التنقل

كيفية نسخ Blu-ray باستخدام فرملة اليد (غير محمي ومحمي)

لورا جودوين 26 أغسطس ، 2021 مزق بلو راي

قد تجد أن بعض أقراص Blu-ray غير قابلة للقراءة بدون أسباب. إذا كانت لديك مجموعة كبيرة من أقراص Blu-ray ، فمن الأفضل أن تقوم برقمنة أفلام Blu-ray للنسخ الاحتياطي. وبالتالي ، يمكنك مشاهدة تشغيل Blu-ray على جهاز الكمبيوتر و iPhone و iPad و Android والأجهزة المحمولة الأخرى مباشرةً. يمكن حفظ أفلام قرص Blu-ray الممزقة في مساحة التخزين السحابية أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية.

Handbrake عبارة عن محول فيديو مجاني ومفتوح المصدر يمكنه نسخ أقراص Blu-ray غير المحمية على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux. تستطيع استخدم Handbrake لنسخ Blu-ray مجانًا على جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول. بالنسبة لاستخراج الأفلام من أقراص Blu-ray التجارية ، فأنت بحاجة إلى استخدام برنامج نسخ Blu-ray احترافي بدلاً من ذلك.

أيا كان ، يمكنك نسخ Blu-ray مع Handbrake وبديلها الاحترافي من الفقرات التالية. بغض النظر عن رغبتك في رقمنة محتوى Blu-ray أو نسخه احتياطيًا ، يمكنك الحصول على البرنامج التعليمي الكامل هنا. فقط اقرأ واتبع.

مزق Blu-ray مع Handbrake

الجزء 1: كيفية نسخ أقراص Blu-ray غير المحمية باستخدام فرملة اليد

فرملة اليد هو محول مشهور متاح لنسخ أقراص DVD و Blu-ray. يمكنك نسخ أفلام Blu-ray باستخدام HandBrake وحفظها بتنسيق MKV أو MP4. هناك بعض إعدادات Handbrake Blu-ray التي يمكنك استخدامها.

ومع ذلك ، لا تستطيع Handbrake نسخ أفلام Blu-ray التجارية التي تم فك تشفيرها. على الرغم من تثبيت libdvdcss لإزالة DRM من Blu-ray ، إلا أن معدل نجاح نسخ Blu-ray من Handbrake لا يزال غير مرتفع. باختصار ، كان من الأفضل لك استخدام Handbrake لنسخ Blu-ray دون حماية النسخ.

قبل نسخ Blu-ray باستخدام Handbrake ، تحتاج إلى إعداد قارئ Blu-ray خارجي. في الواقع ، يمكن لمحرك الأقراص في جهاز الكمبيوتر الخاص بك قراءة DVD فقط. تحتاج إلى استخدام قارئ Blu-ray لنسخ أقراص Blu-ray.

الخطوة 1: قم بتنزيل أحدث برامج Handbrake وتثبيتها. ضع قرص Blu-ray في قارئ Blu-ray الخارجي الذي يمكن لجهاز الكمبيوتر قراءته.

الخطوة 2: تتكشف مصدر قائمة في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة Handbrake. اختر قرص Blu-ray من القائمة المنسدلة. ستقوم Handbrake بفحص قرص Blu-ray الذي تم إدخاله على الفور.

الخطوه 3: انقر تصفح بجوار المكان المقصود لتغيير مجلد الإخراج لأفلام Blu-ray. تأكد من وجود مساحة تخزين كافية ، خاصة عندما تريد استخدام Handbrake لنسخ Blu-ray بدقة عالية.

الخطوة 4: تتكشف حاوية تحت ضبط الانتاج. يمكنك نسخ Blu-ray إلى MKV أو MP4 باستخدام Handbrake.

الخطوة الخامسة: قم بالتبديل إلى ملف الصور لضبط إعدادات نسخ Blu-ray لفرملة اليد. هنا يمكنك الاحتفاظ بالدقة الكاملة لأفلام Blu-ray. استعمال اقتصاص لاقتصاص فيديو Blu-ray إلى حجم العرض المخصص. علاوة على ذلك ، يمكنك التوجه إلى المرشحات, أشرطة فيديو, صوتيات و ترجمات لتغيير إعدادات الفيديو والصوت Blu-ray.

الخطوة 6: بعد تخصيص إعدادات Blu-ray لفرملة اليد ، انقر فوق بداية على شريط الأدوات العلوي لتحويل Blu-ray مع Handbrake بجودة HD.

Rip Bluray مع فرملة اليد

ملحوظة: تستغرق عملية نسخ قرص Blu-ray لفرملة اليد وقتًا طويلاً. لأن Handbrake تحتاج إلى فك تشفير فيديو Blu-ray M2TS ثم ترميزه إلى تنسيق MKV أو MP4. وبالتالي ، من الأفضل توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمصدر الطاقة أثناء نسخ قرص Blu-ray باستخدام Handbrake.

الجزء 2: كيفية نسخ Blu-ray المحمي باستخدام بديل Handbrake

ثم ماذا عن تحويل أقراص Blu-ray مع حماية DRM؟ لنسخ Blu-ray التجاري إلى تنسيقات متوافقة ، يوصى بشدة باستخدامه فيدمور بلو راي مونستر كأفضل بديل لفرملة اليد. يمكنك بسهولة نسخ فيلم Blu-ray المحمي ضد النسخ إلى ملف فيديو أو صوت دون فقدان الجودة. وبالتالي ، يمكنك مشاهدة مجموعة Blu-ray الخاصة بك على أي جهاز ، بغض النظر عن قيود المنطقة ونوع القرص. علاوة على ذلك ، يوفر Vidmore Blu-ray Monster أيضًا محرر فيديو مدمجًا. يمكنك تحرير وتخصيص أفلام Blu-ray كما يحلو لك.

  1. قم بنسخ قرص Blu-ray والمجلد إلى جميع تنسيقات الفيديو 4K و 1080 p وتنسيقات الصوت الشائعة ، بالإضافة إلى الإعدادات المسبقة المحسّنة.
  2. قم بإزالة حماية DRM من جميع أقراص Blu-ray تلقائيًا.
  3. استخرج تدفقات الصوت من فيلم Blu-ray الخاص بك.
  4. احتفظ بجودة وهيكل 100% الأصلي أثناء تحويل أفلام Blu-ray.
  5. سرعة نسخ Blu-ray أسرع 6 مرات من Handbrake.
  6. قم بتحرير أفلام Blu-ray عن طريق القص والدمج والقص والتدوير وإضافة العلامة المائية وضبط تأثيرات Blu-ray.
  7. واجهة آمنة ونظيفة وبديهية.

تنزيل مجاني

للنوافذ

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت Vidmore Blu-ray Monster. أدخل قرص Blu-ray في محرك Blu-ray الخارجي. ثم قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فيدمور بلو راي الخارق

الخطوة 2: أختر قم بتحميل قرص Blu-ray من قم بتحميل Blu-ray قائمة منسدلة. اختر اسم قرص Blu-ray لتحميل محتوى Blu-ray.

قم بتحميل قرص Blu ray

الخطوه 3: إذا كنت ترى فيلم Blu-ray الرئيسي فقط ، فيمكنك النقر فوق عرض / تحديد العنوان للوصول إلى جميع مقاطع الفيديو الصغيرة داخل قرص Blu-ray. حدد عنوان Blu-ray المفضل وانقر فوق حسنا للتأكيد.

حدد عنوان بلو راي

الخطوة 4: MKV lossless هو تنسيق الإخراج الافتراضي لنسخ Blu-ray. إذا كنت تريد تحرير Blu-ray وتحويله إلى تنسيقات أخرى ، فيمكنك تحديد التنسيق الهدف من جميع مقاطع الفيديو المدرجة. وهو مدعوم لتحويل أفلام Blu-ray إلى تنسيقات إخراج مختلفة في نفس الوقت. انقر إعدادات لضبط إعدادات ملف تعريف Blu-ray.

حدد إعدادات الإخراج

الخطوة الخامسة: لتحرير فيديو Blu-ray ، يمكنك النقر فوق رمز المقص أو العصا السحرية على الجانب الأيمن من ملف Blu-ray. هنا يمكنك تحرير ومعاينة مقطع Blu-ray بحرية.

قرص تقليم

الخطوة 6: انقر مزق الكل لنسخ Blu-ray إلى HD MKV أو MP4 أو تنسيقات أخرى. يمكن الانتهاء من تحويل Blu-ray في وقت قصير.

مزق الكل

الجزء 3: مقارنة Handbrake و Vidmore Blu-ray Monster

سواء كان نسخ قرص Blu-ray مع Handbrake أو Vidmore Blu-ray Monster هو سؤال صعب. إذا لم تكن لديك فكرة عما يمكنك الحصول عليه من برنامج نسخ Blu-ray أعلاه ، فيمكنك الحصول على مقارنة مباشرة من القائمة التالية.

الخصائص الرئيسيةفرملة اليدفيدمور بلو راي مونستر
قم بنسخ جميع أقراص Blu-rayلا (أقراص Blu-ray غير المحمية فقط)نعم
واجهة بديهيةلانعم
نسخ Blu-ray إلى الفيديوMP4 و MKV فقطجميع تنسيقات الفيديو 4K و 1080 p ، بما في ذلك AVI و MKV و MP4 و MOV وما إلى ذلك.
نسخ Blu-ray إلى الصوتلانعم (MP3 ، WAV ، M4A ، AAC ، AIFF ، FLAC ، إلخ.)
اختيار المسار الصوتي والعنوان الفرعينعمنعم
مشغل Blu-ray داخلي للمعاينةلانعم
تقليم ودمج مقطع Blu-rayلانعم
سرعة نسخ Blu-rayمعدلسرعة أسرع 6 مرات
احتفظ بجودة 100% Blu-ray الأصليةلانعم

باختصار ، يمكنك نسخ أقراص Blu-ray المشفرة باستخدام Vidmore Blu-ray Monster فقط. يمكن فك تشفير أقراص Blu-ray القديمة والجديدة وتحويلها إلى أي تنسيق فيديو أو صوت. إذا كنت ترغب في الحفاظ على الجودة الأصلية لملفات Blu-ray الخاصة بك ، فإن Handbrake ليس خيارًا جيدًا. لأن Handbrake سوف يضغط ملفات MKV الممزقة تلقائيًا. سيتم تقليل جودة فيديو Handbrake Blu-ray.

علاوة على ذلك ، يتمتع Vidmore Blu-ray Monster بسرعة 6x أسرع من Handbrake على نسخ Blu-ray. إذا كنت تريد توفير الوقت في تحويل أقراص Blu-ray ، فيمكنك استخدام Vidmore Blu-ray Monster لنسخ جميع أنواع أقراص Blu-ray بسرعة عالية مع الحفاظ على استخدام منخفض لوحدة المعالجة المركزية. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من ميزات تحويل وتحرير Blu-ray القابلة للتخصيص من البرنامج.

هذا كل شيء لنسخ Blu-ray مع Handbrake. يمكنك استخراج فيلم Blu-ray إلى تنسيق MP4 أو MKV للتشغيل على الأجهزة المحمولة. إذا كنت ترغب في نسخ أقراص Blu-ray التي تم شراؤها من المتاجر المحلية عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى استخدام برنامج Blu-ray ripper الاحترافي بدلاً من Handbrake. Handbrake لا يدعم فك تشفير أقراص Blu-ray مباشرة. الكل في الكل ، يمكنك تنزيل Handbrake و Vidmore Blu-ray Monster لتحويل مجموعة Blu-ray الخاصة بك إلى صيغة رقمية دون قيود الآن.

Search Navigation

How to Rip Blu-ray with Handbrake (Unprotected and Protected)

Laura Goodwin Mar 18, 2020 Rip Blu-ray

You may find that some Blu-ray discs are unreadable with no reasons. If you have a large Blu-ray collection, you had better digitalize Blu-ray movies for backup. Thus, you can watch Blu-ray playback on your computer, iPhone, iPad, Android and other portable devices directly. The ripped Blu-ray disc movies can be saved into cloud storage space or external hard drives.

Handbrake is a free and open source video transcoder that can rip unprotected Blu-ray discs on Windows, Mac and Linux. You can use Handbrake to rip Blu-ray for free on your computer and laptop. As for extracting movies from commercial Blu-ray discs, you need to use professional Blu-ray ripping software instead.

Whatever, you can rip Blu-ray with Handbrake and its professional alternative from the following paragraphs. No matter you want to digitalize or backup Blu-ray content, you can get the complete tutorial here. Just read and follow.

Rip Blu-ray with Handbrake

Part 1: How to Rip Unprotected Blu-ray with Handbrake

Handbrake is a well-known transcoder available for DVD and Blu-ray ripping. You can rip Blu-ray movies with HandBrake and save it as MKV or MP4 format. There are some Handbrake Blu-ray settings you can use.

However, Handbrake cannot rip decrypted commercial Blu-ray movies. Even though you install libdvdcss to remove DRM from Blu-ray, the Handbrake Blu-ray ripping success rate is still not high. In a word, you had better use Handbrake to rip Blu-ray without copy protection.

Before ripping Blu-ray with Handbrake, you need to prepare an external Blu-ray reader. Actually, the disc drive in your computer can read DVD only. You need to use a Blu-ray reader to rip Blu-ray discs.

Step 1: Download and install the latest Handbrake software. Put your Blu-ray disc into the external Blu-ray reader that can be read by your computer.

Step 2: Unfold the Source list on the top left corner of the Handbrake window. Choose your Blu-ray disc from the drop-down list. Handbrake will scan the inserted Blu-ray disc immediately.

Step 3: Click Browse next to Destination to change the output folder for Blu-ray movies. Make sure there is enough storage space, especially when you want to use Handbrake to rip Blu-ray with high resolution.

Step 4: Unfold Container under Output Settings. You can rip Blu-ray to MKV or MP4 with Handbrake.

Step 5: Switch to the Pictures section to adjust Handbrake Blu-ray ripping settings. Here you can keep the full resolution of Blu-ray movies. Use Cropping to crop a Blu-ray video to the custom display size. Moreover, you can head to Filters, Videos, Audios and Subtitles to change Blu-ray video and audio settings.

Step 6: After customizing Handbrake Blu-ray settings, click Start on the top toolbar to convert Blu-ray with Handbrake in HD quality.

Rip Bluray with handbrake

Note: The Handbrake Blu-ray ripping process takes a long time. Because Handbrake need to decode Blu-ray M2TS video and then encode it to the MKV or MP4 format. Thus, you had better plug your computer into the power source while ripping Blu-ray disc with Handbrake.

Part 2: How to Rip Protected Blu-ray with Handbrake Alternative

Then how about converting Blu-ray discs with DRM protection? To rip commercial Blu-ray to compatible formats, it is highly recommended to use Vidmore Blu-ray Monster as your best Handbrake alternative. You can easily rip a copy-protected Blu-ray movie to a video or audio file with no quality loss. Thus, you can watch your Blu-ray collection on any device, regardless of the region restriction and disc kind. Moreover, Vidmore Blu-ray Monster also provides a built-in video editor. You can edit and personalize Blu-ray movies as you wish.

  1. Rip Blu-ray disc and folder to all 4K and 1080p video formats and common audio formats, as well as optimized presets.
  2. Remove DRM protection from all Blu-ray discs automatically.
  3. Extract audio streams from your Blu-ray movie.
  4. Keep 100% original quality and structure while converting Blu-ray movies.
  5. 6x faster Blu-ray ripping speed than Handbrake.
  6. Edit Blu-ray movies by clipping, merging, cropping, rotating, adding watermark and adjusting Blu-ray effects.
  7. Safe, clean and intuitive interface.

Download Now

for Free

Step 1: Download and install Vidmore Blu-ray Monster. Insert your Blu-ray disc into the external Blu-ray drive. Then connect it with your computer.

Vidmore blu ray ripper

Step 2: Choose Load Blu-ray Disc from the Load Blu-ray dropping-down list. Choose the name of your Blu-ray disc to load the Blu-ray content.

Load Blu ray disc

Step 3: If you see the Blu-ray main movie only, you can click View/Select Title to access all small videos within the Blu-ray disc. Select the preferred Blu-ray title and click OK to confirm.

Select blu ray title

Step 4: MKV lossless is the default output format for Blu-ray ripping. If you want to edit and convert Blu-ray to other formats, you can select the target format from all listed videos. It is supported to convert Blu-ray movies to different output formats at the same time. Click Settings to adjust Blu-ray profile settings.

Select output settings

Step 5: To edit a Blu-ray video, you can click the scissor or magic stick icon on the right side of your Blu-ray file. Here you can edit and preview Blu-ray segment freely.

Trim disc

Step 6: Click Rip All to rip Blu-ray to HD MKV, MP4 or other formats. The Blu-ray conversion can be finished in a short time.

Rip all

Part 3: The Comparison of Handbrake and Vidmore Blu-ray Monster

Whether to rip a Blu-ray disc with Handbrake or Vidmore Blu-ray Monster is a hard question. If you have no idea what you can get from the above Blu-ray ripping software, you can get the direct comparison from the following list.

Main FeaturesHandbrakeVidmore Blu-ray Monster
Rip all Blu-ray discsNo(unprotected Blu-ray discs only)Yes
Intuitive interfaceNoYes
Rip Blu-ray to videoMP4 and MKV onlyAll 4K and 1080p video formats, including AVI, MKV, MP4, MOV, etc.
Rip Blu-ray to audioNoYes(MP3, WAV, M4A, AAC, AIFF, FLAC, etc.)
Selectable audio track and subtitleYesYes
Internal Blu-ray player for previewNoYes
Trim and merge Blu-ray clipNoYes
Blu-ray ripping speedAverage6x faster speed
Keep 100% Blu-ray original qualityNoYes

Briefly speaking, you can rip encrypted Blu-ray discs with Vidmore Blu-ray Monster only. Both old and new Blu-ray discs can be decrypted and converted to any video or audio format. if you want to keep the original quality of your Blu-ray files, Handbrake is not a good choice. Because Handbrake will compress the ripped MKV files automatically. The Handbrake Blu-ray video quality will be reduced.

Furthermore, Vidmore Blu-ray Monster has 6x faster speed than Handbrake on Blu-ray ripping. If you want to save time on converting Blu-ray discs, you can use Vidmore Blu-ray Monster to rip all kinds of Blu-ray discs at fast speed while keeping a low CPU usage. You can also get more customizable Blu-ray converting and editing features from the program.

That’s all to rip Blu-ray with Handbrake. You can extract Blu-ray movie to MP4 or MKV format for playback on portable devices. If you want to rip the Blu-ray discs bought from online and local stores, you need to use professional Blu-ray ripper software instead of Handbrake. Handbrake does not support the decryption of Blu-ray discs directly. All in all, you can download Handbrake and Vidmore Blu-ray Monster to digitalize your Blu-ray collection without limitation right now.