التنقل

كيف يمكنني تحويل M4V إلى DVD؟ فيما يلي أفضل 3 طرق يجب أن تعرفها

فيونا كوفمان 12 يونيو 2020 صنع DVD

عندما تشتري فيلمًا من iTunes ، كيف تقوم بتحويل M4V إلى DVD كنسخة احتياطية؟ M4V هو ملف فيديو MPEG-4 يستخدم لترميز مقاطع الفيديو في متجر iTunes مع حماية DRM. هذا هو السبب في أنه لا يمكنك اختيار أي محول M4V إلى DVD لنسخ قرص DVD. فقط تعرف على المزيد حول الطرق الثلاث المستخدمة بشكل متكرر واختر الطريقة المطلوبة وفقًا لمتطلباتك.

تحويل M4V إلى DVD
المحتوى

الجزء 1: أفضل طريقة لنسخ iTunes M4V على DVD

من أجل الحصول على طريقة عملية لنسخ iTunes M4V على DVD ، أو تحرير مقاطع فيديو DVD ، أو حتى تخصيص قائمة DVD ، برنامج Vidmore DVD Creator هو أحد أفضل برامج النسخ لإنشاء أقراص DVD و Blu-ray بمعايير مختلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك من عمل DVD من أي فيديو ، بما في ذلك ملفات M4V من iTunes.

  1. قم بتحويل M4V إلى جميع أنواع أقراص DVD وحتى ملفات ISO بسهولة.
  2. ميزات متقدمة لتحرير الفيديو لتعديل الفيديو وتحسين الجودة والمزيد.
  3. قم بتخصيص قرص DVD باستخدام قوالب قائمة DVD والخلفية والموسيقى.
  4. أدوات قوية لإنشاء الفصل ، أضف العنوان الفرعي، اختر معيار التلفزيون ، إلخ.

تنزيل مجاني

للنوافذ

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت M4V على DVD Creator ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أدخل قرص DVD أو قرص Blu-ray فارغًا في محرك أقراص DVD إذا كنت تريد نسخ M4V في قرص DVD. بالطبع ، يمكنك أيضًا إنشاء ملف ISO كنسخة احتياطية.

تحميل

الخطوة 2: انقر على إضافة ملف (ملفات) وسائط زر لتحميل ملفات M4V في البرنامج. بالطبع ، يمكنك النقر فوق أدوات كهربائية لتحرير الفيديو أو الصوت أو حتى الترجمة. هناك ميزات لتخصيص الفصل أيضًا. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق التالى زر للمتابعة.

أضف ملف وسائط

الخطوه 3: بعد ذلك ، يمكنك تحديد قالب القائمة الافتراضية أو تخصيص القالب لضبط الزر أو العنوان لملف DVD الخاص بك. كما أنه يمكّنك من تحديد ملف موسيقى في الخلفية أو تغيير الخلفية أو تحرير قائمة قرص DVD بنقرات.

تعديل

الخطوة الرابعة: فقط قم بمعاينة الفيديو داخل البرنامج. إذا كنت راضيًا عن قرص DVD ، فيمكنك النقر فوق الزر نسخ لنسخ مقاطع فيديو M4V على قرص DVD مع وجهة ، وإجراء إعدادات النسخ ، وتحديد وضع التشغيل. انقر فوق الزر "ابدأ" للحصول على حرق الفيديو.

إعدادات

الجزء 2: كيفية تحويل M4V إلى DVD عبر الإنترنت

هل تحتاج فقط إلى نسخ ملف M4V احتياطيًا؟ قد يكون محول M4V إلى DVD عبر الإنترنت حلاً بسيطًا لتحويل فيديو M4V. يوفر ZAMZAR تحويل الملفات عبر الإنترنت ، بما في ذلك تحويل M4V ونسخه احتياطيًا إلى DVD دون أي حماية DRM.

الخطوة 1: عندما تذهب إلى محول M4V إلى DVD عبر الإنترنت ، يمكنك النقر فوق اللون الأخضر إضافة ملفات زر لتحميل ملف M4V ، أو اضغط على خيار تحديد الرابط لتحميل الملف المطلوب.

الخطوة 2: انقر على حول الى القائمة لاختيار DVD الخيار من القائمة المنسدلة. يفتقر إلى إعدادات الصوت والفيديو المختلفة لتحويل ملفات DVD عبر الإنترنت.

الخطوه 3: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "تحويل الآن" لتحويل ملف M4V إلى ملف DVD. افحص ال البريد الإلكتروني عند الانتهاء؟ الخيار وأدخل عنوان البريد الإلكتروني للحصول على الملف عبر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحويل M4V إلى DVD عبر الإنترنت

الجزء 3: كيفية حرق M4V على DVD مجانًا

من أجل نسخ M4V إلى DVD على Mac مجانًا ، فرملة اليد هو ناسخ أقراص DVD مفتوح المصدر يمكنك أخذه بعين الاعتبار. إنه يتعامل فقط مع ملفات M4V المجانية DMR بدون ملحقات خارجية. علاوة على ذلك ، قد تجد صعوبة في تثبيت البرنامج على جهاز MacBook الخاص بك.

الخطوة 1: انتقل إلى موقع Handbrake وقم بتنزيل البرنامج على جهاز MacBook الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل محول M4V إلى DVD على Dock. تأكد من توفر محرك أقراص DVD مع قرص مناسب.

الخطوة 2: حدد ملف مصدر القائمة بعد تعديل الإعدادات وإدخال قرص DVD في علبة القرص. حدد خيار استخدام قرص DVD أو ملف فيديو في الزاوية العلوية اليسرى من الواجهة.

الخطوه 3: بمجرد تحديد ملفات M4V المطلوبة ، أو يمكنك ببساطة التصفح لتحديد موقع ملف M4V على جهاز MacBook الخاص بك ، ثم النقر فوق الرمز الجديد لبدء نسخ M4V على قرص DVD وفقًا لذلك.

حرق M4V على DVD مجانًا

الجزء 4: أسئلة وأجوبة حول تحويل M4V إلى DVD

1. ما هو M4V؟

M4V عبارة عن حاوية ملفات طورتها شركة Apple ، والتي تُعرف أيضًا باسم تنسيق ملف iTunes. عند شراء بعض الأفلام من iTunes ، ستحصل على ملف M4V. مقارنةً بملف MP4 ، فإن M4V محمي اختياريًا بواسطة حماية نسخ DRM ، والتي يمكن تشغيلها على جهاز مصرح به فقط. هذا هو سبب احتياجك إلى ناسخ أقراص DVD الاحترافي M4V لعمل قرص DVD احتياطي.

2. هل يمكنك تحويل M4V إلى DVD عبر الإنترنت؟

بالطبع ، لا يمكنك تحويل ملفات M4V إلى DVD عبر الإنترنت بدون محرك أقراص DVD. عادةً ما يقوم محول DVD عبر الإنترنت فقط بتحويل ملف M4V إلى ملف MPG. عندما تحتاج إلى نسخ الفيديو على قرص DVD ، لا تزال بحاجة إلى بعض أدوات نسخ أقراص DVD لتحويل ملف MPG إلى قرص DVD.

3. كيفية تحويل M4V إلى DVD على أحدث جهاز MacBook؟

نظرًا لأن أحدث جهاز MacBook لا يحتوي على محرك أقراص DVD ، يجب عليك استخدام برنامج تشغيل DVD خارجي لنسخ M4V على قرص DVD بدلاً من ذلك ، مثل Apple USB SuperDrive. إذا كنت بحاجة فقط إلى نسخة من M4V ، فيمكنك ببساطة استخدام Disk Utility لنسخ الصورة على قرص DVD كحل بديل.

خاتمة

ما الذي يجب عليك فعله لتحويل M4V إلى DVD؟ إذا كنت تحتاج فقط إلى تحويل M4V إلى تنسيق متوافق مع DVD ، فيمكنك استخدام M4V عبر الإنترنت لبرنامج DVD المجاني لتحويل الملف. Handbrake هي طريقة أخرى لتحويل ملفات DRM المجانية M4V. عندما تحتاج إلى نسخ M4V تم شراؤه من iTunes إلى قرص DVD ، فإن Vidmore DVD Monster هو الحل الأكثر موصى به.

رمز Vidmore DVD Creator

جرب Vidmore DVD Creator مجانًا

ناسخ أقراص قوي وسهل الاستخدام يقوم بنسخ ملفات الفيديو على أقراص DVD و Blu-ray باستخدام قالب قائمة مخصص

تنزيل مجاني
4.7

بناء على 118 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How Do I Convert M4V to DVD? Here are 3 Best Methods You Should Know

Fiona Kaufman May 28, 2020 Make DVD

When you have purchased a movie from iTunes, how do you convert M4V to DVD as a backup? M4V is an MPEG-4 video file that is used to encode videos in the iTunes Store with DRM protection. It is the reason that you cannot choose any M4V to DVD converter to burn a DVD disc. Just learn more about the 3 frequently used methods and chose the desired one according to your requirement.

Convert M4V to DVD
Content

Part 1: Best Method to Burn iTunes M4V to DVD

In order to get a workable method to burn iTunes M4V to DVD, edit the DVD videos, or even customize DVD menu, Vidmore DVD Creator is one of the best burning software for creating DVD and Blu-ray with different standards. Moreover, it enables you to make DVD from any video, including the M4V files from iTunes.

  1. Convert M4V to all DVD disc types and even the ISO files with ease.
  2. Advanced video editing features to edit video, enhance quality and more.
  3. Personalize the DVD with DVD menu templates, background and music.
  4. Powerful tools to create chapter, add subtitle, choose TV standard, etc.

Download Now

for Free

Step 1: Download and install the M4V to DVD creator, you can launch the program on your computer. Insert a blank DVD or Blu-ray disc into the DVD drive if you want to burn M4V into a DVD disc. Of course, you can also create an ISO file as a backup.

Download

Step 2: Click the Add Media File(s) button to load the M4V files into the program. Of course, you can click the Power Tools to edit the video, audio or even the subtitles. There are features to customize a chapter as well. After that, you can click the Next button to continue.

Add Media File

Step 3: After that, you can select the default menu template or customize the template to adjust the button, or title for your DVD file. It also enables you to select a background music file, change the background or edit the menu for the DVD disc within clicks.

Edit

Step 4: Just preview the video within the program. If you are satisfied with the DVD, you can click the Burn button to burn M4V videos to a DVD disc with a destination, make burning settings, and select the playback mode. Click the Start button to get the video burning.

Settings

Part 2: How to Convert M4V to DVD Online

Just need to backup an M4V file? The online M4V to DVD converter might be a simple solution to transcode the M4V video. ZAMZAR provides the online file conversion, including convert and backup M4V to DVD without any DRM protection.

Step 1: When you go to the online M4V to DVD converter, you can click on the green Add Files button to load the M4V file, or hit the select link option to load the desired file.

Step 2: Click the Convert To menu to choose the DVD option from the drop down list. It lacks of the different audio and video settings for converting the DVD files online.

Step 3: After that, you can click the Convert Now button to convert M4V file to DVD file. Check the Email when done? option and enter the email address to get the file via your email address.

Convert M4V to DVD Online

Part 3: How to Burn M4V to DVD for Free

In order to burn M4V to DVD on Mac for free, Handbrake is an open source DVD burner you can take into consideration. It only handles the DMR free M4V files without 3rd Party plugins. Moreover, you might find it difficult to install the program on your MacBook.

Step 1: Go to the website of Handbrake and download the program to your MacBook. After that, you can launch the M4V to DVD converter on the Dock. Make sure the DVD drive is available with a suitable disc.

Step 2: Select the Source menu after you tweak the settings and insert the DVD into the disc tray. Select the option to use a DVD or a video file on the top left corner of the interface.

Step 3: Once you have selected the desired M4V files, or you can simply browse to locate the M4V file on your MacBook, and then click the New icon to start burning M4V to DVD accordingly.

Burn M4V to DVD for Free

Part 4: FAQs about Converting M4V to DVD

1. What is M4V?

M4V is a file container developed by Apple, which is also known as the iTunes file format. When you purchase some movies from iTunes, you will get the M4V file. Compared to the MP4 file, M4V is optionally protected by DRM copy protection, which is playable on an authorized device only. It is the reason that you need the professional M4V to DVD burner to make a backup DVD.

2. Can You Convert M4V to DVD Online?

Of course, you cannot convert M4V files to DVD online without a DVD drive. Usually the online DVD converter only converts the M4V file into a MPG file. When you need to burn the video onto a DVD disc, you still need some DVD burners to convert the MPG file into DVD.

3. How to Convert M4V to DVD on the Latest MacBook?

As the latest MacBook does not have a DVD drive, you should use the external DVD driver to burn M4V to DVD instead, such as Apple USB SuperDrive. If you only need a copy of M4V, you can simply use the Disk Utility to burn image to DVD as an alternative solution.

Conclusion

What should you do to convert M4V to DVD? If you just need to turn M4V into a DVD compatible format, you can use the online M4V to DVD freeware to convert the file. Handbrake is another method to convert the DRM free M4V files. When you need to burn a purchased M4V from iTunes to a DVD disc, Vidmore DVD Monster is the most recommended solution.