التنقل

كيفية قص مقطع فيديو في iMovie: نهج خطوة بخطوة ستحتاج إليه

أودري لي فبراير 09 ، 2022 تحرير الفيديو

كل ما تحتاجه هو هذا المقال إذا كنت تتساءل كيفية قص مقطع فيديو في iMovie. هناك أوقات لا يمكننا فيها الاستمتاع بملء مقطع الفيديو الذي نشاهده نظرًا لوجود أجزاء فوضوية. لكن لا داعي للقلق بعد الآن لأننا سنوفر جميع الحلول المطلوبة. بدون مزيد من اللغط ، ابدأ في قراءة البيانات حول iMovie وقم بتضمين الإجراء خطوة بخطوة لكل جهاز لديك.

تقليم الفيديو في iMovie

الجزء 1. كيفية قص الفيديو في موفي

iMovie هي أداة برمجية لتحرير الفيديو تتيح للمستخدمين إنتاج لقطات فيديو وتحريرها. وهي متوفرة لأجهزة Mac و Windows. تتضمن وظائف البرنامج تحرير إعدادات ألوان الفيديو وتحسينها ، وقطع مقاطع الفيديو وتدويرها ، وتصحيح مقاطع الفيديو غير المستقرة ، وإنشاء انتقالات للفيديو ، وضبط سرعة مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام iMovie لتقليل ضوضاء الخلفية ، وتعزيز مستويات الصوت للصوت الهادئ ، وتعديل صوت المشروع وتحسينه. واجهة مستخدم iMovie واضحة ومبسطة في التصميم. يمكن التعرف على واجهة حل تحرير الفيديو هذا على الفور وهي محددة لأي شخص على دراية بالفعل بأجهزة Apple.

الايجابيات:

  1. من السهل إزالة التسجيلات غير الضرورية من الفيديو.
  2. على الرغم من أنه محرر فيديو متطور ، إلا أنه سهل لإجراء تعديلات سريعة.

سلبيات:

  1. عدم القدرة على تغيير العناوين والنص هو قيد شديد.
  2. تشغل مساحة تخزين كبيرة.
  3. عند التعامل مع الملفات الضخمة ، قد يكون الأمر بطيئًا بعض الشيء.

كيفية قص الفيديو في iMovie (Mac)

الخطوة 1: ستظهر علامة التبويب Project عند فتح iMovie على جهاز Mac الخاص بك. اختار خلق جديد إبداع جديد وثم فيلم من القوائم المنسدلة للمتابعة. بعد ذلك ، اختر ملف ومن بعد حمل وسائل الإعلام لجلب اللقطات إلى iMovie لتحريرها.

الخطوة 2: بمجرد اكتماله ، اسحب الفيديو وأفلته في المخطط الزمني ، ثم استخدم السهم لضبط مؤشر التشغيل إلى النقطة التي تريد قطع الفيلم عندها ، كما هو موضح في المثال أدناه. ثم اضغط على الزر لإكمال العملية.

الخطوه 3: أخيرًا ، اختر Split Clip من ملف تعديل القائمة المنسدلة لتقسيم المقاطع. باستخدام القيادة + ب تركيبة المفاتيح ، يمكنك أيضًا قص الفيلم بسرعة إلى المشهد التالي. للحصول على أجزاء من الفيديو مقطعة ، اختر حذف من القائمة المنسدلة.

تقليم فيديو آي موفي ماك

كيفية قص الفيديو في iMovie (iPhone)

الخطوة 1: بدءًا من الصور التطبيق ، اختر المقطع الذي تريد تعديله وانقر تعديل من القائمة المنسدلة.

الخطوة 2: قد يظهر رمز كاميرا الفيديو في الجزء السفلي من الشاشة ، والذي يجب عليك النقر فوقه. بعد ذلك ، المس واضغط بإصبعك في أي اتجاه أثناء سحبه لتقليل طول مقطع الفيديو بشكل كبير.

الخطوه 3: عند الانتهاء ، انقر فوق منجز، ثم من القائمة المنسدلة ، اختر أحدهما حفظ الفيديو أو حفظ الفيديو كمقطع جديدحسب اختياراتك.

تقليم فيديو iMovie iPhone

الجزء 2. أفضل بديل لقص الفيديو بسرعة

محول الفيديو فيدمور هي أداة قوية لتحرير وتشذيب مقاطع الفيديو من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وهي متاحة للتنزيل. إذا كنت بحاجة إلى إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطعك بسرعة ، فقد يساعدك برنامج احترافي للغاية في القيام بذلك. نظرًا لتخطيط العميل الخاص بالبرنامج ، فمن غير المرجح أن تواجه أي صعوبات عند التنقل عبر واجهة المستخدم الخاصة به. لن يؤدي تشغيل هذا الجهاز متعدد الميزات على نظامي التشغيل Mac و Windows إلى حدوث أي مشاكل.

نتيجة لذلك ، لن تواجه مشكلة في تنزيل ملفات الوسائط الخاصة بك وتحويلها إلى موقعنا. يقبل تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الموسيقى والفيديو الأكثر شهرة التي يمكن الوصول إليها الآن على الإنترنت ، مثل MOV و AVI و MP4 و MKV وغيرها الكثير. يجب أن تبدأ في قص مقطع الفيديو الخاص بك على الفور إذا اتبعت الإرشادات الموضحة أدناه.

الايجابيات:

  1. لديه قدرات ممتازة لتحرير الفيديو والصوت.
  2. يحتوي على أدوات معالجة الفيديو سريعة.
  3. يمكن أن تفعل تحويل دفعة.

سلبيات:

  1. هذه الأداة غير متوفرة في متجر التطبيقات أو متجر Google Play.

الخطوة 1: احصل على تطبيق iMovie البديل

يرجى اختيار واحد من تحميل في الجزء السفلي من الشاشة لبدء تثبيت وتكوين برنامج قطع الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد اكتمال عملية التثبيت على جهازك ، ستصل إلى البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أضف مقطع الفيديو الذي تريد قصه

ال إضافة ملفات توجد أيقونة في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة ، وسيبدأ تحديدها فورًا في تحميل الملفات من ملف مجلد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال ملفاتك بسهولة عن طريق تحديد ملف زائد الموجود في الواجهة المركزية للنافذة والنقر عليه لتوفيرها.

أضف مقاطع فيديو

الخطوة 3: ابدأ بقص مقاطع الفيديو

بمجرد تحميل مقاطع الفيديو ، يمكنك قصها باختيار ملف مقص رمز من القائمة اليمنى. للبدء ، اسحب شريط التمرير الأيمن والأيسر إلى حافتي الشاشة اليمنى واليسرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال وقتي البدء والانتهاء يدويًا. ثم ، إذا كنت راضيًا عن التغيير الذي أجريته ، فانقر فوق حفظ في الزاوية اليمنى السفلى.

تقليم فيديو كليب

الخطوة 4: تحويل مقاطع الفيديو التي تم اقتطاعها

بعد ذلك ، انقر فوق تحويل جميع في أسفل يمين الشاشة لتأكيد التغييرات.

تحويل الفيديو المقطوع فيدمور
قراءة متعمقة

الجزء 3. مقارنة بين iMovie و Vidmore Video Converter

قد يساعدك الجدول أدناه في تحديد برنامج iMovie و Vidmore Video Converter الذي يجب عليك استخدامه لتقليل مقاطع الفيديو الخاصة بك إذا كنت تواجه مشاكل في تحديد أيهما ستستخدمه.

تطبيق iMovie محول الفيديو فيدمور

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول قص مقطع فيديو في iMovie

ما هو أهم عيب في استخدام تطبيق iMovie؟

تستغرق عملية استيراد ملفات MP4 للتحرير وقتًا طويلاً. ملفات MP4 المحددة غير متوافقة مع iMovie بسبب تصميمها.

هل يمكن أن يكون صحيحًا أن iMovie يقلل من جودة الفيديو؟

لا ، لا يقلل iMovie من جودة الفيديو. ما لم تختر التصدير بجودة أقل ، فإن الأفلام المصدرة من أي من هذه البرامج ممتازة مثل أي شيء تستورده.

لماذا يقوم iMovie تلقائيًا بقص الفيديو الخاص بي؟

من حين لآخر ، عند دمج الفيديو من مصادر عديدة في مشروع ، لا يتناسب الفيديو المدمج مع نسبة العرض إلى الارتفاع للمشروع.

خاتمة

بمعرفتك المكتشفة حديثًا بـ تقليم الفيديو في موفي، لن تواجه أي صعوبات في التنقل عبر هذا البرنامج بعد الآن. لإكمال هذه المهمة ، كل ما يجب القيام به هو اتباع التعليمات التفصيلية. من ناحية أخرى ، نظرًا لأن iMovie لا يدعم جميع أنواع ملفات الفيديو ، يمكنك استخدام Vidmore Video Converter لتحويل ملفات الفيديو الخاصة بك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Cut a Video in iMovie: Step-by-step Approach You'll Need

Audrey Lee Feb 09, 2022 Edit Video

All you need is this article if you wonder how to trim a video in iMovie. There are times when we cannot enjoy the fullness of the video clip we are watching because there are messy parts. But you don't have to worry anymore because we will provide all the solutions needed. Without further ado, start reading the data about iMovie and include the step-by-step procedure for each device you have.

Trim Video in iMovie

Part 1. How to Cut Video in iMovie

iMovie is a video editing software tool that allows users to produce and edit video footage. It is available for Mac and Windows computers. The software's functions include editing and refining video color settings, cutting and rotating video clips, correcting unstable videos, creating video transitions, and adjusting the speed of video clips. Additionally, you may use iMovie to decrease background noise, boost the audio levels of quiet audio, and alter and improve a project's audio. The iMovie user interface is straightforward and simplistic in design. The interface of this video editing solution is instantly identifiable and specific for anybody who is already acquainted with Apple devices.

Pros:

  1. It is simple to remove unnecessary recordings from a video.
  2. Even though it is a sophisticated video editor, it is simple for rapid modifications.

Cons:

  1. The inability to alter titles and text is a severe limitation.
  2. It takes up a significant amount of storage space.
  3. When dealing with huge files, it might be a little slow.

How to Cut Video in iMovie (Mac)

Step 1: The Project tab will appear when you open iMovie on your Mac. Choose to Create New and then Movie from the drop-down menus to continue. Afterward, choose File then Load Media to bring the footage into iMovie for editing.

Step 2: Once it is completed, drag and drop the video into the timeline, then use the arrow to adjust the play cursor to the point at which you want the movie to be cut, as seen in the example below. Then hit the button to complete the process.

Step 3: Finally, choose Split Clip from the Modify drop-down menu to split the clips. Using the Command+B key combination, you may also quickly cut the movie to the next scene. To have the bits of the video that are chopped, choose Delete from the drop-down menu.

Trim Video iMovie Mac

How to Cut Video in iMovie (iPhone)

Step 1: Beginning with the Photos app, choose the clip you want to modify and click Edit from the drop-down menu.

Step 2: A video camera symbol may be seen at the bottom of the screen, which you should tap. After that, touch and press your finger in any direction while dragging them to reduce the length of your video clip substantially.

Step 3: When you're finished, click Done, and then from the drop-down menu, choose either Save Video or Save Video as New Clip, according to your choices.

Trim Video iMovie iPhone

Part 2. Best Alternative to Trim Video Quickly

Vidmore Video Converter is a powerful tool for editing and trimming video clips from your videos, and it is available for download. If you need to eliminate unwanted portions from your clips quickly, a very professional program may assist you in doing so. Because of the software's customer layout, it is unlikely that you will run into any difficulties when navigating via its user interface. Operating this multi-featured device on both the Mac an.d Windows operating systems will not provide any problems.

As a result, you will have no problem downloading and converting your media files to our site. It accepts almost all of the most famous music and video file formats now accessible on the internet, such as MOV, AVI, MP4, MKV, and many more. You should start cutting your video footage instantly if you follow the instructions outlined below.

Pros:

  1. It has excellent video and audio editing capabilities.
  2. It has video processing tools that are fast.
  3. It can do batch conversion.

Cons:

  1. This tool is not available in either the App Store or the Google Play Store.

Step 1: Get the iMovie App Alternative

Kindly choose one of the Download icons at the bottom of the screen to begin installing and configuring the file cutter program on your computer. After the installation process on your device is complete, you will access the software.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add the Video Clip You Want to Cut

The Add Files icon is located in the upper left corner of the screen, and selecting it will immediately begin uploading files from your Folder. Additionally, you may submit your files effortlessly by selecting the Plus button located in the window's center interface and clicking on it to provide them.

Add Video Clips

Step 3: Start Trimming the Video Clips

Once the videos have been loaded, you may cut them by choosing the Scissors icon from the left-hand menu. To begin, drag the left and right sliders to the left and right edges of the screen. Additionally, you may enter the start and end times manually. Then, if you're pleased with your change, click Save in the lower right corner.

Trim Video Clip

Step 4: Convert the Trimmed Video Clips

After that, click the Convert All button in the lower right of the screen to confirm the changes.

Convert Trimmed Video Vidmore
FURTHER READING

Part 3. Comparison Between iMovie and Vidmore Video Converter

The table below might assist you in deciding which of the iMovie program and Vidmore Video Converter you should use to reduce your video clips if you are having problems deciding which to utilize.

iMovie App Vidmore Video Converter

Part 4. FAQs About Cutting a Video in iMovie

What is the most significant drawback of using an iMovie app?

The process of importing MP4 files for editing is time-consuming. Specific MP4 files are incompatible with iMovie because of their design.

Could it be true that iMovie reduces video quality?

No, iMovie does not degrade the quality of the video. Unless you choose to export with lesser quality, the exported movies from any of these programs are as excellent as anything you import.

Why does iMovie automatically crop my video?

Occasionally, when you combine video from numerous sources into a project, the integrated video does not fit inside the project's aspect ratio.

Conclusion

With your newfound knowledge of trim video in iMovie, you will no longer have any difficulties navigating through this software program. To complete this task, all that has to be done is to follow the detailed instructions. On the other hand, since iMovie does not support all video file types, you may use Vidmore Video Converter to convert your video files.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews