التنقل

أفضل 5 محررات لمقاطع الفيديو لقص مقطع فيديو على سطح المكتب وعلى الإنترنت

لورا جودوين 31 مارس 2022 الموارد

في حالات مختلفة ، ستحتاج إلى اقتصاص مقطع فيديو للتخلص من المحتويات غير الضرورية أو إزالة الأشرطة السوداء من الجوانب. من خلال اقتصاص مقطع فيديو ، يمكنك بسهولة تحديد منطقة داخل مقطع فيديو وإزالة كل شيء خارجه. هل تعرف كيف تقص مقطع فيديو؟ هل تعرف أي سهل الاستخدام محرر قص الفيديو?

محرر فيديو المحاصيل

اذهب دون أن تقول أنه يمكنك بسهولة اقتصاص مقاطع الفيديو الخاصة بك إذا كان لديك محرر فيديو جيد. ولكن قد تكتشف أن العديد من محرري الفيديو يمكنهم فقط مساعدتك في قص الفيديو وليس اقتصاصه. قد لا يكون لديك أي فكرة عن محرر اقتصاص الفيديو الذي يجب عليك استخدامه. بالنظر إلى أنه هنا في هذا المنشور ، نقوم بعمل قائمة بـ أفضل 5 محررات لقص الفيديو بما في ذلك برامج قص الفيديو المجانية من أجلك. يمكنك اختيار الفيديو المفضل لديك لاقتصاص مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الجزء 1. أفضل محرر لقص الفيديو لقص مقطع فيديو على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows و Mac

على الرغم من وجود العديد من محرري مقاطع الفيديو المجانية عبر الإنترنت المقدمين على الإنترنت يدعون أنه يمكنهم مساعدتك في اقتصاص مقطع فيديو بسهولة ، في الجزء الأول ، نوصي بإخلاص بأفضل برنامج اقتصاص فيديو لك محول الفيديو فيدمور. إنه محول ومحرر فيديو قوي يحمل العديد من وظائف التحرير المستخدمة بشكل متكرر مثل الاقتصاص والتشذيب والتدوير والدمج والمزيد.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • دقة عالية تصل إلى 4K ، H.265 / HEVC ، إلخ.
  • إزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو.
  • اضبط تأثيرات الفيديو تلقائيًا.
  • تحسين MP4 ، MOV ، MKV ، 3GP ، FLV ، SWF ، MTS / M2TS ، VOB ، DVD ، إلخ.
  • تحرير تأثيرات الفيديو مثل التدوير ، المرآة ، الاقتصاص ، المقطع ، الدمج ، العلامة المائية ، إلخ.
محول الفيديو فيدمور

خطوات قص مقطع فيديو باستخدام محرر اقتصاص الفيديو هذا

الخطوة 1. تنزيل محرر فيديو المحاصيل مجانًا

يوفر لك محرر اقتصاص الفيديو هذا إصدارات Windows و Mac. يمكنك اختيار الإصدار الصحيح والنقر فوق زر التنزيل لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. إضافة مقطع (مقاطع) فيديو

قم بتشغيل برنامج اقتصاص الفيديو وانقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة الفيديو الذي تريد اقتصاصه.

أضف فيديو

الخطوة 3. قص مقطع فيديو

بعد استيراد الفيديو ، اختر الفيديو ثم انقر فوق الزر "تعديل" للدخول إلى نافذة التحرير. بعض ميزات التحرير الأساسية مثل Crop و Trim و Rotate و Effects و Enhance والمزيد مدرجة هناك. هنا يمكنك النقر فوق علامة التبويب "اقتصاص" لبدء اقتصاص الفيديو الخاص بك.

يمكنك ضبط إطار الحدود بالماوس ، أو تعيين القيمة لضبط منطقة القطع والموضع. يوفر لك محرر اقتصاص الفيديو هذا أيضًا خيارات لتعيين وضع التكبير / التصغير لقص الحواف السوداء في الفيديو الخاص بك.

فيديو المحاصيل

تم تصميم أداة قص ومحرر الفيديو هذا بمشغل فيديو مدمج ، والذي يمكن أن يساعدك في معاينة نتيجة الاقتصاص. عندما تكون راضيًا عن نتيجة الاقتصاص ، انقر فوق "تطبيق" لتأكيد العملية.

الخطوة 4. إخراج الفيديو

وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة. ما عليك سوى النقر فوق "الملف الشخصي" واختيار تنسيق فيديو مناسب من القائمة المنسدلة. ثم انقر فوق الزر "تحويل" لحفظ الفيديو الذي تم اقتصاصه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المخرج H265

مقارنة ببرامج اقتصاص الفيديو الأخرى ، يمكن أن يمنحك محرر قص الفيديو أفضل تجربة اقتصاص وتحرير للفيديو. يضمن لك عملية قص فيديو سريعة. والأهم من ذلك ، أنه يضمن لك عدم فقد أي صورة أو جودة صوت أثناء الاقتصاص.

الجزء 2. أفضل 4 محررات فيديو مجانية على الإنترنت

باستخدام محرر قص الفيديو الأول ، يمكنك بسهولة اقتصاص مقاطع الفيديو الخاصة بك على الكمبيوتر. ولكن إذا كنت تفضل بعض الحلول المجانية عبر الإنترنت ، فيمكنك التحقق من هذا الجزء. يقدم لك هذا الجزء 4 محرري مقاطع فيديو رائعة عبر الإنترنت. لاحظ أن اقتصاص الفيديو عبر الإنترنت سيستغرق وقتًا أطول. وتم تصميم أدوات قص الفيديو المجانية عبر الإنترنت بشكل أساسي لمقاطع الفيديو صغيرة الحجم.

فيديو المحاصيل Kapwing

https://www.kapwing.com/crop-video

فيديو المحاصيل Kapwing هي أداة قص الفيديو عبر الإنترنت شائعة جدًا والتي يمكن أن تساعدك في اقتصاص مقطع فيديو عبر الإنترنت مجانًا. إنه مصمم بواجهة موجزة يمكن أن توفر لك تجربة اقتصاص مريحة للغاية. يُسمح لك بتحميل مقطع فيديو محلي أو مجرد لصق عنوان URL للفيديو عبر الإنترنت لاقتصاص الفيديو وتحريره. على الرغم من أنه محرر فيديو مجاني ، إلا أنك لن ترى أي إعلانات مزعجة أثناء عملية تحرير الفيديو بأكملها.

فيديو المحاصيل Kapwing

فيديو المحاصيل

https://video-crop.com/

فيديو المحاصيل هو أداة قص ومحرر فيديو عبر الإنترنت سهل الاستخدام. يمكّنك من تحميل مقطع فيديو من جهاز الكمبيوتر أو من Dropbox و Google Drive و OneDrive. إنه يوفر طريقة بسيطة لاقتصاص مقطع فيديو أو تكبيره حسب احتياجاتك. ولكن هناك بعض الإعلانات في موقع اقتصاص الفيديو المجاني هذا.

قص الفيديو

فيديو المحاصيل كليديو

https://clideo.com/crop-video

فيديو المحاصيل كليديو هو محرر فيديو مجاني قوي نسبيًا عبر الإنترنت. بالمقارنة مع برامج اقتصاص الفيديو الأخرى عبر الإنترنت ، يمكنه دعم المزيد من تنسيقات الفيديو مثل AVI و MPG و MP4 و MOV و WMV والمزيد. يجب أن تعلم أن معظم أدوات تحرير الفيديو عبر الإنترنت متوافقة فقط مع MP4. ليست هناك حاجة لتنزيل أي شيء على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.

فيديو المحاصيل كليديو

يولي برنامج قص ومحرر الفيديو المجاني هذا مزيدًا من الاهتمام لخصوصيتك. الملفات التي تم تحميلها محمية بمستوى أمان عالي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يوفر لك سرعة تحميل وقص فيديو سريعة.

أداة قص الفيديو عبر الإنترنت Ezgif

https://ezgif.com/crop-video

أداة قص الفيديو عبر الإنترنت Ezgif هي أداة قص بسيطة عبر الإنترنت لملفات الفيديو. وهو يدعم MP4 و WebM و AVI و MPEG و FLV و MOV و 3GP والمزيد من تنسيقات الفيديو. يمكنك الاعتماد عليه لاقتطاع الأجزاء غير الضرورية من الفيديو. كما يتيح لك إنشاء مربع الفيديو ، 4: 3 ، 16: 9 ، 3: 2 وغيرها الكثير. الحجم الأقصى للملف هو 100 ميغا بايت. تدعي أن معاينة الفيديو قد تكون قد خفضت الجودة ، لكنها لن تؤثر على الإخراج.

Ezgif Online Video Crop

خاتمة

تحدثنا بشكل أساسي عن محرر فيديو المحاصيل في هذه الصفحة. تتم مشاركة 5 أدوات رائعة لاقتصاص مقاطع الفيديو لمساعدتك على اقتصاص مقاطع الفيديو الخاصة بك. ما زلنا نوصي الأقوياء محول الفيديو فيدمور لتتمكن من اقتصاص الفيديو. لأن برنامج قص الفيديو عبر الإنترنت سيكلفك الكثير من الوقت. لا يمكنهم دعم جميع تنسيقات الفيديو ولديهم أقصى حجم للملف.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

Search Navigation

5 Best Video Crop Editors to Crop a Video on Desktop and Online

Laura Goodwin Aug 29, 2019 Resource

In different cases, you will have the need to crop a video to get rid of the unnecessary contents or remove the black bars from sides. By cropping a video, you can handily select an area within a video and remove everything outside of it. Do you know how to crop a video? Do you know any easy-to-use video crop editor?

Video Crop Editor

Go without saying that you can easily crop your videos if you have a good video crop editor. But you may find out that, many video editors can only help you clip the video, not crop. You may have no idea which video cropping editor you should use. Considering that, here in this post, we make a list of 5 best video crop editors including free video cropping software for you. You can pick your preferred one to crop your videos.

Part 1. Best Video Crop Editor to Crop a Video on Windows PC and Mac

Even though there are many free online video crop editors offered on the internet claiming that they can help you crop a video with ease, at the first part, we sincerely recommend the one best video cropping software for you, Vidmore Video Converter. It is a powerful video converter and editor that carries many frequently-used editing functions like crop, trim, rotate, merge and more.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Upscale resolution up to 4K, H.265/HEVC, etc.
  • Remove video noise, and reduce video shaking.
  • Adjust video effects automatically.
  • Enhance MP4, MOV, MKV, 3GP, FLV, SWF, MTS/M2TS, VOB, DVD, etc.
  • Edit video effects like rotate, mirror, crop, clip, merge, watermark, etc.
Vidmore Video Converter

Steps to crop a video with this video crop editor

Step 1. Free download video crop editor

This video crop editor provides you with both Windows and Mac versions. You can pick the right version and click the download button to install it on your computer.

Step 2. Add video(s)

Launch the video cropping software and click the “Add File” button to add the video that you want to crop.

Add video

Step 3. Crop a video

After importing the video, choose the video and then click the “Edit” button to enter the editing window. Some basic editing features like Crop, Trim, Rotate, Effects, Enhance and more are listed there. Here you can click the “Crop” tab to start cropping your video.

You can adjust the border frame with mouse, or set the value to adjust the crop area and position. This video crop editor also offers you the options to set the zoom mode to cut the black edges in your video.

Crop video

This video cropper and editor is designed with a built-in video player, which can help you preview the cropping result. When you are satisfied with the crop result, click “Apply” to confirm the operation.

Step 4. Output video

It supports all popular video and audio formats. Just click “Profile” and choose a suitable video format from the drop-down list. Then click the “Convert” button to save the cropped video on your computer.

Output H265

Comparing with other video cropping software, video crop editor can give you the best video cropping and editing experience. It guarantees you a quick video cropping process. More importantly, it ensure you that there won’t be any image or sound quality loss during the cropping.

Part 2. Top 4 Free Video Crop Editors Online

With the first video crop editor, you can handily crop your videos on computer. But if you prefer some free online solutions, you can check this part. This part introduce you with 4 great online video crop editors. Note that, online video cropping will take more time. And free online video croppers are mainly designed for small-size videos.

Kapwing Crop Video

https://www.kapwing.com/crop-video

Kapwing Crop Video is a very popular online video cropping tool which can help you free crop a video online. It is designed with a concise interface that can give you a very comfort video cropping experience. You are allowed to upload a local video or just paste an online video URL for the video cropping and editing. Though it is a free video crop editor, you won’t see any annoying ads during the whole video editing process.

Kapwing Crop Video

Video Crop

https://video-crop.com/

Video Crop is an easy-to-use online video cropper and editor. It enables you to upload a video from computer, or from Dropbox, Google Drive and OneDrive. It offers a simple way to crop or zoom a video depending on your needs. But there are some ads in this free video cropping site.

Video crop

Clideo Crop Video

https://clideo.com/crop-video

Clideo Crop Video is a relatively powerful free online video crop editor. Comparing with other online video cropping software, it can support more video formats like AVI, MPG, MP4, MOV, WMV and more. You should know that, most online video editing tools are only compatible with MP4. There is no need to download anything to your computer or phone.

Clideo Crop Video

This free video cropper and editor pays more attention to your privacy. Your uploaded files are protected with the high-level security. In addition, it can offer you a fast video uploading and cropping speed.

Ezgif Online Video Crop Tool

https://ezgif.com/crop-video

Ezgif Online Video Crop Tool is a very simple online crop tool for video files. It supports MP4, WebM, AVI, MPEG, FLV, MOV, 3GP and more video formats. You can rely on it to trim off unnecessary parts of the video. It also allows you to make the video square, 4:3, 16:9, 3:2 and many more. The max file size is 100MB. It claims that, the video preview may have reduced quality, but it won't affect the output.

Ezgif Online Video Crop

Conclusion

We mainly talked about video crop editor in this page. 5 great video cropping tools are shared to help you crop your videos. We still recommend the powerful Vidmore Video Converter for you to crop the video. Because the online video cropping software will cost you too much time. They can’t support all video formats and have the max file size.

Download Now

for Free

Download Now

for Free