعم نظام التشغيل: Android ، iOS ، الويب.

قبل أن نتعامل مع صور Google كصانع أفلام صور رائع ، دعنا ننغمس أولاً في ميزاته الوظيفية والقيمة. تحتوي صور Google على ثلاثة إعدادات تخزين يمكن للمستخدمين استخدامها ؛ جودة عالية, الجودة الاصليةو و جودة صريحة. يمكن للجودة العالية تخزين صور تصل إلى 16 ميغا بكسل وفيديو بدقة تصل إلى 1080 بكسل كحد أقصى. من ناحية أخرى ، تحتفظ الجودة الأصلية بالجودة الأصلية ودقة مقاطع الفيديو والصور. علاوة على ذلك ، فإن ميزة التحرير الخاصة به لإنشاء فيلم أو صور فيديو بسيطة ومباشرة. يتم عرض جميع ميزات التحرير الخاصة به مثل إدراج مقاطع الموسيقى والإضافة والحذف وما إلى ذلك على واجهة التحرير الخاصة به. علاوة على ذلك ، تدعم صور Google العديد من تنسيقات الفيديو والصور مثل MP4 و MPG و DIVX و JPG و PNG وما إلى ذلك. فيما يلي الخطوات المدرجة حول استخدام صور Google كصانع أفلام على أجهزة مختلفة مثل Android و iPhone و PC.

خطوة في كيفية صنع فيلم في صور Google على Android و iOS

إذا كنت تسأل "كيف أصنع فيلمًا على صور Google" ، فهذه الخطوات هي إجابتك. نظرًا لأن خطوات إنشاء فيلم على صور Google هي نفسها تقريبًا لأجهزة Android و iOS. قمنا برعاية كلتا الخطوتين في جولة واحدة مدرجة ، كما هو موضح أدناه.

افتح صور google على الهاتف
  1. أولاً ، على جهازك (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) ، افتح تطبيق صور Google. بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.
  2. بمجرد تسجيل الدخول بالفعل ، انتقل إلى علامة التبويب المكتبة الموجودة في الجزء السفلي من التطبيق. اضغط على الأدوات المساعدة ، ثم أسفل خلق جديد إبداع جديد، صنبور فيلم.
  3. بعد ذلك ، حدد الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد إدخالها في الفيلم الخاص بك. يمكنك إدخال الموسيقى أو المقاطع المسجلة على مقاطع الفيديو الخاصة بك. فقط اضغط على أيقونة الموسيقى ؛ عند الانتهاء ، اضغط على حفظ.
  4. لمشاهدة الفيلم الذي تم إنشاؤه حديثًا ، انقر فوق الزر "تشغيل" أو انتظر حتى يتم إعلامك عندما يكون الفيلم جاهزًا.
صور google تصنع فيلمًا على android

خطوة في كيفية صنع فيلم على صور Google على جهاز كمبيوتر

إذا كنت تسأل نفسك ، "هل يمكنني عمل فيلم باستخدام صور Google على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟" الجواب هنا. اعتبارًا من الآن ، يمكن للمستخدمين إنشاء فيلم على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية فقط. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا إنتاج فيلم من سمة فريدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

  1. أولاً ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى موقع صور Google الرسمي. بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.
  2. على واجهة الموقع ، في القائمة اليسرى ، انقر فوق خدمات. ثم في الجزء الأوسط ، يمكنك رؤية شريط القوائم المسمى خلق جديد إبداع جديد. تحت هذا ، أفلام.
  3. بعد ذلك ، حدد سمة فيلم ، ثم انقر فوق البدء. بعد ذلك ، حدد الصور ومقاطع الفيديو المفضلة على جهازك. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق حفظ ، وسيتم حفظ الفيديو الخاص بك تلقائيًا على تخزين صور Google.
صور جوجل واجهة الكمبيوتر

بعد إنشاء فيلم ، يمكنك المزامنة مع Google Drive و قم بتشغيل مقاطع الفيديو على Google Drive مباشرة.

الجزء 2. إيجابيات وسلبيات صور Google

فيما يلي مزايا وعيوب استخدام صور Google كصانع أفلام صور.

الايجابيات

  1. يمكنه حفظ مقاطع فيديو بحد أقصى 10 جيجابايت.
  2. يمكن تغيير حجم مقاطع الفيديو التي يزيد حجمها عن 1080 بكسل إلى 1080 بكسل عالي الدقة. أيضًا ، سيبدو الفيديو بدقة 1080 بكسل أو أقل قريبًا من الأصل.
  3. يحتوي كل حساب Google على 15 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية.
  4. تصميم جيد ، واجهة خالية من الإعلانات.

سلبيات

  1. ستتم إزالة سعة التخزين غير المحدودة اعتبارًا من 1 يونيو 2021.
  2. ميزات غير كافية لخيارات تحرير الفيديو.
  3. لا توجد مشاركة مضمنة من منصات مشاركة الفيديو المختلفة مثل Instagram و Flickers.

الجزء 3. أفضل بديل لصور Google لإنشاء فيلم خاص بك

السعر: خدمة IFreemium ، تبدأ الخدمة المتميزة من $19.95 شهريًا / 1PC

دعم نظام التشغيل: macOS (macOS X) ، Windows

نظرًا لأن صور Google لا تحتوي إلا على ميزات تحرير فيديو واضحة جدًا ، إذا كنت تبحث عن برنامج شامل لصنع الفيديو ، محول الفيديو فيدمور له موقف. يسمح Vidmore للمستخدمين بالاستفادة والتحكم الكامل في ميزات تحرير الفيديو الخاصة به من خلال التنقل الشامل والمفهوم. ما هو أكثر أهمية ، يمكن لميزة MV الخاصة به إنشاء فيلم مع الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى تلقائيًا مع السمات الجاهزة. وبالتالي ، فهو برنامج مثالي للمبتدئين وغير المحترفين لمنشئي ومحرري الفيديو.
لديها العديد من الميزات التي يمكن أن توفرها للمستخدم ، مثل القص والتدوير والقص وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتيح للمستخدمين تطبيق تأثير وعوامل تصفية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، فهي تمكن المستخدمين من دمج عدة مقاطع في إخراج فيديو واحد.

الايجابيات

  1. يمكنه حفظ إخراج الفيديو بدون علامات مائية
  2. يستخدم خوارزميات معالجة الفيديو عالية السرعة.
  3. يقوم بإنشاء عرض فيديو تلقائيًا باستخدام ميزة MV.
  4. يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو جنبًا إلى جنب بسهولة.

سلبيات

  1. غير متوفر بعد على الأجهزة المحمولة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: قم بتثبيت وتنزيل محول الفيديو Vidmore

أولاً ، يحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ Vidmore Video Converter وتنزيل البرنامج. بدلاً من ذلك ، انقر فوق زر التنزيل أعلاه لمتابعة العملية. دع النظام يعمل ويحلل البرنامج. بمجرد التثبيت ، ستظهر نافذة منبثقة على سطح المكتب الخاص بك.

واجهة محول الفيديو vidmore

الخطوة 2: جمع واستيراد الصور الخاصة بك

بمجرد تثبيت البرنامج ، انتقل إلى MV، والتي تقع في منتصف الجزء العلوي من واجهة البرنامج. في علامة التبويب هذه ، يمكنك النقر فوق الرمز + لإضافة الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها. بعد ذلك ، بمجرد تحديد جميع الملفات ، انقر فوق افتح زر لاستيراد ملفات الوسائط الخاصة بك.

إضافة الصور ومقاطع الفيديو

الخطوة 3: إنشاء صورة فيديو

بجانب ذلك ، يمكنك الاستفادة من ميزات التحرير الخاصة بـ Vidmore Video Converter. يمكن للمستخدمين استغلال ميزاته مثل دقة الفيديو ، والفلاتر ، ومدة المقطع ، وما إلى ذلك أيضًا ، يمكنك إضافة وحذف ملفات الوسائط على الفيديو الخاص بك. بمجرد تسوية كل شيء وفعله ، انقر فوق الزر تصدير لحفظ مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها حديثًا.

تحرير الفيلم في mv

الخطوة 4: تحديد موقع وتشغيل الفيديو

بعد تصدير الفيديو وحفظه ، حدد موقعه وفقًا لموقع الملف الذي حددته. انقر فوق الفيديو وتشغيله للاستمتاع. إذا كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو جديد ، فاتبع الخطوات التفصيلية أعلاه.

تصدير إنشاء الفيديو

هذا البرنامج لديه ميزات قوية أخرى ل تحسين جودة الفيديووضغط حجم الفيديو وتحويل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد والمزيد.

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول Google Photos Movie Maker

1. هل يشغل الفيلم الذي تم إنشاؤه بواسطة صور Google مساحة؟

نعم. سيتم حفظ الفيلم الذي قمت بإنشائه في صور Google في مجلد الألبوم ، والذي سيشغل مساحة تخزين صور Google.

2. هل استخدام صور Google آمن؟

في الواقع! صور Google آمنة نسبيًا ومأمونة من أي فيروسات أو تهديدات ضارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لا ينشر صورتك تلقائيًا من أي منصة مشاركة ، لذلك لن يتمكن الأشخاص من إرسالها عبر Google. يمكن مشاهدته فقط لعينيك فقط.

3. هل Google Photos هو أفضل تطبيق صانع أفلام؟

ميزات وأدوات التحرير الخاصة به جيدة إلى حد ما. ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء فيديو مصقول جيدًا ، فإن Vidmore Video Converter مناسب جدًا لذلك. يحتوي على ميزات مختلفة مثل تعديل FPS الذي لا يتوفر في صور Google.

خاتمة

صور Google ليست خدمة نسخ احتياطي للصور فحسب ، بل هي أيضًا صانع أفلام. يمكنه إنشاء أفلام بالصور ومقاطع الفيديو المخزنة على صور Google الخاصة بك. ومع ذلك ، فهو ليس برنامج صانع أفلام احترافيًا للمستخدمين ، يوصى باستخدام Vidmore Video Converter لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو ذات سمات جاهزة وموضوعات مخصصة. فقط قم بتنزيل صانع الأفلام هذا مجانًا وابدأ إنتاج الفيديو الآن.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Google Photos Movie Maker – Create Movie with Pictures and Videos

Fiona Kaufman Apr 30, 2021 Edit Video

Google Photos is a picture sharing and storage service developed by Google. This application enables users to back up their photos to the cloud service, which turns into an accessible photo-sharing platform for all devices. Moreover, this application is a photo storage device and a perfect tool to use as a movie maker. Thus, this article gathered and collected feasible ways on how to make a movie in Google Photos, illustrated below.

google photos movie maker

Part 1. How Google Make Video from Photos

Price: In the US, the price starts at $1.99 per month for 100 GB of storage.

OS supported: Android, iOS, Web.

Before we tackle Google Photos as a great photo movie maker, let us indulge first in its functional and valuable features. Google Photos has three storage settings that users can utilize; High Quality, Original Quality, and Express Quality. High Quality can store photos up to 16 megapixels and video up to 1080p maximum resolution. On the other hand, Original Quality retains the original quality and resolution of videos and photos. Furthermore, its editing feature on creating a movie or video photos is simple and straightforward. All of its editing features like inserting music clips, adding and deleting, etc., are shown on its editing interface. Moreover, Google Photos supported various video and photo formats such as MP4, MPG, DIVX, JPG, PNG, etc. Below are the listed steps on using Google Photos as a moviemaker on different devices such as Android, iPhone, and PC.

Step on How to Make a Movie in Google Photos on an Android and iOS

If you are asking ‘how do I make a movie on Google Photos,’ these steps are your answer. Since the steps of making a movie on Google Photos are almost the same for Android and iOS devices. We curated both of their steps in one listed walk-through, which is illustrated below.

open google photos on phone
  1. First, on your device (smartphones and tablets), open the Google Photos application. Then, sign in on your Google Account.
  2. Once already signed in, go to the Library tab, located at the bottom part of the application. Tap the utilities, then under Create New, tap Movie.
  3. Then, select your photos or videos that you want to input on your movie. You can input music or recorded clips on your videos. Just tap the Music icon; when you’re done, tap Save.
  4. To see your newly created movie, tap the Play button or wait to be notified when the movie is ready.
google photos make movie on android

Step on How to Make a Movie on Google Photos on a PC

If you are asking yourself, ‘Can I make a movie with Google Photos on my PC?’ the answer is here. As of now, users can only make a movie on their smartphone or tablet. However, they can also make a movie out of a unique theme on their PC device.

  1. First, on your computer, go to Google Photos' official site. Then, sign in on your Google account.
  2. On the site’s interface, in the left menu, click Utilities. Then at the center part, you can see a menu bar named Create New. Under this, Movies.
  3. Then, select a movie theme, then click Get Started. After that, select preferred photos and videos on your device. Once, done click save, and your video will automatically save on your Google Photos storage.
google photos pc interface

After making a movie, you can sync with Google Drive and play the videos on Google Drive directly.

Part 2. Pros and Cons of Google Photos

Below are the listed advantages and disadvantages of using Google Photos as a photo movie maker.

Pros

  1. It can save maximum videos of 10GB.
  2. Videos higher than 1080p can be resized to high-definition 1080p. Also, a video with 1080p or less will look close to the original.
  3. Each Google Account has 15 GB of free storage.
  4. Well designed, ad-free interface.

Cons

  1. Unlimited storage is going to be removed starting June 1, 2021.
  2. Inadequate features for video editing options.
  3. No built-in sharing from different video sharing platforms like Instagram and Flickers.

Part 3. Best Alternative to Google Photos to Create Your Own Movie

Price: IFreemium service, premium service starts at $19.95 per Month/1PC

OS supported: macOS (macOS X), Windows

Since Google Photos has only pretty straightforward video editing features, if you are looking for extensive video-making software, Vidmore Video Converter has a stand. Vidmore allows users to take advantage and fully control its video editing features with its comprehensive and understandable navigation. What’s more important, its MV feature can make a movie with photos, videos and music automatically with ready-made themes. Thus, it is a perfect software for newbies and non-professional video creators and editors.
It has various features that it can provide for a user, such as trim, rotate, crop, etc. Additionally, it allows users to apply an effect and filters to their videos. Furthermore, it enables users to merge several clips into one single video output.

Pros

  1. It can save video output without watermarks
  2. It uses high-speed video processing algorithms.
  3. It creates video presentation automatically with the MV feature.
  4. Users can create side-by-side videos easily.

Cons

  1. Not yet available on mobile devices.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1: Install and Download Vidmore Video Converter

First, users need to go to the official website of Vidmore Video Converter and download the software. Alternatively, click the download button above to proceed with the process. Let the system run and analyze the software. Once installed, a pop-up window will appear on your desktop.

vidmore video converter interface

Step 2: Collect and Import your Photos

Once the software has been installed, go to MV, which is located at the top center of the software’s interface. On that tab, you can click the + icon to add your desired photos and videos. Then, once all files are selected, click the Open button to import your media files.

add photos and videos

Step 3: Create Photo Video

Next to that is to utilize the editing features of Vidmore Video Converter. Users can exploit its features like video resolution, filters, clip duration, etc. Also, you can add and delete media files on your video. Once all is settled and done, click the export button to save your newly created videos.

edit movie in mv

Step 4: Locate and Play Video

After exporting and saving the video, locate it according to the file location that you have selected. Click and play the video to enjoy. If you want to create a new video, follow the detailed steps above.

export video creation

This software has other powerful features to enhance video quality, compress video size, convert 3D videos, and more.

Part 4. FAQs of Google Photos Movie Maker

1. Does a movie created by Google Photos take up space?

Yes. The movie you created in Google Photos will be saved in the Album folder, which will take up your Google Photos storage.

2. Is it safe to use Google Photos?

Indeed! Google Photos is relatively safe and secure from any malicious virus or threats. Additionally, it does not automatically post your photo from any sharing platform, so people won’t be able to Google them. It is only viewable for your eyes only.

3. Does Google Photos is the best movie maker application?

Its editing features and tools are fairly good enough. But if you want to create a well-polished video, Vidmore Video Converter is much suitable for that. It has various features like FPS alteration that Google Photos does not have.

Conclusion

Google Photos is not only an image backup service, but also a movie maker. It can create movies with photos and videos stored on your Google Photos. However, it is not a professional movie maker program for users, you Vidmore Video Converter is recommended to help you create videos with ready-made themes and customized themes. Just free download this movie maker with photos and start your video production now.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews