التنقل

كيفية نسخ قرص Blu-ray إلى صوت MP3 بأي طول صوت

لورا جودوين 02 سبتمبر 2021 مزق بلو راي

في كل مرة تريد الاستمتاع بأفلام وموسيقى Blu-ray ، تحتاج إلى استخدام مشغل Blu-ray منزلي أو كمبيوتر مزود بمحرك أقراص Blu-ray خارجي. من غير الملائم تمامًا استخراج محتوى Blu-ray ، خاصةً عندما تريد استخراج مسار صوت Blu-ray فقط. إذا كنت ترغب في نسخ Blu-ray إلى MP3 وتنسيقات أخرى للاستخدام الشخصي ، يمكنك الرجوع إلى البرنامج التعليمي التالي لاستخراج مسار Blu-ray الصوتي باستخدام برنامج Blu-ray Audio ripper الموصى به.

Blu-ray Audio Ripper

الجزء 1: لماذا تختار Vidmore لـ Blu-ray Audio Ripper

قد تتساءل أن بعض برامج Blu-ray Audio ripper المجانية يمكنها القيام بنفس المهمة. ليست هناك حاجة للدفع مقابل مستخرج صوت Blu-ray احترافي. هل هذا صحيح؟ في الواقع ، لا يمكن نسخ معظم أقراص Blu-ray بواسطة Handbrake و MakeMKV وكسارات Blu-ray المجانية الأخرى. لأن أقراص Blu-ray التجارية محمية دائمًا بحماية نسخ DRM. لنسخ Blu-ray إلى أي تنسيق صوتي ، كان من الأفضل تشغيله فيدمور بلو راي مونستر لفك تشفير Blu-ray واستخراج تدفقات الصوت كـ MP3 وتنسيقات أخرى.

يمكنك استخدام الممزق الصوتي Blu-ray لاستخراج مسار صوتي كامل من قرص Blu-ray. أو يمكنك استخراج مقتطف صوتي من Blu-ray عبر أداة تشذيب الصوت المدمجة. يمكنك أيضًا معاينة واستخراج أي مقطع صوتي من فيلم Blu-ray الخاص بك وحفظه كتنسيقات صوتية شائعة. (تحقق من وجود أدوات تشذيب الفيديو)

سبب آخر يجعل Vidmore Blu-ray Monster هو أفضل ممزق صوت Blu-ray هو الإخراج عالي الجودة وسرعة التمزيق الفائقة. يمكنك استخراج ملف صوتي من Blu-ray بالجودة الأصلية. يمكن أن تساعدك تقنية التشفير والترميز المتقدمة في نسخ صوتيات Blu-ray بسرعة 6x أسرع دون الحفاظ على استخدام منخفض لوحدة المعالجة المركزية. وبالتالي ، لا يزال بإمكانك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كالمعتاد أثناء تحويل Blu-ray إلى MP3.

فيما يلي الميزات الرئيسية لبرنامج Blu-ray Audio ripper.

  1. نسخ الصوت / الفيديو من Blu-ray وحفظه بتنسيق MP3 و WAV و M4A و M4B و M4R و AAC و AC3 و MKA و APE و AIFF و FLAC و OGG و WMA و MP4.
  2. قم بقص مسار صوت Blu-ray في أي وقت بدء ونهاية.
  3. احفظ ملف صوت Blu-ray على أجهزة مختلفة ، مثل iPhone و iPad و Samsung وما إلى ذلك.
  4. قم بنسخ وتحويل Blu-ray إلى صوت عالي الوضوح دون فقدان الجودة.
  5. يمكنك الوصول إلى سرعة تصل إلى 6x أسرع مع موازنة موارد وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات للكمبيوتر.

تنزيل مجاني

للنوافذ

الجزء 2: كيفية استخراج Blu-ray Audio إلى MP3 وتنسيقات أخرى

بغض النظر عن رغبتك في استخراج مسار الصوت بالكامل أو قسم فقط ، يمكنك الرجوع إلى برنامج Blu-ray التالي لتعليم الصوت. فيما يلي الخطوات التفصيلية لاستخدام مستخرج صوت Blu-ray لنسخ صوت Blu-ray إلى MP3. بالطبع ، يمكنك استبدال MP3 بأي تنسيق صوتي متوافق تحتاجه داخل Blu-ray Audio ripper.

القسم 1: استخراج الصوت الكامل من Blu-ray

الخطوة 1: قم بتنزيل Vidmore Blu-ray Monster وتثبيته وتشغيله مجانًا. أدخل قرص Blu-ray في محرك الأقراص. سيكتشف الكمبيوتر قرص Blu-ray تلقائيًا. عاجلاً ، يمكنك النقر فوق قم بتحميل Blu-ray تليها قم بتحميل قرص Blu-ray لتحميل محتوى Blu-ray.

قم بتحميل Blu-ray

الخطوة 2: إذا كنت تريد الوصول إلى جميع مقاطع فيديو Blu-ray ، فيمكنك النقر فوق عرض / تحديد العنوان لتحديد عنوان Blu-ray المفضل. انقر لاحقًا حسنا لتأكيد اختيارك.

عرض / تحديد العنوان

الخطوه 3: حدد تنسيق إخراج الصوت ضمن ملف الصوت الجزء. يمكنك النقر فوق تعديل بجوار تنسيق إخراج Blu-ray للوصول إلى إعدادات صوت Blu-ray. هنا يمكنك ضبط تشفير جودة الصوت والقناة ومعدل العينة ومعدل البت. انقر خلق لحفظ التغييرات.

تعديل

الخطوة الرابعة: قم بتغيير مجلد الإخراج عن طريق الاختيار من ملف حفظ في قائمة بالقرب من القاع. انقر لاحقًا مزق الكل لنسخ Blu-ray إلى صوت MP3.

مزق الكل

القسم 2: استخراج أي مقطع صوتي من Blu-ray

الخطوة 1: قم بتشغيل Vidmore Blu-ray Monster. أدخل قرص Blu-ray الخاص بك وانقر فوق + في الواجهة الرئيسية لتحميل المحتوى. للحصول على مسار صوت Blu-ray مقطوع ، يمكنك النقر فوق مقص على الجانب الأيمن من ملف الفيديو.

مقص

الخطوة 2: قم بتعيين وقت البدء والانتهاء لمقطع الفيديو. يمكنك سحب كلا جانبي منزلقات التمويه لقص صوت Blu-ray أيضًا. انقر لاحقًا حفظ لتقسيم ملف فيديو Blu-ray.

حفظ

الخطوه 3: الآن يمكنك ضبط تنسيق الإخراج بالنقر فوق شكل أيقونة. أخيرًا ، انقر فوق مزق الكل لنسخ Blu-ray إلى MP3 بكميات كبيرة بسرعة.

مزق الكل

هذا هو البرنامج التعليمي الكامل لاستخراج المسار الصوتي بالكامل أو المقطوع من Blu-ray باستخدام Vidmore Blu-ray Monster. يمكنك استخراج الملفات الصوتية من مجموعة Blu-ray الخاصة بك في وقت قصير. بعد ذلك ، يمكن تخزين مسارات Blu-ray الصوتية الممزقة في الأجهزة المحمولة أو مساحات التخزين السحابية. بغض النظر عن رغبتك في تحويل صوت Blu-ray أو نسخه احتياطيًا ، يمكنك استخدام أفضل مزق صوت Blu-ray لحل المشكلة تمامًا.

Search Navigation

How to Rip a Blu-ray Disc to MP3 Audio with Any Audio Length

Laura Goodwin Mar 20, 2020 Rip Blu-ray

Every time you want to enjoy Blu-ray movies and music, you need to use a home Blu-ray player or computer with external Blu-ray drive. It is quite inconvenient to extract Blu-ray content, especially when you want to extract the Blu-ray audio track only. If you want to rip Blu-ray to MP3 and other formats for personal use, you can refer to the following tutorial to extract Blu-ray soundtrack with the recommended Blu-ray audio ripper software.

Blu-ray Audio Ripper

Part 1: Why You Choose Vidmore for Blu-ray Audio Ripper

You may wonder that some Blu-ray audio ripper freeware can do the same job. There is no need to pay for a professional Blu-ray audio extractor. Is it true? Actually, most Blu-ray discs cannot be ripped by Handbrake, MakeMKV and other free Blu-ray rippers. Because commercial Blu-ray discs are always protected with the DRM copy protection. To rip Blu-ray to any audio format, you had better run Vidmore Blu-ray Monster to decrypt Blu-ray and extract audio streams as MP3 and other formats.

You can use the Blu-ray audio ripper to extract full audio track from a Blu-ray disc. Or you can extract audio snippet from Blu-ray via its built-in audio trimmer. You can also preview and extract any audio clip from your Blu-ray movie and save as common audio formats. (Check for video trimmers)

Another reason makes Vidmore Blu-ray Monster be your best Blu-ray audio ripper is the high-quality output and superfast ripping speed. You can extract audio file out of Blu-ray with the original quality. The advanced transcoding and encoding technology can help you rip Blu-ray audios at 6x faster speed without keeping a low CPU usage. Thus, you can still use your computer as usual during the Blu-ray to MP3 conversion.

Here’re the main features of the Blu-ray audio ripper.

  1. Rip audio/video from Blu-ray and save as MP3, WAV, M4A, M4B, M4R, AAC, AC3, MKA, APE, AIFF, FLAC, OGG, WMA and MP4.
  2. Trim the Blu-ray audio track with any start and end time.
  3. Save the Blu-ray audio file to different devices, such as iPhone, iPad, Samsung, etc.
  4. Rip and convert Blu-ray to high definition audio without quality loss.
  5. Reach up to 6x faster speed while balancing resources of the computer CPU and GPU.

Download Now

for Free

Part 2: How to Extract Blu-ray Audio to MP3 and Other Formats

No matter you want to extract the whole audio track or only a partition, you can refer to the following Blu-ray to audio tutorial. Here’re the detailed steps to use the Blu-ray audio extractor to rip Blu-ray audio into MP3. Of course, you can replace MP3 with any compatible audio format you need within the Blu-ray audio ripper.

Section 1: Extract Full Audio from Blu-ray

Step 1: Free download, install and launch Vidmore Blu-ray Monster. Insert a Blu-ray disc into the disc drive. The computer will detect the Blu-ray disc automatically. Sooner, you can click Load Blu-ray followed by Load Blu-ray Disc to load the Blu-ray content.

Load Blu-ray

Step 2: If you want to access all Blu-ray videos, you can click View/Select Title to select the preferred Blu-ray title. Later, click OK to confirm your choice.

View/Select Title

Step 3: Select the output audio format under the Audio section. You can click the Edit icon next to the Blu-ray output format to access Blu-ray audio settings. Here you can adjust the audio quality encoder, channel, sample rate and bitrate. Click Create to save changes.

Edit

Step 4: Change the output folder by choosing from the Save to list near the bottom. Later, click Rip All to rip Blu-ray to MP3 audio.

Rip All

Section 2: Extract Any Audio Clip from Blu-ray

Step 1: Run Vidmore Blu-ray Monster. Insert your Blu-ray disc and click + in the main interface to load the content. To get a trimmed Blu-ray audio track, you can click the Scissor icon on the right side of the video file.

Scissor

Step 2: Set the start and end time of the video segment. You can drag both side of the blur sliders to trim Blu-ray audio as well. Later, click Save to split the Blu-ray video file.

Save

Step 3: Now you can set the output format by clicking the Format icon. At last, click Rip All to rip Blu-ray to MP3 audio in bulk quickly.

Rip All

This is the complete tutorial to extract the entire or trimmed audio track from Blu-ray with Vidmore Blu-ray Monster. You can extract audio files from your Blu-ray collection in a short time. After that, the ripped Blu-ray audio tracks can be stored in portable devices or cloud storage spaces. No matter you want to convert or backup Blu-ray audio, you can use the best Blu-ray audio ripper to solve the problem perfectly.