التنقل

أفضل محول Blu-ray إلى iOS لاستخراج الفيلم من Blu-ray إلى iPad و iPhone

فيونا كوفمان 06 سبتمبر 2021 مزق بلو راي

عندما تريد استخراج فيديو عالي الجودة من Blu-ray لجهاز iPad أو iPhone أو أي جهاز iOS آخر ، فماذا يجب أن تفعل؟ سواء كنت بحاجة إلى حفظ أفلام Blu-ray كنسخة احتياطية ، أو دفقها إلى جهاز iOS ، يجب أن يكون محول Blu-ray إلى iPad هو الخيار الصحيح.

عادةً ما تحتوي أقراص Blu-ray على تشفير DRM لحماية حقوق الطبع والنشر لمحتويات Blu-ray. من الصعب تحويل أقراص Blu-ray إلى تنسيقات فيديو ، دون ذكر التنسيق الأمثل لجهاز iPad. يعد Vidmore Blu-ray Monster أفضل طريقة لتحويل Blu-ray إلى تنسيقات متوافقة مع iOS بسهولة.

Blu-ray إلى iPhone iPad

الجزء 1: ما تحتاجه لنسخ قرص Blu-ray إلى iPad

ما الذي يجب أن يكون مهمًا عندما تحتاج إلى نسخ قرص Blu-ray إلى تنسيق متوافق مع iPad أو iOS؟ فقط تعرف على المزيد حول كل شيء يجب أن تعده للتحويل على النحو التالي.

  1. قرص Blu-ray الذي تريد تحويله. تتمتع معظم أقراص Blu-ray التجارية بحماية DRM ، خاصة تلك التي اشتريتها عبر الإنترنت.
  2. محرك أقراص Blu-ray مدمج أو متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي على محرك أقراص Blu-ray مدمج ، فيجب عليك الاتصال بمحرك أقراص خارجي مسبقًا.
  3. مساحة كافية على القرص الصلب الخاص بك لحفظ أقراص Blu-ray المحولة إلى مقاطع فيديو iPad. يمكن لقرص Blu-ray تخزين محتوى من 30 إلى 60 جيجابايت. تحقق من وحدة التخزين الداخلية وتأكد من وجود مساحة فارغة كافية.
  4. محول Blu-ray إلى iPad. عندما تحتاج إلى تحويل Blu-ray إلى جهاز iOS بالجودة الأصلية ، فإن Vidmore Blu-ray Monster هو الحل الكامل لتحويل الفيديو ونسخ أقراص DVD و Blu-ray.

الجزء 2: أفضل طريقة لنسخ Blu-ray إلى iPad

لماذا تختار فيدمور بلو راي مونستر؟ لا يقتصر الأمر على محول Blu-ray إلى iPad الذي يستخرج الأفلام من أي قرص Blu-ray ، ولكنه أيضًا يحول أفلام Blu-ray إلى أكثر من 300 تنسيق فيديو وصوت. علاوة على ذلك ، يحتوي على بعض ميزات تحرير الفيديو الأساسية التي يمكنك من خلالها قص مقاطع أفلام Blu-ray الكبيرة على جهاز iPad أو iPhone بسهولة.

  1. قم بتحويل ونسخ أي أقراص Blu-ray لأجهزة iPad و iPhone وأجهزة iOS الأخرى.
  2. استخرج ملفات الفيديو والصوت عالية الجودة من قرص Blu-ray بسهولة.
  3. دعم مقاطع الفيديو بدقة 4K والصوت غير المنقوص ومعظم طرز iPad / iPhone.
  4. قم بمعاينة أفلام Blu-ray المحولة داخل مشغل الوسائط المدمج.
  5. ميزات تحرير الفيديو الأساسية لقص وتدوير وإضافة علامة مائية / عنوان فرعي ، إلخ.

تنزيل مجاني

للنوافذ

كيفية نسخ Blu-ray إلى iPad بالجودة الأصلية

الخطوة 1: قم بتثبيت محول Blu-ray إلى iPad

أدخل قرص Blu-ray في محرك Blu-ray على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتنزيل أحدث نسخ Blu-ray ripper وتثبيته ، وابدأ تشغيل البرنامج لتحديد ملف الخارق قائمة طعام. التوسع في قم بتحميل Blu-ray القائمة في الشريط العلوي واختر ملف قم بتحميل قرص Blu-ray خيار لتحميل قرص Blu-ray.

فيدمور بلو راي الممزق

الخطوة 2: حدد عنوان Blu-ray الذي تريد نسخه

بعد تحميل قرص Blu-ray ، يمكنك العثور على جميع عناوين Blu-ray. فقط انقر فوق ملف عرض / تحديد فيلم للتحقق من العناوين الموجودة على قرص Blu-ray الذي تريد نسخه من جهاز iPad ، أو حتى تحديد ملف مزق الكل اختيار. انقر على حسنا لتأكيد ذلك والعودة إلى الواجهة الرئيسية.

حدد عنوان Blu-ray

الخطوه 3: اضبط iPad أو iPhone كتنسيق الإخراج

بشكل افتراضي ، سيقوم بنسخ Blu-ray إلى تنسيق MKV بدون فقدان. لتحويل أفلام Blu-ray إلى طراز iPad المطلوب ، يمكنك الانتقال إلى ملف جهاز علامة التبويب في مربع الحوار المنبثق. حدد طراز iPad المطلوب وفقًا لذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل المعلمات المختلفة لمقاطع الفيديو الناتجة.

حدد إخراج Blu-ray Ripper

الخطوة 4: قص أفلام Blu-ray إلى مقاطع

عادةً ما يكون حجم فيلم Blu-ray أكثر من 20 جيجابايت. عليك تقسيم فيلم Blu-ray إلى مقاطع مختلفة. انقر على يقطع الخيار الموجود بجوار الفيلم الرئيسي لسحب جانبي شريط المعالجة الأزرق لتحديد الجزء الذي تريده. بعد ذلك ، انقر فوق حفظ زر لقص الملف.

تقليم قرص Blu-ray

الخطوة الخامسة: نسخ جميع أفلام Blu-ray لأجهزة iPad دفعة واحدة

قم بتعيين مجلد محدد في ملف حفظ في الحقل وانقر فوق مزق الكل زر لبدء نسخ Blu-ray إلى iPad. يستغرق تحويل Blu-ray إلى تنسيق متوافق مع iPad فترة من الوقت. عند الانتهاء ، يمكنك نقل الأفلام إلى جهاز iPad باستخدام iTunes أو خدمات أخرى.

خاتمة

كيفية نسخ Blu-ray إلى iPad و iPhone وأجهزة iOS الأخرى؟ إذا كنت ترغب في بث وتشغيل Blu-ray على جهاز iOS ، فما عليك سوى التحقق مما يجب عليك فعله لتحويل أقراص Blu-ray واستخدام Vidmore Blu-ray Monster لاستخراج الأفلام المطلوبة بسهولة.

Search Navigation

Best Blu-ray to iOS Converter to Extract Movie from Blu-ray to iPad and iPhone

Fiona Kaufman Rip Blu-ray

When you want to extract a high quality video from Blu-ray for your iPad, iPhone or other iOS device, what should you do? Whether you need to save the Blu-ray movies as backup, or stream them to iOS device, Blu-ray to iPad converter should be the right choice.

Usually the Blu-ray discs have the DRM encryption to protect copyright of Blu-ray contents. It is difficult to convert Blu-ray discs to video formats, no mention about the optimal format for iPad. Vidmore Blu-ray Monster is the best method to convert Blu-ray to iOS compatible formats with ease.

Blu-ray to iPhone iPad

Part 1: What You Need to Rip a Blu-ray Disc to iPad

What should be important when you need to rip a Blu-ray disc to an iPad or iOS compatible format? Just learn more about everything you should prepare for converting as below.

  1. The Blu-ray disc you need to convert. Most of the commercial Blu-ray discs have the DRM protection, especially the one you purchased from Amazon or eBay online.
  2. A Blu-ray drive built-in or connected to your computer. If your laptop does not have a built-in Blu-ray drive, you have to connect to an external drive beforehand.
  3. Enough space on your hard drive to save the converted Blu-ray to iPad videos. A Blu-ray disc can store 30 to 60GB content. Check your internal storage and make sure it has enough empty space.
  4. Blu-ray to iPad converter. When you need to convert Blu-ray to iOS device with the original quality, Vidmore Blu-ray Monster is the complete solution for video converting, DVD & Blu-ray ripping.

Part 2: The Best Method to Rip a Blu-ray to iPad

Why do you choose Vidmore Blu-ray Monster? It is not only a Blu-ray to iPad converter that extracts the movies from any Blu-ray disc, but also converts Blu-ray movies to more than 300 video and audio formats. Moreover, it has some basic video editing features that you can trim the large Blu-ray movie clips to your iPad or iPhone with ease.

  1. Convert and rip any Blu-ray discs for iPad, iPhone and other iOS devices.
  2. Extract the high quality video and audio files from Blu-ray disc with ease.
  3. Support 4K videos, lossless audio and most of the iPad/iPhone models.
  4. Preview the converted Blu-ray movies within the built-in media player.
  5. Basic video editing features to trim, rotate, add watermark/subtitle, etc.

Download Now

for Free

How to Rip Blu-ray to iPad with the Original Quality

Step 1: Install the Blu-ray to iPad Converter

Insert the Blu-ray disc into your Blu-ray drive on your computer. Download and install the latest Blu-ray ripper, launch the program to select the Ripper menu. Expand the Load Blu-ray menu on the top ribbon and choose the Load Blu-ray Disc option to load the Blu-ray disc.

Vidmore Blu-ray Ripper

Step 2: Select the Blu-ray title you want to rip

After loading the Blu-ray disc, you can find all the titles for the Blu-ray. Just click the View/Select Movie button to check the titles on Blu-ray disc you want to rip for iPad, or even select the Rip all option. Click the OK button to confirm it and back to the main interface.

Select Blu-ray Title

Step 3: Set iPad or iPhone as output format

By default, it will rip Blu-ray to the lossless MKV format. In order to convert Blu-ray movies to the desired iPad model, you can go to the Device tab on the pop-up dialog. Select the desired iPad model accordingly. Moreover, you can also tweak the different parameters for the output videos.

Select Blu-ray Ripper Output

Step 4: Trim the Blu-ray movies into clips

Usually, the Blu-ray movie is more than 20GB. You have to split the Blu-ray movie into different clips. Click the Cut option next to the main movie to drag both sides of the blue process bar to select the fragment you want. After that, click the Save button to trim the file.

Trim Blu-ray Disc

Step 5: Rip all Blu-ray movies for iPad in batch

Set a specific folder in the Save to field and click the Rip All button to start ripping Blu-ray to iPad. It takes a period of time to convert the Blu-ray to iPad compatible format. When it is done, you can transfer the movies to your iPad with iTunes or other services.

Conclusion

How to rip Blu-ray to iPad, iPhone and other iOS devices? If you want to stream and play the Blu-ray on iOS device, just check what you should do to convert the Blu-ray discs and use Vidmore Blu-ray Monster to extract the desired movies with ease.