التنقل

كيفية استخدام iMac كشاشة للكمبيوتر الشخصي

فيونا كوفمان سبتمبر 07 ، 2021 تسجيل الفيديو

هل أنت غير راضٍ عن حجم شاشة جهاز الكمبيوتر الذي تعمل عليه؟ في الواقع ، تمنح Apple ميزة خاصة لـ iMac لاستخدامها كشاشات عرض كأجهزة أخرى. نظرًا لأن iMac يحتوي على وظيفة عرض رائعة ، يمكنك استخدامه كشاشة لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. سيعطيك هذا المنشور دليلًا تفصيليًا حول كيفية الاستخدام iMac كشاشة للكمبيوتر الشخصي.

استخدم iMac كشاشة
المحتوى

الجزء 1. كيفية استخدام iMac كشاشة للكمبيوتر الشخصي

يتميز أحدث جهاز iMac بشاشاته الممتازة ، مثل شاشة Retina بدقة 4K ، ونطاق ديناميكي عالٍ ، وألوان نابضة بالحياة والمزيد. إنه بالفعل خيار رائع لعرض الشاشة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. قبل ذلك ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كان يمكن استخدام iMac كشاشة ثانوية. إذا كان هناك منفذ Thunderbolt أو Mini Display Port على iMac ، فيمكن استخدامه كشاشة. يمكنك التحقق من الطرز المتوافقة التالية:

- أواخر عام 2009 ومنتصف عام 2010 أجهزة iMac مقاس 27 بوصة تتميز بمنفذ Mini Display

- أجهزة iMac لمنتصف 2011 و 2014 تتميز بمنفذ Thunderbolt

تحتاج أيضًا إلى التأكد مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على شاشة عرض صغيرة أو منفذ USB من النوع C / Thunderbolt. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك الاستفادة من منفذ HDMI أو Display بمحول مناسب. الآن اتبع الخطوات لاستخدام iMac كشاشة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 1. قم بإيقاف تشغيل iMac والكمبيوتر الشخصي. بعد ذلك ، تحتاج إلى توصيلها معًا باستخدام كابل Thunderbolt.

الخطوة 2. قم بتوصيل أحد طرفي الكبل بمنفذ HDMI أو Display Port أو منفذ Thunderbolt على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows. وقم بتوصيل الطرف الآخر من الكبل بمنفذ Mini Display Port أو منفذ Thunderbolt في iMac. إذا كنت تستخدم محولًا ، فقم بتوصيل الكبل بالمحول أولاً ، ثم أدخل الطرف الذكر في منفذ العرض الصغير / منفذ Thunderbolt على iMac.

الخطوه 3. الآن ، يمكنك تشغيل iMac والكمبيوتر الشخصي. اضغط مع الاستمرار كمد + F2 أو Cmd + Fn + F2 على iMac. في غضون ثوانٍ قليلة ، ستتمكن من عرض شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على iMac.

أفضل مسجل شاشة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac الذي قد يعجبك

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • سجل نشاط الشاشة والفيديو والصوت وكاميرا الويب على نظامي التشغيل Windows و Mac.
  • التقط الشاشة بأكملها أو خصص المنطقة لتسجيل النشاط فيها.
  • قم بتحرير الفيديو المسجل في الوقت الفعلي عن طريق التعليق بالنص والإبرازات والخطوط والمزيد.
  • قم بتصدير مقاطع الفيديو المسجلة والصوت إلى MP4 ، WMV ، AVI ، FLV ، GIF ، MP3 ، AAC ، إلخ.
  • أنشئ مهام تسجيل مجدولة لتسجيل الشاشة في وقت محدد تلقائيًا.
مسجل شاشة فيدمور

الجزء 2. كيفية استخدام iMac كشاشة للكمبيوتر الشخصي عبر التمهيد المزدوج

إذا قمت بتثبيت Windows على iMac ، فيمكنك استخدامه كشاشة ثانوية. يتطلب ذلك أن iMac بحاجة إلى تشغيل أحدث إصدار من Windows 10 Home أو إصدار Pro.

الخطوة 1. قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows وجهاز iMac الذي يعمل بنظام Windows بشبكة Wi-Fi نفسها ، أو قم بتوصيلهما بالإنترنت عبر كابل Ethernet.

الخطوة 2. على iMac الذي يعمل بنظام Windows ، حدد إعدادات، انتقل إلى النظام واختيار الإسقاط على هذا الكمبيوتر اختيار.

الخطوه 3. ثم انقر فوق متاح في كل مكان الخيار من القائمة المنسدلة. ثم حدد ملف المرة الأولى فقط الخيار تحت اطلب العرض على هذا الكمبيوتر. بعد ذلك ، تحتاج إلى إعطاء اسم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في أسفل الصفحة.

الخطوة 4. بعد ذلك ، على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، توجه إلى مركز التحكم علامة التبويب في الزاوية اليمنى السفلى. اختر مربع المشروع وحدد قم بالاتصال بشاشة عرض لاسلكية. بعد ذلك ، سيبحث جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن شاشات عرض لاسلكية ويجب أن يظهر جهاز iMac في القائمة.

في النهاية ، انقر فوق iMac لإضافة الشاشة ويجب أن تومض شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن ، سيعكس iMac جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول استخدام iMac كشاشة للكمبيوتر الشخصي

1. كيف تستخدم جهاز iMac قديمًا كشاشة لجهاز Mac آخر؟

تحتاج إلى تشغيل وضع العرض الهدف لاستخدام iMac كشاشة لجهاز Mac آخر. كل ما تحتاجه هو جهاز iMac يدعم TDM وكابل Thunderbolt. أولاً ، قم بإيقاف تشغيل iMac و Mac وتوصيلهما باستخدام كابل Thunderbolt. ثم قم بتشغيلها ، واضغط على Command-F2 على لوحة مفاتيح iMac لتمكين وضع العرض المستهدف. بعد ذلك ، سيعرض iMac شاشة جهاز Mac الخاص بك.

2. ما هو وضع العرض الهدف؟

يعد وضع العرض المستهدف ميزة جديدة نسبيًا قدمتها شركة Apple وهي متوفرة في البداية فقط على جهاز iMac مقاس 27 بوصة أواخر عام 2009. سمح للمستخدمين بتوصيل جهاز متوافق بمنفذ Mini Display الخاص بـ iMac واكتساب استخدام حصري لشاشة iMac.

3. ما هو وضع القرص الهدف؟

وضع القرص المستهدف هو ابن عم أقدم من وضع العرض المستهدف الذي يمكّنك من استخدام محرك الأقراص الثابتة لجهاز Mac كمحرك أقراص خارجي على جهاز Mac قديم.

هذا كل شيء لاستخدام iMac كشاشة خارجية للكمبيوتر الشخصي. إذا كنت بحاجة إلى شاشة تسجيل جهاز Mac الخاص بك، سيكون Vidmore Screen Record خيارًا رائعًا لمساعدتك في تحقيقه. ويمكنك أيضًا استخدامه في التقاط الصوت على جهاز Mac الخاص بك. نأمل أن يساعدك هذا الدليل في تشغيل شاشة iMac من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Use iMac as Monitor for PC

Fiona Kaufman Record Video

Are you not satisfied with the size of your PC’s screen you are working on? Actually, Apple gives a special feature to iMac to be used as displays as other devices. Since iMac has an impressing display function, you can use it as a monitor for a Windows PC. This post will give you a step-by-step guide on how to use iMac as Monitor for PC.

Use iMac as Monitor
Content

Part 1. How to Use iMac as Monitor for PC

The latest iMac is featured by its excellent displays, such as 4K retina monitor, high dynamic range, vibrant color and more. It is indeed a great choice to display the screen on Windows PC. Before that, you need to check if your iMac can be used as a secondary monitor. If there is a Thunderbolt or a Mini Display Port on the iMac, it can be used as a monitor. You can check out the following compatible models:

- Late 2009 and mid-2010 27-inch iMacs featuring Mini Display port

- Mid-2011 and 2014 iMacs featuring Thunderbolt port

Also, you need to make sure if your PC has a Mini Display or a USB Type-C/Thunderbolt port. If not, you can make use of an HDMI or Display port with a suitable adapter. Now follow the steps to use your iMac as Monitor for your PC.

Step 1. Turn off your iMac and the PC. Then, you need to connect them together with a Thunderbolt cable.

Step 2. Plug one end of the cable into the HDMI, Display Port, or the Thunderbolt port on your Windows PC or laptop. And plug the other end of the cable to Mini Display Port or Thunderbolt port into your iMac. If you’re using an adapter, connect the cable to the adapter first, then insert the male end into the Mini Display/Thunderbolt port on the iMac.

Step 3. Now, you can turn on iMac and PC. Press and hold Cmd + F2 or Cmd + Fn + F2 on the iMac. In a few seconds, you will be able to display the screen of your PC on the iMac.

Best Screen Recorder for Windows PC & Mac You May Like

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Record screen activity, video, audio, and webcam on Windows and Mac.
  • Capture the whole screen or customize the region to record the activity in it.
  • Edit the recorded video in real time by annotating with text, highlights, lines, and more.
  • Export recorded videos and audio to MP4, WMV, AVI, FLV, GIF, MP3, AAC, etc.
  • Create scheduled recording tasks to record screen at a specific time automatically.
Vidmore Screen Recorder

Part 2. How to Use iMac as Monitor for PC via Dual Boot

If you install Windows on an iMac, you can use it as a secondary display. This requires that iMac need to run the latest Windows 10 Home or the Pro version.

Step 1. Connect Windows PC and the iMac running Windows to the same Wi-Fi network, or connect both to the internet via an Ethernet cable.

Step 2. On the iMac which is running Windows, select Settings, navigate to System and choose the Projecting to this PC option.

Step 3. Then, click the Available everywhere option from the drop-down menu. And then select the First Time only option under Ask to project to this PC. Then, you need to give your computer a name at the bottom of the page.

Step 4. Next, on your Windows PC, head to the Action Center tab at the lower right corner. Choose the Project tile and select Connect to a wireless display. Then, your PC will search for wireless displays and the iMac should show up in the list.

In the end, click on the iMac to add the display and your PC display should flicker. Now, your iMac will mirror your Windows PC.

Part 3. FAQs of Using iMac as Monitor for PC

1. How to use an old iMac as the monitor for another Mac?

You need to turn on Target Display Mode to use an iMac as a monitor for another Mac. All you need is an iMac that supports TDM and a Thunderbolt cable. First, turn off iMac and Mac and connect them using a Thunderbolt cable. Then turn on them, and press Command-F2 on the keyboard of the iMac to enable Target Display Mode. Then, your iMac will display the screen of your Mac.

2. What is Target Display Mode?

Target Display Mode is a relatively new feature introduced by Apple and is available initially only on the 27-inch Late 2009 iMac. It allowed users to plug a compatible device into their iMac’s Mini Display port and gain exclusive use of the iMac’s display.

3. What is Target Disk Mode?

Target Disk Mode is older cousin of Target Display Mode that enables you to use one Mac’s hard drive as an external drive on an old Mac.

That’s all for using your iMac as an external monitor for PC. If you need to screen record your Mac, Vidmore Screen Record would be a great option to help you make it. And you can also use it to capture audio on your Mac. We hope this guide has helped you drive an iMac's display from a Windows PC.