التنقل

هل يقوم PS3 بتشغيل أقراص DVD؟ - أفضل طريقة لتشغيل DVD على PS3

فيونا كوفمان يوليو 02 ، 2021 تشغيل DVD

PlayStation 3 (PS3) هي وحدة تحكم في ألعاب الفيديو ، تم تطويرها بواسطة Sony Computer Entertainment. يتميز PS3 بمحرك أقراص Blu-ray يتم تحميله من خلال فتحة للألعاب وأفلام Blu-ray وأقراص DVD والأقراص المضغوطة. هل يمكنك تشغيل قرص DVD قياسي على PlayStation 3؟ في بعض الأحيان يفشل بسبب فئة مشاكل التكوين. عند إدخال قرص DVD في المشغل ، سيقوم تلقائيًا بإعداد التكوينات نيابة عنك. حسنًا ، قد تعيق الإعدادات الافتراضية تشغيل DVD. كيفية حل مشكلة عدم تشغيل DVD على PS3؟ لهذا السبب نحن هنا لمشاركة الطريقة الفعالة لتشغيل DVD على PS3.

هل يقوم PS3 بتشغيل أقراص DVD

الجزء 1. الطريقة الشائعة لتشغيل DVD على PS3

بشكل عام ، يمكن لوحدة تحكم PSP تشغيل أقراص DVD و Blu-ray المباعة في نفس منطقة وحدة التحكم فقط. للتحقق مما إذا كان يمكن تشغيل قرص DVD على PS3 الخاص بك ، يمكنك ببساطة إدخال قرص DVD في وحدة التحكم PS3. فيما يلي خطوات بسيطة لتشغيل DVD على PS3 مباشرة.

الخطوة 1. افتح وحدة التحكم في ألعاب PS3 ، وأدخل قرص DVD الذي تريد تشغيله على PS3. سيبدأ تشغيل فيديو DVD تلقائيًا بمجرد إدخال القرص.

الخطوة 2. إذا لم يتم تشغيل فيديو DVD ، فيمكنك الانتقال إلى قسم الفيديو في قائمة XMB والضغط على الزر X لتشغيل الفيديو.

قم بتشغيل DVD على PS3

الجزء 2. نسخ قرص DVD وتشغيله على PlayStation 3

إذا تعذر تشغيل قرص DVD على وحدة تحكم PS3 ، فمن الأفضل البحث عن طرق أخرى لتشغيل أقراص DVD. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل فيديو DVD إلى تنسيق فيديو مدعوم من PS3. فيدمور دي في دي مونستر سوف تساعدك كثيرا. إنه أفضل برنامج نسخ DVD إلى PS3 يقوم بتحويل أفلام DVD إلى تنسيقات فيديو وصوت مختلفة مثل MP4 و MKV و AVI و WMV و MP3 و FLAC وما إلى ذلك.

أفضل DVD إلى PS3 Ripperأفضل DVD إلى PS3 Ripper

  • قم بتحويل فيديو DVD إلى وحدات تحكم الألعاب مثل PS3 / PS4 / PSP و Xbox One / 360 و Wii.
  • نسخ قرص DVD إلى مقاطع الفيديو والصوت والأجهزة مثل iPhone و Samsung و LG و Apple TV وما إلى ذلك.
  • نقرة واحدة لنسخ DVD إلى MPG بدون فقدان وملف DVD ISO ومجلد DVD.
  • ضمان النسخ السهل والسريع من DVD إلى PS3 باستخدام وحدات المعالجة المركزية وتسريع وحدة معالجة الرسومات
أفضل DVD إلى PS3 Ripper

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل أفضل DVD إلى PS3 ripper على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إدخال قرص DVD في محرك الأقراص الثابتة. انقر على تحميل DVD زر (أو رمز زائد كبير في الواجهة الرئيسية) لاستيراد فيديو DVD إلى البرنامج. ثم سيعرض لك البرنامج الفيلم الرئيسي لقرص DVD الخاص بك في البرنامج.

Vidmore DVD Ripper

الخطوة 2. يمكنك الذهاب الى تحويل الكل إلى المنطقة وانقر فوق سهم القائمة المنسدلة لتحديد تنسيق الإخراج لـ PSP. يمكنك الانتقال إلى جهاز علامة التبويب وحدد PS3 الخيار في ألعاب الفئة.

حدد إخراج dvd ripper

الخطوه 3. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل جميع زر لبدء تحويل DVD إلى تنسيق الفيديو لوحدة تحكم ألعاب PS3. عند اكتمال التحويل ، سيظهر مجلد الوجهة تلقائيًا.

مزق الكل في دي في دي الممزق

يمكنك الآن تشغيل فيلم DVD المحول باستخدام الإعداد الافتراضي مشغل وسائط على حاسوبك. إذا كنت لا تزال تصر على تشغيل DVD على PS3 ، فيمكنك توصيل محرك USB وإضافة فيديو DVD إلى PS3.

الخطوة 4. قم بتوصيل PS3 الخاص بك بنفس الشبكة المتصل بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيت مشغل الوسائط على جهاز PS3 الخاص بك. ثم افتح تطبيق Media Player ، وتوجه إلى فيديو ، واختر فيديو DVD المحول الذي تريد تشغيله.

قم بتشغيل فيديو DVD على PS4

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول تشغيل أقراص DVD على PS3

هل سيقوم PS3 بتشغيل أفلام 4K Ultra HD؟

لا ، لن يقوم PS3 بتشغيل مقاطع فيديو 4K UHD ، لأنه يفتقر إلى برامج ترميز 4K Ultra HD. على الرغم من أن PS3 يمكنه تشغيل أقراص DVD وأقراص Blu-ray ، إلا أنه لا يمكنه تشغيل أقراص Blu-ray بدقة 4K فائقة الدقة.

هل يلعب PS3 Blu-ray؟

نعم. ال يمكن لوحدة التحكم PS3 تشغيل أقراص Blu-ray التي تباع في نفس منطقة وحدة التحكم. يمكنك أيضًا تحويل فيديو Blu-ray إلى تنسيق PS3 المدعوم للتشغيل السلس.

ما هي تنسيقات الفيديو التي يمكن لـ PS3 تشغيلها؟

تتضمن تنسيقات الفيديو المتوافقة مع PS3: MPEG-4 SP و H.264 / MPEG-4 AVC High Profile و MPEG-2 TS و H.264 / MPEG-4 AVC High Profile و MPEG-1 و MPEG-2 PS و MPEG -2 TS و MPEG-2 TS و AVI و AVCHD (.m2ts / .mts) و DivX و WMV.

خاتمة

هل يقوم PS3 بتشغيل أقراص DVD؟ الجواب نعم. يمكنك تشغيل DVD في PS3 مباشرة. حل بديل آخر هو تحويل فيديو DVD الخاص بك إلى تنسيق PS3 المدعوم في Vidmore DVD Monster. نأمل أن تحل هذه المقالة استفسارك. يمكنك أيضًا تجربة Vidmore DVD Ripper لنسخ فيلم DVD الخاص بك إلى تنسيقات الفيديو / الصوت المختلفة لسهولة التشغيل.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Does PS3 Play DVDs? - Best Way to Play DVD on PS3

Fiona Kaufman Jul 02, 2021 Play DVD

PlayStation 3 (PS3) is a video game console, which was developed by Sony Computer Entertainment. PS3 features a slot-loading Blu-ray drive for games, Blu-ray movies, DVDs, and CDs. Can you play a standard DVD on PlayStation 3? Sometimes it fails due to the category of configuration issues. When you insert the DVD disc into the player, it will automatically set up the configurations for you. Well, the default settings may impede the DVD playback. How to solve the DVD not playing on PS3 issue? That’s why we are here to share the efficient method to play DVD on PS3.

Does PS3 Play DVDs

Part 1. Common Way to Play DVD on PS3

Generally, the PSP console can only play the DVD and Blu-ray sold in the same region as the console. To verify if a DVD disc can play on your PS3, you can simply insert the DVD disc into the PS3 console. Here are simple steps to play DVD on PS3 directly.

Step 1. Open the PS3 game console, and insert the DVD disc you want to play on PS3. The DVD video will start playing automatically once the disc is inserted.

Step 2. If the DVD video doesn’t play, you can go to Video Section in the XMB menu and hit the X button to play the video.

Play DVD on PS3

Part 2. Rip DVD and Play It on PlayStation 3

If the DVD cannot play on your PS3 console, you’d better seek other methods to play the DVDs. For example, you can convert the DVD video to a video format that is supported by PS3. Vidmore DVD Monster will help you a lot. It is the best DVD to PS3 ripping software that converts the DVD movies to various video and audio formats like MP4, MKV, AVI, WMV, MP3, FLAC, etc.

Best DVD to PS3 RipperBest DVD to PS3 Ripper

  • Convert DVD video to game consoles like PS3/PS4/PSP, Xbox One/360, Wii.
  • Rip DVD to videos, audio and devices like iPhone, Samsung, LG, Apple TV, etc.
  • 1-click to rip DVD TO MPG lossless, DVD ISO file, and DVD folder.
  • Ensure easy and fast DVD to PS3 ripping with CPUs and GPU acceleration.
Best DVD to PS3 Ripper

Step 1. Free download, install and launch the best DVD to PS3 ripper on your computer. You can insert the DVD disc into the hard drive. Click the Load DVD button (or the big plus icon in the main interface) to import the DVD video into the program. Then the software will show you the main movie of your DVD disc in the program.

Vidmore DVD Ripper

Step 2. You can go to the Convert All to area and click the drop-down arrow to select the output format for PSP. You can move to the Device tab and select PS3 option in the Games category.

Select dvd ripper output

Step 3. Finally, click the Convert All button to start converting DVD to the video format for PS3 game console. When the conversion complete, the destination folder will pop up automatically.

Rip all in dvd ripper

Now you can play the converted DVD movie with the default media player on your computer. If you still insist on playing DVD on PS3, you can plug in a USB drive and add the DVD video to PS3.

Step 4. Connect your PS3 with the same network as your computer. Install the Media Player on your PS3. Then open the Media Player app, head to the Video tab, and choose the converted DVD video you want to play.

Play dvd video on ps4

Part 3. FAQs of Playing DVDs on PS3

Will PS3 play 4K Ultra HD movies?

No. PS3 won’t play 4K UHD videos, because it lacks the 4K Ultra HD codecs. Though the PS3 can play DVDs and Blu-ray discs, it can’t play 4K Ultra HD Blu-ray discs.

Does PS3 play Blu-rays?

Yes. The PS3 console can play Blu-ray discs that are sold in the same region as the console. You can also convert the Blu-ray video to PS3 supported format for smooth playback.

What video formats can PS3 play?

The video formats compatible with PS3 include: MPEG-4 SP, H.264/MPEG-4 AVC High Profile, MPEG-2 TS, H.264/MPEG-4 AVC High Profile, MPEG-1, MPEG-2 PS, MPEG-2 TS, MPEG-2 TS, AVI, AVCHD (.m2ts / .mts), DivX, and WMV.

Conclusion

Does PS3 play DVDs? The answer is Yes. You can play the DVD in PS3 directly. Another alternative solution is to convert your DVD video to PS3 supported format in Vidmore DVD Monster. Hope this article will solve your query. You can also try the Vidmore DVD Ripper to rip your DVD movie to various video/audio formats for easy playback.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews