التنقل

كيف يمكنني تسجيل أفلام Blu-ray دون فقد الجودة؟

فيونا كوفمان 30 يوليو 2020 تسجيل الفيديو

تسجيل بلو راي هو في الواقع مفيد جدا في الحياة اليومية.

على سبيل المثال ، أحيانًا عندما تشاهد فيلمًا رائعًا ، تشعر بالحماس الشديد للذروة وترغب في مشاركة مشاعرك مع الجميع. لكن فجأة ، تدرك أنك تقوم بتشغيل قرص Blu-ray ليس من السهل تسجيله ومشاركته عبر الشبكة. ثم قد تتساءل عن كيفية تسجيل مقطع الفيلم.

ومثال آخر هو إنشاء مقاطع فيديو على YouTube. في الوقت الحاضر ، يعد إنشاء مقطع فيديو أو مراجعة فيلم أمرًا رائعًا على YouTube. مع مسجل بلو راي، يمكنك بسهولة التقاط ردود الفعل العاطفية للأشخاص الذين يشاهدون فيلمًا أو إضافة تعليق صوتي لمراجعات الفيلم إلى التسجيل في الوقت الفعلي. ومع ذلك ، قد تتساءل مرة أخرى عن أي مسجل Blu-ray موثوق به وسهل الاستخدام لكل من الهواة والمحترفين؟

في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية تسجيل Blu-ray على جهاز الكمبيوتر مع بضع خطوات بسيطة. وحتى لو كنت تريد ذلك نسخ قرص Blu-ray على القرص الصلب الخاص بك ، ستكون هناك أداة عملية في انتظارك أدناه.

سجل Blu-ray
المحتوى

الجزء 1. كيفية تسجيل Blu-ray على Windows / Mac

لتسجيل Blu-ray ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على برنامج تشغيل قرص ضوئي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستحتاج إلى قرص BD-ROM خارجي لتحميل أقراص Blu-ray على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة للمسجل ، نوصيك بشدة باستخدام مسجل شاشة احترافي بدلاً من المسجل الأساسي الذي يوفره نظامك افتراضيًا.

مسجل Vidmore Blu-ray، هو أفضل برنامج تسجيل Blu-ray لكل من Windows و Mac ، يسمح لك بتسجيل أي فيلم أو فيديو بجودة ممتازة. وأفضل جزء في ذلك هو أنه يمكنك تخصيص تسجيلاتك الخاصة بميزة رائعة. يمكنك إضافة نافذة كاميرا ويب إلى شاشتك من أجل الإنشاء صورة داخل صورة (PiP) المحتوى أو تسجيل صوتك على الفيديو أثناء العملية ، وهو أمر ملائم بشكل خاص لمستخدمي YouTube ومدوّني الفيديو ومنشئي محتوى الفيديو الآخرين لإضافة شخصية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

مسجل Vidmore Blu-rayمسجل Vidmore Blu-ray

  • قم بتسجيل أي أفلام Blu-ray تقوم بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر بجودة عالية.
  • سجل صوت الفيلم وصوتك من الميكروفون في الوقت الفعلي.
  • التقط مقاطع فيديو بكاميرا الويب أثناء تسجيل Blu-ray أو HD DVD.
  • دعم الكثير من تنسيقات الإخراج ، مثل MP4 و MKV و WMV وحتى GIF.
  • متوافق مع Windows 10 / 8.1 / 8/7 و Mac OS X 10.10 أو أعلى.
مسجل Vidmore Blu-ray

الخطوة 1: تحميل مسجل Vidmore Blu-ray. قم بتشغيل المُسجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد التثبيت. لتغيير تنسيق إخراج الفيديو الافتراضي ، تحتاج إلى الانتقال إلى ملف قائمة طعام. ثم اضغط التفضيلات وانتقل إلى انتاج | التبويب. يمكنك تغيير شكل الفيديو ما تحتاج إليه.

حدد التفضيلات تنسيق إخراج الفيديو

الخطوة 2: أقفل ال التفضيلات نافذة واختيار آلة تسجيل الفيديو.

حدد مسجل الفيديو

الخطوه 3: من الأفضل أن تختار التسجيل ممتلئ شاشة للحصول على صورة أفضل. قم بتشغيل كاميرا ويب و ميكروفون، اذا احتجت. ثم أدخل قرص Blu-ray الذي تريد تسجيله. صحافة REC لبدء الالتقاط. والآن يمكنك تشغيل فيلم Blu-ray بملء الشاشة.

آلة تسجيل الفيديو

الخطوة 4: أثناء عملية التسجيل ، يمكنك التقاط لقطات شاشة وإضافة رسم في الوقت الفعلي. بمجرد الانتهاء ، الرجاء النقر فوق قف أيقونة.

تسجيل

الخطوة الخامسة: يمكنك معاينة التسجيل وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حفظ الفيديو

الجزء 2. طريقة بديلة لتسجيل Blu-ray

على الرغم من أن Blu-ray يمكن أن يتيح لك تجربة دقة عالية ، إلا أن تخزينها ليس بهذه السهولة. لأنهم يشغلون مساحة كبيرة. في هذه الحالة ، قد يستغرق تسجيل أفلام Blu-ray الكثير من الوقت والجهد. لذلك ، ستحتاج إلى تحويل Blu-ray إلى رقمي وحفظه على محرك الأقراص الثابتة بدلاً من ذلك.

مع فيدمور بلو راي مونستر، يمكنك بسهولة نسخ قرص Blu-ray إلى جهاز الكمبيوتر بسرعة عالية وبدون فقدان الجودة.

  1. قم بنسخ Blu-ray إلى أي تنسيقات وأجهزة وفقًا لاحتياجاتك.
  2. فك تشفير Blu-ray مع إزالة حماية نسخ Blu-ray المتقدمة.
  3. استخرج الصوت من Blu-ray واحفظه بتنسيق MP3 و AAC وما إلى ذلك.
  4. تصل إلى 6 مرات أسرع مع الحفاظ على استخدام وحدة المعالجة المركزية منخفضة.
  5. احتفظ بالجودة والبنية الأصلية لملفات Blu-ray الممزقة.
  6. العمل مع Windows 10 و Windows 8.1 / 8 و Windows 7.

تنزيل مجاني

للنوافذ

الخطوة 1: افتح فيدمور بلو راي مونستر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تثبيت البرنامج.

فيدمور بلو راي الممزق

الخطوة 2: اسحب فيديو Blu-ray إلى البرنامج.

قم بتحميل Blu-ray في Blu-ray Ripper

الخطوه 3: اختر تنسيق إخراج للفيديو وانقر مزق الكل لبدء التحويل.

مزق الكل في Blu-ray Ripper

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول تسجيل Blu-ray

Q1: هل سيختفي Blu-ray?

صحيح أن سوق Blu-ray يتقلص بسبب خدمات البث ، ولكن بالنظر إلى أنه لا تزال هناك حاجة للتجميع ، فإن Blu-ray لن يختفي تمامًا ، على الأقل ليس في الوقت الحالي. على أي حال ، من الجيد دائمًا عمل نسخة احتياطية ، أليس كذلك؟

س 2: هل من القانوني تسجيل أو نسخ أقراص Blu-ray و DVD?

من الناحية الفنية ، من غير القانوني نسخ الأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر. لذلك ، نحن لا نشجع هذا النوع من السلوك. لكن من الجيد تمامًا إذا قمت بنسخ مقاطع الفيديو المنزلية أو الأعمال غير المحمية بحقوق الطبع والنشر.

Q3: هل يمكن لفرملة اليد مزق Blu-ray?

نعم. تستطيع استخدم Handbrake لنسخ Blu-ray. لكن يجب أن تعلم أن Handbrake سوف تضغط الفيديو تلقائيًا ، مما يقلل من جودة Blu-ray.

خاتمة

الآن بعد أن عرفت كيفية تسجيل أو نسخ أقراص Blu-ray باستخدام ملفات مسجل Vidmore Blu-ray و فيدمور بلو راي مونستر، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ومشاركة أفلام Blu-ray على أي جهاز بكل سهولة. نأمل أن نكون قد حللنا مشكلتك. إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فيرجى الاتصال بنا.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How can I Record Blu-ray Movies without Losing Quality?

Fiona Kaufman Record Video

Recording Blu-ray is actually very useful in daily life.

For example, sometimes when you watch a fantastic movie, you get so excited about the climax and want to share your feelings with everyone. But suddenly, you realize that you are playing a Blu-ray disc which is not easy to record and share through network. Then you may wonder how to record the movie clip.

And another example is making YouTube videos. Nowadays, making a reaction video or a movie review is such a hit on YouTube. With a Blu-ray recorder, you can easily capture the emotional reactions of people watching movie or add a voice-over of movie reviews to the recording in real time. However, you may wonder again which Blu-ray recorder is reliable and easy to use for both amateurs and professionals?

In this article, you will learn how to record Blu-ray to PC with a few simple steps. And even if you want to rip a Blu-ray disc to your hard drive, there will be a practical tool waiting for you below.

Record Blu-ray
Content

Part 1. How to Record Blu-ray on Windows/Mac

To record Blu-ray, the first thing you should do is to check if your computer has an optical disk driver. If not, then you will need an external BD-ROM to load Blu-ray discs on your computer. As for the recorder, we highly recommend you to use a professional screen recorder rather than the basic recorder provided by your system by default.

Vidmore Blu-ray Recorder, the best Blu-ray recording software for both Windows and Mac, allows you to record any movie or video with excellent quality. And the best part of it is that you can customize your own recordings with its marvelous feature. You can add a webcam window to your screen for creating Picture-in-picture (PiP) content or record your voice to the video during the process, which is especially convenient for YouTubers, vloggers and other video content creators to add personality to their videos.

Vidmore Blu-ray RecorderVidmore Blu-ray Recorder

  • Record any Blu-ray movies you play on PC with high quality.
  • Record the movie sound and your own voice from microphone in real time.
  • Capture webcam videos while recording Blu-ray or HD DVD.
  • Support lots of output formats, such as MP4, MKV, WMV and even GIF.
  • Compatible with Windows 10/8.1/8/7 and Mac OS X 10.10 or above.
Vidmore Blu-ray Recorder

Step 1: Download Vidmore Blu-ray Recorder. Launch the recorder on your computer after installation. In order to change the default output video format, you need to navigate to the Menu. Then click Preferences and go to the Output tab. You can change the Video Format as you need.

Select Preferences Output Video Format

Step 2: Close the Preferences window and choose Video Recorder.

Select Video Recorder

Step 3: You’d better choose to record Full screen to get a better image. Turn on the Webcam and Microphone, if you need. Then insert the Blu-ray disc that you want to record. Press REC to start capturing. And now you can play Blu-ray movie with full screen.

Video Recorder

Step 4: During the recording process, you can take screenshots and add real-time drawing. Once you finish, please click the Stop icon.

Recording

Step 5: You can preview the recording and save it to your computer.

Save Video

Part 2. An Alternative Way to Record Blu-ray

Although Blu-ray can let you experience high definition, storing them is not that easy. Because they take up too much space. In this situation, recording Blu-ray movies would take a lot of time and effort. So, you will need to convert Blu-ray to digital and save it to your hard drive instead.

With Vidmore Blu-ray Monster, you can easily rip a Blu-ray disc to PC with fast speed and no quality loss.

  1. Rip Blu-ray to any formats and devices according to your needs.
  2. Decrypt Blu-ray with the advanced Blu-ray copy protection removal.
  3. Extract audio from Blu-ray and save it as MP3, AAC, etc.
  4. Reach up to 6x faster while keeping CPU usage low.
  5. Remain the original quality and structure of the ripped Blu-ray files.
  6. Work with Windows 10, Windows 8.1/8, Windows 7.

Download Now

for Free

Step 1: Open Vidmore Blu-ray Monster on your PC after installing the software.

Vidmore Blu-ray Ripper

Step 2: Drag the Blu-ray video into the software.

Load Blu-ray into Blu-ray Ripper

Step 3: Choose an output format for the video and click Rip All to start the conversion.

Rip All in Blu-ray Ripper

Part 3. FAQs of Recording Blu-ray

Q1: Will Blu-ray go away?

It is true the market of Blu-ray is shrinking because of streaming services, but considering that there's still a need for collecting, Blu-ray won’t go away completely, at least not for now. Anyway, it's always a good idea to make a backup, isn’t it?

Q2: Is it legal to record or rip Blu-ray and DVD?

Technically, it’s illegal to rip copyright-protected works. So, we do not encourage this kind of behavior. But it is totally fine if you only rip home videos or works that are not copyrighted.

Q3: Can Handbrake rip Blu-ray?

Yes. You can use Handbrake to rip Blu-ray. But you should know that Handbrake will compress the video automatically, which will reduce the Blu-ray quality.

Conclusion

Now that you know how to record or copy Blu-ray discs with Vidmore Blu-ray Recorder and Vidmore Blu-ray Monster, you can enjoy viewing and sharing Blu-ray movies on any devices with ease. Hope we have solved your problem. If you still have other questions, please contact us.