التنقل

نسخ عرض PowerPoint تقديمي على قرص DVD قياسي - إليك أفضل النصائح

فيونا كوفمان 12 يونيو 2020 صنع DVD

إذا كنت قد أعددت بالفعل عرضًا تقديميًا لـ PowerPoint ، ولكن عليك استخدامه على تلفزيون ذكي ، فكيف تفعل ذلك نسخ PowerPoint على قرص DVD لأي مشغل DVD؟ لتحويل PowerPoint مجانًا ، بما في ذلك جميع سرد العروض التقديمية والرسوم المتحركة وحركات المؤشر والتوقيتات والمزيد ، يمكنك استخدام ميزة إنشاء فيديو باستخدام PowerPoint. بعد ذلك ، يمكنك استخدام ناسخ أقراص DVD احترافي لحفظ PowerPoint على DVD بسهولة من المقالة.

PowerPoint إلى قرص DVD
المحتوى

الجزء 1: كيفية تحويل PowerPoint إلى فيديو

سواء كنت تستخدم PowerPoint 2010 أو 2013 أو 2016 أو 2019 أو حتى Office 365 ، يمكنك العثور على قم بإنشاء فيديو خيار لتصدير ملف PowerPoint إلى تنسيق فيديو ، مثل MP4 أو WMV. بعد ذلك ، يمكنك حفظ PowerPoint كقرص DVD. فقط خذ PowerPoint 2016/2109 كمثال ، يمكنك تحويل عرض PowerPoint تقديمي كفيديو على النحو التالي.

الخطوة 1: بمجرد تشغيل PowerPoint ، يمكنك النقر فوق ملف القائمة وحدد ملف تصدير الخيار لتحديد قم بإنشاء فيديو خيار القائمة لتصدير عرض شرائح PowerPoint التقديمي إلى فيديو.

قم بإنشاء فيديو

الخطوة 2: اختر إعداد الجودة من القائمة المنسدلة لتحديد حجم الملف وجودة الفيديو لملف الإخراج. لتحويل PowerPoint إلى قرص DVD ، يمكنك اختيار ملف جودة الإنترنت اختيار.

جودة الإنترنت

الخطوه 3: لتعيين توقيت لكل شريحة في الفيديو الخاص بك ، يمكنك اختيار استخدم التوقيت والسرد المسجل خيار لإعداد أطوال زمنية محددة لكل شريحة وتسجيل السرد اختياريًا لإصدار الفيديو.

التوقيت والرواية المسجلة

الخطوة الرابعة: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق ملف إنشاء فيديو خيار لفتح ملف حفظ باسم نافذة او شباك. بالنسبة للحالة ، يمكنك تعيين مجلد واسم ملف للفيديو النهائي الخاص بك بتنسيق MP4 أو WMV عند التصدير.

الجزء 2: كيفية نسخ PowerPoint فيديو على قرص DVD

من أجل إضافة الفيديو المدرج أو إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها أو حتى نسخ فيديو PowerPoint على قرص DVD قياسي ، برنامج Vidmore DVD Creator هو منشئ PowerPoint إلى DVD متعدد الاستخدامات يمكنك أخذه في الاعتبار. يمكنك إنشاء أقراص DVD من فيديو PowerPoint المُصدَّر ، وتحرير مقاطع الفيديو باستخدام القص ، علامة مائية وغيرها من الميزات ، أو حتى تخصيص قائمة DVD لقرص DVD قياسي بنقرات.

  1. انسخ مقاطع فيديو PowerPoint و MP4 و WMV وأي مقاطع فيديو أخرى على DVD بسهولة.
  2. قم بتحرير فيديو DVD باستخدام محرر الفيديو المدمج قبل النسخ على قرص DVD.
  3. قم بإنشاء قرص DVD قياسي بقوالب قائمة محددة مسبقًا وقوالب مخصصة.
  4. أدوات إضافية لإنشاء الفصول ، أضف ترجماتوالمسار الصوتي والمزيد.

تنزيل مجاني

للنوافذ

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت ناسخ أقراص DVD ، قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد ملف قرص DVD الخيار واختيار إضافة ملف (ملفات) وسائط زر لاستيراد ملفات MP4 أو WMV من PowerPoint إلى البرنامج. ثم انقر فوق ملف التالى زر للمتابعة.

أضف ملف وسائط

الخطوة 2: إذا كنت بحاجة إلى إضافة مقاطع الفيديو المدرجة في PowerPoint ، فيمكنك النقر فوق ملف اداة التشغيل الزر واختيار مقطع زر. ما عليك سوى تقسيم الفيديو إلى شرائح مختلفة وإضافة الفيديو المدرج. بالطبع ، يمكنك أيضًا تعديل الصوت والترجمات والفصول وغيرها بنقرات.

اداة التشغيل

الخطوه 3: بعد ذلك ، يمكنك تحديد ملف قالب القائمة القائمة لاختيار قالب معد مسبقًا ، أو حتى تخصيص القالب لضبط الزر ، أو عنوان ملف DVD الخاص بك به نموذج مخصص قائمة طعام. يمكّنك من إضافة موسيقى خلفية وتغيير الخلفية والمزيد.

عدل القائمة

الخطوة الرابعة: فقط لديك معاينة أخرى لإخراج DVD. إذا كنت راضيًا عن مشروع DVD ، فيمكنك النقر فوق حرق لتحديد وجهة ، وإجراء إعدادات النسخ ، واختيار وضع التشغيل. ثم انقر فوق ملف بداية زر لنسخ مقاطع فيديو PowerPoint على قرص DVD وفقًا لذلك.

حرق

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول تحويل PowerPoint إلى DVD

1. ما هو أفضل قرار لتحويل PowerPoint إلى فيديو

من أجل نسخ عرض شرائح PowerPoint على قرص DVD ، ما هو أفضل دقة؟ عادةً ما يكون هناك 4 خيارات مختلفة ، Ultra HD 4K ، Full HD 1080P ، HD 720P و Standard 480P. ما عليك سوى اختيار HD 720P لتنسيق الإخراج ، وهو مناسب للإنترنت وأقراص DVD.

2. لماذا لا يتم تحويل PowerPoint إلى DVD مباشرة؟

عند استخدام بعض برامج PPT2DVD لتحويل PowerPoint إلى قرص DVD مباشرة ، لا يتم تضمين العناصر التالية في الفيديو: الوسائط المدرجة في PowerPoint 2007 ، وسائط QuickTime ، ماكرو أو حتى عناصر تحكم OLE / ActiveX والمزيد. بالنسبة للحالة ، يمكنك إضافة مقاطع الفيديو إلى Vidmore DVD Creator لإنشاء قرص DVD المطلوب.

3. ما هو أفضل حل بديل لنسخ PowerPoint إلى DVD؟

إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من PowerPoint ، أو إذا كانت ميزة تحويل الفيديو لا تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. ماذا عليك ان تفعل؟ لنسخ PowerPoint إلى قرص DVD قياسي ، يمكنك استخدام مسجل الشاشة المجاني عبر الإنترنت مع ملفات الصوت ، ثم نسخ فيديو العرض التقديمي على قرص DVD باستخدام Vidmore DVD Creator وفقًا لذلك.

خاتمة

أذا أردت تحويل عرض PowerPoint التقديمي إلى قرص DVD قياسي، يمكنك معرفة المزيد حول العملية التفصيلية من المقالة. عندما تريد تضمين جميع عناصر PowerPoint ، يجب عليك تحويل PowerPoint إلى فيديو ، والاستفادة من Vidmore DVD Creator لنسخ قرص DVD قياسي باستخدام عرض شرائح PowerPoint بسهولة.

رمز Vidmore DVD Creator

جرب Vidmore DVD Creator مجانًا

ناسخ أقراص قوي وسهل الاستخدام يقوم بنسخ ملفات الفيديو على أقراص DVD و Blu-ray باستخدام قالب قائمة مخصص

تنزيل مجاني
4.7

بناء على 118 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Burn a PowerPoint Presentation to a Standard DVD Disc – Here are the Best Tips

Fiona Kaufman Make DVD

If you have already prepared a PowerPoint presentation, but you have to use it on a smart TV, how to burn a PowerPoint to a DVD for any DVD player? To convert PowerPoint for free, including all presentation narration, animation, pointer movements, timings, and more, you can use the create a video feature with the PowerPoint. After that, you can use a professional DVD burner to save PowerPoint to DVD with ease from the article.

PowerPoint to a DVD
Content

Part 1: How to Convert a PowerPoint to a Video

Whether you are using PowerPoint 2010, 2013, 2016, 2019, or even Office 365, you can find the Create a Video option to export a PowerPoint file to a video format, such as MP4 or WMV. After that, you can save PowerPoint as a DVD disc. Just take PowerPoint 2016/2109 for an example, you can convert a PowerPoint presentation as video as below.

Step 1: Once you have launched the PowerPoint, you can click on the File menu and select the Export option to select the Create a Video menu option to export the PowerPoint slideshow presentation to a video.

Create a Video

Step 2: Choose a quality setting from the dropdown to select the file size and video quality for the output file. In order to convert a PowerPoint to a DVD disc, you can choose the Internet Quality option.

Internet Quality

Step 3: In order to set timing for each slide in your video, you can choose the Use Recorded Timing and Narration option to set up specific lengths of the time for each slide and optionally record narrations for the video version.

Recorded Timing and Narration

Step 4: After that, you can click on the Create Video option to open up a Save As window. As for the case, you are able to set a folder and filename for your finished video as MP4 or WMV when exporting.

Part 2: How to Burn PowerPoint Video to a DVD

In order to add the inserted video, remove the unwanted parts, or even burn the PowerPoint video to a standard DVD disc, Vidmore DVD Creator is a versatile PowerPoint to DVD creator you can take into consideration. You can make DVDs from the exported PowerPoint video, edit the videos with trim, crop, watermark and other features, or even customize DVD menu for a standard DVD disc within clicks.

  1. Burn PowerPoint videos, MP4, WMV and any others to DVD with ease.
  2. Edit the DVD video with the built-in video editor before burning to DVD.
  3. Make a standard DVD with preset menu templates and customized ones.
  4. Additional tools to create chapters, add subtitles, audio track and more.

Download Now

for Free

Step 1: Download and install the DVD burner, launch the program on your computer. Select the DVD Disc option and choose the Add Media File(s) button to import the MP4 or WMV files of your PowerPoint to the program. Then click the Next button to continue.

Add Media File

Step 2: If you need to add the inserted videos in your PowerPoint, you can click the Power Tool button and choose the Clip button. Just split the video into different slides and add the inserted video. Of course, you can also edit audio, subtitles, chapter and others within clicks.

Power Tool

Step 3: After that, you can select the Menu Template menu to choose a preset template, or even customize the template to adjust the button, or title for your DVD file with Custom Template menu. It enables you to add background music, change background and more.

Edit Menu

Step 4: Just have another preview for the output DVD. If you are satisfied with the DVD project, you can click the Burn button to select a destination, make burn settings, and select playback mode. Then click the Start button to burn the PowerPoint videos to a DVD disc accordingly.

Burn

Part 3: FAQs about Convert PowerPoint to DVD

1. What is the Best Resolution to Convert PowerPoint to Video

In order to burn a PowerPoint slideshow to a DVD disc, what is the best resolution? Usually there are 4 different options, Ultra HD 4K, Full HD 1080P, HD 720P and Standard 480P. Just choose the HD 720P for the output format, which is suitable for Internet and DVD.

2. Why Not Converting a PowerPoint to a DVD Directly?

When you use some PPT2DVD programs to convert a PowerPoint to a DVD directly, the following items are not included in the video: media inserted in PowerPoint 2007, QuickTime media, Macro or even the OLE/ActiveX controls and more. As for the case, you can add the videos to Vidmore DVD Creator to make a desired DVD disc.

3. What is the Best Alternative Solution to Burn a PowerPoint to DVD?

If you are using an old version of PowerPoint, or the convert a video feature does not work well for you. What should you do? In order to burn a PowerPoint to a standard DVD, you can use the free online screen recorder with audio files, and then burn the presentation video to DVD with Vidmore DVD Creator accordingly.

Conclusion

If you want to turn a PowerPoint presentation to a standard DVD, you can learn more about the detailed process from the article. When you want to include all the elements of the PowerPoint, you should turn the PowerPoint to a video, and take advantage of Vidmore DVD Creator to burn a standard DVD disc with the PowerPoint slideshow with ease.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it