التنقل

أفضل 10 بدائل لبرنامج AnyDVD HD يجب ألا تفوتها أبدًا

لورا جودوين 31 مارس 2022 مزق دي في دي

أُجبرت SlySoft ، المعروفة ببرنامجها AnyDVD HD ، على الإغلاق لأسباب قانونية في عام 2016. إنه أمر محبط للغاية بالنسبة لأولئك الذين يلجأون عادةً إلى AnyDVD HD لنسخ أقراص DVD. ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أن SlySoft عاد وتمت إعادة تسميته إلى RedFox. وأصدرت نسخة جديدة من برنامج AnyDVD ، لذا يمكنك الاستمرار في استخدامه.

بديل AnyDVD HD

AnyDVD HD هو برنامج يستند إلى Windows يمكنه إزالة قيود وسائط DVD و Blu-ray تلقائيًا في الخلفية. يمكن لبرنامج AnyDVD HD إزالة القيود ورمز المنطقة بشكل انتقائي من أقراص DVD و Blu-ray ، مما يجعلك تستمتع بحرية وراحة بالفيلم على أي مشغل DVD / Blu-ray.

فيما يلي بعض الميزات الخاصة التي يتميز بها برنامج AnyDVD.

  1. يعمل تلقائيًا في الخلفية.
  2. يمكنه تعطيل الترجمة القسرية والتأخيرات القسرية والقيود الأخرى.
  3. يمكنه التخلص من شعارات الاستوديو ورسائل التحذير.
  4. إنه يعمل أثناء التنقل دون الحاجة إلى تخزين البيانات على القرص الثابت.
  5. يسمح لك بإزالة أو تخطي شعارات الاستوديو ورسائل التحذير.

على الرغم من أن برنامج AnyDVD له ميزاته الخاصة ، إلا أنه لا يمكننا تجاهل قيوده ، مثل أنه يدعم Windows فقط ، ولا يمكنه كسر قيود رموز كل منطقة ، وما إلى ذلك.

لذلك لا يزال بديل AnyDVD ضروريًا في حالة مواجهة بعض الأخطاء مع AnyDVD. للعثور على أفضل بديل لبرنامج AnyDVD HD ، سنشارك أفضل 10 بدائل لـ AnyDVD HD لمساعدتك على نسخ أقراص DVD التجارية في هذا المنشور.

أعلى الصفحة 1. Vidmore DVD Monster - أفضل بديل لبرنامج AnyDVD HD

عندما تكتب "بديل AnyDVD" في Google ، ستجد الكثير من البدائل. قد تشعر بالارتباك وترغب في العثور على أفضل ما يمكنك تجربته. لتوفير وقتك ، نود أن نوصي بأفضل بديل لبرنامج AnyDVD HD ، فيدمور دي في دي مونستر في الجزء الأول.

Vidmore DVD Ripper

Vidmore DVD Monster هو أداة مساعدة لا غنى عنها لنسخ أقراص DVD ، والتي تمكنك من مشاهدة أفلام DVD المفضلة لديك على أي جهاز. إنه مصمم لعمل نسخة احتياطية من قرص DVD ولديه القدرة على إزالة تشفير DVD لأي من أقراص DVD بسهولة. يمكّنك من نسخ قرص DVD احتياطيًا كمجلد DVD وملف صورة ISO للتشغيل بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إلى جانب ذلك ، يمكنه نسخ DVD إلى MP4 و AVI و MOV و WMV و MKV و MP3 والصوت مثل MP3 وأكثر من 300 تنسيق بجودة فيديو ممتازة. يمكنه أيضًا تحرير DVD مثل القطع / الاقتصاص / التدوير / الدمج ، إضافة عنوان فرعي / مسار صوتي / علامة مائية جديدة ، وضبط صورة الإخراج / تأثيرات الصوت والمزيد.

تنزيل مجاني

للنوافذ

أعلى 2. DVDFab HD ديكريبتر

DVDFab HD Decrypter هو برنامج DVD decrypter مجاني يمكنه إزالة جميع حماية DVD (CSS و RC و RCE و APS و UOPs و Sony ARccOS) ومعظم حماية Blu-ray (AACS و BD + و RC و UOPS و BD-Live) في معالجة. يمكنه نسخ أفلام DVD / Blu-ray بالكامل إلى أقراصك الفارغة أو محرك الأقراص الثابتة. يمكنه عمل نسخة احتياطية من DVD مع الاحتفاظ بهيكل DVD الأصلي.

يمكن أن يعمل برنامج فك تشفير DVD المجاني هذا بشكل جيد على كل من Windows 10/8/7 PC و Mac. شيء واحد يجب أن تعرفه هو أن DVDFab HD Decrypter ليس مجانيًا دائمًا. يوفر فقط للمستخدمين نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا.

DVDFab HD ديكريبتر

أعلى 3. WinX DVD Ripper

WinX DVD Ripper هو بديل مجاني لبرنامج AnyDVD HD لكل من مستخدمي Windows PC و Mac. إنه قادر على نسخ أي قرص DVD إلى AVI و MP4 و H.264 و MPEG و WMV و MOV و M2TS.

يحتوي WinX DVD Ripper على 4 أوضاع نسخ DVD لتلبية متطلبات المستخدمين ، مثل استنساخ قرص DVD إلى صورة ISO ، إلى مجلد بنسبة 1: 1 ، ومحتوى عنوان DVD الرئيسي احتياطيًا للتشغيل على الكمبيوتر الشخصي ، PS3 ، PS4 ، Xbox ، الوسائط توسيط ، وما إلى ذلك ، وانسخ عنوان DVD بالكامل إلى ملف MPEG2 متعدد المسارات ، بما في ذلك جميع مقاطع الفيديو / الصوتيات / الترجمات. باختصار ، يمكن أن يمنحك برنامج نسخ DVD المجاني هذا تجربة نسخ أقراص DVD رائعة.

هنا قد ترغب في: مراجعة WinX DVD Ripper و 10 من أفضل البدائل التي يجب أن تعرفها

WinX DVD Ripper

أعلى 4. MakeMKV

MakeMKV هي أداة مجانية مصممة لنسخ فيديو أقراص DVD و Blu-Ray. يمكنه فك تشفير أقراص الملكية لنقل برامج الترميز من التنسيقات VOB و M2TS إلى MKV ، مع الاحتفاظ بالبيانات الضرورية أثناء التحويل دون فقد البيانات.

يدعم MakeMKV أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac. انها ليست خالية تماما ديكريبتر دي في دي. يقدم فقط نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا.

صنع

أعلى 5. WonderFox DVD Ripper Pro

WonderFox DVD Ripper Pro هو برنامج DVD شائع آخر لنسخ الفيديو لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمكنه نسخ أي قرص DVD (قرص / مجلد / ISO) إلى تنسيقات الفيديو القياسية ، بما في ذلك DVD إلى AVI و DVD إلى MP4 و DVD إلى MKV و DVD إلى MPG و WMV و MOV و MTS و M4V و ASF و DVC و MTS و M2TS ، WEBM و FLV و SWF و VOB و F4V و 3GP و 3GP2 لتلبية متطلباتك المختلفة وأيضًا تنسيقات DVD إلى HD لتشغيل أفضل على شاشة أكبر.

WonderFox DVD Ripper Pro

أعلى 6. HandBrake DVD Ripper

HandBrake هو برنامج نسخ أقراص DVD مفتوح المصدر وواحد من بدائل AnyDVD المجانية الشهيرة. وهو أيضًا محول متعدد المنصات ومتوفر على أنظمة Mac و Linux و Windows. في الواقع ، HandBrake ليست أداة نسخ أقراص DVD. لا يدعم إزالة حماية النسخ. لكنها لا تزال مفضلة جيدًا لدعم أي مصدر DVD غير محمي ضد النسخ كمدخل.

هنا قد ترغب: ما الذي يمكنك فعله إذا لم يقم HandBrake بنسخ قرص DVD - 5 حلول عملية

HandBrake DVD Ripper

أعلى 7. Freemake محول الفيديو

Freemake Video Converter هو أداة متكاملة يمكن أن تساعدك على نسخ قرص DVD إلى الفيديو ونسخ الفيديو على DVD و Blu-ray. إلى جانب ذلك ، فهو قادر أيضًا على تحويل الفيديو / الصوت إلى MP4 و MOV و FLV و AVI و MKV و WMV و MP3 والمزيد. وهو متوافق مع برامج الترميز بما في ذلك H.264 و MKV و MPEG 4 و AAC.

محول الفيديو Freemake

أعلى 8. Blu-ray Master Free DVD Ripper

يعد Blu-ray Master Free DVD Ripper بديلاً رائعًا لبرنامج AnyDVD لنسخ قرص DVD ومجلد DVD وملف IFO إلى MP4 و MOV و FLV و AVI و WMV و MKV والمزيد بجودة عالية. كما أنه يحمل بعض وظائف التحرير الأساسية لضبط تأثيرات إخراج الفيديو بسهولة. نظرًا لأنه لا يقدم سوى إصدار Windows ، يمكنك الاعتماد عليه لعمل نسخة احتياطية من أفلام DVD الخاصة بك.

Blu-ray Master Free DVD Ripper

أعلى 9. Tipard DVD Ripper

برنامج Tipard DVD Ripper هو أيضًا بديل شائع لبرنامج AnyDVD ، والذي يمكّنك من نسخ أي أفلام DVD محمية للاستمتاع بها بسرعة نسخ أسرع 12 مرة من غيرها. يمكنك تحويل أي DVD إلى جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا مثل MP4 و AVI و MOV و WMV و MKV و MP3 والمزيد لتشغيلها ومشاركتها على موقع الويب عبر الإنترنت بجودة فيديو / صورة ممتازة. يمكنك أيضًا نسخ أي فيلم DVD احتياطيًا على القرص المحلي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج Tipard DVD Ripper ليس مجرد برنامج DVD Ripping ، ولكنه أداة لتحرير الفيديو. يمكنك ضبط الإعدادات ثلاثية الأبعاد مثل Anaglyph ، و Split Screen ، و Depth ، واقتصاص إطار الفيديو ، وضبط تأثير الفيديو مثل Brightness ، و Saturation ، و Contrast ، و Hue ، وإضافة نص / صورة علامة مائية إلى الفيديو ، وتبديل حجم الصوت كما تريد .

Tipard DVD Ripper

أعلى 10. DVD Shrink

DVD Shrink هو برنامج نسخ DVD شائع يمكنه نسخ أقراص DVD احتياطيًا وحفظه كمجلد DVD أو ملف صورة ISO على محرك الأقراص الثابتة. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك بنسخ عناوين DVD التجارية المحمية ضد النسخ باستخدام خوارزميات فك التشفير المدمجة. لكن DVD Shrink ليس نوعًا حقيقيًا من أقراص DVD لممزق الفيديو. إذا كنت تريد نسخ قرص DVD إلى ملف فيديو رقمي ، فستحتاج إلى الحصول على محول إضافي. هناك شيء آخر تحتاج إلى ملاحظته وهو أنه يعمل فقط في نظام Windows.

DVD يتقلص

خاتمة

من البديل 10 AnyDVD أعلاه ، يمكنك اختيار واحد يناسبك أكثر لبدء نسخ أفلام DVD الخاصة بك. إذا فاتنا بعض بدائل AnyDVD الرائعة ، فلا تتردد في إخبارنا.

Search Navigation

Top 10 AnyDVD HD Alternatives You Should Never Miss

Laura Goodwin Jan 03, 2020 Rip DVD

SlySoft, known for its software AnyDVD HD, was forced to shut down for legal reasons in 2016. It is so frustrating for those who usually turn to AnyDVD HD to rip DVD. However, the good news is that SlySoft returned and was renamed to RedFox. And it released a new version of AnyDVD, so you can continue to use it.

AnyDVD HD Alternative

AnyDVD HD is a Windows-based program that can remove restrictions of DVD and Blu-ray media automatically in the background. AnyDVD HD can selectively remove restrictions and region code from DVDs and Blu-rays, thus making you freely and comfortably enjoy the movie on any DVD/Blu-ray player.

Here are some special features that AnyDVD is characterized by.

  1. It works automatically in the background.
  2. It can disable forced subtitles, forced delays, and other restrictions.
  3. It can get rid of Studio Logos and warning messages.
  4. It works on-the-fly without the need to store data on your hard disk.
  5. It allows you to remove or skip Studio Logos and warning messages.

Though AnyDVD has its own special features, we cannot ignore its limitations, such as it only supports Windows, cannot crack every region code limitation, and does not recognize Disney DVDs, etc.

So an AnyDVD alternative is still necessary in case you encounter some errors with AnyDVD. To find the best AnyDVD HD alternative, we will share Top 10 AnyDVD HD alternatives to help you rip commercial DVD discs in this post.

Top 1. Vidmore DVD Ripper - Best AnyDVD HD Alternative

When you type “AnyDVD alternative” in Google, you’ll find a lot of alternatives. You might feel confused and want to find the best one to have a try. In order to save your time, we like to recommend the best AnyDVD HD alternative, Vidmore DVD Ripper at the first part.

Vidmore DVD Ripper

Vidmore DVD Ripper is a must-have utility for DVD ripping, which enables you to watch your favorite DVD movies on any device. It is designed to make a backup of DVD disc and has the capability to remove the DVD encryptions of any of your DVD discs with ease. It enables you to backup DVD as a DVD folder and ISO image file for easily playback on your computer. Besides, it can rip DVD to MP4, AVI, MOV, WMV, MKV, MP3, and audio like MP3 and more than 300 formats with excellent video quality. It can also edit DVD like trim/crop/rotate/merge, add new subtitle/audio track/watermark, and adjust output image/sound effects and more.

Download Now

for Free

Top 2. DVDFab HD Decrypter

DVDFab HD Decrypter is free DVD decrypter software which can remove all the DVD protections (CSS, RC, RCE, APS, UOPs and Sony ARccOS) and most Blu-ray protections (AACS, BD+, RC, UOPS and BD-Live) in the process. It can copy the entire DVD/Blu-ray movies to your blank discs or hard drive. It can make a DVD backup while retaining the original DVD structure.

This free DVD decrypter can work well on both Windows 10/8/7 PC and Mac. One thing you should know is that DVDFab HD Decrypter is not always free. It only provides users with a 30-days free trial.

DVDFab HD Decrypter

Top 3. WinX DVD Ripper

WinX DVD Ripper is a free AnyDVD HD alternative for both Windows PC and Mac users. It is capable of ripping any DVD to AVI, MP4, H.264, MPEG, WMV, MOV and M2TS.

WinX DVD Ripper has 4 DVD copy modes to meet users’ demands, such as clone DVD disc to ISO image, to a folder at a 1:1 ratio, backup DVD main title content for playing on PC, PS3, PS4, Xbox, Media Center, etc., and copy DVD title fully to a multi-track MPEG2 file, including all videos/audios/subtitles. In a word, this free DVD ripper can give you a great DVD ripping experience.

Here you may like: WinX DVD Ripper Review and 10 Top Alternative You Should Know

WinX DVD Ripper

Top 4. MakeMKV

MakeMKV is a free tool designed for ripping DVD and Blu-Ray disc video. It can decrypt proprietary discs to transfer codecs from the formats VOB and M2TS into MKV, preserve the necessary data during the conversion without data loss.

MakeMKV supports Windows, Linux, and Mac. It is not a totally free DVD decrypter. It only offers a 30-days free trial.

MakeMKV

Top 5. WonderFox DVD Ripper Pro

WonderFox DVD Ripper Pro is another popular DVD to video ripping program for Windows PC users. It can rip any DVD (Disc/Folder/ISO) to standard video formats, including DVD to AVI, DVD to MP4, DVD to MKV, DVD to MPG, WMV, MOV, MTS, M4V, ASF, DVC, MTS, M2TS, WEBM, FLV, SWF, VOB, F4V, 3GP and 3GP2 to meet your different demands and also DVDs to HD video formats for better playback on a larger screen.

WonderFox DVD Ripper Pro

Top 6. HandBrake DVD Ripper

HandBrake is an open-source DVD ripper and one of the famous free AnyDVD alternatives. It is also a multi-platform transcoder and is available on Mac, Linux and Windows. Actually, HandBrake is not a DVD ripper. It does not support removal of copy protection. But it is still well-preferred for supporting any DVD source which is not copy-protected as input.

Here you may like: What You Can Do If HandBrake Won't Rip DVD – 5 Workable Solutions

HandBrake DVD Ripper

Top 7. Freemake Video Converter

Freemake Video Converter is an all-featured tool which can help you rip DVD to video and burn video to DVD and Blu-ray. Besides, it is also able to convert video/audio to MP4, MOV, FLV, AVI, MKV, WMV, MP3, and more. It is compatible with codecs including H.264, MKV, MPEG 4 and AAC.

Freemake Video Converter

Top 8. Blu-ray Master Free DVD Ripper

Blu-ray Master Free DVD Ripper is a great AnyDVD alternative for ripping your DVD disc, DVD folder, IFO file to MP4, MOV, FLV, AVI, WMV, MKV and more with high quality. It also carries some basic editing functions to easily adjust the output video effects. Since it only offers a Windows version, you can rely on it to back up your DVD movies.

Blu-ray Master Free DVD Ripper

Top 9. Tipard DVD Ripper

Tipard DVD Ripper is also a popular AnyDVD alternative, which enables you to rip any protected DVD movies for your enjoyment with 12x faster ripping speed than others. You can convert any DVD to almost all video and audio formats like MP4, AVI, MOV, WMV, MKV, MP3 and more for playing and sharing on the online website with excellent video/image quality. You can also backup any DVD movie on your computer local disc.

Tipard DVD Ripper is not just DVD Ripping software, but a video editing tool. You are able to adjust the 3D settings like Anaglyph, Split Screen, Depth, crop the video frame, adjust the video effect like Brightness, Saturation, Contrast and Hue, add text/image watermark to the video and switch the audio volume as you like.

Tipard DVD Ripper

Top 10. DVD Shrink

DVD Shrink is a popular DVD copy program that can back up DVD discs and save as DVD folder or ISO image file to hard drive. In addition, you are allowed to rip copy-protected commercial DVD titles with the built-in decryption algorithms. But DVD Shrink is not a really kind of DVD to video ripper. If you want to rip DVD to a digital video file, you need to get an extra converter. One more thing you need to note is that it only works in Windows system.

DVD Shrink

Conclusion

From the above 10 AnyDVD alternative, you can pick one that suits you most to start ripping your DVD movies. If we miss some great AnyDVD alternatives, feel free to tell us.