التنقل

أداة قص الفيديو عبر الإنترنت من Kapwing: النقاط البارزة وبديلها الواعد

أودري لي 31 مارس 2022 تحرير الفيديو

يعد قص مقاطع الفيديو أحد مهارات التحرير الأساسية التي يجب أن يكون ممارس الوسائط خبيرًا فيها. يجب أن يكون لديك أداة ممتازة ستساعدك على تحقيق جميع أغراض التحرير الخاصة بك لتحقيق ذلك. سيتعين عليك التفكير في سهولة الاستخدام والراحة والميزات المفيدة الأخرى التي من شأنها تحسين مقاطع الفيديو بشكل أكبر. مع أخذ هذه الاحتياجات في الاعتبار ، قد يتبادر إلى الذهن Kapwing أولاً.

سيحتاج الجميع تقريبًا في كل مجال إلى أداة مثل Kapwing لتلبية احتياجات تحرير الفيديو الخاصة بهم. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا أو مستخدمًا عاديًا ، يجب أن يساعدك Kapwing في تحويل مقاطع الفيديو الأساسية إلى مقاطع فيديو رائعة وجذابة تستحق المشاركة. من ناحية أخرى ، من الضروري إجراء مراجعة متعمقة للأداة لفحصها جيدًا واستكشاف المزيد من ميزاتها التي قد لا تعرف وجودها. اربط حزام الأمان واستعد للمراجعة الجذابة لـ آلة قص الفيديو Kapwing.

كاوبينج فيديو الانتهازي

الجزء 1. مراجعة Kapwing Video Trimmer

Kapwing هو في الأصل محرر فيديو يجعل التحرير أسهل لجميع المستخدمين تقريبًا بمستويات خبرة مختلفة. يأتي مزودًا بإمدادات كافية من أدوات التحرير ، من ميزات التحميل ، وتحسين الفيديو ، وتحرير الصوت ، وتسجيل الصوت ، وتحويل ملفات الوسائط.

لإثبات مرونته ، يمكنك الآن إجراء مهام التحرير في متناول يدك. وهو يدعم كل من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS و Android. وبالتالي ، فهي أيضًا على الفور عندما يتعلق الأمر بقابلية النقل. ناهيك عن أن المشاركة على منصات التواصل الاجتماعي مدعومة أيضًا. هذا يعني أنه يمنح المستخدمين حرية مشاركة مقاطع الفيديو المعدلة المفضلة لديهم على منصات الوسائط الاجتماعية. تعرف على المزيد حول قاطع Kapwing وأنت تتعمق في ميزاته الرئيسية.

1. واجهة المستخدم الرسومية

من الأشياء التي يجب مراعاتها عند استخدام البرنامج واجهة المستخدم. سيحدد هذا ما إذا كانت الأداة سهلة المناورة ، مما يسمح لك بإنجاز مهامك بسرعة. بقدر ما يتعلق الأمر بقاطع Kapwing ، ستلاحظ أدوات مختلفة بمظهر احترافي كما لو كنت تشاهد برنامج تحرير قوي. تتكون واجهته من شريط أدوات في القائمة اليسرى ، وقسم معاينة في المنتصف ، ومخطط زمني ، وإعدادات خصائص في الجزء الأيمن. بشكل عام ، الأداة واضحة ومباشرة ، ويمكن لأي شخص يمكنه رؤيتها لأول مرة التعرف عليها على الفور.

واجهة تحرير Kapwing

2. تحميل القدرة

يمكن أن تكون إمكانية التحميل مفيدة أيضًا ، خاصة إذا كنت تقوم بحفظ الملفات من مصادر مختلفة مثل خدمات التخزين السحابية. يتضمن ذلك الاستيراد من Google Drive أو Dropbox أو أي وسيلة أخرى مثل عنوان URL للفيديو. لحسن الحظ ، فإن أداة قص الفيديو عبر الإنترنت Kapwing مليئة بهذه الإمكانية. يتيح لك هذا البرنامج التحميل من Google Drive وصور Google ومحرك الأقراص المحلي. علاوة على ذلك ، يتميز بإمكانية السحب والإفلات لتحميل الملفات إلى الأداة عبر الإنترنت بسهولة.

خيارات تحميل Kapwing

3. أدوات تقسيم وقص ودمج الفيديو

الآن ، لا يتأخر جهاز تشذيب الفيديو Kapwing في وظائف التأثيث والتحرير والتلميع. على الرغم من أنه برنامج عبر الإنترنت ، إلا أنه يحتوي على أدوات قوية لتقسيم مقاطع الفيديو إلى المقاطع التي تريدها ، وقطع الأجزاء غير المرغوب فيها ، ودمج العديد من ملفات الفيديو. ومن ثم ، فهي معروفة بأنها واحدة من أفضل قادين Kapwing وعمليات الاندماج عبر الإنترنت.

واجهة Kapwing Trimmer

4. أدوات الصوت

بصرف النظر عن الفيديو ، توفر الأداة أيضًا أدوات تحرير الصوت. إنه ليس كثيرًا ، ولكن يمكنك كتم صوت ملف الفيديو لتمهيد الطريق لمسار الموسيقى الجديد الذي ترغب في إضافته ليحل محل الصوت الحالي. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة تسجيل الصوت على الميكروفون الخاص بك. إلى جانب ذلك ، يتيح لك Kapwing cutter إضافة مجموعة من الموسيقى المجانية لأنواع مختلفة ومكتبة المؤثرات الصوتية.

محرر الصوت Kapwing

الايجابيات:

  1. قم بقص مقاطع الفيديو وتقسيمها وقصها ودمجها بكفاءة.
  2. لا يحتاج إلى التثبيت لاستخدامه.
  3. واجهة سهلة الاستخدام تجعلها مناسبة للمحترفين والمبتدئين.
  4. اختر من بين مجموعة من تأثيرات النص والرسوم المتحركة.
  5. ميزات موسعة مثل أداة تغيير حجم مقطع صانع GIF ، ودعم منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة.

سلبيات:

  1. يحتاج إلى اتصال بالإنترنت قبل استخدامه.
  2. لا يمكن الحفاظ على جودة 4K HD عند تصدير الفيديو أو حفظه.
  3. يترك علامة مائية على إخراج الفيديو.
  4. خيارات قليلة جدًا لتحرير الملفات الصوتية.

راجع الإرشادات لمعرفة كيفية استخدام أداة قص الفيديو عبر الإنترنت Kapwing لقص ملفات الفيديو الخاصة بك وتحريرها.

الخطوة 1. في البداية ، تحتاج إلى الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ Kapwing باستخدام أي متصفح متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على ابدأ التحرير زر من الصفحة الرئيسية لتبدأ بالأداة.

Kapwing ابدأ التحرير

الخطوة 2. بعد ذلك ، ستصل إلى صفحة التحميل. من هنا ، قم باستيراد وإضافة الفيديو الذي ترغب في قصه ، أو يمكنك أيضًا البدء بلوحة فارغة.

Kawping أضف ملف فيديو

الخطوه 3. بعد تحميل الملف ، تعرض الأداة مجموعة أدوات لقص الفيديو وتحريره. ضع الفيديو رأس اللعب إلى الموضع الذي تريده واضغط على انشق، مزق زر في قسم المخطط الزمني لتقسيم الفيديو.

كابوينج سبليت فيديو

الخطوة 4. حدد الفيديو من الجدول الزمني واختر تقليم من القائمة الموجودة على الجانب الأيمن من الواجهة. سيظهر مربع حوار يمنحك الوصول إلى وظيفة القطع الخاصة بالأداة. الآن اضبط شريط التمرير أو اضبط أوقات البدء والانتهاء. أخيرًا ، اضغط على تقليم زر لتأكيد العملية.

فيديو كابوينج تريم

الخطوة الخامسة. احفظ الملف بالنقر فوق تصدير فيديو في الزاوية اليمنى العليا. عندما تنتهي العملية ، يمكنك بعد ذلك تنزيل إخراج الفيديو.

Kapwing حفظ الإخراج

الجزء 2. أفضل بديل لتقليم مقاطع الفيديو

كما نعلم ، فإن ماكينة حلاقة Kapwing تشترك أيضًا في عيوبها. لا يمكنك استخدام الأداة إلا إذا كنت متصلاً بالإنترنت. علاوة على ذلك ، لا يمكنه الحفاظ على جودة 4K HD للفيديو الذي تنوي قصه. اسمح لنا بتقديم أداة قادرة لمساعدتك في قص مقاطع الفيديو مع أو بدون اتصال بالإنترنت اسمه محول الفيديو فيدمور.

أيضًا ، تحتفظ الأداة بالجودة الأصلية للفيديو. وبالتالي ، يمكنك قص أو تحرير أي فيديو دون المساس بالجودة. علاوة على ذلك ، فإنه يمتلك أيضًا ميزات إضافية ستساعدك في تقديم مقاطع فيديو وتحسينها لإنتاج محتوى وسائط احترافي وحسن المظهر. يرجى التعرف على المزيد حول بديل قاطع Kapwing الرائع من خلال الرجوع إلى ميزاته الرئيسية.

1. قبول واسع لصيغ الفيديو والصوت

تدعم الأداة مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو / الصوت. يمكّنك هذا التطبيق من قص MP4 و MKV و AVI و MOV وتنسيقات ملفات الفيديو الأخرى. كما أنه يدعم تنسيقات الأجهزة لأجهزة Apple و Samsung و Huawei و HTC ووحدات التحكم وأجهزة التلفزيون الذكية وغير ذلك الكثير.

التنسيقات المدعومة من Vidmore

2. دعم فيديو 4K UHD

إذا كنت تقوم بقص فيديو 4K UHD ، فيمكنك القيام بذلك بمساعدة هذا البرنامج. أيضًا ، لا داعي للقلق إذا كان الملف كبيرًا جدًا أو صغيرًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل العديد من ملفات الفيديو كما تشاء دون تقييد.

3. يقدم العديد من أدوات تحرير الفيديو والصوت

بصرف النظر عن الميزات المذكورة ، فإن الأداة مليئة بأدوات مفيدة لتحرير ملفات الوسائط الخاصة بك. يساعدك على تدوير ملفات الفيديو أو الصوت واقتصاصها وقصها وتقسيمها ودمجها. علاوة على ذلك ، يمكنك تطبيق مرشحات مختلفة على الفيديو وضبط إعدادات الفيديو الأساسية مثل تدرج اللون والسطوع والتشبع وما إلى ذلك.

Vidmore تحرير الفيديو

الايجابيات:

  1. دعم مقاطع فيديو 4K UHD.
  2. أضف ترجمات ونصوص وعلامات مائية.
  3. تأثيرات وفلاتر فيديو Apple.
  4. يقدم أداة قص الفيديو والدمج وصانع GIF وما إلى ذلك.
  5. يوفر مُحسِّن الفيديو أدوات متقدمة لتحرير الفيديو.
  6. لديه صندوق أدوات للميزات والوظائف الموسعة.

سلبيات:

  1. الإصدار المجاني يقيد بعض الخيارات المتميزة.
  2. يعمل بشكل جيد تحت جهاز كمبيوتر بموارد متواضعة.

اتبع الإرشادات أدناه لقص مقاطع الفيديو باستخدام هذه الأداة:

الخطوة 1. قم بتنزيل Vidmore Video Converter وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. افتح البرنامج وقم بتحميل مقطع فيديو ترغب في قصه. ببساطة انقر فوق زائد رمز وحدد الفيديو الهدف الخاص بك.

الخطوه 3. هذه المرة ، انقر فوق يقطع زر على الصورة المصغرة للفيديو لبدء القطع. اضبط شريط التمرير أو أدخل وقت البداية والنهاية بالضبط لتحديد النطاق. ضرب حفظ زر القيام به مرة واحدة.

فيديو قص فيدمور

الخطوة 4. الآن ، انتقل إلى محول علامة التبويب وحدد تنسيق الفيديو لملف الفيديو. بعد اختيار تنسيق الفيديو ، انقر فوق تحويل جميع زر لإنتاج الناتج النهائي.

حفظ الفيديو النهائي

قراءة متعمقة:

كيفية تقليم صورة GIF: أفضل 4 أدوات تقطيع صور GIF على الإنترنت وسطح المكتب والجوال

أفضل 5 قطع نغمات لتحرير أغنية لنغمة رنين

الجزء 3. مخطط المقارنة

إذا كنت ترغب في تقييم هذه الأدوات بشكل متعمق ، فقد أنشأنا جدولًا لك لمقارنة ومقارنة هذين النوعين من أدوات قص الفيديو الرائعة.

سهل الاستخدام منصة دعم 4K أدوات التحرير أفضل ل
الويب قص ، تقسيم ، دمج ، تطبيق التأثيرات ، إلخ. المبتدئين والمهنيين
ويندوز وماك الانقسام والقص والتقطيع والدمج والاقتصاص والتدوير ومحرر الصوت والمزيد هواة ومتقدمون ومهنيون

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول Kapwing Video Trimmer

هل Kapwing Video Trimmer مجاني؟

نعم. تمامًا مثل أي أداة قائمة على الويب ، فإن Kapwing قابلة للتطبيق على جميع المتصفحات تقريبًا مما يتيح لك استخدام خدمة الأداة مجانًا مجانًا. ومع ذلك ، تحتاج إلى تسجيل حساب وترقيته إلى الإصدار المتميز للوصول إلى الميزات المتقدمة.

هل Kapwing sage للاستخدام؟

على ما يبدو ، تخضع معظم البرامج عبر الإنترنت لبرامج ضارة قد تنشر فيروسات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تطلب بعض البرامج أيضًا معلومات سرية ، مما يجعلها ضارة. ولكن مع Kapwing ، يمكننا القول إنه آمن نظرًا لعدم وجود إعلانات أو مكونات إضافية تجبرك على الاندماج مع نظامك.

هل يقلل Kapwing من جودة الفيديو؟

للأسف نعم. لنفترض أنك تريد تحرير مقاطع فيديو عالية الجودة أو قصها ، مثل 4K UHD. في هذه الحالة ، يمكنك توقع نفس الإخراج لأنه يدعم الدقة القياسية فقط. إلى جانب ذلك ، يوجد خيار تنسيق واحد فقط للفيديو ، وهو MP4.

خاتمة

يكشف المحتوى عن أجراس وصفارات ماكينة حلاقة كابوينج قد لا تعرف بوجودها. هناك قاطع فيديو وفاصل ودمج وغير ذلك الكثير لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو رائعة. ومع ذلك ، افترض أنها لم تلب توقعاتك لتحرير مقاطع الفيديو ، أو أنك تجدها تفتقر إلى العديد من الجوانب. في هذه الحالة ، يعد Vidmore Video Converter بديلاً ممتازًا لك. جربها بنفسك وأخبرنا كيف كانت تجربتك عند استخدام هذه البرامج أو شاركها مع الآخرين.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Kapwing Online Video Trimmer: Highlights and Its Promising Alternative

Audrey Lee Mar 31, 2022 Edit Video

Cutting videos is one of the essential editing skills a media practitioner must be an expert in. You must have an excellent tool that will help you fulfill all your editing purposes to accomplish this. You will have to consider the ease of use, convenience, and other helpful features that will enhance videos even more. Taking these needs into consideration, Kapwing may first come into mind.

Almost everyone in every field would need a tool like Kapwing for their video editing needs. Whether you are a beginner, a professional, or a typical user, Kapwing should help you turn your essential videos into brilliant and appealing worth-sharing videos. On the other hand, it’s crucial to have an in-depth review of the tool to scrutinize it well and explore more of its features you might not know to exist. Buckle up and brace yourself for the gripping review of the Kapwing video Trimmer.

Kawping Video Trimmer

Part 1. Kapwing Video Trimmer Review

Kapwing is originally a video editor that makes editing easier for almost all users with different experience levels. It comes with an adequate supply of editing tools, from uploading features, video enhancing, audio editing, voice recording, and converting media files.

Proving its flexibility, you can now conduct your editing tasks at your fingertips. It supports both iOS and Android mobile devices. Thus, it is also spot on when it comes to portability. Not to mention, sharing on social media platforms is also supported. That means it grants users the freedom to share their favorite edited videos on social media platforms. Learn more about Kapwing cutter as you dig deep into its key features.

1. Graphic User Interface

One of the things to consider when using a program is the user interface. This will determine whether the tool is easy to maneuver, allowing you to accomplish your tasks quickly. As far as the Kapwing cutter is concerned, you will notice various tools with a professional look as if you are seeing hardcore editing software. Its interface comprises a toolbar on the left menu, a preview section in the middle, a timeline, and property settings on the right portion. Overall, the tool is straightforward, and anyone who gets to see it for the first time can get the hang of it instantly.

Kapwing Editing Interface

2. Uploading Capability

Uploading capability can also be of great help, especially if you are saving files from different sources like cloud storage services. That includes importing from Google Drive, Dropbox, or other means like video URL. Fortunately, this online video trimmer Kapwing is infused with such capability. This program lets you upload from Google Drive, Google Photos, and the local drive. Furthermore, it features a drag-and-drop ability to upload files to the online tool conveniently.

Kapwing Upload Options

3. Split, Cut, and Merge Video Tools

Now, the Kapwing video trimmer does not fall behind in furnishing, editing, and polishing jobs. Although it is an online program, it has powerful tools to split videos into your desired segments, cut out unwanted parts, and combine several video files. Hence, it is known as one of the best Kapwing trimmers and mergers online.

Kapwing Trimmer Interface

4. Audio Tools

Aside from video, the tool also offers audio editing tools. It’s not much, but you can mute the video file to pave the way for the new music track that you wish to add to replace the existing audio. Moreover, you can add a recording of the sound on your microphone. Besides, the Kapwing cutter lets you add from its collection of free music for different genres and sound effects library.

Kapwing Audio Editor

Pros:

  1. Efficiently trim, split, cut, and merge videos.
  2. It does not need to be installed to use it.
  3. User-friendly interface making suitable for professionals and beginners.
  4. Select from a collection of text effects and animations.
  5. Extended features like GIF maker clip resizer, supporting different social media platforms.

Cons:

  1. Needs internet connection before using it.
  2. It can not preserve the 4K HD quality when exporting or saving the video.
  3. Leaves watermark on the video output.
  4. Very few options for editing audio files.

See the guideline to learn how to use the Kapwing online video trimmer to cut and edit your video files.

Step 1. At first, you need to go to the official website of Kapwing using any browser available on your computer. Click the Start editing button from the main page to begin with the tool.

Kapwing Start Editing

Step 2. Then, you will arrive at the uploading page. From here, import and add the video you wish to cut, or you may also start with a blank canvas.

Kawping Add Video File

Step 3. After loading the file, the tool displays a toolset for you to cut and edit the video. Place the video Playhead to your desired position and hit the Split button on the timeline section to split the video.

Kapwing Split Video

Step 4. Select the video from the timeline and choose Trim from the menu on the right side of the interface. A dialogue box will appear that will grant you access to the trimming function of the tool. Now adjust the slider or set the start and end times. Finally, hit the Trim button to confirm the process.

Kapwing Trim Video

Step 5. Save the file by clicking the Export Video at the top right corner. When the process is through, you can then download the video output.

Kapwing Save Output

Part 2. Best Alternative to Trim Videos

As we know, the Kapwing trimmer also shares its disadvantage. You can not use the tool unless you are connected to the internet. What’s more, it can not preserve the 4K HD quality of video you intend to cut. Allow us to introduce a capable tool to help you cut videos with or without an internet connection named Vidmore Video Converter.

Also, the tool retains the original quality of the video. Hence, you can cut or edit any video without compromising the quality. On top of that, it also possesses extra features that will help you furnish and enhance your videos producing professional and good-looking media content. Please get to know more about this wonderful Kapwing cutter alternative by referring to its key features.

1. Wide acceptance of video and audio formats

The tool supports a wide range of video/audio formats. This app enables you to trim MP4, MKV, AVI, MOV, and other video file formats. It also supports device formats for Apple devices, Samsung, Huawei, HTC, consoles, smart TVs, and so much more.

Vidmore Supported Formats

2. 4K UHD video support

If you are cutting your 4K UHD video, you can do so with the help of this program. Also, you don’t need to worry if the file is too large or small. What’s more, you can upload as many video files as you wish without being restricted.

3. Offers various video and audio editing tools

Aside from the mentioned features, the tool is jampacked with useful tools for editing your media files. It helps you rotate, crop, cut, split, and merge video or audio files. Furthermore, you can apply different filters to the video and adjust basic video settings such as hue, brightness, saturation, etc.

Vidmore Edit Video

Pros:

  1. Support to 4K UHD videos.
  2. Add subtitles and text and image watermarks.
  3. Apple video effects and filters.
  4. Offers video trimmer, merger, GIF maker, etc.
  5. Video enhancer offers advanced video editing tools.
  6. Has toolbox for extended features and functions.

Cons:

  1. Free version restricts some premium options.
  2. Performs well under a computer with mediocre resources.

Follow the walkthrough underneath to cut videos using this tool:

Step 1. Download and install Vidmore Video Converter on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Open the program and upload a video that you like to cut. Simply click the Plus symbol and select your target video.

Step 3. This time, click the Cut button on the video thumbnail to start cutting. Adjust the slider or enter the exact starting and ending time to select range. Hit the Save button once done.

Vidmore Cut Videos

Step 4. Now, go to the Converter tab and select a video format for the video file. After selecting a video format, click the Convert All button to produce the final output.

Save Final Video

Further Reading:

How to Trim a GIF: Best 4 GIF Cutters for Online, Desktop, and Mobile

5 Best Ringtone Cutter to Edit a Song for a Ringtone

Part 3. Comparison Chart

If you wish to evaluate these tools in-depth, we have created a table for you to compare and contrast these two fantastic video trimmers.

User-friendly Platform 4K support Editing Tools Best for
Web Cut, split, merge, apply effects, etc. Beginners and professionals
Windows and Mac Split, cut, trim, merge, crop, rotate, audio editor, and more Amateurs, advanced, and professionals

Part 4. FAQs on Kapwing Video Trimmer

Is Kapwing video trimmer free?

Yes. Just like any web-based tool, Kapwing is workable on nearly all browsers allowing you to freely use the tool’s service free of charge. However, you need to sign un an account and upgrade to its premium version to access the advanced features.

Is Kapwing sage to use?

Apparently, most online programs are subject to malware that might infuse viruses into your computer. Some programs also ask for confidential info, which makes it malicious. But with Kapwing, we could say that it’s safe since there are no ads or plugins that the tool is forcing you to integrate with your system.

Does Kapwing lower the video quality?

Unfortunately, yes. Suppose you want to edit or cut high-quality videos, such as 4K UHD. In that case, you can expect the same output because it only supports a standard resolution. Besides, there is only one format option for the video, which is MP4.

Conclusion

The content reveals the bells and whistles of Kapwing trimmer that you might not know to exist. There is a video cutter, splitter, merger, and a lot more to help you make brilliant videos. However, suppose it did not meet your expectations for editing videos, or you find it lacking in many aspects. In that case, Vidmore Video Converter is an excellent alternative for you. Try them for yourself and tell us how your experience was upon using these programs or share it with others.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews