التنقل

كيفية عمل صورة مجمعة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة

أودري لي 18 نوفمبر 2021 تحرير الفيديو

أحيانًا تكون اللقطات الجميلة ذات الجودة العالية غير كافية. بالإضافة إلى اللقطات الرائعة والجودة ، يمكنك تجميع الصور معًا لتصوير مجموعة من شأنها أن تثير المشاعر الجيدة. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تأخذ سلسلة من اللحظات التي لا تُنسى. ستكون فكرة رائعة أن تقوم بتجميعها في صورة واحدة لاستعادة ذكرياتك عندما كان لديك أحداث خاصة مع مجموعة من الأشخاص الذين تحبهم. أو عندما تريد مشاركة تجاربك من رحلة مع أصدقائك وعائلتك.

يتلخص كل ذلك في التعبير عن تجاربك واللحظات الجيدة أو مشاركتها في صورة واحدة وهو فن يُعرف باسم صورة مجمعة. تماشياً مع هذا ، قد يكون من الصعب العثور على أفضل تطبيق سيساعدك في إنشاء صورة مجمعة نظرًا لوجود الكثير من الخيارات. ومع ذلك ، قمنا بعمل قائمة بالأفضل صناع صور ملصقة التي يمكنك استخدامها. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه البرامج.

صانع صور مجمعة

الجزء 1. صانعو صور مجمعة رائعون للجميع

1. محول الفيديو Vidmore

من بين صناع الكولاج للصور ، محول الفيديو فيدمور هي واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. يمكنه التعامل مع مهام متعددة بما في ذلك القدرة على دمج الصور في صورة واحدة. هناك العديد من المخططات الأنيقة التي يمكنك استخدامها في صورك لإنتاج مجموعة مذهلة من الصور. لا يقدم تطبيق ملصقة الصور هذا التخطيطات المعتادة التي تراها عادة على صانعي الكولاج الآخرين لأنه يدمج الأشكال والأشكال المرحة. علاوة على ذلك ، فهي قابلة للتكوين بدرجة كبيرة مما يعني أنه يمكنك نقل العناصر والأشكال لتناسب تفضيلاتك والنمط الذي تريد تحقيقه.

الايجابيات:

  1. توظيف وتخصيص نسب أبعاد مختلفة.
  2. حدود مجمعة قابلة للتخصيص.
  3. تخطيطات مجمعة واسعة النطاق وقوالب إبداعية.
  4. خلايا مجمعة مرنة وقابلة لتغيير الحجم.
  5. مئات من مرشحات الصور للتطبيق.
  6. يتيح لك اقتصاص الصور وتدويرها وقلبها.

سلبيات:

  1. يدعم فقط GIF لتنسيق إخراج الصورة.
واجهة Vidmore VC Collage Maker

2. Fotor

لنفترض أنك تبحث عن تطبيق صور مجمعة مجاني ، يمكنك الاعتماد على Fotor. هذه الأداة متاحة لنظامي التشغيل Windows و Macintosh والتي توفر مجموعة من ميزات التحرير المفيدة لك لإنشاء صورة مجمعة مذهلة. تمامًا مثل الأداة المذكورة أعلاه ، فهي تدمج قوالب مجمعة وخلايا تخطيط قابلة للتخصيص وحتى حدود. يمكّنك هذا أيضًا من إجراء تعديلات على مرئيات الصورة مما يمنحك أدوات تغيير مختلفة للسطوع والتباين والتشبع والتعرض والحيوية. من الميزات الأخرى لأفضل تطبيق مجاني لتجميع الصور هو ميزاته الإضافية مثل التكبير والتراجع والإعادة والمحور وغير ذلك الكثير.

الايجابيات:

  1. عبر منصة التطبيق صور ملصقة.
  2. يسمح بإضافة 30 صورة على الوجهين.
  3. قم بمحاذاة الصور عموديًا ، على مستوى مستوى ، وشكل حر.
  4. مشاركة المخرجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp.

سلبيات:

  1. لا يحفظ عملك الأخير عند إغلاقه بطريق الخطأ.
واجهة صانع الكولاج Fotor

3. ضعيف

لن تكتمل هذه القائمة بدون Befunky. يوفر الأدوات الأساسية لتحرير الصور وإنشاء صور مجمعة جذابة مجانًا عبر الإنترنت. يمكن لهذا البرنامج المستند إلى الويب إنشاء تراكيب رائعة من الصور تلقائيًا. أيضًا ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من المخططات القابلة للتخصيص وتأثيرات العلامات التجارية التي ستجعل صورة مجمعة صورتك بارزة. كل ما عليك فعله هو تحميل الصور وتعديل خلايا التخطيط والحدود بما في ذلك اللون والأنماط والملمس وما إلى ذلك. تأكد من إضافة نص ووصف وتعليق لجعلها أكثر تخصيصًا.

الايجابيات:

  1. يتيح لك إضافة 9 صور في صورة مجمعة.
  2. قم بتحميل الصور من Facebook و Google Photos.
  3. أضف تصميمات النقش إلى الصورة المجمعة.
  4. الإعدادات المسبقة للتخطيط الجميل.

سلبيات:

  1. الوظائف الإضافية ليست مجانية.
واجهة Befunky Collage Maker

4. بيك غرزة

إذا كنت بصدد إنشاء صورة مجمعة على جهاز محمول ، فيجب أن تفكر في استخدام Pic Stitch لمعرفة كيفية إنشاء صورة مجمعة على iPhone. من خلال ارتباطه بقدرته على تجميع الصور ، فإنه يمكّنك من تحرير الصور مما يتيح لك الوصول إلى تحسينات سريعة مثل الوضوح العالي ، والصورة الشخصية ، والوضع الليلي ، والمشهد ، وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك ، هناك مكتبة واسعة من المخططات التي يمكنك الاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، حدود قابلة للتخصيص بدرجة عالية لإضفاء الطابع الشخصي على الصور. علاوة على ذلك ، يحق لك دمج الصور ومقاطع الفيديو في صورة إطار واحد. ناهيك عن أنه يمكنك تطبيق نسب أبعاد مختلفة محسّنة ومصممة للنشر على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Instagram. في الواقع ، يعد Pic Stitch أحد أفضل تطبيقات الصور المجمعة لأجهزة iPhone.

الايجابيات:

  1. إضفاء الطابع الشخصي على حدود الصور.
  2. قم بتطبيق تأثيرات مثل الدفء والتشبع والبهتان والتعرض وما إلى ذلك.
  3. تراكب النص مع اختيار الخطوط والألوان والأسلوب.
  4. تصميم ملصقة بملصقات من Giphy.

سلبيات:

  1. الميزات الأخرى مثل حزمة Frames and Borders ليست مجانية.
واجهة Picstitch Collage Maker

5. PicCollage

PicCollage هو تطبيق جوال آخر يستحق أن يساعدك في إنشاء صور مجمعة غير عادية. إنه تطبيق مجمّع صور Android غني بالميزات حيث يمكنك الوصول إلى قوالب مجانية وتخطيطات قصة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الحرية في إنشاء القالب الخاص بك من البداية بمساعدة وضع الأسلوب الحر. وبالمثل ، هناك تخطيطات وصور مجمعة معدة مسبقًا ، لذا سيكون عليك فقط إضافة صور من معرض الصور الخاص بك. للتأكد من أنها إبداعية ، يمكنك إضافة ملصقات وخلفيات عصرية خاصة بالمناسبات مدعومة من الرسامين التابعين لصانع الصور المجمعة هذا. بعد قولي هذا ، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وفنك بمساعدة هذه الأداة.

الايجابيات:

  1. قوالب وإطارات جاهزة لإنشاء مجمعة مميزة.
  2. تخطيطات شبكة الصور القابلة للتخصيص.
  3. يسمح بالرسم أو العبث في المشروع.
  4. تمكن من إنشاء رسائل فريدة بالبطاقات.

سلبيات:

  1. شراء داخل التطبيق لمزيد من الملصقات والخلفيات.
واجهة Piccollage Collage Maker

الجزء 2. دليل لعمل صورة مجمعة

في حال لم تكن متأكدًا من كيفية إنشاء صورة مجمعة ، فسنرشدك هنا خلال الإجراء خطوة بخطوة. محول الفيديو فيدمور غنية بالميزات لإبراز صورك المجمعة وجعلها مميزة عن غيرها. أفضل جزء هو أنه من السهل المناورة ولا تحتاج إلى أي مهارات فنية لتجميع صورتك معًا. يمكنك بالتأكيد تحقيق ذلك في أقل من دقيقة. لذلك بدون مزيد من المناقشة ، اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية استخدام صانع الصور المجمعة هذا.

الخطوة 1. احصل على مثبت Photo Collage Maker

أولا وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تنزيل التطبيق. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار المتوفرة تحتها. بمجرد الانتهاء من التنزيل ، اتبع الإعداد الذي يظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق ثم قم بتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. انتقل إلى محرر صانع الملصقات

الآن انقر فوق كلية علامة التبويب التي تعد إحدى علامات التبويب الرئيسية في شريط الأدوات الموجود أعلى النافذة. يجب أن تشاهد المحرر لعمل صورة مجمعة تعرض وظائف تحرير متنوعة.

قالب تحديد Vidmore VC

الخطوة 3. حدد النموذج وقم بتحميل الصور

اختر الآن نموذجًا أو تخطيطًا مناسبًا للمناسبة أو الحدث الذي تحاول تصويره. بعد ذلك ، انقر فوق زائد رمز الموضع الذي تريده للصورة وتحميل الصورة المحددة.

Vidmore VC حدد قالب تحميل الصور

الخطوة 4. تحرير الصور التي تم تحميلها

الآن بعد أن نجحت في تحميل الصور التي تريدها للمجموعة ، يمكنك المتابعة لتزيين الصورة المجمعة. يمكنك النقر فوق منقي الخيار وتطبيق التأثيرات المناسبة. لديك أيضًا خيار ضبط موضع الخلايا والأشكال الموجودة في التخطيط.

تطبيق Vidmore VC التأثيرات

الخطوة 5. تصدير الإخراج النهائي

بمجرد الانتهاء من جميع التغييرات ، انقر فوق تصدير الخيار ، اختر التنسيق ، ومعدل الإطارات ، والدقة ، والجودة التي تناسب متطلباتك. ثم حدد أخيرًا مجلد الإخراج وانقر فوق ابدأ التصدير زر لمعالجة الملف. بعد فترة قصيرة ، يجب أن يكون الإخراج جاهزًا للمعاينة.

تطبيق Vidmore VC للتصدير النهائي OutPut
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط المقارنة

لنفترض أنك ما زلت تتساءل عن الأداة التي يجب استخدامها ، يمكنك الرجوع إلى الرسم التوضيحي أدناه لفحص ميزات ووظائف كل أداة. بهذه الطريقة ، ستتمكن من العثور على الأداة المثالية لاحتياجاتك.

دلائل الميزات الصور التي يمكن اضافتها قوالب إبداعية تأثيرات الصورة نظام التشغيل المدعوم
محول الفيديو فيدمور صورتان أو أكثر ويندوز وماكنتوش
فوتور صورتان أو أكثر ويندوز ، ماك ، موبايل ، ويب
ضعيف صورتان أو أكثر ويندوز وماكنتوش
غرزة الموافقة المسبقة عن علم صورتان أو أكثر ايفون
PicCollage صورتان أو أكثر ذكري المظهر

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول Photo Collage Maker

كيف تصنع ملصقة للصور على الفيسبوك؟

في الواقع ، ليس لدى Facebook ميزة لإنشاء صورة مجمعة. بمعنى آخر ، لا يمكنك إنشاء صورة مجمعة على Facebook مباشرة. ومع ذلك ، هناك حل بسيط لهذا. يمكنك محاولة تنزيل صانع صور مجمعة يدعم المشاركة على مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Pic Stitch.

كيف أقوم بعمل صورة مجمعة بدون تنزيل تطبيق؟

ستتمكن أيضًا من إنشاء تطبيق لتجميع الصور بدون تنزيل تطبيقات إضافية بمساعدة برنامج عبر الإنترنت. يوجد الكثير منهم في الواقع ولكن لراحتك ، يمكنك اختيار الشخص الذي حاولنا استخدامه. هذا هو Befunky وهو تطبيق قائم على الويب يتميز بواجهة سهلة الاستخدام بحيث يمكن للمبتدئين التنقل فيه بسهولة.

هل يمكنني إنشاء صورة مجمعة على نظام التشغيل Windows 10؟

إذا كنت تحب العمل في جميع مهامك تقريبًا على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows وكنت تبحث عن تطبيق أصلي لصور ملصقة ، فلا يمكنك العثور على واحد. ومع ذلك ، هذا ممكن بمساعدة أحد التطبيقات. تمامًا مثل Vidmore الذي يعمل بشكل مثالي كتطبيق للصور والفيديو مع الكثير من أدوات التحرير التي قد تستخدمها.

خاتمة

الكل في الكل ، هناك صناع صور ملصقة قد يكون لديك لتطبيق سطح المكتب الخاص بك ، استخدمه على أجهزة الويب و iOS و Android. لذلك ، يمكنك اختيار أفضل تطبيق يناسب متطلباتك جيدًا والبدء في إنشاء صور مجمعة مؤطرة بشكل جميل. بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تقرر إنجاز هذه المهمة ، يجب ألا تواجه مشكلة على الإطلاق.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Make a Photo Collage on Computers and Mobile Devices

Audrey Lee Nov 18, 2021 Edit Video

Beautiful shots with high image quality are sometimes not sufficient. Beyond the impressive shots and quality, you can put pictures together to depict a collection that will induce good vibes. This is especially true if you are taking a series of unforgettable moments. It would be a bright idea to compile them in one photo to bring back memories of when you had special events with a group of people you love. Or, when you want to share your experiences from a trip with your friends and family.

It all boils down to simply expressing or sharing your experiences and good moments in one single image which is an art known as a photo collage. In line with this, it can be a tough assignment to find the best app that will help you make a collage since there are a lot of choices. Being that said, we made a listing of the best photo collage makers that you can use. Read on to further learn about these programs.

Photo Collage Maker

Part 1. Great Photo Collage Makers for All

1. Vidmore Video Converter

Among the collage makers for photos, Vidmore Video Converter is one of the best tools you can find online. It can handle multiple tasks including the ability to combine photos in one image. There are numerous and stylish layouts that you can employ in your photos to produce a stunning compilation of pictures. This photo collage app does not offer the usual layouts you commonly see on other collage makers as it integrates playful shapes and figures. On top of that, they are highly configurable meaning you can move the elements and shapes to fit your preference and the style you want to achieve.

Pros:

  1. Employ and customize various aspect ratios.
  2. Customizable collage borders.
  3. Extensive collage layouts and creative templates.
  4. Flexible and resizable collage cells.
  5. Hundreds of photo filters to apply.
  6. Lets you crop, rotate, and flip photos.

Cons:

  1. Only supports GIF for the image output format.
Vidmore VC Collage Maker Interface

2. Fotor

Suppose that you are looking for a free photo collage app, you can rely on Fotor. This tool is available for Windows and Macintosh that offers a bunch of useful editing features for you to make a stunning photo collage. Just like the aforementioned tool, it integrates collage templates, customizable layout cells, and even borders. This additionally enables you to make adjustments to the visuals of the photo giving you different altering tools for brightness, contrast, saturation, exposure, and vibrance. Another highlight of this best free photo collage app is its additional features like zooming, undo and redo, pivot, and so much more.

Pros:

  1. Cross-platform photo collage app.
  2. Allows adding 30 pictures on the double.
  3. Align pictures vertically, on a level plane, and free-form.
  4. Share outputs via social networking sites like Facebook, WhatsApp.

Cons:

  1. Does not save your last work when accidentally closed.
Fotor Collage Maker Interface

3. Befunky

This list will not be complete without Befunky. It provides the essential tools for editing and making photos to make an appealing collage for free online. This web-based program can automatically make impressive collages out of photos. Also, you can choose from a bunch of customizable layouts and trademark effects that will make your photo collage stand out. All you gotta do is to upload photos, modify the layout cells and borders including color, patterns, texture, etc. Make sure to add text, description, and a caption to make it more personalized.

Pros:

  1. Lets you add 9 pictures in a collage.
  2. Load images from Facebook and Google Photos.
  3. Add pattern designs to the collage.
  4. Beautiful layout presets.

Cons:

  1. Additional functions are not free.
Befunky Collage Maker Interface

4. Pic Stitch

If you are into making a collage on a mobile device, you should consider using Pic Stitch to learn how to make a photo collage on iPhone. Affiliated with its photo collage capability, it enables you to edit photos allowing you to access quick enhancements like hi-definition, portrait, night mode, scenery, and many more. Moreover, there is an extensive library of layouts that you can choose from. Plus, highly customizable borders to personalize photos. Over and above, you are entitled to stitch photos and videos as well into a single framed image. Not to mention you can apply various aspect ratios that are optimized and designed for posting on social media networks like Instagram. Indeed, Pic Stitch is one of the best photo collage apps for iPhone.

Pros:

  1. Personalize the borders of photos.
  2. Apply effects like warmth, saturation, fade, exposure, etc.
  3. Overlay text with a choice of fonts, colors, style.
  4. Design collage with stickers from Giphy.

Cons:

  1. Other features like Frames and Borders pack are not free.
Picstitch Collage Maker Interface

5. PicCollage

PicCollage is another worthy mobile app that can help you make extraordinary collages. It is a feature-rich Android photo collage app where you can access free templates and story layouts. In addition to that, you have the freedom to create your own template from scratch with the help of the freestyle mode. Similarly, there are preset layouts and collages so you'll just have to add photos from your gallery. To ensure it is creative, you can add trendy, occasion-specific stickers and backgrounds powered by the illustrators affiliated with this photo collage maker. Having that said, you can unleash your creativity and art with the help of this tool.

Pros:

  1. Ready-made templates and frames for creating a distinct collage.
  2. Customizable photo grid layouts.
  3. Allows drawing or doodling on the project.
  4. Enables creating unique messages with cards.

Cons:

  1. In-app purchase for more stickers and backgrounds.
Piccollage Collage Maker Interface

Part 2. Guide to Make a Photo Collage

In case you are unsure how to make a photo collage, here we will walk you through the step-by-step procedure. Vidmore Video Converter is feature-rich to make your photo collage stand out and make it distinct among others. The best part is it is easy to maneuver and there you don't need any technical skills to get your photo combined together. You can surely accomplish this in less than a minute. So without further discussion, follow the steps below to learn how to use this photo collage maker.

Step 1. Grab the Photo Collage Maker's installer

First and foremost, you need to download the app. To do this, simply click any of the Free Download buttons provided underneath. Once finished downloading, follow the onscreen setup to install the app and then launch it afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Go to the collage maker editor

Now click on the Collage tab which is one of the major tabs on the toolbar located at the top of the window. You should see the editor for making a collage that displays various editing functions.

Vidmore VC Select Template

Step 3. Select template and upload photos

Now pick a template or layout appropriate for the occasion or event that you are trying to portray. After that, click on the Plus icon of your desired position for the photo and upload the selected photo.

Vidmore VC Select Template Upload Photos

Step 4. Edit uploaded photos

Now that you have successfully uploaded your desired photos for the collage, you can proceed to decorate the collage. You can click on the Filter option and apply appropriate effects. You also have the option to adjust the position of the cells and figures present in the layout.

Vidmore VC Apply Effects

Step 5. Export the final output

Once you are done with all the changes, click on the Export option, choose a format, frame rate, resolution, and quality that fits your requirements. Then finally select an output folder and click on the Start Export button to process the file. After a short while, the output should be ready for preview.

Vidmore VC Apply Export Final OutPut
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart

Suppose you are still wondering which tool to use, you may refer to the illustration below to examine each tool's features and functions. In this way, you will be able to find the perfect tool for your needs.

KEY FEATURES Photos that can be added Creative templates Photo effects Supported OS
Vidmore Video Converter Two or more photos Windows & Macintosh
Fotor Two or more photos Windows, Mac, Mobile, Web
Befunky Two or more photos Windows & Macintosh
Pic Stitch Two or more photos iPhone
PicCollage Two or more photos Android

Part 4. FAQs of Photo Collage Maker

How to make a photo collage on Facebook?

Actually, Facebook does not have a feature for making a photo collage. In other words, you can not make a collage on Facebook directly. However, there is a simple work-around for this. You can try to download a photo collage maker that supports sharing on social networking sites such as Pic Stitch.

How do I make a photo collage without downloading an app?

You will also be able to create a photo collage app without downloading additional apps with the help of an online program. There are a lot of them actually but for your convenience, you can choose the one that we have tried using. That is Befunky which is a web-based app that features an easy-to-use interface so it can be navigated by beginners effortlessly.

Can I make a photo collage on Windows 10?

If you love to work almost all your tasks on your Windows PC and you are looking for a native photo collage maker app, you can't find one. Yet this is possible with the help of an application. Just like Vidmore which acts perfectly as a photo and video collage app with lots of editing tools you may use.

Conclusion

All in all, there are photo collage makers that you may have for your desktop app, use on web, iOS, and Android devices. Therefore, you can choose the best app that suits your requirements well and start creating beautifully framed collage photos. Whichever platform you decide to accomplish this task, you should have no problem at all.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews