التنقل

أفضل 9 مشغلات فيديو لتشغيل مقاطع الفيديو بجميع التنسيقات على Windows و Mac

فيونا كوفمان 17 نوفمبر 2020 تشغيل الفيديو

صحيح أن كل جهاز كمبيوتر وهاتف به مشغل فيديو افتراضي. يمكنك تشغيل ملفات الفيديو التي تم تنزيلها في MP4 و AVI و MKV والمزيد مجانًا مباشرةً. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى تثبيت برامج ترميز أو مكونات إضافية إضافية لفتح تنسيقات الفيديو غير المتوافقة ، مثل MTS و M2TS و ASF و SWF و WTV والمزيد. لذلك ، إذا كنت ترغب في تشغيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت في محطة واحدة ، فأنت بحاجة إلى إعداد مشغل فيديو لجميع التنسيقات. إليك مشغلات الفيديو المجانية والمدفوعة التي تدعم جميع التنسيقات. فقط اقرأ وتحقق.

مشغل الفيديو بكل الأشكال

الجزء 1: أفضل 9 مشغلات فيديو لجميع التنسيقات والأنظمة الأساسية

تتحدث هذه المقالة بشكل أساسي عن مشغلات الوسائط لمستخدمي Windows و Mac. يمكنك الحصول على أفضل مشغل فيديو لنظام التشغيل Windows أو Mac للحصول على تجربة صوتية ومرئية عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي iOS و Android العثور على بعض تطبيقات مشغل الفيديو الرائعة التي يمكن تشغيلها على الأجهزة المحمولة أيضًا. أيا كان ، دعنا نرى ما يمكنك الحصول عليه من مشغلات وسائط سطح المكتب الموصى بها للغاية.

المركز الأول: مشغل Vidmore

مشغل فيدمور هو مشغل فيديو نهائي لمستخدمي Windows 10/8/7 و Mac. يمكنك تشغيل أي قرص Blu-ray / DVD / مجلدات / ملفات ISO ومقاطع فيديو 4K و HD دون فقد الجودة. لا يتم دعم تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة فقط. يمكنك استخدام برنامج مشغل الفيديو عالي الدقة بالكامل لتشغيل مقاطع فيديو 4K UHD و 1080 p / 720 HD بسلاسة. كل تشغيل وتأثيرات الفيديو تحت سيطرتك.

نظام التشغيل: ويندوز ، ماك

الخصائص الرئيسية:

  1. قم بتشغيل جميع أنواع تنسيقات الفيديو والصوت ، مثل MP4 و MPG و M4A و TS و MTS و M2TS و MXF و RM و RMVB و ASF و 3GP و VOB وغيرها من التنسيقات النادرة.
  2. احصل على تشغيل سلس لـ Blu-ray و DVD و 4K ومقاطع الفيديو الشائعة.
  3. التقط لقطات واضبط تأثيرات الصورة على الفور.
  4. توجه إلى أي فصل مع دعم قائمة التنقل.
  5. دعم جميع أنواع أقراص DVD و Blu-ray.
  6. تقنيات ترميز الفيديو والصوت المتقدمة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
الواجهة الرئيسية

المركز 2: مشغل VLC

VLC Media Player هو مشغل فيديو مجاني ومفتوح المصدر لأجهزة Android و iPhone و Windows و Mac و Linux. يتم دعم معظم تنسيقات الفيديو الشائعة. يمكنك تغيير تنسيقات إخراج الفيديو وتعديل إعدادات الفيديو وإجراء تغييرات صغيرة داخل مشغل الفيديو المجاني VLC. على الرغم من أنك لا تزال بحاجة إلى تثبيت بعض مكونات VLC الإضافية لفتح مقاطع فيديو معينة.

نظام التشغيل: Windows، Mac، iOS، Android، Linux.

الايجابيات:

  1. تشغيل ملفات الفيديو بجودة تشغيل مختلفة.
  2. تحويل وتحرير ملفات الفيديو مجانا.
  3. قم بتشغيل أفلام Blu-ray باستخدام VLC مشغل الوسائط.

سلبيات:

  1. تتطلب منحنى التعلم.
  2. تفتقر إلى المرشحات الخارجية ودعم تشغيل MIDI.
مشغل وسائط VLC

أعلى 3: GOM Player

GOM Player هو مشغل فيديو مجاني لمستخدمي Windows. يمكنك استخدام GOM Player لتشغيل DVD ، قرص مضغوط صوتي ومقاطع فيديو بتنسيقات AVI و MP4 و MKV و FLV و WMV و MOV وتنسيقات أخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى تشغيل مقطع فيديو تالف أو ملف يتم تنزيله داخل GOM Player.

نظام التشغيل: ويندوز

الايجابيات:

  1. قم بتشغيل مقاطع الفيديو الشائعة ومقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة على Windows.
  2. بحث ومزامنة الترجمة للفيديو الذي يتم تشغيله تلقائيًا.

سلبيات:

  1. تحتوي على حزمة في حزمة التنزيل.
  2. لا يوجد بحث موثوق عن ميزات المساعدة.
مشغل جوم

أعلى 4: Zoom Player

Zoom Player هو مشغل فيديو قابل للتخصيص لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. نظرًا لكونه مزودًا بتقنية التشغيل الذكي ، يمكن لمشغل فيديو Windows هذا دعم المزيد من تنسيقات الوسائط. يعمل نظام المفاتيح الخمسة على تسهيل ضبط تشغيل الفيديو.

نظام التشغيل: ويندوز

الايجابيات:

  1. دعم مقاطع الفيديو في H.264 و AVCHD و H.265 و HEVC MPEG2 Transport و XviD و DivX و FLV و AVI والعديد من تنسيقات الفيديو الأخرى.
  2. استخدم مفاتيح أعلى / أسفل / يسار / يمين / تحديد لمشاهدة مقاطع الفيديو في وضع ملء الشاشة.

سلبيات:

  1. تحتاج إلى شراء ترخيصه الكامل بعد الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا.
  2. لا يوجد برنامج Zoom Player لإصدار Mac.
مشغل التكبير

أعلى 5: PotPlayer

PotPlayer هو مشغل فيديو مجاني يعمل بنظام Windows ومسجل شاشة. يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو وتسجيلها مجانًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يجعل دعم الفيديو ثلاثي الأبعاد و 8 K PotPlayer مختلفًا عن مشغلات الفيديو الشائعة.

نظام التشغيل: ويندوز

الايجابيات:

  1. قم بتحميل مقاطع فيديو كبيرة بسرعة أكبر من مشغلات الفيديو المجانية الأخرى.
  2. قم بتحديث برامج الترميز تلقائيًا لتشغيل الفيديو.

سلبيات:

  1. واجهة PotPlayer الساحقة ليست صديقة للمبتدئين.
  2. عملية إعداد PotPlayer معقدة.
بوت بلاير

أعلى 6: 5K بلاير

5KPlayer قادر على فتح ودفق مقاطع الفيديو من مصادر متعددة. يمكن لكل من مستخدمي Windows و Mac مشاهدة ملفات الفيديو وإدارتها مجانًا. يمكنك إضافة مكتبة الفيديو بأكملها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى 5KPLayer للحصول على تشغيل سهل.

نظام التشغيل: ويندوز ، ماك

الايجابيات:

  1. يدعم مشغل وسائط سطح المكتب 4K / 5K / HEVC و 360 درجة VR.
  2. دفق ملفات الوسائط في H.264 و MP4 و FLV و AVI و AAC والمزيد.

سلبيات:

  1. قد يواجه المبتدئين صعوبات في استخدام 5KPlayer كمشغل وسائط مجاني.
  2. يحتوي على إعلانات.
5K لاعب

أعلى 7: مشغل DivX

يقدم DivX Player إصدارات مجانية ومحترفة. بالنسبة لمستخدمي DivX Player المجانيين ، يمكنك تشغيل مقاطع فيديو بتنسيق DivX و MKV و HEVC حتى 4K على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط إعدادات التشفير وتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات الفيديو الشائعة داخل DivX Player.

نظام التشغيل: ويندوز ، ماك

الايجابيات:

  1. قم بإنشاء قائمة تشغيل وتتبع جميع مقاطع الفيديو.
  2. قم ببث مقاطع الفيديو إلى أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الألعاب والأجهزة اللوحية وأجهزة Chromecast والأجهزة الأخرى المتوافقة مع DLNA.

سلبيات:

  1. يحتوي مشغل DivX المجاني على إعلانات مضمنة.
  2. تنخفض جودة الصوت في مشغل الوسائط المجاني من DivX Software.
مشغل الافلام

أعلى 8: مشغل الوسائط بكل الصيغ

تمامًا مثل مشغل الفيديو عالي الدقة ، يمكنك الحصول على تشغيل سلس للفيديو بجودة عالية. يدعم مشغل وسائط Windows معظم تنسيقات الفيديو الشائعة ، مثل MP4 و AVI و WMV و MOV و ASF و 3GP والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على وظائف الفيديو الأساسية لتحسين تجربتك المرئية.

نظام التشغيل: Windows 10، Android

الايجابيات:

  1. قم بتشغيل ملفات الفيديو الشائعة وفائقة الدقة على نظام التشغيل Windows 10.
  2. يمكنك الرجوع إلى الأمام وضبط سرعة الفيديو وإدارة السطوع وتأثيرات الفيديو الأخرى.

سلبيات:

  1. تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.
  2. تحتاج إلى الترقية إلى Windows 10 لتنزيل مشغل الوسائط واستخدامه.
مشغل الوسائط بجميع الأشكال

أعلى 9: MPV

MPV هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر لسطر الأوامر. وهو يدعم بشكل أساسي تنسيقات الفيديو MPV و MPEG-2. إذا كنت معتادًا على البرمجة النصية ، فإن MPV هو مشغل فيديو قوي حقًا. يمكنك توسيع نطاق دعم تنسيقات ملفات الوسائط وبرامج ترميز الفيديو والصوت وأنواع الترجمة والمزيد.

نظام التشغيل: ويندوز ، ماك ، لينوكس

الايجابيات:

  1. MPV هو مشغل وسائط مجاني وقابل للتضمين يمكن أن يتكامل مع التطبيقات الأخرى.
  2. تتطلب الحد الأدنى من موارد النظام.

سلبيات:

  1. قد يواجه المبتدئين صعوبات مع نصوص MPV.
  2. الحد الأدنى من دعم الواجهة والموضوع سهل الاستخدام للمبتدئين.
MPV

الجزء 2: كيفية استخدام برنامج مشغل الفيديو بكل الصيغ

إذا كنت تحب مشاهدة أفلام Blu-ray و DVD ، فإن Vidmore Player هو خيارك الأفضل. ليست هناك حاجة لتثبيت مشغلات أقراص إضافية. يمكن لمشغل الوسائط القوي والبسيط هذا تشغيل جميع ملفات Blu-ray / DVD ISOوالأقراص والمجلدات وكذلك مقاطع فيديو 4K UHD و 1080 p / 720p HD و SD بجميع التنسيقات الشائعة. هنا برنامج تعليمي مفصل يمكنك الرجوع إليه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: تنزيل Vidmore Player وتثبيته وتشغيله مجانًا. اتبع معالج الإعداد لإكمال العملية بسرعة.

تثبيت

الخطوة 2: في الواجهة الرئيسية ، يمكنك الحصول على إدخالين ، وهما افتح ملف و افتح القرص. إذا كنت تريد تشغيل مقاطع الفيديو الرقمية ، فإن الخيار الأول كافٍ. حدد ملف الفيديو أو الصوت الذي تريد تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد التحميل ، يمكن تشغيله تلقائيًا وعلى الفور.

الواجهة الرئيسية

الخطوه 3: إذا كنت ترغب في ضبط إعدادات التشغيل ، فيمكنك فتح ملف ضوابط, فيديو, الصوت و أدوات قوائم في الأعلى. هنا يمكنك ضبط سرعة التشغيل والترجمة والمسار الصوتي والإعدادات الشخصية الأخرى.

لعب

قد تكون أيضا مهتما ب تشغيل أفلام Blu-ray بدقة 4K على مشغل Blu-ray.

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول مشغل الفيديو لجميع التنسيقات

ما هي تطبيقات مشغل الفيديو الجيدة لأجهزة Android و iPhone؟

لمستخدمي الأجهزة المحمولة ، هناك أيضًا العديد من تطبيقات مشغل الفيديو المجانية. يمكنك استخدام XPlayer و Video Player All Format و MX Player و VLC و Xender و AllCast والمزيد للحصول على تجربة تشغيل عالية الجودة.

هل يوجد أي مشغل فيديو على الإنترنت؟

نعم. يمكنك اختيار مشغل فيديو HTML 5 عبر الإنترنت من Flowplayer و Onelineplyer و Muvi Online Video Player و Video.js والمزيد. باستخدام واجهة برمجة تطبيقات فيديو HTML5 الأصلية ، يمكنك الجمع بين مشغل الفيديو والمتصفح معًا.

هل يمكنك إرسال الفيديو إلى التلفزيون؟

نعم. يمكن إرسال بعض برامج مشغل الفيديو إلى التلفزيون ، مثل VLC Media Player و PotPlayer والمزيد. فقط قم بتوصيل أجهزتك بنفس شبكة الإنترنت. لاحقًا ، يمكنك إرسال فيديو من جهاز الكمبيوتر إلى التلفزيون.

هذه هي أفضل 9 مشغلات فيديو يمكنها تشغيل معظم تنسيقات الفيديو والصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هل يمكنك العثور على أفضل مشغل فيديو يعمل بنظام Windows أو Mac هنا؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تتردد في الاتصال بنا أو ترك الرسائل أدناه. يسعدنا مساعدتك في العثور على مشغل الوسائط المناسب لك.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 9 Video Players to Play Videos in All Formats on Windows and Mac

Fiona Kaufman Nov 17, 2020 Video Playback

It is true that every computer and phone has a default video player. You can play the downloaded video files in MP4, AVI, MKV, and more for free directly. However, you still need to install additional codecs or plugins to open incompatible video formats, such as MTS, M2TS, ASF, SWF, WTV, and more. Therefore, if you want to play all video and audio formats in one stop, you need to prepare a video player for all formats. Here’re popular free and paid video players that support all formats. Just read and check.

Video player all format

Part 1: Top 9 Video Players for All Formats and Platforms

This article mainly talks about media players for Windows and Mac users. You can get your best video player for Windows or Mac computer to get high-quality audiovisual experience. In addition, iOS and Android users can find some nice video player apps that can play on mobile devices too. Whatever, let’s see what you can get from those highly-recommended desktop media players.

Top 1: Vidmore Player

Vidmore Player is an ultimate video player for Windows 10/8/7 and Mac users. You can play any Blu-ray/DVD disc/folders/ISO files, 4K and HD videos without losing quality. Not only common video and audio formats are supported. You can use the full HD video player software to play 4K UHD and 1080p/720 HD videos smoothly. All video playback and effects are in your control.

Operating system: Windows, Mac

Main features:

  1. Play all types of video and audio formats, such as MP4, MPG, M4A, TS, MTS, M2TS, MXF, RM, RMVB, ASF, 3GP, VOB and other rare formats.
  2. Get smooth playback of Blu-ray, DVD, 4K and common videos.
  3. Take snapshots and adjust image effects instantly.
  4. Head to any chapter with the navigational menu support.
  5. Support all DVD and Blu-ray disc types.
  6. Advanced video and audio encoding technologies.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS
Main interface

Top 2: VLC Player

VLC Media Player is a free and open source video player for Android, iPhone, Windows, Mac and Linux. Most popular video formats are supported. You can change the output video formats, tweak video settings and make small changes within VLC free video player. Though you still need to install some VLC plugins to open certain videos.

Operating system: Windows, Mac, iOS, Android, Linux.

Pros:

  1. Play video files with different playback quality.
  2. Convert and edit videos for free.
  3. Play Blu-ray movies with VLC Media Player.

Cons:

  1. Require learning curve.
  2. Lack the external filters and MIDI playback support.
VLC media player

Top 3: GOM Player

GOM Player is a free video player for Windows users. You can use GOM Player to play DVD, audio CD and videos in AVI, MP4, MKV, FLV, WMV, MOV and other formats. Furthermore, you can even play a damaged video or a file being downloaded within GOM Player.

Operating system: Windows

Pros:

  1. Play common videos and 360-degree videos on Windows.
  2. Search and sync subtitles for the playing video automatically.

Cons:

  1. Contain bundleware in the download package.
  2. No reliable seeking for help features.
GOM Player

Top 4: Zoom Player

Zoom Player is a customizable video player for Windows PC. Being equipped with the smart play technology, this Windows video player can support more media formats. The five-key system makes it easy to adjust the video playback.

Operating system: Windows

Pros:

  1. Support videos in H.264 & AVCHD, H.265 & HEVC MPEG2 Transport, XviD, DivX, FLV, AVI and many other video formats.
  2. Use up/down/left/right/select keys to watch videos in the full screen mode.

Cons:

  1. You need to buy its full license after the 30-day free trial.
  2. There is no Zoom Player for Mac version.
Zoom player

Top 5: PotPlayer

PotPlayer is a free Windows video player and screen recorder. You can play and record videos for free on your Windows computer. Its 3D and 8K video support makes PotPlayer different from common video players.

Operating system: Windows

Pros:

  1. Load large videos with faster speed than other free video players.
  2. Update codecs automatically for video playback.

Cons:

  1. The PotPlayer overwhelming interface is not friendly to beginners.
  2. The PotPlayer setup process is complicated.
PotPlayer

Top 6: 5KPlayer

5KPlayer is capable to open and stream videos from multiple sources. Both Windows and Mac users can watch and manage video files for free. You can add the entire video library from your computer into 5KPLayer to get easy playback.

Operating system: Windows, Mac

Pros:

  1. The desktop media player support 4K/5K/HEVC and 360-degree VR.
  2. Stream media files in H.264, MP4, FLV, AVI, AAC and more.

Cons:

  1. Beginners may have difficulties using 5KPlayer as a free media player.
  2. Contains ads.
5K Player

Top 7: DivX Player

DivX Player offers free and pro versions. For DivX Player free users, you can play videos in DivX, MKV and HEVC up to 4K on your computer. Moreover, you can adjust encoding settings and convert videos to common video formats within DivX Player.

Operating system: Windows, Mac

Pros:

  1. Create a playlist and keep track of all videos.
  2. Stream videos to smart TVs, gaming consoles, tablets, Chromecast and other DLNA-compatible devices.

Cons:

  1. DivX free player has ads contained.
  2. The sound quality is decreased in the free media player from DivX Software.
Divx player

Top 8: Media Player All Format

Just like full HD video player, you can get smooth video playback with high quality. The Windows media player supports most popular video formats, such as MP4, AVI, WMV, MOV, ASF, 3GP and more. What’s more, you can get basic video functions to improve your visual experience.

Operating system: Windows 10, Android

Pros:

  1. Play common and ultra HD video files on Windows 10.
  2. Reverse, forward, adjust video speed, manage brightness and other video effects.

Cons:

  1. Contain in-app purchases.
  2. You need to upgrade to Windows 10 to download and use the media player.
Media player all format

Top 9: MPV

MPV is a free and open source media player for the command line. It mainly supports MPV and MPEG-2 video formats. If you are familiar with scripting, MPV is really a powerful video player. You can extend a wide support of media file formats, video and audio codecs, subtitle types and more.

Operating system: Windows, Mac, Linux

Pros:

  1. MPV is a free and embeddable media player that can integrate with other applications.
  2. Require minimal system resources.

Cons:

  1. Beginners may have difficulties with MPV scripts.
  2. The minimal interface and theme supports are beginner-friendliness.
MPV

Part 2: How to Use the All Format Video Player Software

If you like watching Blu-ray and DVD movies, Vidmore Player is your best choice. There is no need to install extra disc players. This powerful and simple media player can play all Blu-ray/DVD ISO files, discs, folders, as well as 4K UHD, 1080p/720p HD and SD videos in all popular formats. Here is a detailed tutorial you can refer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1: Free download, install and launch Vidmore Player. Follow its setup wizard to quickly complete the process.

Install

Step 2: In the main interface, you can get two entries, which are Open File and Open Disc. If you want to play digital videos, the former option is enough. Select which video or audio file you want to play on your computer. After loading, it can play automatically and immediately.

Main interface

Step 3: If you want to adjust the playback settings, you can unfold the Controls, Video, Audio and Tools lists on the top. Here you can adjust the playback speed, subtitle, audio track and other personalized settings.

Play

You may also be interested in playing 4K Blu-ray movies on Blu-ray player.

Part 3: FAQs of Video Player for All Formats

What are good video player apps for Android and iPhone?

For mobile users, there are also many free video player apps. You can use XPlayer, Video Player All Format, MX Player, VLC, Xender, AllCast and more to get high-quality playback experience.

Is there any online video player?

Yes. You can choose your HTML 5 online video player from Flowplayer, Onelineplyer, Muvi Online Video Player, Video.js and more. With the native HTML5 video API, you can combine video player and browser together.

Can you cast video to TV?

Yes. some video player software can be cast to TV, which are VLC Media Player, PotPlayer and more. Just connect your devices to the same Internet network. Later, you can cast video from your computer to TV.

These are top 9 video players that can play most video and audio formats on your computer. Can you find your best Windows or Mac video player here? If not, you can feel free to contact us or leave messages below. We’re glad to help you find out the proper media player for you.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews