التنقل

برنامج تعليمي حول كيفية تسريع After Effects للفيديو باستخدام طريقتين

فيونا كوفمان 26 سبتمبر 2022 تحرير الفيديو

أصبح التقاط مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرات أثناء المشاركة في الرياضة أكثر شيوعًا بين المشاركين. قد ترغب في إبطاء تشغيل الفيديو الخاص بك من حين لآخر حتى تتمكن من مراقبة الإجراء بشكل أكثر دقة. Adobe After Effects هي أداة تطبيق احترافية يمكن للمستخدمين استخدامها لإنشاء أفلامهم وتطبيق التأثيرات المرئية الرقمية على تسجيلاتهم الحالية. في After Effects ، يمكنك تسريع الفيديو. وستخبرك هذه المقالة بطريقتين كيفية تغيير سرعة الفيديو في After Effects.

تسريع الفيديو في After Effects
المحتوى

الجزء 1. كيفية تسريع الفيديو في After Effects

1. الوقت Remap

الأسلوب الأول هو استخدام خيار Time Remapping الذي يقدمه After Effects. يمكنك استخدام هذا التأثير لإبطاء أي جزء من الفيديو الخاص بك أو إنشاء مقطع في After Effects يتم تشغيله بالحركة البطيئة ليناسب احتياجاتك.

الخطوة 1: ابدأ تشغيل Adobe After Effects 2021 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بإنشاء قطعة جديدة بحيث يمكنك استيراد مقطعك.

الخطوة 2: عند النقر بزر الماوس الأيمن فوق مقطع الفيديو الخاص بك ، ستحصل على خيارات متنوعة. بعد ذلك ، اختر خيار الوقت ، وبعد ذلك ، انقر فوق تمكين إعادة تعيين الوقت زر. يمكنك أيضًا فتح نافذة Time Remapping بالضغط على مفتاح tab بلوحة المفاتيح أثناء الضغط في نفس الوقت على Ctrl و Alt و T. مفاتيح.

الخطوه 3: حرّك المؤشر الأزرق الصغير الذي يحيط به المستطيل الأحمر لجعل الإطارات الرئيسية متباعدة. ثم سيتباطأ المقطع الذي تختاره.

تسريع إعادة رسم خريطة الفيديو بعد التأثيرات

2. زيادة السرعة

يتم استخدام تقنية زيادة السرعة كلما رغبت في ذلك لتحسين التحكم في كيفية تباطؤ أو تسريع وتيرة الوقت.

الخطوة 1: حدد إطارًا رئيسيًا وانقر على ملف محرر الرسم البياني بعد ضبط الإطارات لـ وقت إعادة رسم خريطة متغير والتأكد من أن إطار مزج الخيار قيد التشغيل.

الخطوة 2: سترغب في تغيير نوع الرسم البياني من أسفل الشاشة والتأكد من ضبطه على تحرير سرعة الرسم البياني؛ بشكل افتراضي ، سيعرض ملف قيمة الرسم البياني. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية. بالإضافة إلى ذلك ، ارجع إلى العرض المعتاد عن طريق تحديد محرر الرسم البياني تكرارا. بعد ذلك ، قم بتغيير المرحلة الأولى إلى Easy Ease Out والإطار الرئيسي الأخير إلى Easy Ease In.

تحرير الرسم البياني السريع بعد التأثيرات

الخطوه 3: مرة أخرى ، اضغط على محرر الرسم البياني، ثم اسحب الأشرطة الصفراء في الاتجاه الذي تراه مناسبًا.

الجزء 2. طرق بديلة حول كيفية تسريع الفيديو في After Effects

لا يمكننا الجدال في أن التنقل في After Effects يمثل تحديًا كبيرًا. لهذا السبب ، قررنا كبح بعض الأساليب غير التقليدية المتاحة لتسريع الفيلم. توفر هذه الأدوات تعليمات مباشرة يسهل تنفيذها. لا تتردد في الذهاب وإلقاء نظرة عليهم.

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هي الطريقة الأولية التي تعتبر الأكثر أمانًا لتسريع الفيديو في After Effects. إنه محرر فيديو بالإضافة إلى محرر صوت ، ويأتي مع مجموعة متنوعة من ميزات التحرير التي قد تجدها مفيدة. سيساعد في تسريع مقطع الفيديو بواسطة أداة التحكم في سرعة الفيديو الخاصة بالأداة ، والمصممة خصيصًا لهذا الغرض. يوفر معدلات سرعة تتراوح من 0.25 إلى 8% من السرعة الأصلية. Vidmore Video Converter هو منظم سرعة الفيديو متعدد الإمكانات الذي يجب عليك استخدامه عندما تحتاج إلى نقل تأثير تسريع إلى الأفلام. بدلاً من مجرد تشغيل الأفلام بوتيرة عالية.

بالإضافة إلى تسريع تشغيل الفيديو على جهازك ، لديك أيضًا خيار تعديل إعدادات الفيديو والصوت. يمكنك رفع مستوى الصوت وحتى قطع الجزء المحدد الذي تختاره. ستؤثر عملية التحرير على الجودة الإجمالية لمقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ ومع ذلك ، لا داعي للخوف من فقدان أي منهم في هذه العملية. سيضمن Vidmore أن الملف الذي ترسله لم يتم العبث به.

الخطوة 1: قبل أن تتمكن من استخدام Vidmore Video Converter على جهازك ، من الضروري أولاً تنزيله ، ثم تثبيته ، ثم تنشيطه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

بالانتقال إلى صندوق الأدوات القائمة واختيار تحكم سرعة الفيديو الخيار ، يمكنك تعديل سرعة تشغيل الفيديو الخاص بك. يتيح لك إما تسريع أو إبطاء وتيرة المدة الإجمالية للفيلم.

تحكم سرعة الفيديو

بعد اختيار ملف تحكم سرعة الفيديو من القائمة المنسدلة ، يجب النقر فوق رمز علامة الجمع في منتصف الشاشة.

اضافة فيديوهات فيدمور

الخطوة 2: بعد الانتهاء ، ستظهر العديد من خيارات سرعة الفيديو المختلفة أسفل المقطع. يمكنك اختيار مقدار التحدي أو نوع السرعة التي تريد اللعب بها بمجرد الضغط على الزر.

اختيار مسبق

ستتمكن أيضًا من تغيير جودة ملفك إذا اخترت تنسيق إعدادات التبويب. للقيام بذلك ، المس علامة التبويب. يمكنك تحسين الدقة ومعدل الإطارات والخيارات الأخرى. يمكنك متابعة التحويل إذا كنت لا تخطط لتغيير أي من هذه الإعدادات قريبًا.

تحرير الجودة فيدمور

الخطوه 3: لبدء عملية التصدير ، انقر فوق الزر المسمى تصدير، ثم انتظر حتى تنتهي العملية قبل المتابعة.

تصدير مقاطع الفيديو فيدمور

2. Clideo - تغيير سرعة الفيديو

Clideo هي خدمة متطورة لتحرير الفيديو عبر الإنترنت تتضمن أيضًا القدرة على تعديل وتيرة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يتيح لك جعل الفيديو إما أسرع أو أبطأ ، بحيث يمكنك تغيير وتيرة الفيلم في غضون ثوانٍ دون الحاجة إلى إعادة تحريره. لديك خيار ضبط شريط التمرير للحصول على السرعة المرغوبة ، أو يمكنك اختيار إحدى السرعات الست التي تعد أكثر الخيارات شيوعًا. يمكنك تحميل مقطع فيديو مخزّن حاليًا على جهازك.

الخطوة 1: للبدء ، ابحث عن خيار Clideo - تغيير سرعة الفيديو في قائمة متصفحك. بعد إعادة توجيهك إلى الموقع ، يجب النقر فوق اختر ملف زر لإرسال الفيلم الخاص بك.

الخطوة 2: بعد ذلك ، يمكنك تغيير وتيرة الفيديو عن طريق سحب شريط التمرير إلى اليمين أو تحديد خيار من القائمة المنسدلة.

الخطوه 3: للإنهاء ، انقر فوق تصدير الزر أدناه.

تسريع الفيديو كليديو
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تسريع الفيديو في After Effects

هل يمكن استخدام After Effects مجانًا؟

لا. إذا كنت بحاجة إلى استخدام Adobe After Effects لفترة طويلة من الوقت ، فإن الاشتراك الفردي يكلف $20.99 شهريًا ؛ ومع ذلك ، تقدم Adobe إصدارًا تجريبيًا مجانيًا من البرنامج يمكن تنزيله واستخدامه لمدة سبعة أيام.

هل يعمل After Effects على هاتف ذكي أو جهاز لوحي؟

هذا التطبيق غير متاح للتنزيل على أي من الأنظمة الأساسية للجوّال المدعومة من Adobe. لن تتمكن من استخدام Adobe After Effects على هاتف Android الخاص بك لأن Android هو أيضًا نظام تشغيل محمول. إنه السيناريو الأكثر احتمالا.

أيهما أكثر أهمية ، الخلاط أم أفتر إيفكتس؟

يجب أن تكون الخلاطات هي الأداة التي تختارها إذا كنت ترغب في عمل أفلام أو ألعاب متحركة ثلاثية الأبعاد. افترض أن وظيفتك تركز بشكل أساسي على التركيب والرسوم المتحركة. في هذه الحالة ، يجب عليك اختيار After Effects كبرنامج تحرير خاص بك.

الاستنتاجات

ليس هناك شك في أن Adobe After Effects تقدم مجموعة فريدة من الأدوات. والآن بعد أن عرفت كيف يعمل After Effects على تسريع الفيديو، يمكنك البدء في تعديل المقاطع الخاصة بك. ومع ذلك ، يمكنك التبديل إلى الحلول عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت التي تم تقديمها من قبل إذا كنت تواجه صعوبة في المتابعة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

A Tutorial on How After Effects Speed Up a Video Using 2 Methods

Fiona Kaufman Sep 26, 2022 Edit Video

Taking videos using cameras while participating in sports is becoming more popular among participants. You may want to slow down your video playback occasionally so that you can observe the action more precisely. Adobe After Effects is a professional application tool that users may use to create their films and apply digital visual effects to their existing recordings. In After Effects, you can speed up a video. And this article will tell you two ways how to change the video speed in After Effects.

Speed Up a Video in After Effects
Content

Part 1. How to Speed Up a Video in After Effects

1. Time Remap

The first approach is using the Time Remapping option that After Effects offers. You may use this effect to slow down any portion of your video or create a clip in After Effects that is played back in slow motion to suit your needs.

Step 1: Startup Adobe After Effects 2021 on your computer, and then create a new piece so that you can import your clip.

Step 2: When you right-click on your video, you will get various options. After that, choose the Time option, and after that, click the Enable Time Remapping button. You may also open the Time Remapping window by pressing the tab key on your keyboard while simultaneously pressing the Ctrl, Alt, and T keys.

Step 3: Move the little blue cursor circled by the red rectangle to make the keyframes further apart. Then the clip you choose will slow down.

Speed Up Video Remap After Effects

2. Speed Ramping

The speed ramping technique is used whenever desired to have improved control over how the pace of the time either slows down or speeds up.

Step 1: Select a keyframe and tap on the Graph Editor after setting the frames for the Time Remap variable and ensuring that the Frame Blending option is turned on.

Step 2: You will want to change the graph type from the bottom of the screen and ensure it is set to Edit Speed Graph; by default, it will display the Value Graph. Once you have done this, you can go on to the next step. In addition, return to the usual view by selecting the Graph Editor again. Then, change the first phase to Easy Ease Out and the final keyframe to Easy Ease In.

Edit Speed Graph After Effects

Step 3: Again, press on the Graph Editor, and then drag the yellow bars in the direction that you see appropriate.

Part 2. Alternative Methods on How to Speed Up a Video in After Effects

We cannot dispute that navigating After Effects is quite challenging. Because of this, we decided to hold back some of the more unconventional approaches available to speed up a film. These tools provide straightforward instructions that are easy to carry out. Please feel free to drop by and have a look at them.

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is the initial approach that is considered the safest for speeding up a video in After Effects. It is a video editor as well as an audio editor, and it comes with a variety of editing features that you might find helpful. It will assist in speeding up a video by the tool's Video Speed Controller, specifically designed for this purpose. It provides speed rates ranging from 0.25 to 8% of the original speed. Vidmore Video Converter is the all-in-one video speed regulator you should use when you need to impart a speeding-up effect into the movies. Rather than just playing the films at a high pace.

In addition to accelerating video playback on your device, you also have the option of modifying the video and audio settings. You can elevate the volume and even cut off the specific segment you choose. The editing process will impact the overall quality of your video clips; nevertheless, you do not need to be afraid about losing any of them in the process. Vidmore will ensure that the file you submit has not been tampered with.

Step 1: Before you can use Vidmore Video Converter on your device, it is necessary for you first to download it, then install it, and then activate it.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

By navigating to the Toolbox menu and choosing the Video Speed Controller option, you can modify the speed at which your video plays. It allows you to either speed up or slow down the pace of the overall duration of your movie.

Video Speed Controller

After choosing the Video Speed Controller from the drop-down menu, you should click the plus symbol in the screen's middle.

Add Videos Vidmore

Step 2: After it has been finished, many different video speed choices will appear beneath the clip. You may choose the amount of challenge or the sort of speed that you want to play at by just pushing the button.

Choose Preset

You will also be able to change the quality of your file if you choose the Settings tab. To do so, touch the tab. You can improve the resolution, frame rate, and other options. You can proceed with its conversion if you do not plan to alter any of these settings shortly.

Edit Quality Vidmore

Step 3: To begin the process of exporting, click the button labeled Export, then wait until the operation has been finished before continuing.

Export Videos Vidmore

2. Clideo - Change Video Speed

Clideo is a sophisticated online video editing service that also includes the capability to modify the pace of videos online. It allows you to make the video go either faster or slower, so you can change the tempo of your movie in a matter of seconds without having to re-edit it. You have the choice of adjusting the slider to get the desired pace, or you may pick one of the six speeds that are the most common options. You can upload a video clip that is currently stored on your device.

Step 1: To begin, look for the Clideo - Change Video Speed option in the menu of your browser. After being redirected to the site, you must click the Choose File button to submit your movie.

Step 2: After that, you may alter the video's pace by dragging the slider to the right or selecting an option from the drop-down menu.

Step 3: To finish, click the Export button below.

Speed Up Video Clideo
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Speeding Up a Video in After Effects

Can After Effects be used for free?

No. If you need to use Adobe After Effects for an extended amount of time, an individual subscription costs $20.99 per month; however, Adobe offers a free trial version of the software that may be downloaded and used for seven days.

Does After Effects work on a smartphone or tablet?

This application is unavailable for download on any of Adobe's supported mobile platforms. You won't be able to utilize Adobe After Effects on your Android phone since Android is also a mobile operating system. It is the most probable scenario.

Which is more significant, Blender or After Effects?

Blenders should be your tool of choice if you want to make 3D animated movies or games. Suppose your job focuses mainly on compositing and motion graphics. In that case, you should choose After Effects as your editing software.

Conclusions

There is no question that Adobe After Effects offers a unique set of tools. And now that you know how After Effects speed up a video, you may begin modifying your clips. However, you may switch to the online or offline solutions that were presented before if you are having difficulty following along.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews