التنقل

أفضل 3 قاطعات RMVB مجانية للاستخدام عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 26 يناير 2022 تحرير الفيديو

إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة والأفلام الآسيوية ، فقد تكون على دراية بتنسيق RMVB. عادة ما يكون هذا هو التنسيق الذي تستخدمه مقاطع الفيديو هذه. ملف RMVB هو اختصار لملف RealMedia Variable Bit Rate File ، وهو نوع من ملف Real Media العادي (RM). تعد ملفات RMVB أقل جودة ولكنها تتمتع بجودة أعلى من ملفات DivX. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يفسر سبب إصدار عناوين أفلام الأنيمي والأفلام الآسيوية بهذا الأسلوب غالبًا. قد تجد حلولًا على الإنترنت لقص ملفات RMVB الخاصة بك. استمر في قراءة هذا المنشور لأننا سنمنحك الأفضل قواطع RMVB كل الاوقات.

RMVB كتر

الجزء 1. أفضل 3 قاطعات RMVB بوظائف قوية

1. محول الفيديو Vidmore

يعتقد الكثير من الناس أن محول الفيديو فيدمور هي أفضل قواطع RMVB ، وقد أشاد بها كثير من الناس لأدائها. من الممكن تحرير الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية باستخدام هذه الأداة الفريدة من نوعها. من الممكن ترقية ملفاتك وجعلها أكثر جاذبية من الناحية الجمالية دون الحاجة إلى استخدام أدوات التحرير في Vidmore لسعتها الإجمالية نظرًا للواجهة سهلة الاستخدام التي تقدمها. علاوة على ذلك ، يعد هذا التطبيق اختيارًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بالتوافق! لا توجد مشكلات معروفة تتعلق بالتوافق مع أنظمة تشغيل Macintosh أو Windows.

باستخدام Vidmore ، يمكنك التخلص بسرعة من الأجزاء غير المرغوب فيها من ملفات RMVB. لن تواجه أيضًا مشكلة في تحميل وتصدير بياناتك باستخدام هذا التطبيق لأنه يدعم أكثر من 200 تنسيق صوت وفيديو مختلف. نتيجة لذلك ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنه أحد أكثر المنتجات المتاحة اليوم تأثيرًا وشائعًا.

RMVB كتر فيدمور

الايجابيات:

  1. برنامج برمجي متقدم سهل الاستخدام.
  2. التحرير على أعلى مستوى للمواد الصوتية والمرئية.
  3. دعم دقة 4K.
  4. معدلات التحويل سريعة.
  5. انها صديقة للمبتدئين.

سلبيات:

  1. لا توجد إصدارات Android أو iOS من هذا التطبيق متاحة حاليًا.

2. TunesKit Video Cutter

سيجد الأفراد الذين يرغبون في تقليل حجم ملفات RealMedia Video (RMVB) الخاصة بهم أن TunesKit Video Cutter حلاً ممتازًا. إنه قاطع فيديو يأتي مع مجموعة متنوعة من الوظائف المميزة. يمكنك استخدام هذه الأداة لقص وتوصيل مقاطع الفيديو وتعديل وتحسين جمالية وفائدة مخرجاتها. بالإضافة إلى ذلك ، يعد TunesKit Video cutter محول فيديو رائعًا يجب عليك التحقق منه أكثر.

يتم دعم جميع تنسيقات الإخراج المتاحة ، بما في ذلك RMVB و MP4 و AVI و MKV وما يصل إلى أكثر من 30 تنسيق إخراج مميز. ليس من المستغرب أنه أحد أكثر أدوات قص الفيديو استخدامًا في RealMedia Video (RMVB).

RMVB كتر Tuneskit

الايجابيات:

  1. واجهة المستخدم واضحة وغير معقدة للاستخدام.
  2. البرنامج نفسه سهل الاستخدام ، مع عدم وجود خيارات غريبة أو إعلانات منبثقة لإلقاءك في حلقة.
  3. من الممكن قطع الصوت والفيديو بسهولة.

سلبيات:

  1. الإصدار المجاني محدود لأنه يمكنه فقط تحويل ملفات الفيديو الصغيرة.
  2. قد يجد بعض الناس أنه قديم الطراز قليلاً في رأيهم.

3. 123 تطبيقات

123Apps Video Trimmer هو تطبيق آخر سهل الاستخدام يمكنك الاعتماد عليه لتقليل ملفات RMVB المفضلة لديك إلى أجزاء أصغر. وهي متاحة أيضًا عبر الإنترنت ، وهي أداة قائمة على الويب تدعم أكثر من 250 نوعًا من أنواع ملفات الصوت والفيديو. ميزة أخرى هي أنه يمكنك التعامل بسرعة مع أداة قص الفيديو هذه بسبب ميزاتها سهلة الاستخدام المضمنة بالفعل. نتيجة لذلك ، يعد هذا مثاليًا للمستخدمين الذين بدأوا للتو في تحرير الفيديو أو أولئك الذين يرغبون في اقتطاع الأقسام غير المرغوب فيها من لقطات الفيديو الخاصة بهم.

RMVB كتر 123apps

الايجابيات:

  1. متوافق مع مجموعة متنوعة من أنواع الملفات الشائعة.
  2. دعم تخزين الملفات عبر الإنترنت والقائم على السحابة.
  3. لا يوجد حد لعدد الملفات التي يمكنك تحويلها في وقت واحد.

سلبيات:

  1. يستغرق تحميل الملفات وقتًا طويلاً.
  2. هناك انخفاض في جودة الصوت والفيديو.

الجزء 2. كيفية قص ملفات RMVB بسهولة

يتضمن هذا القسم دليلًا تفصيليًا حول استخدام RMVB Cutter الرائع لقص الملفات بسرعة دون فقد الملف الأصلي أو تشويهه أو إلحاق الضرر به.

الخطوة 1: الحصول على RMVB Cutter

يمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق RMVB file cutter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق أحد ملفات تحميل أزرار أسفل الصفحة. سيكون تنشيط البرنامج على جهازك مطلوبًا بعد الانتهاء من عملية التثبيت.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أدخل ملفات RMVB الخاصة بك

بدلاً من ذلك ، يمكنك بدء عملية التحميل لملفاتك من مجلد من خلال النقر على إضافة ملفات ، والذي يمكنك العثور عليه في الزاوية اليسرى العليا من الصفحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النقر فوق زائد قم بتسجيل الدخول إلى الواجهة المركزية للنافذة ، والتي ستظهر لك مجموعة من البدائل المتاحة.

أدخل RMVB Vidmore

الخطوة 3: اذهب إلى منطقة التحرير

بعد استيراد فيلم RMVB إلى ملف الجدول الزمني، انقر على مقص أسفل الصورة المصغرة للفيديو. بعد ذلك ، قم بتحويل شريط التمرير الأيمن والأيسر للفيديو برفق إلى الموضعين الأيسر والأيمن لبدء حذف المناطق غير المرغوب فيها من ملف RMVB. يمكنك أيضًا إدخال توقيتات بدء المقطع وانتهائه يدويًا. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق حفظ الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي لحفظ التغييرات.

انتقل إلى منطقة التحرير فيدمور

الخطوة 4: تحويل ملف RMVB الخاص بك

بعد ذلك ، لتحويل الفيديو الخاص بك دون فقدان الجودة ، يجب عليك اختيار تنسيق إخراج للملف الذي تريد تحويله. للقيام بذلك ، حدد MP4 من القائمة المنسدلة الملف الشخصي القائمة على الجانب الأيمن من الشاشة ، والتي تظهر.

اختر تنسيق الإخراج Vidmore

بمجرد الانتهاء من إجراء جميع التغييرات المشار إليها أعلاه ، يمكنك بشكل دائم تطبيق التغييرات التي أجريتها في الأقسام التالية عن طريق النقر فوق تحويل جميع زر في أسفل الصفحة. وبهذا تكون قد أكملت مهمتك!

تحويل RMVB Vidmore
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول قواطع RMVB

ما هو التطبيق المطلوب لفتح ملفات RMVB؟

يمكن تشغيل ملفات RMVB باستخدام العديد من مشغلات الوسائط المجانية ، مثل RealNetworks و VLC media player و GRETECH GOM Player وغيرها.

ما هو التنسيق البديل الذي يمكنني استخدامه لتحويل ملف RMVB الخاص بي دون التضحية بجودته؟

يستفيد تحويل فيديو RMVB إلى تنسيق فيديو MKV من عدم إهانة فيديو RMVB بمجرد تحديث إصدار التنسيق.

هل يحتوي ملف RMVB على معدل بت مرتفع؟

RMVB هو نوع من الملفات يحتوي على معدل بت منخفض ولكن بجودة أفضل.

خاتمة

من الممكن إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من مقطع الفيديو الأكثر قيمة لديك دون التضحية بجودته بمساعدة أكثر مقاطع الفيديو استخدامًا RMVB القاطع على الإنترنت والبرامج غير المتصلة بالإنترنت ، والتي تم تفصيلها أعلاه. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد قطع فيديو RMVB الخاص بك دون الحاجة إلى بذل أي جهد ، فقد تفكر في استخدام Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 3 Free RMVB Cutter For Your Online and Offline Use

Audrey Lee Jan 26, 2022 Edit Video

If you are a fan of Anime and Asian movies, you may be familiar with the RMVB format. It is usually the format being used by these video clips. An RMVB file is an abbreviation for RealMedia Variable Bit Rate File, a variant of the ordinary Real Media (RM) file. RMVB files are more minor yet have a higher quality than DivX files. Additionally, it explains why anime and Asian film titles are often released in this style. You may be finding solutions on the internet to cut your RMVB files. Continue reading this post because we will give you the ultimate RMVB cutters of all time.

RMVB Cutter

Part 1. Top 3 RMVB Cutters with Powerful Functions

1. Vidmore Video Converter

Many people think that the Vidmore Video Converter is the best of the RMVB cutters, and many people have praised it for its performance. It is possible to edit pictures, videos, and audio files using this one-of-a-kind tool. It is possible to upgrade your files and make them more aesthetically appealing without having to utilize Vidmore's editing tools to their total capacity due to the user-friendly interface that it offers. Furthermore, this application is a terrific pick when it comes to compatibility! There are no known issues with compatibility with either the Macintosh or the Windows operating systems.

Using Vidmore, you may quickly eliminate the unwanted bits of your RMVB files. You will also have no issue uploading and exporting your data with this application since it supports more than 200 different audio and video formats. As a result, it should come as no surprise that it is one of the most influential and commonly utilized products available today.

RMVB Cutter Vidmore

Pros:

  1. An advanced software program that is straightforward to use.
  2. Editing of the highest level for audio and video material.
  3. Support for 4K resolution.
  4. Conversion rates are quick.
  5. It is beginner-friendly.

Cons:

  1. There are no Android or iOS versions of this application currently available.

2. TunesKit Video Cutter

Individuals who wish to reduce the size of their RealMedia Video (RMVB) files will find TunesKit Video Cutter to be an excellent solution. It is a video cutter that comes with a variety of distinct functions. You may use this tool to clip and connect videos and edit and improve the aesthetic and usefulness of their output. In addition, the TunesKit Video cutter is a fantastic video converter that you should investigate more.

All of the available output formats, including RMVB, MP4, AVI, MKV, and up to more than 30 distinct output formats, are supported. Not surprisingly, it's one of the most extensively used video cutters for RealMedia Video (RMVB).

RMVB Cutter Tuneskit

Pros:

  1. The UI is straightforward and uncomplicated to use.
  2. The program itself is simple to use, with no strange options or pop-up ads to throw you into a loop.
  3. It is possible to trim audio as well as video with ease.

Cons:

  1. The free version is limited in that it can only convert smaller video files.
  2. Some folks may find it a little old-fashioned in their opinion.

3. 123 Apps

123Apps Video Trimmer is another simple-to-use application that you can rely on to reduce your favorite RMVB files into smaller pieces. It is also available online, a web-based tool that supports more than 250 audio and video file types. Another advantage is that you can quickly handle this video trimmer because of its user-friendly features that are already built-in. As a result, this is ideal for users who are just getting started with video editing or those who wish to chop out the undesired sections of their video footage.

RMVB Cutter 123apps

Pros:

  1. Compatible with a variety of common file types.
  2. Support for Cloud-based and online file storage.
  3. There is no limit to the number of files you may convert at one time.

Cons:

  1. Uploading files takes a long time.
  2. There is a decrease in audio and video quality.

Part 2. How to Cut RMVB Files Easily

This section includes a step-by-step guide on using the superb RMVB Cutter to swiftly trim the files without losing, distorting, or otherwise harming the original file.

Step 1: Acquire the RMVB Cutter

You may download and install the RMVB file cutter application on your computer by clicking one of the Download buttons at the bottom of the page. Activating the software on your device will be required after completing the installation process.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Insert Your RMVB Files

Alternatively, you may start the uploading process for your files from your Folder by clicking on the Add Files button, which you can find at the upper left corner of the page. Additionally, you may click on the Plus sign in the window's center interface, which will bring up a choice of available alternatives.

Insert RMVB Vidmore

Step 3: Go to the Editing Area

After importing your RMVB movie into the Timeline, click the Scissors symbol underneath the video thumbnail. Then, gently shift the video's left and right sliders to the left and right positions to begin deleting undesired areas of your RMVB file. You may also manually input the clip's start and finish timings. Once completed, click the Save button in the bottom right-hand corner to save your changes.

Go To Editing Area Vidmore

Step 4: Convert Your RMVB File

Following that, to convert your video without losing quality, you must choose an output format for the file you want to convert. To do so, select MP4 from the drop-down Profile menu on the right-hand side of the screen, which appears.

Choose Output Format Vidmore

Once you've finished making all of the changes indicated above, you may permanently apply the changes you've made in the following sections by clicking the Convert All button at the bottom of the page. And with that, you've completed your task!

Convert RMVB Vidmore
FURTHER READING

Part 3. FAQs About RMVB Cutters

What application is required to open RMVB files?

RMVB files may be played back using several free media players, such RealNetworks, VLC media player, and GRETECH GOM Player, among others.

What alternative format can I use to convert my RMVB file without sacrificing its quality?

RMVB video conversion to MKV video format benefits from not degrading the RMVB video once the format version has been updated.

Does an RMVB file contain a high bitrate?

RMVB is a type of file containing a low bitrate but better quality.

Conclusion

It is possible to trim away the unwanted parts of your most treasured video clip without sacrificing its quality with the aid of the most widely used RMVB cutter online and offline programs, which are detailed above. If, on the other hand, you want to cut your RMVB video without having to put up any effort, you might consider using the Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews