التنقل

أفضل مشغل Blu-ray ISO لنظام Windows لمشاهدة Blu-ray في Windows 10

فيونا كوفمان 31 مارس 2022 الموارد

ما هو الافضل مشغل Blu-ray ISO في نظام التشغيل Windows 10؟ إذا لم يكن لديك مشغل Blu-ray داخل نظام التشغيل Windows 10 ، فإن Blu-ray ISO هي طريقة رائعة لعرض Blu-ray على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما هو ملف Blu-ray ISO؟ كيف تلعب ملفات Blu-ray ISO في نظام التشغيل Windows 10 بسهولة؟ فقط تعرف على مزيد من التفاصيل حول كيفية الاستمتاع بأفلام Blu-ray من المقالة الآن.

مشغل Blu-ray ISO لنظام التشغيل Windows

الجزء 1: هل يمكنك تشغيل ملفات Blu-ray ISO في نظام التشغيل Windows 10

عندما تريد تشغيل Blu-ray ISO في نظام التشغيل Windows 10 ، يجب أن تتعلم المزيد حول تنسيق الملف مسبقًا. ملف Blu-ray ISO هو نسخة طبق الأصل ويحتوي على المعلومات والمحتويات الكاملة لقرص Blu-ray. كما أنه يوفر أعلى جودة لتأثيرات الفيديو ، والتي فشلت معظم المشغلات والأجهزة في تشغيل الملف.

نظرًا لأن Windows Media Center لم يعد جزءًا من Windows 10. حتى إذا كنت تستخدم Windows 10 ، فقد لا تتمكن من تشغيل Blu-ray ISO مباشرة. بدلاً من ذلك ، عليك اختيار مشغل Blu-ray ISO محترف لنظام التشغيل Windows 10 لمشاهدة أفلام Blu-ray. إذا قمت بتثبيت Vimore Player ، فيمكنك تشغيل ملفات الصوت ومقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو عالية الدقة وأقراص DVD وحتى قرص Blu-ray / مجلد / ملفات ISO بنقرات. (Windows Media Player لا يقوم بتشغيل DVD?)

الجزء 2: أفضل مشغل Blu-ray ISO لنظام Windows لمشاهدة Blu-ray

لمشاهدة ملف / أقراص / مجلد Blu-ray أو DVD ISO على نظام Windows 10 الخاص بك ، مشغل فيدمور هو مشغل Blu-ray ISO المطلوب في Windows7 / 10. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو HD / 4K. حتى إذا كان لديك ملف 4K Blu-ray ISO ، يمكنك أيضًا تشغيل أفلام BD بالجودة الأصلية.

  1. قم بتشغيل ملفات / أقراص / مجلدات الصوت والفيديو وأقراص DVD و BD ISO في Windows 10/8/7.
  2. تحكم كامل في التشغيل ، للأمام ، للخلف ، التوقف ، البدء والمزيد.
  3. تسمح لك إعدادات المعلمات المتعددة بتخصيص تأثير التشغيل.
  4. سرعة تحميل فائقة السرعة لتشغيل قرص Blu-ray عند الاتصال بالإنترنت.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: قم بتنزيل Vidmore Player وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتشغيل البرنامج وانقر فوق افتح ملف زر. ثم اضغط افتح المجلد وابحث عن Blu-ray ISO على القرص المحلي لاستيراد الملف إلى مشغل Blu-ray ISO في نظام التشغيل Windows 10.

مشغل Vidmore BD iSO

الخطوة 2: بمجرد تحميل ملف ISO ، يمكنك اختيار مسار الصوت المطلوب والفصل والعنوان الفرعي والعنوان الفرعي الآخر من واجهة القائمة. ثم انقر فوق ملف الفيلم الرئيسي لبدء تشغيل الفيلم. يحتوي على خوارزمية متقدمة لضمان عرض فيلم BD سلس.

تشغيل BD iSO

الخطوه 3: بعد ذلك يمكنك استخدام رمز الأمام والخلف والتوقف والأيقونة الأخرى للتحكم الكامل في تشغيل Blu-ray ISO. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التقاط لقطة شاشة ، وضبط حجم الصوت ، وتعديل تأثيرات الفيديو ، والمزيد من الأدوات الأخرى داخل مشغل Blu-ray ISO.

الجزء 3: أفضل 3 مشغل Blu-ray ISO مجاني في Windows7/10

1. مشغل الميديا VLC

يمكن اعتبار VLC Media Player أحد أفضل مشغلات Blu-ray ISO المجانية ، والتي تدعم معظم تنسيقات الفيديو. عند تثبيت برنامج الترميز الإضافي ، سيكتشف تلقائيًا قرص Blue ray أو ملف Blue ray ISO. بالطبع ، يمكنك أيضًا إعداد إيماءة الماوس وإضافة صورة / علامة مائية نصية إلى الفيديو وتسجيل الفيديو بالصوت وما إلى ذلك.

VLC بلو راي

تحقق من مزيد من التفاصيل حول كيفية تشغيل Blu-ray مع VLC Media Player

2. VidPlaya

عندما يكون لديك بعض الأقراص المضغوطة الصوتية أو SVCD أو VCD ، يجب أن يكون VidPlaya هو مشغل Blu-ray ISO المجاني المطلوب الذي يحتوي على واجهة مماثلة لبرنامج VLC Media Player. كما يمكنك من تشغيل ملفات فيديو متعددة في وقت واحد ، اقتصاص والتقاط لقطة من الفيديو، اضبط المعلمات المختلفة ، أضف ملف ترجمة بلغات مختلفة والمزيد.

فيدبلايا

3. SMPlayer

SMPlayer هو مشغل Blu-ray ISO مجاني يمكنك تشغيل قرص Blu-ray وملفات ISO. بالطبع ، يمكنك أيضًا عرض ملفات الفيديو والصوت ، وإنشاء وحفظ قائمة التشغيل الخاصة بك ، والتحكم في التشغيل من خلال مفاتيح الاختصار ، وحتى الحصول على خيارات لإضافة ترجمات ، والتحكم في مستوى الصوت ، والقفز إلى الخلف والأمام أثناء مشاهدة ملف Blu-ray ISO.

Smplayer Blu-ray iSO

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول تشغيل ملفات Blu-ray ISO

1. لماذا لا يعمل Blu-ray في Windows 10؟

نظرًا لأن Microsoft ستضطر إلى دفع رسوم ترخيص لتشغيل أقراص Blu-ray ، فإن Microsoft لا تقوم بتضمين وظائف تشغيل Blu-ray المضمنة في Windows 10. يجب عليك اختيار مشغل وسائط Blu-ray ISO في نظام التشغيل Windows 10 ، مثل مثل Vidmore Player أو VLC Media Player بدلاً من ذلك.

2. هل يمكنك تشغيل ملفات Blu-ray ISO مباشرة باستخدام مشغل الوسائط VLC؟

لا يمكنك استخدام VLC Media Player لتشغيل Blu-ray DVD أو ISO مباشرة. بمجرد تثبيت البرنامج ، يجب عليك تنزيل ملفين إضافيين ووضعهما في مجلدات محددة للغاية لتحويل VLC Media Player إلى مشغل Blu-ray ISO في Windows. حتى بعد إعداده ، قد لا تزال تواجه صعوبات في عرض بعض قوائم Blu-ray.

3. لماذا لا يمكنك تشغيل قرص Blu-ray مع VLC Media Player؟

نظرًا لأن مشغل الوسائط VLC المجاني لا يحتوي على خوارزمية فك التشفير ، مثل AACS و BD + و MKB و CSS والمزيد ، لا يمكنك تشغيل أفلام Blu-ray التجارية. بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام مشغل Blu-ray ISO الاحترافي في Windows ، مثل مشغل Vidmore.

خاتمة

ماذا يجب أن تفعل إذا كنت تريد تشغيل ملف Blu-ray ISO في نظام التشغيل Windows 10؟ عندما لا تكون قادرًا على تشغيل الملف في VLC Media Player ، يمكنك معرفة المزيد حول ماهية ملف Blu-ray ISO ، بالإضافة إلى أفضل مشغل Blu-ray ISO في نظام التشغيل Windows 10. إذا كان لديك أي استفسار حول الموضوع ، يمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل في التعليقات.

Search Navigation

Best Blu-ray ISO Player for Windows to Watch Blu-rays in Windows 10

Fiona Kaufman Resource

What is the best Blu-ray ISO player in Windows 10? If you do not have a Blu-ray player within your Windows 10, Blu-ray ISO is a nice method to view Blu-rays on your computer. What is a Blu-ray ISO file? How to play the Blu-ray ISO files in Windows 10 with ease? Just learn more details about how to enjoy the Blu-ray movies from the article now.

Blu-ray ISO Player for Windows

Part 1: Can You Play Blu-ray ISO Files in Windows 10

When you want to play Blu-ray ISO in Windows 10, you should learn more about the file format beforehand. A Blu-ray ISO file is an exact copy and contains the entire information and contents of a Blu-ray disc. It also provides the highest quality video effect, which most of the players and devices failed to play the file.

Since Windows Media Center is no longer part of Windows 10. Even if you are using Windows 10, you might not able to play the Blu-ray ISO directly. Instead, you have to choose a professional Blu-ray ISO player for Windows 10 to watch Blu-ray movies. If you installed Vimore Player, you can play audio files, videos, HD videos, DVD and even Blu-ray disc/folder/ISO files within clicks. (Windows Media Player not playing DVD?)

Part 2: Best Blu-ray ISO Player for Windows to Watch Blu-ray

In order to watch Blu-ray or DVD ISO file/discs/folder on your Windows 10, Vidmore Player is the desired Blu-ray ISO player in Windows7/10. Moreover, you can also view HD/4K videos. Even if you have a 4K Blu-ray ISO file, you can also play the BD movies with the original quality.

  1. Play audio, video, DVD and BD ISO file/discs/folder in Windows 10/8/7.
  2. Full control over the playback, forward, backward, stop, start and more.
  3. Multiple parameter settings allow you to customize the playing effect.
  4. Super-fast loading speed to play Blu-ray disc when you connect to Internet.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1: Download and install Vidmore Player on your computer, launch the program and click the Open File button. Then click Open Folder and find the Blu-ray ISO on your local disc to import the file into the Blu-ray ISO player in Windows 10.

Vidmore BD iSO Player

Step 2: Once you have loaded the ISO file, you can choose the desired audio track, chapter, subtitle and other subtitle from the menu interface. Then click the Main Movie to start playing the movie. It has the advanced algorithm to ensure a smooth BD movie display.

Playback BD iSO

Step 3: Then you can use the forward, backward, stop and other icon to have a full control over the Blu-ray ISO playback. Moreover, you can also take a screenshot, adjust the audio volume, tweak the video effects, and more other tools within the Blu-ray ISO player.

Part 3: Top 3 Free Blu-ray ISO Player in Windows7/10

1. VLC Media Player

VLC Media Player can be counted as one of the best free Blu-ray ISO players, which support most of the video formats. When you have installed the extra codec, it will automatically detect a Blue ray disc or a Blue ray ISO file. Of course, you can also set up the mouse gesture, add image/text watermark to video, record video with audio and so on.

VLC Blu-ray

Check more details about how to play Blu-ray with VLC Media Player

2. VidPlaya

When you have some audio CD, SVCD or VCD, VidPlaya should be the desired free Blu-ray ISO player that has the similar interface as VLC Media Player. It also enables you to play multiple video files simultaneously, crop and capture snapshot of the video, adjust the different parameters, add subtitle file in various languages and more.

Vidplaya

3. SMPlayer

SMPlayer is a free Blu-ray ISO player that you can playback Blu-ray disc and ISO files. Of course, you can also view the video and audio files, create and save your own playlist, control playback over through hotkeys, and even get options to add subtitles, control volume, jump backward and forward while watching the Blu-ray ISO file.

Smplayer Blu-ray iSO

Part 4: FAQs about Play Blu-ray ISO Files

1. Why Doesn’t Blu-ray Work in Windows 10?

Because of Microsoft would have to pay a licensing fee for play Blu-ray discs, Microsoft does not include the built-in Blu-ray playback functionalities within Windows 10. You have to choose a Blu-ray ISO media player in Windows 10, such as Vidmore Player or VLC Media Player instead.

2. Can You Play Blu-ray ISO Files Directly with VLC Media Player?

You cannot use VLC Media Player to play Blu-ray DVD or ISO directly. Once you have installed the program, you have to download two additional files and place them into very specific folders to turn VLC Media Player into a Blu-ray ISO player in Windows. Even after you have set it up, you might still have difficulties to display some Blu-ray menus.

3. Why Can’t You Play Blu-ray Disc with VLC Media Player?

Because the free VLC Media Player does not have the decryption algorithm, such as the AACS, BD +, MKB, CSS and more, you cannot playback the commercial Blu-ray movies purchased from Amazon or other channels. Instead, you have to use the professional Blu-ray ISO player in Windows, such as the Vidmore Player.

Conclusion

What should you do if you want to play Blu-ray ISO file in Windows 10? When you are not able to play the file in VLC Media Player, you can learn more about what a Blu-ray ISO file is, as well as the best Blu-ray ISO player in Windows 10. If you have any query about the topic, you can share more details in the comments.