التنقل

الدليل الشامل لتشغيل الموسيقى على Xbox One

لورا جودوين 28 أبريل 2022 تشغيل الصوت

هل يوجد تطبيق Apple Music لجهاز Xbox One؟ كيفية تشغيل Apple Music على Xbox One?

يوفر متجر Xbox One الكثير من تطبيقات الموسيقى التي يمكن أن تعمل في الخلفية أثناء تشغيل اللعبة. يمكنك الاستمتاع بالموسيقى من خلال Spotify و Pandora و iHeartRadio و MyTube و SoundCloud والمزيد. ومع ذلك ، لا يوجد تطبيق Apple Music لوحدة التحكم في ألعاب Xbox One. قد تتساءل أيضًا ، كيفية تشغيل الموسيقى على Xbox One من الهاتف?

قم بتشغيل الموسيقى على XBox One

بالنظر إلى حاجتك ، نود مشاركة طريقتين فعالتين لمساعدتك تشغيل الموسيقى على Xbox One. يمكنك اختيار طريقتك المفضلة لتشغيل الموسيقى أثناء اللعب على Xbox One.

المحتوى

الجزء 1. كيفية تشغيل Apple Music على Xbox One

هل تريد تشغيل الموسيقى أثناء اللعب على Xbox One؟ يجب أن تعلم أن Microsoft Xbox One يسمح لك بتشغيل ملفات الوسائط من محرك أقراص USB 1.0 أو 2.0 أو 3.0 قابل للإزالة. لذلك يمكنك تنزيل وتخزين أغاني Apple Music الخاصة بك على محرك USB لتشغيلها على Xbox One.

لا يمكن دعم أغاني Apple Music المحمية بواسطة DRM بواسطة Xbox One. لذلك تحتاج إلى تحويل Apple Music إلى تنسيق مدعوم لتطبيق Xbox One Media Player مثل MP3. هنا نوصي بشدة ببرنامج تحويل Apple Music الاحترافي ، محول الفيديو فيدمور لمساعدتك في تحويل أغاني Apple Music أو iTunes إلى MP3.

أفضل محول Apple Music إلى Xboxأفضل محول Apple Music إلى Xbox

  • قم بتحويل Apple Music إلى تنسيق الصوت المدعوم من Xbox One مثل MP3.
  • قم بتحويل الفيديو والصوت إلى أكثر من 200 تنسيق دون أي خسارة في الجودة.
  • دعم مجموعة واسعة من التنسيقات والأجهزة مثل Xbox One و PS5 / PS4.
  • قدم ميزات التحرير مثل القص والتدوير والتحسين والأبعاد الثلاثية والقص والدمج والمزيد.
أفضل محول Apple Music إلى Xbox

الخطوة 1. أولاً ، تحتاج إلى تنزيل برنامج تحويل Apple Music هذا إلى Xbox One وتثبيته وتشغيله مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق زر التنزيل أعلاه ثم اتباع التعليمات للقيام بذلك.

الخطوة 2. عند إدخال محول Apple Music هذا ، اختر ملف محول خاصية. انقر إضافة ملفات زر أو الكبير + رمز لاستيراد ملفات الموسيقى التي تريد تحويلها. يُسمح لك بتحويل ملف صوتي واحد أو أكثر في المرة الواحدة.

إضافة ملف أو مجلد

الخطوه 3. بعد تحميل الموسيقى ، يمكنك رؤية بعض المعلومات الأساسية لكل أغنية. على الجانب الأيمن من ملف الموسيقى ، يمكنك تحديد تنسيق إخراج مناسب مثل MP3 للتحويل. خلال هذه الخطوة ، يمكنك اختيار مجلد ملف الوجهة للموسيقى المحولة.

التنسيق والمسار

الخطوة 4. انقر تحويل جميع زر لبدء تحويل Apple Music إلى Xbox One. من خلال اعتماد تقنية التسريع المتقدمة ، يمكن أن يمنحك سرعة تحويل فائقة السرعة. الأهم من ذلك ، لن يكون هناك أي فقد في جودة الصوت أثناء التحويل.

الخطوة الخامسة. بعد ذلك ، يمكنك نسخ ملفات Apple Music المحولة هذه إلى محرك أقراص USB ، ثم توصيله بجهاز Xbox One. يمكنك فتح Simple Background Music Player لتشغيل الموسيقى أثناء اللعب على Xbox One.

بينما Xbox One لا يقوم بتشغيل DVD، يمكن أن يساعدك هذا البرنامج أيضًا في تحويل DVD إلى التنسيقات المدعومة من Xbox One.

الجزء 2. كيفية تشغيل الموسيقى على Xbox One من الهاتف

لتشغيل الموسيقى على Xbox One من هاتفك ، يمكنك الاعتماد على AirServer. تحتاج إلى تثبيته من متجر Xbox One ثم اتباع الدليل التالي لتشغيل Apple Music على Xbox One.

الخطوة 1. انتقل إلى المتجر على Xbox One وقم بتنزيل AirServer Xbox Edition. يمكنك اختيار الإصدار التجريبي المجاني لتجربة هذا التطبيق مجانًا. يكلف الإصدار الكامل من AirServer $20.

إصدار Airserver xBox

الخطوة 2. افتح AirServer على جهاز Xbox One الخاص بك ، ثم اضغط على أ لعرضها على الشاشة رمز الاستجابة السريعة.

الخطوه 3. ارجع إلى جهاز iPhone الخاص بك وقم بالتثبيت ربط AirServer التطبيق من متجر التطبيقات.

الخطوة 4. افتح AirServer Connect ثم اختر مسح رمز الاستجابة السريعة. تحتاج إلى السماح للكاميرا بالوصول. ثم امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على جهاز Xbox One الخاص بك. هنا يجب عليك التأكد من اكتشاف جهاز Xbox One الخاص بك كجهاز AirPlay.

قم بتوصيل Apple Music بـ xBox One Airserve

الخطوة الخامسة. افتح موسيقى أبل ، قم بتشغيل الأغنية التي تريد تشغيلها على Xbox One. اضغط على البث في الجزء السفلي من شاشة التشغيل ، ثم حدد جهاز Xbox One الخاص بك. بعد الإصلاح بنجاح ، سيتم تشغيل Apple Music على Xbox One.

قم بتشغيل Apple Music على xBox one Airplay

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية تشغيل Apple Music على Xbox One

السؤال 1. كيف أقوم بتنشيط Apple Music؟

افتح تطبيق Apple Music على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch ، وانقر فوق استمع الآن في الجزء السفلي. ثم يمكنك النقر فوق ملف تعريف الحساب في الزاوية العلوية اليمنى. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple وكلمة المرور لتنشيط Apple Music بسهولة.

السؤال 2. هل Apple Music مجاني لمستخدمي iPhone؟

نعم ، Apple Music مجاني لمستخدمي iOS. بصفتك مستخدم iPhone ، يمكنك استخدام Apple Music بدون اشتراك مدفوع. تقدم Apple Music عضوية مدفوعة لمزيد من الميزات مثل الاستماع في وضع عدم الاتصال وتخطي المقطوعات الموسيقية والمزيد من التوصيات الموسيقية والمزيد.

السؤال الثالث: ما الفرق بين Apple Music و iTunes؟

Apple Music هي خدمة بث تعتمد على الاشتراك. يمكّنك من الوصول إلى جميع أنواع الأغاني من خلال رسوم اشتراك شهرية. يشبه iTunes متجرًا للموسيقى حيث يمكنك شراء الموسيقى وتنزيلها. تحتاج إلى شراء أغنية أو ألبوم واحدًا تلو الآخر.

خاتمة

كيفية تشغيل الموسيقى على Xbox One؟ بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك الحصول على حلين فعالين لتشغيل الموسيقى على وحدة تحكم ألعاب Xbox. إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة حول كيفية تشغيل Apple Music على Xbox One ، فيمكنك ترك رسالة لنا في جزء التعليقات.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Ultimate Guide to Play Music on Xbox One

Laura Goodwin Apr 28, 2022 Play Audio

Is there an Apple Music app for Xbox One? How to Play Apple Music on Xbox One?

Xbox One Store offers plenty of music apps that can work in the background while the game playing. You are able to enjoy music through Spotify, Pandora, iHeartRadio, MyTube, SoundCloud, and more. However, there is no Apple Music app for Xbox One game console. You may also wonder, how to play music on Xbox One from phone?

Play Music on XBox One

Considering your need, we like to share 2 effective ways to help you play music on Xbox One. You can pick your preferred method to play music while gaming on Xbox One.

Content

Part 1. How to Play Apple Music on Xbox One

Want to play music while gaming on Xbox One? You should know that, Microsoft Xbox One allows you to play media files from a USB 1.0, 2.0, or 3.0 removable drive. So you can download and store your Apple Music songs to a USB drive for the playing on Xbox One.

The DRM protected Apple Music songs can’t be supported by Xbox One. So you need to convert Apple Music to Xbox One Media Player app supported format like MP3. Here we strongly recommend the professional Apple Music converting software, Vidmore Video Converter to help you convert Apple Music or iTunes songs to MP3.

Best Apple Music to Xbox ConverterBest Apple Music to Xbox Converter

  • Convert Apple Music to Xbox One supported audio format like MP3.
  • Convert video and audio to over 200 formats without any quality loss.
  • Support a wide range of formats and devices like Xbox One and PS5/PS4.
  • Offer editing features like cut, rotate, enhance, 3D, crop, merge, and more.
Best Apple Music to Xbox Converter

Step 1. First, you need to free download, install and run this Apple Music to Xbox One converting software on your computer. You can double click the download button above and then follow the instructions to do it.

Step 2. When you enter this Apple Music converter, choose the Converter feature. Click Add Files button or the big + icon to import the music files you want to convert. You are allowed to convert one or more audio files at a time.

Add File or Folder

Step 3. After the music loading, you can see some basic information of each song. On the right side of the music file, you can select a suitable output format like MP3 for the converting. During this step, you can choose a destination file folder for the converted music.

Format and Path

Step 4. Click Convert All button to start the Apple Music to Xbox One conversion. With the adoption of the advanced accelerate technology, it can give you a super-fast converting speed. More importantly, there won’t be any audio quality loss during the conversion.

Step 5. After that, you can copy these converted Apple Music files to a USB drive, and then plug it into your Xbox One. You can open Simple Background Music Player to play music while gaming on Xbox One.

While Xbox One is not playing DVD, this software can also help you convert DVD to Xbox One supported formats.

Part 2. How to Play Music on Xbox One from Phone

To play music on Xbox One from your phone, you can rely on the AirServer. You need to install it from Xbox One Store and then take the following guide to play Apple Music on Xbox One.

Step 1. Go to the Store on Xbox One and download AirServer Xbox Edition. You can choose the Free trial version to try this app for free. Full version of AirServer costs $20.

Airserver xBox Edition

Step 2. Open AirServer on your Xbox One, and then press A to display an on-screen QR code.

Step 3. Back to your iPhone and install AirServer Connect app from App Store.

Step 4. Open AirServer Connect and then choose Scan QR Code. You need to allow the camera access. Then scan the QR Code on your Xbox One. Here you should ensure your Xbox One is discovered as an AirPlay device.

Connect Apple Music to xBox One Airserve

Step 5. Open Apple Music app, play the song you want to play on Xbox One. Tap the AirPlay icon at the bottom of the playback screen, and then select your Xbox One. After repairing successfully, the Apple Music will be played on Xbox One.

Play Apple Music on xBox one Airplay

Part 3. FAQs of How to Play Apple Music on Xbox One

Question 1. How do I activate Apple Music?

Open the Apple Music app on your iPhone, iPad or iPod touch, tap Listen Now on the bottom part. Then you can tap the account profile in the upper-right corner. You can sign in with your Apple ID and password to activate Apple Music with ease.

Question 2. Is Apple Music free for iPhone users?

Yes, Apple Music is free for iOS users. As an iPhone user, you can use Apple Music with no paid subscription. Apple Music offers a paid membership for more features like offline listening, track skipping, more music recommendations, and more.

Question 3. What is the difference between Apple Music and iTunes?

Apple Music is one subscription based streaming service. It enables you to access all types of songs through a monthly subscription fee. iTunes is more like a music store where you can purchase and download music. You need to purchase song or album one by one.

Conclusion

How to play music on Xbox One? After reading this post, you can get 2 effective solutions to get the music playing on Xbox game console. If you still have any questions about how to play Apple Music on Xbox One, you can leave us a message in the comment part.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews