التنقل

كيفية تقسيم الفيديو في Shotcut: الخطوات الأساسية للمتابعة

أودري لي 31 مارس 2022 تحرير الفيديو

Shotcut هي واحدة من أكثر أدوات تحرير الفيديو إثارة للإعجاب والتي يمكنك استخدامها مجانًا. تعمل هذه الأداة على جميع أجهزة Windows و Mac و Linux تقريبًا. Shotcut هو برنامج ممتاز يساعد المستخدمين على تحسين مقاطع الفيديو المفضلة لديهم. يوفر الكثير من إمكانيات التحرير. يمكنك وضع تأثيرات وفلاتر وتقليم على الفيديو المسجل باستخدام هذه الأداة. هذا هو السبب في أنه لا يوجد تردد في أنه يمكنك قص ملفاتك بمساعدة هذه الأداة. إذا أردت أن تعرف كيفية قص مقطع فيديو في Shotcut، لا تتردد في حصره في هذا المنشور.

تقليم الفيديو في Shotcut
المحتوى

الجزء 1. كيفية تقليم مقاطع الفيديو في Shotcut

في هذا الجزء ، سنوضح لك كيفية قص مقطع فيديو باستخدام Shotcut باستخدام نصائح وحيل محددة. اتبع هذه الخطوات لمساعدتك في تحقيق تحسين الفيديو الذي تريده لإنتاج الفيديو الخاص بك.

الخطوة 1: أولاً ، أنت مطالب بتنزيل وتثبيت برنامج Shotcut على جهازك والسماح له بالعمل. بمجرد بدء تشغيل محرر الفيديو ، افتحه وانقر فوق ملف. تحت ملف القائمة ، اضغط على افتح ملف. ثم ، انقر أو اسحب وأفلت الفيديو على اللوحة.

الخطوة 2: بعد ذلك ، اسحب الشريط في البداية أو النهاية ، حسب تفضيلاتك. في هذه الحالة ، يمكنك قص الفيديو المسجل.

الخطوه 3: إذا كنت راضيًا عن التعديلات ، يمكنك الآن تصدير وحفظ الفيديو المقتطع على Shotcut.

كيف تقليم فيديو شوت كت

الجزء 2. أفضل البدائل لتقليم الفيديو

1. محول الفيديو Vidmore

الناس مندهشون من محرر الفيديو هذا المسمى محول الفيديو فيدمور. هذا البرنامج هو أفضل بديل للأدوات التي يصعب التنقل فيها. هل تريد أن تعرف لماذا؟ ذلك لأن Vidmore لديه واجهة مدمجة سهلة الاستخدام. يسمح لكل مستخدم بتحرير وتعديل ملفاته المفضلة دون تعقيدات سواء كان مبتدئا أو محترف. بصرف النظر عن ذلك ، سيمكنك من تحرير أي ملف لديك ، مثل مقاطع الفيديو والرسومات والمقاطع الصوتية. ما يجعل هذه الأداة أكثر ملاءمة للمستخدمين هو قدرتها على التكيف مع أي نوع من تنسيق الوسائط المتعددة لديك. يعمل Vidmore Video Converter بشكل أفضل على أجهزة Mac و Windows. ويقوم بتحويل ملفاتك بطريقة سلسة للغاية لأنه يتحول بسرعة كبيرة. تبدو مثيرة للاهتمام ، أليس كذلك؟ مع ذلك ، إذا كنت تريد معرفة كيفية قص مقطع فيديو على Shotcut ، فقد قدمنا عينة الإجراء أدناه.

الخطوة 1: تنزيل بدائل Shotcut

أولاً ، يجب عليك تنزيل Vidmore Video Converter وتثبيته ، الموجود هنا. اختر المناسب تحميل زر لجهازك من القائمة المنسدلة. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تثبيت مشغل الأداة ثم الانتظار حتى يبدأ في العمل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل الفيديو على الجدول الزمني

بمجرد تشغيل Vidmore ، يمكنك البدء في تحميل الفيديو المسجل الذي تريد تحريره. حدد ملف إضافة ملفات في الزاوية العلوية اليسرى من النافذة الرئيسية للوحة القيادة. يمكنك أيضًا استخدام ملف زائد رمز ، يظهر في الجزء السفلي من الجدول الزمني.

اضافة فيديو فيدمور

الخطوة 3: قص مقطع الفيديو

بمجرد انعكاس مقطع الفيديو على الواجهة ، انتقل إلى منطقة التحرير بالنقر فوق ملف مقص رمز على الصورة المصغرة للفيديو. ستفتح شاشة جديدة عند النقر فوق هذا الرمز. لقص مقطع الفيديو الخاص بك ، يجب عليك توفير ملف بداية و النهاية توقيت. أشرطة التمرير هي خيار آخر لتحرير الفيديو المسجل الخاص بك. اضبط طول الفيديو باستخدام شريط التمرير المرفق به. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر حفظ.

قص الفيديو فيدمور

الخطوة 4: احفظ الفيديو المقتطع

يمكنك الآن النقر فوق تحويل جميع في القسم السفلي الأيمن من المخطط الزمني بمجرد الانتهاء من قص مقطع الفيديو الخاص بك.

2. ClipChamp

إذا كنت خاصًا بواجهة محرر الفيديو ، فإن ClipChamp يعد خيارًا مثاليًا. إنه محرر فيديو يمكنك استخدامه عبر الإنترنت. تم إنشاء ClipChamp للأشخاص الذين يرغبون في تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، وخاصة أولئك الذين ليس لديهم خبرة سابقة في تحرير الفيديو. ستساعدك هذه الأداة المستندة إلى الويب على دمج مقاطع الصوت والرسومات والفيديو. ليس ذلك فحسب ، فهو يدعم إضافة عوامل تصفية ونص لجعله أكثر جاذبية للجمهور.

كيفية تقليم الفيديو ClipChamp

3. فيميو

يعد Vimeo أحد برامج تحرير الفيديو التي يمكنك الحصول عليها على نظامي Mac و Windows. إنه لا يعمل فقط كمحرر للفيديو ولكن أيضًا كمنصة لمشاركة الفيديو. إنه مشابه قليلاً لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على ملف الأخبار ، وإجراء بث مباشر ، وتحرير البث والفيديو. هذه الأداة مفيدة لك إذا كنت ترغب في قص مقاطع الفيديو الخاصة بك دون المساس بجودتها.

كيفية تقليم الفيديو فيميو

4. 123 تطبيقات

يعد موقع 123 Apps أيضًا بديلاً جيدًا إذا كنت تريد قص مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء اتصالك بالإنترنت. إنه برنامج تحرير مستند إلى الويب متوافق مع مجموعة متنوعة من تنسيقات ملفات الصوت والفيديو. نظرًا لتصميمه سهل الاستخدام ، قد يكون هذا البرنامج ثمينًا لأولئك الجدد على تحرير الفيديو أو تحرير الفيديو بشكل عام. بفضل البرنامج المضمن ، سيكون تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وتشذيبها وتقطيعها ودمجها أمرًا سهلاً.

كيفية تقليم تطبيقات الفيديو 123
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط المقارنة

افترض أنك تواجه صعوبة في تحديد أداة قص الفيديو التي تريد قص مقاطع الفيديو الخاصة بك. في هذه الحالة ، قد يساعدك الجدول أدناه في تحديد أيهما تختار.

شوت كت محول الفيديو فيدمور ClipChamp فيميو 123 تطبيقات

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول Shotcut: كيفية قص مقاطع الفيديو

ما هي ميزة Shotcut لمحرري الفيديو الآخرين؟

يحتوي على ميزات متقدمة مثل جدول زمني للتحرير متعدد المسارات ، ومفتاح chroma ، والقدرة على تحميل تأثيرات الفيديو والصوت ، وغير ذلك الكثير.

ما هي عيوب استخدام برنامج Shotcut؟

مقارنة بالأدوات التجارية الأخرى ، قد يستغرق العمل مع العناوين والنصوص وقتًا أطول.

هل يمكنني تثبيت Shotcut على جهاز محمول؟

اعتبارًا من الآن ، لم يعد Shotcut متاحًا بعد ، ولكن هناك العديد من التطبيقات على الأجهزة المحمولة التي يمكن أن تساعدك في قص مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مثل InShot و KineMaster و CapCut.

خاتمة

ها أنت ذا! الآن لن تجد صعوبة في التساؤل كيفية قص الفيديو باستخدام Shotcut. كل ما عليك فعله هو الرجوع إلى الرسم التوضيحي أعلاه. ولكن نظرًا لأن Shotcut ليس سهل الاستخدام ، يمكنك استخدام أكثر البرامج البديلة الموصى بها أعلاه.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Split Video in Shotcut: Basic Steps to Follow

Audrey Lee Mar 31, 2022 Edit Video

Shotcut is one of the most admired video editing tools you can use for free. This tool works on almost all Windows, Mac, and Linux devices. Shotcut is an excellent software that helps users enhance their most loved video clips. It offers a lot of editing capabilities. You can put effects, filters, and trim on your recorded video with this tool. That is why there is no hesitation that you can cut your files with the aid of this tool. If you want to know how to trim a video in Shotcut, feel free to confine it in this post.

Trim Video In Shotcut
Content

Part 1. How to Trim Videos in Shotcut

In this part, we'll show you how to trim a video using Shotcut using specific tips and tricks. Follow these steps to help you achieve the video enhancement you desire for your video production.

Step 1: First, you are required to download and install the Shotcut on your device and let it operate. Once the video editor starts to run, open it and click the File. Under the File menu, press the Open File. Then, click or drag and drop the video on the canvas.

Step 2: After that, drag the bar at the beginning or end, depending on your preference. In that case, you can trim your recorded video.

Step 3: If you are pleased with the modifications, you can now export and save your trimmed video on Shotcut.

How To Trim Video Shotcut

Part 2. Best Alternatives to Trim Video

1. Vidmore Video Converter

People are amazed by this video editor called Vidmore Video Converter. This program is the best alternative for tools that are hard to navigate. Do you want to know why? It is because Vidmore has a built-in intuitive interface. It allows every user to edit and modify their favorite files without complications, whether a beginner or a professional. Aside from that, it will enable you to edit whatever file you have, such as video, graphics, and audio tracks. What makes this tool more favorable to users is its ability to adapt to whatever type of multimedia format you have. Vidmore Video Converter works best on Mac and Windows devices. And it converts your files in a very smooth manner because it converts very fast. Sounds interesting, right? With that, if you want to know how to cut a video on Shotcut, we provided a sample procedure below.

Step 1: Download the Shotcut Alternatives

First, you must download and install the Vidmore Video Converter, found here. Choose the appropriate Download button for your device from the drop-down menu. After that, you'll need to install the tool's launcher and then wait for it to start functioning.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload the Video on the Timeline

Once Vidmore has been launched, you can begin uploading the recorded video you want to edit. Select the Add Files button in the left-hand upper corner of the dashboard's main window. You may also use the Plus icon, shown at the bottom of the Timeline.

Add Video Vidmore

Step 3: Trim the Video Clip

Once the video clip is reflected on the interface, go to the editing area by tapping the Scissor symbol on the video's thumbnail. A new screen will open when you click that symbol. To cut your video clip, you must provide the Start and End timings. Sliders are another option to edit your recorded video. Adjust the video's length using the slider attached to it. When completed, click the Save button.

Cut Video Vidmore

Step 4: Save the Trimmed Video

You may now click the Convert All button in the Timeline's right bottom section once you are done trimming your video clip.

2. ClipChamp

If you are particular to a video editor’s interface, ClipChamp is a perfect option. It is a video editor you can use online. ClipChamp was created for people who want to edit their video clips, especially those with no prior experience with video editing. This web-based tool will help you merge your audio, graphic, and video clips. Not just that, it supports adding filters and text to make it more appealing to the public.

How To Trim Video ClipChamp

3. Vimeo

One of the video editors you can acquire on Mac and Windows is Vimeo. It doesn’t only work as a video editor but a video sharing platform also. It is slightly similar to other social media sites. You can share your videos on the newsfeed, make a live stream, and broadcast and video edit. This tool is good for you if you want to trim your video clips without compromising their quality.

How To Trim Video Vimeo

4. 123 Apps

The 123 Apps website is also a good alternative if you want to cut your video clips while you're on the internet. It is a web-based editing program compatible with a wide variety of audio and video file formats. Because of its user-friendly design, this program may be precious to those new to video editing or video editing in general. Thanks to the included software, editing, trimming, cutting, and merging your video clips will be a breeze.

How To Trim Video 123 Apps
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart

Suppose you are having difficulty deciding which video trimmer to cut your video clips. In that case, the table below may assist you in determining which one to choose.

ShotCut Vidmore Video Converter ClipChamp Vimeo 123 Apps

Part 4. FAQs About Shotcut: How to Cut Videos

What is the edge of Shotcut to other video editors?

It has advanced features such as a multiple-track editing timeline, chroma-key, the ability to load video and audio effects, and much more.

What is the disadvantage of using Shotcut?

Compared to other commercial tools, working with titles and text might take longer.

Can I install the Shotcut on a mobile device?

As of now, Shotcut is not yet available, but there are many apps on mobile devices that can help you trim your video clips, such as InShot, KineMaster, and CapCut.

Conclusion

There you have it! Now you will not have difficulty wondering how to trim a video with Shotcut. All you have to do is refer to the illustration above. But since Shotcut is not that user-friendly, you can go with the most recommended alternative programs above.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews