التنقل

لا يمكن تشغيل ملفات DVD؟ فقط قم بتثبيت وحدة فك ترميز DVD أو محول لإصلاحه

لورا جودوين 16 نوفمبر 2020 مزق دي في دي

تختلف عن ملفات الوسائط الشائعة ، تشغيل DVD ليس بالمهمة السهلة. على الرغم من أنك تشتري Windows DVD Player على Windows 10 للحصول على $15 إضافي ، أو تقوم بتثبيت وحدة فك ترميز DVD لـ Windows Media Player ، فقد لا تزال تفشل في الحصول على تشغيل DVD بسلاسة بسبب هذه الأسباب أو تلك. على سبيل المثال ، قد يتسبب رمز منطقة DVD غير المتوافق وحماية النسخ الرقمية وعدم عمل محرك أقراص DVD الضوئي والعديد من الأشياء الأخرى غير المتوقعة في فشل قراءة DVD أو تشغيله أو فك تشفيره. هل من الضروري تنزيل الطرف الثالث وحدة فك ترميز DVD لبرنامج Windows Media Player 11 والإصدارات السابقة؟ يمكنك الحصول على حلين عمليين هنا.

فك دي في دي
المحتوى

الجزء 1: أسباب عدم فك تشفير DVD أو تشغيله

تتم إزالة برامج تشغيل الأقراص من العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. تحتاج إلى استخدام محرك أقراص DVD خارجي لقراءة أقراص DVD. من غير الملائم مشاهدة أفلام DVD. في معظم الحالات ، يميل الأشخاص إلى نسخ أقراص DVD للحصول على مقاطع الفيديو الرقمية. نتيجة لذلك ، يمكنك الاستمتاع بتشغيل DVD على iPhone و Android و iPad والأجهزة المحمولة الأخرى بدون HDMI و Wi-Fi مباشرة. ماذا لو كنت لا تزال تفشل في فك تشفير DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، على الرغم من وجود محرك أقراص DVD في جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ فيما يلي الأسباب المحتملة التي يمكنك التحقق منها.

  1. قرص DVD مخدوش أو تالف فعليًا. DVD غير قابل للتشغيل أو عالق في حلقة.
  2. برنامج تشغيل DVD القديم أو التالف سيجعل قرص DVD غير قابل للقراءة أو غير قابل للتحويل.
  3. تحتاج إلى تثبيت وحدة فك ترميز DVD متوافقة على Windows 7 وأنظمة تشغيل أخرى. إنها الطريقة الصحيحة لإصلاح "يتعذر على Windows Media Player تشغيل الملف لأن برنامج الترميز غير مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك".
  4. يحتوي محرك أقراص DVD أو مشغل DVD على إعدادات منطقة مختلفة. تحتاج إلى استخدام مشغل DVD مجاني في المنطقة أو مجرد تحويل DVD إلى تنسيقات رقمية.
  5. يجعل تشفير DVD قرص DVD غير قابل للفك.

إذا كان بإمكان محرك أقراص DVD قراءة أقراص DVD الأخرى ، فتوقع أن يكون قرص DVD الذي تم شراؤه حديثًا ، فأنت بحاجة إلى تثبيت برامج الترميز المطلوبة لفك تشفير أفلام DVD على نظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأقدم. حل سريع آخر هو استخراج محتوى DVD بواسطة نسخ DVD إلى MP4 والتنسيقات الشائعة الأخرى. يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو DVD مع أي مشغل فيديو بحرية.

الجزء 2: عمل نسخة رقمية من أي قرص DVD بدون وحدة فك ترميز DVD (موصى به)

تمامًا كما ذكر أعلاه ، لا يمكن لتطبيق وحدة فك ترميز DVD غير المتوافق فك تشفير أقراص DVD. إذا تم شراء قرص DVD ومحرك أقراص DVD من مقاطعات مختلفة ، فإن خطأ المنطقة سيجعل قرص DVD صاخبًا ومتقطعًا أثناء التشغيل. لإصلاح خطأ لا يمكن فك تشفير DVD بشكل دائم ، يمكنك استخدام فيدمور دي في دي مونستر لتحويل DVD إلى MKVو MP4 و FLV و AVI وتنسيقات أخرى بجودة أصلية 100%. سيتم نسخ قرص DVD بالكامل إلى ملفات فيديو رقمية دون تغيير. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد نسخ قرص DVD بأكمله أو الفيلم الرئيسي بمرونة.

علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة أو تحديد العنوان الفرعي أو المسار الصوتي الذي تريده لنسخ DVD. يمكن أن يساعدك محرر الفيديو المدمج في تقليم ودمج وإضافة علامة مائية وضبط تأثيرات الفيديو. لا يمكنك الحصول على الميزات والإعدادات القابلة للتخصيص من برنامج وحدة فك ترميز DVD. بعد تحويل أفلام DVD ، ليست هناك حاجة لتنزيل وحدة فك ترميز DVD التفاعلية مع الأخذ في الاعتبار حد 32 أو 64 بت. يمكنك الحصول على تشغيل فيديو DVD على أي هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر أو مشغلات بجودة سمعية وبصرية عالية.

  1. قم بتحويل DVD المحمي بالنسخ إلى تنسيقات الفيديو والصوت المختلفة ، بالإضافة إلى معظم الأجهزة الشائعة ، مثل iPhone و iPad و Samsung و PS4 و Apple TV و Xbox والمزيد.
  2. دعم خوارزمية فك تشفير DVD الرائدة. يمكنك فك تشفير أقراص DVD القديمة والجديدة بأي تشفير.
  3. قم بعمل نسخة 1: 1 DVD لنسخ DVD إلى MPG و DVD ISO والمجلد دون تحويل الترميز.
  4. دعم تحويل الدُفعات بسرعة تمزيق أسرع 6 مرات.
  5. يعمل مع Windows 10/8/7 / Vista / XP.

تنزيل مجاني

للنوافذ

الخطوة 1: تحميل مجاني Vidmore DVD Monster. قم بتشغيل البرنامج بعد التثبيت. أدخل قرص DVD في محرك أقراص DVD. انقر تحميل DVD بالقمة. أختر قم بتحميل قرص DVD من القائمة المنسدلة. ثم حدد اسم قرص DVD الخاص بك.

تحميل DVD

الخطوة 2: إذا كان بإمكانك مشاهدة الفيلم الرئيسي على الواجهة فقط ، فيمكنك النقر فوق عرض / تحديد العنوان للوصول إلى جميع مقاطع فيديو DVD. معاينة وتحديد عنوان DVD معين. انقر حسنا للتأكيد.

حدد العنوان

الخطوه 3: من نسخ الكل إلى القائمة ، يمكنك الحصول على جميع تنسيقات الوسائط والأجهزة المدعومة. يمكنك اختيار الجهاز الذي يمكنك استخدامه لتشغيل أفلام DVD. أو يمكنك الاختيار من بين العديد من تنسيقات الفيديو عالية الدقة و SD.

إعدادات

الخطوة الرابعة: انقر إعدادات لضبط إعدادات ملف تعريف الفيديو والصوت. هنا يمكنك ضبط جودة الفيديو والدقة ومعدل الإطارات ومعدل البت والمزيد. أخيرًا ، انقر فوق مزق الكل لتحويل DVD إلى فيديو.

مزق الكل

الجزء 3: تثبيت وحدة فك ترميز DVD لـ Windows Media Player

لتشغيل DVD باستخدام Windows DVD Player أو Windows Media Player بنجاح ، يمكنك تثبيت وحدة فك ترميز DVD لحل المشكلة أيضًا. لكي تكون أكثر تحديدًا ، يمكنك تثبيت وحدة فك ترميز DVD الموصى بها لنظام التشغيل Windows 10/8/7 أو وحدة فك ترميز DVD لجهة خارجية.

الخطوة 1: قم بتشغيل Windows Media Player. أختر خيارات من أدوات قائمة.

الخطوة 2: انتقل إلى لاعب الجزء. ضع علامة من قبل قم بتنزيل برامج الترميز تلقائيًا. ثم اضغط حسنا للخروج من النافذة.

الخطوه 3: إذا طُلب منك تثبيت برنامج الترميز ، فما عليك سوى التأكيد والنقر تثبيت.

الخطوة الرابعة: في ال الان العب القسم ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف DVD. أختر الخصائص. توجه إلى ملف الجزء. يمكنك مشاهدة برامج ترميز الفيديو والصوت المثبتة. انقر حسنا للمضي قدما.

الخطوة الخامسة: إذا كان رسالة خطأ ينبثق عند تشغيل DVD ، يمكنك النقر فوق مساعدة على شبكة الإنترنت تليها ويب Wmplugins لتثبيت برامج الترميز ذات الصلة.

فك دي في دي

يمكنك الآن تشغيل DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإجراء فحص. إذا استمرت مشكلة عدم فك تشفير DVD ، فستحتاج إلى تحديث برنامج التشغيل أو تثبيت وحدة فك ترميز DVD لجهة خارجية لنظامي التشغيل Windows و Mac بدلاً من ذلك.

Vseven DVD Decoder هي وحدة فك ترميز DVD مجانية لجميع مستخدمي Windows. يمكنك تشغيل ملفات DVD على جهاز الكمبيوتر مباشرة أو فك تشفير DVD إلى تنسيقات فيديو متنوعة بدون برامج أخرى. يمكنك تنزيله من download.cnet في الوقت الحاضر.

مشغل الميديا VLC يمكن أن يكون أيضًا أفضل وحدة فك ترميز DVD مجانية. إنه مشغل وسائط مجاني تمامًا ومفتوح المصدر متاح على منصات متعددة. يمكنك اللعب و نسخ أفلام DVD غير المحمية باستخدام VLC مجانا. أما بالنسبة لأقراص DVD التجارية ، فأنت بحاجة إلى استخدام مشغل DVD احترافي أو محول للحصول على المساعدة.

الكل في الكل ، Vidmore DVD Monster قادر على مساعدتك في تحويل أفلام DVD المحمية إلى ملفات رقمية بالجودة الأصلية. لا داعي للقلق بشأن برامج ترميز منطقة DVD والتشفير والمشكلات الفنية الأخرى. يمكنك مشاهدة أفلام DVD على أي جهاز دون تثبيت برنامج فك ترميز DVD. بالمناسبة ، من الجيد تحويل DVD للنسخ الاحتياطي. إذا كان لديك أي وحدة فك ترميز DVD متوافقة مجانية أخرى لنظامي التشغيل Mac و Windows ، فيمكنك الكتابة أدناه أو لا تتردد في الاتصال بنا.

Search Navigation

Cannot Play DVD Files? Just Install DVD Decoder or Converter to Fix It

Laura Goodwin Jan 17, 2020 Rip DVD

Different from common media files, playing DVD is not an easy task. Though you purchase Windows DVD Player on Windows 10 for extra $15, or you install DVD decoder for Windows Media Player, you may still fail to get smooth DVD playback due to these or those reasons. For instance, the incompatible DVD region code, digital copy protection, not working optical DVD drive and many other unexpected things can cause DVD not reading, playing or decoding failure. Is it necessary to download third-party DVD decoder for Windows Media Player 11 and earlier versions? You can get 2 workable solutions here.

DVD Decoder
Content

Part 1: Reasons for DVD Not Decoding or Playing

Disc drivers are removed from many laptops and desktops. You need to use an external DVD drive to read DVD discs. It is inconvenient to watch DVD movies. In most cases, people tend to rip DVDs to get the digitalized videos. As a result, you can enjoy DVD playback on iPhone, Android, iPad and other portable devices without HDMI and Wi-Fi directly. What if you still fail to decode DVD on your computer, even though there is a DVD drive in your computer? Here’re the possible reasons you can check.

  1. The DVD disc is physically scratched or damaged. The DVD is unplayable or stuck in a loop.
  2. The outdated or corrupted DVD driver will make DVD unreadable or unconvertable.
  3. Need to install a compatible DVD decoder on Windows 7 and other OS. It is the correct way to fix ‘Windows Media Player cannot play the file because the codec is not installed on your computer’.
  4. The DVD drive or DVD player has different region settings. You need to use a region free DVD player or just convert DVD to digital formats.
  5. The DVD encryption makes your DVD disc not decodable.

If your DVD drive can read other DVD discs expect this newly-bought DVD, you need to install the required codecs to decode DVD movies on Windows 10 and earlier. Another quick solution is to extract DVD content by ripping DVD to MP4 and other common formats. You can watch DVD videos with any video player freely.

Part 2: Make a Digital Copy of Any DVD without DVD Decoder (Recommended)

Just as above mentioned, the incompatible DVD decoder app cannot decode DVDs. If your DVD disc and DVD drive are bought from different counties, the region error will make the DVD noisy and choppy while playing. To permanently fix the cannot decode DVD error, you can use Vidmore DVD Monster to convert DVD to MKV, MP4, FLV, AVI and other formats with 100% original quality. The entire DVD will be ripped into digital video files without changing. You can choose whether to rip the entire DVD or the main movie flexibly.

Moreover, you can add or select which subtitle or audio track you like for DVD ripping. The built-in video editor can help you trim, merge, add watermark and adjust video effects. You cannot get the customizable features and settings from DVD decoder software. After converting DVD movies, there is no need to download interactual DVD decoder considering the 32 or 64 bit limit. You can get DVD video playback on any phone, tablet, computer or players with high audiovisual quality.

  1. Convert copy protected DVD to various video and audio formats, as well as most popular devices, such as iPhone, iPad, Samsung, PS4, Apple TV, Xbox and more.
  2. Support the leading DVD decryption algorithm. You can decrypt both old and new DVDs with any encryption.
  3. Make 1:1 DVD copy to rip DVD to MPG, DVD ISO and folder without transcoding.
  4. Support batch conversion with 6x faster ripping speed.
  5. Work with Windows 10/8/7/Vista/XP.

Download Now

for Free

Step 1: Free download Vidmore DVD Monster. Launch the program after the installation. Insert the DVD disc into the DVD drive. Click Load DVD on the top. Choose Load DVD Disc from its drop-down list. Then select the name of your DVD.

Load DVD

Step 2: If you can see the main movie on the interface only, you can click View/Select Title to access all DVD videos. Preview and select the certain DVD title. Click OK to confirm.

Select Title

Step 3: From the Rip All to list, you can get all media formats and the supported devices. You can choose which device you may use to play DVD movies. Or you can choose from numerous HD and SD video formats.

Settings

Step 4: Click Settings to adjust video and audio profile settings. Here you can adjust video quality, resolution, frame rate, bitrate and more. At last, click Rip All to convert DVD to video.

Rip All

Part 3: Install DVD Decoder for Windows Media Player

To play DVD with Windows DVD Player or Windows Media Player successfully, you can install a DVD decoder to solve the problem too. To be more specific, you can install the recommended DVD decoder for Windows 10/8/7 or third-party DVD decoder.

Step 1: Run Windows Media Player. Choose Options from the Tools list.

Step 2: Navigate to the Player section. Mark before Download codecs automatically. Then click OK to exit the window.

Step 3: If you are prompted to install the codec, just confirm and click Install.

Step 4: In the Now Playing section, right-click on the DVD file. Choose Properties. Head to the File section. You can see the installed video and audio codecs. Click OK to move on.

Step 5: If an error message pops up when you play DVD, you can click Web Help followed by Wmplugins Web to install the related codecs.

DVD Decoder

Now you can play DVD on your computer to have a check. If DVD not decoding problem still exist, you need to update the driver or install third-party DVD decoder for Windows and Mac software instead.

Vseven DVD Decoder is a free DVD decoder for all Windows users. You can play DVD files on PC directly or decode DVD to various video formats without other programs. You can download it at download.cnet at present.

VLC Media Player can also be your best free DVD decoder. It is a totally free and open source media player available on multiplatform. You can play and rip unprotected DVD movies with VLC for free. As for those commercial DVDs, you need to turn to professional DVD player or converter for help.

All in all, Vidmore DVD Monster is capable to help you convert copy protected DVD movies to digital files with the original quality. There is no need to worry about DVD region codecs, encryption and other technical problems. You can watch DVD movies on any device without installing DVD decoder software. By the way, it is a good habit to convert DVD for backup. If you have any other free compatible DVD decoder for Mac and Windows, you can write down below or feel free to contact us.