التنقل

تقليم فيديو H264 بدون إعادة ترميز: 3 أسهل أداة يمكنك استخدامها

أودري لي فبراير 07، 2022 تحرير الفيديو

هل قمت بتنزيل مقطع فيديو H264 على جهازك ، وهل تريد ذلك تقليم H264 دون إعادة الترميز؟ باهر! كل ما عليك فعله هو قراءة هذا المنشور حتى النهاية. سنقدم لك أنسب الأدوات التي يمكنك استخدامها لقص الفيديو الذي تم تنزيله. سوف نقدم جميع الحلول لاستفساراتك والعملية خطوة بخطوة التي ستستخدمها كمرجع. مع ذلك ، ألق نظرة على الأدوات التي يمكنك استخدامها لقص فيديو H264.

تريم H264

الجزء 1. ما هو H264؟

إذا كنت تريد معرفة المزيد حول تنسيق H264 ، فيجب عليك بالتأكيد قراءة هذا القسم للحصول على مزيد من المعرفة. يعد H.264 معيارًا ممتازًا لمعالجة الفيديو للفيديو الرقمي عالي الدقة ، ويستخدم في العديد من التطبيقات. غالبًا ما يشار إلى هذه التقنية باسم Advanced Video Coding أو MPEG-4 AVC. يمكن لهذا التنسيق عرض محتوى 4K وما يصل إلى 8K Extreme High.

كان الهدف من تطوير H.264 / AVC هو ابتكار معيار حديث لمقطع الفيلم الإلكتروني قادر على توفير جودة فيديو جيدة بمعدل بت أقل بكثير من النماذج التقليدية. على الرغم من أن التصميم ليس معقدًا بشكل مفرط ، إلا أن التصميم يضمن أن يظل التنفيذ عمليًا ورخيصًا نسبيًا ، كما كان الحال مع المعايير السابقة. معيار H.264 قابل للتكيف أيضًا ، مما يسمح باستخدامه في العديد من التطبيقات والأنظمة والأجهزة. حتى أولئك الذين لديهم معدلات بيانات أعلى وأقل ، ومقاطع فيديو ناعمة وعالية الجودة ، وإنتاج ، وتخزين ، واتصالات حزم IP ، وبعض أنواع الشبكات الأخرى ، من بين أمور أخرى.

الجزء 2. كيفية تقليم فيديو H264

1. محول الفيديو Vidmore

قم بقص ملف H264 الخاص بك دون إعادة الترميز بمساعدة الأداة الأكثر رعاية اليوم ، محول الفيديو فيدمور. إنه برنامج احترافي للغاية يمكنه مساعدتك بسرعة في قص الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو الخاصة بك. لن تجد صعوبة في التنقل في هذا البرنامج بسبب واجهته الودية. يمكن تثبيت هذا البرنامج متعدد الاستخدامات على أجهزة Mac و Windows. بصرف النظر عن ذلك ، لن تجد صعوبة في تحميل وتصدير ملفاتك هنا لأنه يدعم أكثر من 200 تنسيق مشهور لملفات الصوت والفيديو. فما تنتظرون؟ ابدأ في قص ملف H264 باتباع الخطوات الموضحة أدناه.

الخطوة 1: عن طريق اختيار واحد من تحميل في أسفل الصفحة ، يمكنك تنزيل برنامج قطع الملفات وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد اكتمال إجراء التثبيت ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: بعد ذلك ، يمكنك البدء في تحميل الملفات من المجلد الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر "إضافة ملفات" في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام رمز Plus على واجهة النافذة لتحميل ملفاتك بسرعة.

أضف ملف H264 فيدمور

الخطوه 3: عند تحميل ملف H264 ، استخدم ملحق مقص رمز لتقطيعه إلى ملف الجدول الزمني. لبدء حذف مقاطع الملفات غير المرغوب فيها ، اسحب برفق شريط التمرير الأيمن والأيسر على الزرين الأيمن والأيسر لمشغل الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال وقتي البدء والانتهاء لمقطع يدويًا. عندما تنتهي من تعديلاتك ، انقر فوق حفظ في أسفل اليمين.

تقليم ملف H264 Vidmore

الخطوة الرابعة: بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات الموضحة أعلاه ، اضغط على تحويل جميع الموجود أسفل النافذة لإجراء التغييرات بشكل كامل. ثم توقف لفترة لرؤية النتيجة.

تحويل ملف H264 فيدمور

3. TuneSkit Video Cutter

يعد برنامج TunesKit Video Cutter خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في تقليل حجم مقاطع الفيديو H264 الخاصة بهم. إنه قاطع فيديو مزود بالعديد من الإمكانيات المختلفة. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك قص مقاطع الفيديو ودمجها ، وتعديل وتعزيز جاذبية وفائدة مخرجاتها ، وحتى إنشاء مقاطع فيديو مخصصة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد TunesKit Video cutter محول فيديو رائعًا يجب أن تنظر إليه بمزيد من العمق. يمكنه تشغيل أكثر من 30 تنسيقًا مختلفًا للصوت والفيديو.

الخطوة 1: اذهب إلى متصفحك وابحث عن TunesKit Video cutter قبل أي شيء آخر. ثم قم بتنزيله وتثبيته على جهازك.

الخطوة 2: لتضمين الفيديو في البرنامج ، لديك خياران: انقر فوق أضف زر أو اسحب ملف الفيديو وأفلته في نافذة البرنامج ؛ كلا الإجراءين كافيان. بعد إضافة الفيديو بنجاح ، فإن الخطوة التالية هي قصه. انقل المنزلقات من كلا الطرفين إلى نقطة القطع المطلوبة واتركها هناك.

الخطوه 3: بمجرد الانتهاء من تحديد جميع اختياراتك ، انقر فوق بداية زر لبدء الإجراء.

قص ملف H264 Tuneskit
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط المقارنة بين المحولات

جمعت هذه المقالة قائمة بأكثر أدوات قص الفيديو H264 التي يمكن الوصول إليها والمتاحة على الإنترنت وغير متصل. بسبب مخطط المقارنة هذا ، سيكون لديك فكرة شاملة عن أوجه التشابه والتباين بين هذه المنتجات.

محول الفيديو فيدمور 123 تطبيقات TunesKit Video Cutter. تونيسكيت فيديو كتر

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تقليم H264

أي لاعب قادر على تشغيل ملفات H264؟

VLC هو مشغل وسائط ممتاز آخر لأنظمة Windows و Mac و Linux يدعم تشغيل ملف H.264.

ما الفرق بين H264 و H265؟

باختصار ، الفرق بين H264 و H265 هو فعالية ضغط الفيديو. يستخدم H265 مزيدًا من عرض النطاق الترددي والموارد بكفاءة على كل من سعة التشفير والتخزين مقارنة بـ H264.

هل H264 تنسيق عالي الجودة؟

تم تطوير H264 لتمكين نقل مقاطع الفيديو عالية الجودة مع احتياجات سعة أقل وزمن انتقال أقل من برامج ترميز الفيديو الحالية.

خاتمة

نظرًا لأنك تعرف كيفية قص ملف H264 دون إعادة ترميزه من خلال العملية خطوة بخطوة التي تم إملاءها أعلاه ، فستتوفر لديك الآن معرفة مسبقة حول كيفية القيام بذلك على مقاطع الفيديو الخاصة بك. كل ما عليك فعله الآن هو تحديد أيهما القاطع H264 سوف تساعدك أكثر.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Trim H264 Video Without Re-encoding: 3 Easiest Tool You Can Use

Audrey Lee Feb 07, 2022 Edit Video

Have you downloaded an H264 video on your device, and do you want to trim H264 without re-encoding? Great! All you have to do is read this post until the end. We will give you the most appropriate tools you can use to trim your downloaded video. We will provide all the solutions to your queries and the step-by-step process that you will use as a reference. With that, take a look at the tools you can use to trim the H264 video.

Trim H264

Part 1. What is H264?

If you want to learn more about the H264 format, you should certainly read this section to get more knowledgeable. H.264 is an excellent video processing standard for high-definition digital video, and it is used in many applications. This technology is often referred to as Advanced Video Coding or MPEG-4 AVC. This format can display 4K and up to 8K Extreme High content.

The goal of developing H.264/AVC was to innovate a modern electronic film clip standard capable of providing good video quality at a significantly lower bitrate than traditional models. While not overly complicated, the design to ensure that implementation remains practical and relatively cheap, as was the case with previous standards. The H.264 standard is also adaptable, allowing it to be used in many applications, systems, and devices. Even those with higher and lower data rates, soft and high-quality videos, production, storage, IP packet connections, and some other kinds of networks, among others.

Part 2. How to Trim H264 Video

1. Vidmore Video Converter

Trim your H264 file without re-encoding with the help of the most patronized tool today, Vidmore Video Converter. It is a very professional program that can quickly help you cut unwanted parts of your video clips. You will not have a hard time navigating this program due to its friendly interface. This versatile program can be installed on Mac and Windows devices. Aside from that, you will not have a hard time uploading and exporting your files here because it supports more than 200 popular audio and video file formats. So what are you waiting for? Start cutting your H264 file by following the steps given below.

Step 1: By selecting one of the Download icons at the bottom of the page, you can download and install the file cutter program on your computer. After the installation procedure is complete, you may run the program on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: After that, you can begin uploading files from your Folder by clicking the Add Files button in the top left corner of the screen. Additionally, you may use the Plus icon on the window's interface to upload your files quickly.

Add H264 File Vidmore

Step 3: Upon loading the H264 file, use the Scissors icon to chop it into the Timeline. To begin deleting unwanted file segments, gently drag the left and right sliders on the left and right buttons of the video player. Additionally, you may manually enter the start and end times of a clip. When you're through with your modifications, click Save in the bottom right.

Trim H264 File Vidmore

Step 4: Once you've accomplished all the steps outlined above, hit the Convert All button at the bottom of the window to fully make the changes. Then, pause for a while to see the result.

Convert H264 File Vidmore

3. TuneSkit Video Cutter

The TunesKit Video Cutter software is an excellent choice for those who want to minimize the size of their H264 videos. It is a video cutter equipped with many different capabilities. Using this tool, you may clip and combine videos, alter and enhance the attractiveness and utility of their output, and even create your custom video clips. In addition, the TunesKit Video cutter is a superb video converter that you should look at in more depth further. It can play more than 30 different audio and video formats.

Step 1: Go on your browser and look for the TunesKit Video cutter before anything else. Then, download and install it on your device.

Step 2: To include the video into the program, you have two choices: click on the Add button or drag and drop the video file into the software window; both procedures are adequate. After successfully adding the video, the following step is to trim it. Move the sliders from both ends to the desired trim point and leave it there.

Step 3: Once you've made all of your selections, click the Start button to initiate the procedure.

Cut H264 File Tuneskit
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart Among the Converters

This article has compiled a list of the most accessible H264 video cutters available online and offline. Because of this comparison chart, you will have a thorough idea of the similarities and contrasts between these products.

Vidmore Video Converter 123 Apps TunesKit Video Cutter

Part 4. FAQs About Trimming H264

Which player is capable of playing H264 files?

VLC is another excellent media player for Windows, Mac, and Linux that supports H. 264 file playing.

What is the difference between H264 and H265?

In a nutshell, the difference between H264 and H265 is the effectiveness of video compression. H265 utilizes more bandwidth and resources efficiently on both the coding and storage capacity than H264.

Is H264 a high-quality format?

H264 was developed to enable the transmission of high-quality video clips with fewer capacity needs and latency than existing video codecs.

Conclusion

Since you know how to trim the H264 file without re-encoding by the dictated step-by-step process above, you will now have prior knowledge on how to do that on your video clips. All you have to do now is decide which H264 cutter will help you the most.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews