التنقل

برنامج تعليمي خطوة بخطوة لنسخ قرص Blu-ray إلى جهاز الكمبيوتر (4K UHD Blu-ray)

لورا جودوين 17 نوفمبر 2020 مزق بلو راي

لدفق أفلام Blu-ray وأرشفتها ، تحتاج إلى ذلك نسخ Blu-ray إلى جهاز الكمبيوتر أول. عن طريق نسخ أقراص Blu-ray ، يمكنك تشغيل Blu-ray على iPhone و iPad والأجهزة المحمولة الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك حماية مجموعة Blu-ray الخاصة بك من الخدوش والأضرار المادية الأخرى. بغض النظر عن مدى حرصك ، سيظل قرص Blu-ray تالفًا بسبب الحفظ غير المناسب أو الاستخدامات المتكررة. لحسن الحظ ، بغض النظر عن رغبتك في نسخ Blu-ray إلى الكمبيوتر الشخصي للتشغيل أو النسخ الاحتياطي ، يمكنك الحصول على البرنامج التعليمي الكامل لنسخ Blu-ray هنا.

نسخ Blu-ray إلى جهاز الكمبيوتر
المحتوى

الجزء 1: التحضير لنسخ Blu-ray

قبل نسخ أفلام Blu-ray إلى جهاز الكمبيوتر ، تحتاج إلى إعداد شيء مفيد. فيما يلي قائمة بالمواد التي تحتاجها لتحويل أقراص Blu-ray.

  1. محرك أقراص Blu-ray داخلي أو خارجي. (لا بأس إذا كان هناك محرك أقراص Blu-ray داخلي في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك شراء محرك أقراص Blu-ray خارجي يمكنه توصيل الكمبيوتر عبر USB.)
  2. مساحة تخزين كافية. (يحتوي قرص Blu-ray على كميات كبيرة من الملفات. تبلغ مساحة التخزين المجانية المطلوبة 60 جيجابايت أو نحو ذلك. لاحقًا ، يمكنك حفظ أفلام Blu-ray في مساحة التخزين السحابية أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية.)
  3. برنامج نسخ Blu-ray. (لا تزال حماية النسخ AACS 2.0 لـ UHD Blu-ray غير قابلة للكسر للعديد من كسارات Blu-ray ، فأنت بحاجة إلى استخدام ممزق Blu-ray محترف لنسخ أقراص Blu-ray بدقة 4K UHD بدلاً من Handbrake و MakeMKV و VLC و Blu-ray المجانية الأخرى كسارات رمادية.)

الجزء 2: كيفية نسخ قرص Blu-ray إلى جهاز الكمبيوتر

لنسخ Blu-ray المشفر إلى تنسيقات متوافقة على جهاز الكمبيوتر ، تحتاج إلى استخدام فيدمور بلو راي مونستر لإزالة الحماية من النسخ وتحويل Blu-ray إلى ملفات رقمية. يمكن للبرنامج فك تشفير أي قرص ومجلد Blu-ray ، بغض النظر عن قيود المنطقة. وبالتالي ، يمكنك نسخ أقراص Blu-ray القديمة والجديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قد يستخدم بعض الأشخاص MakeMKV و Handbrake لتحويل Blu-ray غير المحمي وتحويله إلى تنسيق MKV أو MP4. ومع ذلك ، لا تعمل هذه الطريقة مع أقراص Blu-ray المشفرة. يمكنك نسخ أي أقراص Blu-ray دون فقد الجودة على جهاز الكمبيوتر باستخدام Vidmore Blu-ray Monster بدلاً من نسخ Blu-ray المجانية.

علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير ومعاينة وتحويل قرص Blu-ray إلى تنسيقات الفيديو والصوت دون فقدان الجودة. وهو مدعوم لنسخ Blu-ray إلى جميع تنسيقات الفيديو 4K و 1080 p ، بالإضافة إلى تنسيقات الصوت الشائعة. يمكنك أيضًا اختيار تنسيق Blu-ray المتوافق من ملفات التعريف المعدة مسبقًا. لذلك ، فهو ليس فقط قرص Blu-ray decrypter ، ولكنه أيضًا محرر Blu-ray. (تحقق من أجهزة فك تشفير DVD)

  1. قم بنسخ Blu-ray إلى جهاز الكمبيوتر لأي تنسيقات وأجهزة ، بغض النظر عن قيود منطقة Blu-ray.
  2. فك تشفير Blu-ray مع إزالة حماية نسخ Blu-ray المتقدمة.
  3. استخرج تدفقات الصوت من Blu-ray وحفظها كتنسيقات صوتية شائعة.
  4. اقتصاص ، قص ، دمج ، تدوير ، أضف علامة مائية واضبط التأثيرات على أفلام Blu-ray الخاصة بك.
  5. سرعة نسخ Blu-ray أسرع 6 مرات.
  6. احتفظ بجودة 100% وهيكل ملفات Blu-ray الممزقة.
  7. يعمل مع Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP.

تنزيل مجاني

للنوافذ

الخطوة 1: قم بتنزيل Vidmore Blu-ray Monster وتثبيته وتشغيله مجانًا. أدخل قرص Blu-ray في محرك الأقراص الضوئية. انقر قم بتحميل Blu-ray ثم اختر قم بتحميل قرص Blu-ray لتحميل محتوى Blu-ray.

قم بتحميل Blu-ray في Blu-ray Ripper

الخطوة 2: إذا كنت ترى فيلم Blu-ray الرئيسي على جهاز الكمبيوتر فقط ، فيمكنك النقر فوق عرض / تحديد العنوان للوصول إلى مقاطع فيديو صغيرة أخرى داخل قرص Blu-ray. حدد الملف المفضل ثم انقر فوق حسنا.

حدد عنوان Blu-ray

الخطوه 3: انقر على شكل رمز لتعيين إخراج الفيديو أو تنسيق الصوت لفيلم Blu-ray الخاص بك. يمكنك تحويل Blu-ray إلى كمبيوتر شخصي إلى تنسيقات مختلفة.

حدد إخراج Blu-ray Ripper

الخطوة الرابعة: إذا كنت تريد قص فيلم Blu-ray ، يمكنك النقر فوق مقص رمز للوصول إلى مشغل فيديو Blu-ray. اضبط وقت البدء والانتهاء باستخدام ملف معاينة نافذة او شباك. ثم اضغط حفظ لاستخراج مقطع فيديو Blu-ray. علاوة على ذلك ، يمكنك النقر فوق ملف عصا سحرية إلى جانب تحرير مقاطع الفيديو وتحديد ترجمات Blu-ray / المسارات الصوتية.

تقليم قرص Blu-ray

الخطوة الخامسة: بعد التخصيص ، انقر فوق مزق الكل لنسخ Blu-ray على جهاز الكمبيوتر. يستغرق نسخ قرص Blu-ray وقتًا أقل من المنافسين. نتيجة لذلك ، يمكنك مشاهدة أفلام Blu-ray على هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر مباشرة.

مزق الكل في Blu-ray Ripper

هذا كل شيء لنسخ قرص Blu-ray على جهاز الكمبيوتر دون فقدان الجودة. يمكنك تحويل قرص Blu-ray الكامل أو الفيلم الرئيسي بحرية. يمكن أن تصل سرعة تحويل Blu-ray إلى 6x أسرع مع الحفاظ على استخدام منخفض لوحدة المعالجة المركزية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي ، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كالمعتاد دون تأخير.

علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو وتخصيص الترجمة والمقاطع الصوتية داخل برنامج نسخ Blu-ray على جهاز الكمبيوتر. الواجهة البديهية سهلة الاستخدام أيضًا للمبتدئين. إذا لم تكن لديك خبرة في نسخ Blu-ray من قبل ، فإن البرنامج سهل الاستخدام هو بالتأكيد خيارك الأول. يمكنك تنزيل Vidmore Blu-ray Monster مجانًا لاستكشاف المزيد من الميزات.

تنزيل مجاني

للنوافذ

Search Navigation

Step-by-step Tutorial to Rip a Blu-ray Disc to PC (4K UHD Blu-ray)

Laura Goodwin Rip Blu-ray

To stream and archive Blu-ray movies, you need to rip Blu-ray to PC first. By ripping Blu-ray discs, you can get Blu-ray playback on iPhone, iPad and other portable devices. Moreover, you can protect your Blu-ray collection from scratches and other physical damages. No matter how careful you are, the Blu-ray disc will still be damaged by inappropriate preservation or frequent uses. Luckily, no matter you want to rip Blu-rays to PC for playback or backup, you can get the complete Blu-ray ripping tutorial here.

rip Blu-ray to PC
Content

Part 1: Preparation to Rip a Blu-ray

Before ripping Blu-ray movies to PC, you need to prepare something useful. Here is the list of the materials you need for converting Blu-ray discs.

  1. An internal or external Blu-ray disc drive. (It’s fine if there is an internal Blu-ray drive in your computer. If not, you can buy an external Blu-ray drive that can connect your PC over USB.)
  2. Enough storage space. (A Blu-ray disc contains large amounts of files. The required free storage space is 60GB or so. Later, you can save Blu-ray movies to cloud storage space or external hard drives.)
  3. Blu-ray ripping software. (The AACS 2.0 copy protection of UHD Blu-ray is still unbreakable for many Blu-ray rippers, you need to use a professional Blu-ray ripper to rip 4K UHD Blu-ray discs instead of Handbrake, MakeMKV, VLC and other free Blu-ray rippers.)

Part 2: How to Rip a Blu-ray Disc to PC

To rip encrypted Blu-ray to compatible formats on PC, you need to use Vidmore Blu-ray Monster to remove copy protection and convert Blu-ray to digital files. The software can decrypt any Blu-ray disc and folder, regardless of region restriction. Thus, you can rip both old and new Blu-ray discs on your computer.

Some people may use MakeMKV and Handbrake to convert and transcode unprotected Blu-ray to MKV or MP4 format. However, this method does not work for encrypted Blu-ray discs. You can rip any Blu-ray without losing quality on PC with Vidmore Blu-ray Monster instead of Blu-ray ripping freeware.

Moreover, you can edit, preview and convert Blu-ray disc to video and audio formats without quality loss. It is supported to rip Blu-ray to all 4K and 1080p video formats, as well as popular audio formats. You can also choose the compatible Blu-ray format from premade profiles. Therefore, it is not only a Blu-ray decrypter, but also a Blu-ray editor. (Check DVD Decrypters)

  1. Rip Blu-ray to PC to any formats and devices, regardless of Blu-ray region restriction.
  2. Decrypt Blu-ray with the advanced Blu-ray copy protection removal.
  3. Extract audio streams from Blu-ray and save as common audio formats.
  4. Crop, clip, merge, rotate, add watermark and adjust effects to your Blu-ray movies.
  5. 6x faster Blu-ray ripping speed.
  6. Keep 100% original quality and structure of the ripped Blu-ray files.
  7. Work with Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP.

Download Now

for Free

Step 1: Free download, install and launch Vidmore Blu-ray Monster. Insert the Blu-ray disc into the optical drive. Click Load Blu-ray and then choose Load Blu-ray Disc to load the Blu-ray content.

Load Blu-ray into Blu-ray Ripper

Step 2: If you see the Blu-ray main movie on PC only, you can click View/Select Title to access other small videos within the Blu-ray disc. Select the preferred file and then click OK.

Select Blu-ray Title

Step 3: Click the Format icon to set the output video or audio format for your Blu-ray movie. You can convert Blu-ray to PC into different formats.

Select Blu-ray Ripper Output

Step 4: If you want to trim the Blu-ray movie, you can click the Scissor icon to access the Blu-ray video trimer. Set the start and end time by using the Preview window. Then click Save to extract the Blu-ray video clip. What’s more, you can click the Magic Stick icon besides to edit videos and select Blu-ray subtitles/audio tracks.

Trim Blu-ray Disc

Step 5: After the customization, click Rip All to rip Blu-ray to PC. It takes less time to rip a Blu-ray disc than its competitors. As a result, you can watch Blu-ray movies on your phone, tablet or computer directly.

Rip All in Blu-ray Ripper

That’s all to rip a Blu-ray disc to PC without losing quality. You can convert the complete Blu-ray disc or the main movie freely. The Blu-ray conversion speed can reach up to 6x faster while keeping a low CPU usage on your computer. Thus, you can use your computer as usual without lagging.

What’s more, you can edit videos and customize subtitles and audio tracks within the Blu-ray ripping software on PC. The intuitive interface is also friendly to novices. If you have no experience of ripping Blu-rays before, the easy-to-use program is definitely your first choice. You can free download Vidmore Blu-ray Monster to explore more features.

Download Now

for Free
Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it