التنقل

كيفية قص مقطع فيديو في Vimeo: قم بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة

أودري لي 16 فبراير 2022 تحرير الفيديو

Vimeo هو أحد أقوى برامج تحرير الفيديو التي يمكنك تنزيلها على جهازك. لديها الكثير من الميزات. هذه هي التخصيص والبث المباشر وأدوات التحرير ومواد البث وغير ذلك الكثير. إذا كان لديك فضول لمعرفة ما إذا كان بإمكانك قص مقطع فيديو على Vimeo ، فإن الإجابة هي نعم. في هذه المرحلة ، سوف نعلمك كيفية قص مقطع فيديو على Vimeo. كل ما عليك فعله هو البقاء في مقعدك والانتهاء من قراءة المنشور حتى النهاية.

تقليم الفيديو في Vimeo

الجزء 1. كيفية قص مقاطع الفيديو في Vimeo

فيما يلي نمط أساسي لكيفية قص مقطع فيديو على Vimeo.

الخطوة 1: قبل البدء ، تحتاج إلى تنزيل برنامج Vimeo وتثبيته على جهازك. بعد ذلك ، يمكنك الآن إضافة الفيديو على اللوحة القماشية بمجرد تشغيل الأداة.

الخطوة 2: بعد تحميل مقطع الفيديو على اللوحة ، انقر فوق الصورة المصغرة وابحث عن ملف الجدول الزمني زر. ولكن إذا كنت تريد ، يمكنك أيضًا النقر فوق ملف مقص رمز على الجانب الأيمن من اللوحة القماشية.

اضافة فيديو فيميو

الخطوه 3: أثناء النقر فوق ملف مقص رمز ، سيظهر شريط التمرير الأيمن والأيسر. الشرط الذي يتعين عليك القيام به هو ضبط مقطع الفيديو حتى تصل إلى الطول المطلوب. بمجرد أن تكون بخير ، اضغط على منجز زر على جانب الشاشة. أخيرًا ، انقر فوق حفظ ومعاينة زر في الجزء العلوي.

قص الفيديو فيميو

الجزء 2. أفضل البدائل لتقليم الفيديو لـ Vimeo

لنفترض أنك تواجه صعوبة في تثبيت تطبيق Vimeo بسبب القيود المفروضة على الأجهزة المختلفة. في هذه الحالة ، نحتفظ بأفضل البدائل التي يمكنك استخدامها لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك.

1. محول الفيديو Vidmore

بالمقارنة مع Vimeo ، محول الفيديو فيدمور هو الخيار الأنسب. يقوم بتحويل ملفات الفيديو بين مجموعة متنوعة من التنسيقات. علاوة على ذلك ، فهو متوافق مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل Mac و Windows. يستفيد منه معظم المستخدمين نظرًا لعدم وجود قيود عليه ، بغض النظر عن الجهاز المستخدم للوصول إليه. فائدة أخرى هي أنه أصبح سهل الاستخدام ، خاصة لأولئك الجدد على تحرير الفيديو الذين ليس لديهم الكثير من الخبرة السابقة. ميزات التحرير في Vidmore Video Converter سهلة الاستخدام. يحب معظم العملاء تخصيص صورهم وملفات الصوت وملفات الفيديو الخاصة بهم باستخدام البرنامج.

ميزة أخرى هي أنه متوافق مع أكثر من 200 تنسيق ملف مختلف. لن تواجه أي صعوبات مع أي نوع فيديو تختار استخدامه. أخيرًا وليس آخرًا ، تراعي Vidmore الوقت المتاح لعملائها لأنها تتحول بوتيرة سريعة. إليك كيفية الاستفادة من بديل Vimeo.

الخطوة 1: قم بتنزيل بدائل Vimeo

لاستخدام بديل Vimeo ، يجب عليك أولاً تنزيل وتثبيت مشغل Vidmore Video Converter. حدد الحق تحميل زر لجهازك من القائمة. بعد ذلك ، قم بتثبيت مشغل الأداة ثم انتظر حتى يبدأ العمل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أدخل الفيديو الذي تريد قصه

بمجرد بدء تشغيل بديل Vimeo ، قم بتحميل مقاطع الفيديو التي تريد قصها عن طريق وضع علامة على إضافة ملفات رمز في الزاوية العلوية اليسرى من لوحة القيادة. يمكنك أيضًا النقر فوق زائد أيقونة سترى في الجدول الزمني المركز.

أضف فيديو

الخطوة 3: ابدأ بقص الفيديو

بعد تحميل مقاطع الفيديو على الجدول الزمني، انتقل إلى قسم القطع بالنقر فوق مقص رمز على الصورة المصغرة للفيديو. من خلال النقر فوق هذا الرمز ، ستظهر نافذة أخرى. لقص مقطع الفيديو الخاص بك ، أنت مطالب بالإشارة إلى ملف بداية و النهاية الأوقات التي تفضلها. هناك طريقة أخرى لقص الفيديو المسجل وهي من خلال ملف المتزلجون. حرك شريط التمرير المرفق بالفيديو حتى تصل إلى الطول المطلوب. إذا انتهيت ، فاضغط على حفظ زر.

تقليم فيديو فيدمور

الخطوة 4: تطبيق التغييرات بشكل دائم

يمكنك الآن الضغط على ملف تحويل جميع الزر الموجود في الجزء السفلي الأيمن من المخطط الزمني لتطبيق التعديلات التي أجريتها على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تحويل الفيديو

2. Kapwing

Kapwing هو بديل رائع يجب مراعاته إذا كنت تريد تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت. تتيح لك هذه الأداة تسجيل مقطع فيديو وقصه وتحريره ونشره وقصه بسهولة بسبب أدوات التحرير البسيطة فيه. بصرف النظر عن كونها مستهلكًا ، تلقت واجهة الأداة ملاحظات إيجابية من المجتمع. لكن لنفترض أنك مبتدئ تمامًا ، ولا تعرف كيفية التنقل في أدوات التحرير. في هذه الحالة ، ستستغرق وقتًا لاكتشاف كيفية استخدام بعض ميزات التحرير.

تريم فيديو كابوينج

3. 123 تطبيقات

إذا كنت تبحث عن حل سريع ومباشر لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت ، فإن تطبيق 123 Apps رائع أيضًا. إنه تطبيق تحرير مستند إلى الويب متوافق مع مجموعة واسعة من أنواع ملفات الصوت والفيديو. إذا كنت مبتدئًا في تحرير الفيديو ، فيمكنك العثور على هذا التطبيق العملي بسبب الواجهة سهلة الاستخدام. هذه الأداة مناسبة لتحرير فيلم صغير لأنه لن يتم تصديره إذا تجاوز حجمه 500 ميغا بايت.

تقليم الفيديو 123apps

4. تحرير الفيديو 2

هناك طريقة أخرى لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك دون تنزيل أي برنامج وهي استخدام موقع Video 2 Edit على الويب. المستخدمون الذين يرغبون فقط في تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسرعة سيجدون أن هذا المنتج مناسب تمامًا. يسر هذا البرنامج الإبلاغ عن التوافق مع مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت والفيديو. يعد الجدول الزمني لهذا التطبيق المستند إلى الويب سهل الاستخدام تمامًا ، حيث يمكنك فهم عملية التحرير والمضي قدمًا فيها دون صعوبة.

تقليم فيديو Video2Edit

أفضل أدوات قطع الصوت في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية

ثلاث طرق سهلة لضغط الفيديو لـ Vimeo على الإنترنت وعلى سطح المكتب

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية قص مقطع فيديو في Vimeo

ما هي ميزة Vimeo لمحرري الفيديو الآخرين؟

تتمثل الميزة الرئيسية لـ Vimeo للتطبيقات الأخرى في أنه يمكن أن يساعدك في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة. كما يسمح لك بالدفاع عن المحتوى الفني الفعال. بصرف النظر عن ذلك ، فهو مثل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التي ستمكنك من نشر مقاطع الفيديو المعدلة في خلاصتها.

ما هو العيب الرئيسي في Vimeo؟

إنه يحدك عندما يتعلق الأمر بحجم الإيداع. شيء آخر ، يسمح لك فقط باستخدام الميزات التي دفعت مقابلها.

كيفية استخدام تطبيق Vimeo على نظام Android؟

افتح تطبيق Vimeo واختر الفيديو الذي ترغب في قصه. بعد ذلك ، حرك شريط التمرير لليسار أو لليمين لقص فيديو المخطط الزمني. بمجرد الانتهاء من تشذيب مقطع الفيديو المسجل ، راجع المعاينة ، وبمجرد أن تقرر التغييرات ، يمكنك الآن حفظها.

خاتمة

نرى! تستطيع الآن قص مقطع فيديو في Vimeo في لحظة. لقص الفيديو المسجل بسهولة ، عليك اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، نظرًا لقيود Vimeo ، يمكنك استخدام أفضل أداة بديلة لقص مقاطع الفيديو ، وهي Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Trim a Video in Vimeo: Trim Your Video Clips With Ease

Audrey Lee Feb 16, 2022 Edit Video

Vimeo is one of the most powerful video editors you can download on your device. It has a lot of features. These are customization, live-streaming, editing tools, broadcasting materials, and many more. If you are curious if you can trim a video on Vimeo, the answer is yes. At this point, we will teach you how to cut a video on Vimeo. All you have to do is stay in your seat and finish reading the post until the end.

Trim Video in Vimeo

Part 1. How to Trim Videos in Vimeo

Here is a basic pattern of how to trim a video on Vimeo.

Step 1: Before starting, you need to download and install the Vimeo program on your device. Then, you can now add the video on the canvas once the tool is operating.

Step 2: After uploading the video clip on the canvas, tap the thumbnail and look for the Timeline button. But if you want, you can also click the Scissor icon on the right side of the canvas.

Add Video Vimeo

Step 3: As you click the Scissor icon, the left and right slider will appear. The requirement you have to do then is to adjust the video clip until you achieve the desired length. Once you are okay, press the Done button on the side of the screen. Lastly, click the Save and Preview button on the upper part.

Cut Video Vimeo

Part 2. Best Alternatives to Trim Video for Vimeo

Suppose you have difficulty installing the Vimeo app due to its restrictions on different devices. In that case, we reserve the best alternatives you can use to trim your video clips.

1. Vidmore Video Converter

In comparison to Vimeo, Vidmore Video Converter is the most appropriate option. It transforms video files between a variety of formats. Furthermore, it is compatible with both Mac and Windows-based computers and mobile devices. Most users take advantage of it since it has no restrictions, regardless of the device used to access it. Another benefit is that it was made user-friendly, especially for those new to video editing who do not have much previous expertise. The editing features on Vidmore Video Converter are straightforward to use. Most customers like customizing their images, audio files, and video files using the software.

Another advantage is it is compatible with more than 200 different file formats. You will not have any difficulties with whichever video type you choose to utilize. Last but not least, Vidmore is very considerate of its customers' available time because it converts at a rapid pace. Here's how to take advantage of the Vimeo substitute.

Step 1: Download the Vimeo Alternatives

To use the Vimeo alternative, you must first download and install the Vidmore Video Converter launcher. Select the right Download button for your device from the menu. Afterward, install the tool's launcher and then wait for it to begin working.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Insert the Video You Want to Trim

Once the Vimeo alternative starts running, upload the video clips you want to trim by ticking the Add Files icon on the left upper corner of the dashboard. You can also click the Plus icon you will see at the Timeline center.

Add Video

Step 3: Start to Trim the Video

After uploading the video clips on the Timeline, go to the cutting section by clicking the Scissor icon on the video thumbnail. By clicking that icon, another window will appear. To trim your video clip, you are required to indicate the Start and End times you prefer. Another way to cut your recorded video is through the Sliders. Move the slider attached to the video until you reach your desired length. If you are finished, press the Save button.

Trim Video Vidmore

Step 4: Apply the Changes Permanently

You can now press the Convert All button on the right lower part of the Timeline to apply the modifications you have made to your video clips.

Convert Video

2. Kapwing

Kapwing is a fantastic alternative to consider if you want to trim your videos online. This tool allows you to record, cut, edit, publish and trim a video easily because of its simple editing tools. Aside from being a consumer, the tool's interface has received positive feedback from the community. But suppose you are a pure beginner, and you don't know how to navigate the editing tools. In that case, you will take the time to discover how to use some of the editing features.

Trim Video Kapwing

3. 123 Apps

If you seek a quick and straightforward solution to trim your video clips online, 123 Apps is also fantastic. It is a web-based editing application compatible with a broad range of audio and video file types. If you are a starter in video editing, you could find this practical application because of the consumer-friendly interface. This tool is adequate for editing a small movie since it won't export if it exceeds 500MB.

Trim Video 123apps

4. Video 2 Edit

Another approach to trim your videos without downloading any software is to use the Video 2 Edit website. Users who only wish to edit their video clips quickly will find this product a great match. This program is pleased to report compatibility with a wide range of audio and video formats. The timeline of this web-based application is quite user-friendly, as you can grasp and go through the editing process without difficulty.

Trim Video Video2Edit

Best Offline and Online Audio Cutters for Mobile Devices and Desktops

Three Easy Ways to Compress Video for Vimeo Online and on Desktop

Part 3. FAQs on How to Cut a Video in Vimeo

What is the advantage of Vimeo to other video editors?

The main advantage of Vimeo to other apps is that it can help you create high-quality videos. It also allows you to advocate effective artistic content. Aside from that, it is like other social media sites that will enable you to post your edited video clips on its feed.

What is the main drawback of Vimeo?

It limits you when it comes to filing size. Another thing, it only allows you to use features that you have paid for.

How to use the Vimeo app on Android?

Open the Vimeo app and choose the video you like to trim. Then, move the slider either left or right to cut the Timeline video. Once you are done pruning your recorded video, see the preview, and once you are decided on the changes, you can now save it.

Conclusion

See! You can now trim a video in Vimeo in just a snap. To cut the recorded video easily, you need to follow all the steps above. However, due to Vimeo's restrictions, you can use the best alternative tool to trim your video clips, the Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews