التنقل

DVD to MOV - كيفية استخراج أفلام QuickTime من DVD بسهولة

لورا جودوين 22 أكتوبر 2021 مزق دي في دي

عندما تحتاج إلى استخراج الأفلام من DVD لجهاز iPhone أو iPad أو iPod ، يجب عليك تحويل DVD إلى QuickTime MOV. لماذا تحتاج إلى تحويل DVD إلى QuickTime MOV؟ ما هو الخيار الأفضل ، MOV أم MP4؟ فقط تعرف على المزيد حول فوائد تحويل DVD إلى تنسيق MOV.

المقال ايضا يشارك الافضل DVD إلى MOV يمكنك الحصول على أفضل جودة للفيديو والصوت ، وتحديد مسار الصوت المطلوب وترجمة DVD ، أو حتى تعديل المعلمات المختلفة ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول العملية الآن.

DVD إلى MOV

الجزء 1: لماذا تقوم بتحويل DVD إلى QuickTime MOV

بالطبع هناك المئات من تنسيقات الفيديو ، لماذا تقوم بتحويل DVD إلى QuickTime MOV؟ باعتباره تنسيق الفيديو الافتراضي لـ Apple ، يجب أن يكون QuickTime هو تنسيق الفيديو الأمثل إذا كنت بحاجة إلى نسخ قرص DVD على جهاز iPhone الخاص بك. هل هناك أي سبب آخر لتحويل DVD إلى MOV؟

  1. يتضمن QuickTime مكونًا إضافيًا للتصفح ، حيث يمكنك تشغيل تنسيق الفيديو في Firefox و Internet Explorer و Safari والمزيد.
  2. لا يلتقط الجيل الجديد من DSLR الصور الثابتة بوضوح فحسب ، بل يسجل أيضًا مقاطع فيديو عالية الجودة بتنسيق MOV QuickTime.
  3. يتضمن MOV المسارات الصوتية المرغوبة والترجمات وجميع بيانات الوسائط والمزيد من الملفات الأخرى عند تغيير DVD إلى ملفات MOV.
  4. متوافق مع جهاز iOS و Windows و Mac ومعظم برامج تحرير وتشغيل الفيديو.
  5. يستخدم تنسيق ملف MOV برنامج الترميز MPEG4 ، والذي يمكنه الحصول على تنسيق فيديو عالي الجودة مع حجم ملف صغير.
تحويل DVD إلى MOV

الجزء 2: كيفية تحويل DVD إلى MOV بسهولة

هل يدعم أي محول DVD إلى MOV المسار الصوتي المطلوب والعنوان الفرعي؟ كيفية تخصيص ملفات MOV لجهاز iPhone أو iPad أو أي جهاز آخر؟ هل هناك طريقة لتعديل المعلمات لضبط ترميز الصوت والفيديو بسهولة؟ فيدمور دي في دي مونستر هو محول DVD إلى MOV المرغوب الذي يقوم بنسخ قرص DVD بسرعة عالية وجودة لا مثيل لها.

  1. قم بتحويل DVD إلى MOV و iPhone و iPad وغيرها من التنسيقات المتوافقة مع MOV.
  2. نسخ أي قرص DVD ، بما في ذلك أقراص DVD محلية الصنع وكذلك الأقراص التجارية.
  3. حافظ على بنية DVD ومسارات الفيديو / الصوت والقوائم والعناوين الفرعية والمزيد.
  4. تسريع الأجهزة المتقدمة لتحويل أقراص DVD بسرعة أكبر 3 مرات.

تنزيل مجاني

للنوافذ

الخطوة 1: قم بتنزيل DVD ripper وتثبيته

أدخل قرص DVD في فتحة DVD وتأكد من أن قرص DVD قابل للقراءة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت محول DVD إلى MOV ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والنقر فوق خيار "Ripper" لاستخراج الأفلام من قرص DVD.

تحميل دي في دي للبرنامج

الخطوة 2: اختر عنوان DVD للتحويل

سيكتشف جميع عناوين قرص DVD الخاص بك. يمكنك النقر فوق "عرض / تحديد العنوان" للتحقق من جميع عناوين DVD. يمكنك أيضًا الحكم على حجم الفيديو للعثور على الفيلم الرئيسي لقرص DVD. بعد ذلك ، يمكنك تحديد عناوين DVD المطلوبة التي تريد تحويلها.

اختر العناوين

الخطوه 3: حدد MOV كتنسيق الإخراج

انقر فوق تنسيق الملف على الجانب الأيمن من عنوان DVD ، يمكنك اختيار خيار "MOV" من قائمة "الفيديو". يمكنك اختيار "نفس المصدر" لإخراج MOV. هناك خيارات أخرى ، مثل 4K MOV أو HD MOV أو 720P MOV أو SD MOV. يمكنك أيضًا تحويل DVD إلى تنسيقات شائعة أخرى مثل مكف.

حدد إخراج موف

الخطوة 4: قم بتعديل معلمات MOV

من أجل الحصول على ملفات MOV المطلوبة ، يمكنك أيضًا تعديل "جودة الفيديو"،" أداة ترميز الفيديو "،" معدل الإطار "،" دقة الفيديو "،" معدل البت "،" معدل العينة "،" قناة الصوت "،" مشفر الصوت "وغيرها لتحويل قرص DVD إلى ملفات MOV وفقًا لذلك.

قرص المعلمات موف

الخطوة الخامسة: تحويل DVD إلى QuickTime MOV

بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق قائمة "التفضيل" واختيار مجلد الوجهة لتنسيق الإخراج. يمكنك أيضًا إعداد "لغة الترجمة" و "لغة الصوت" وكذلك "تمكين تسريع GPU" قبل النقر فوق الزر "نسخ الكل" لتحويل DVD إلى MOV.

ملحوظة: يدعم البرنامج كلاً من أقراص DVD محلية الصنع وأقراص DVD التجارية. يمكنك استخدام نفس العملية لتحويل DVD إلى MOV المطلوب. يقوم بفك تشفير معظم حماية DRM لمعظم أقراص DVD. (تعرف على المزيد عن دي في دي ديكريبتر)

خاتمة

كيف تستخرج ملفات MOV من قرص DVD لجهاز iPhone أو الأجهزة الأخرى؟ تشرح المقالة فوائد تحويل قرص DVD إلى QuickTime MOV. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على الأفضل DVD إلى MOV محول للحصول على تنسيقات الفيديو المطلوبة. إذا كان لديك أي استفسار حول العملية ، فيمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل في المقالة.

Search Navigation

DVD to MOV – How to Extract QuickTime Movies from DVD with Ease

Laura Goodwin Dec 27, 2019 Rip DVD

When you need to extract the movies from DVD for your iPhone, iPad or iPod, you should convert DVD to QuickTime MOV. Why do you need to convert DVD to QuickTime MOV? Which is the best choice, MOV or MP4? Just learn more about the benefits to convert DVD to MOV format.

The article also shares the best DVD to MOV converter that you can get the best video and audio quality, select the desired audio track and DVD subtitle, or even tweak the different parameters, you can learn more details about the process now.

DVD to MOV

Part 1: Why Do You Convert DVD to QuickTime MOV

Of course, there are hundreds of video formats, why do you convert DVD to QuickTime MOV? As the default video format of Apple, QuickTime should be the optimal video format if you need to rip DVD to your iPhone. Is there any other reason to convert DVD to MOV?

  1. QuickTime includes a browse plugin, which you can play the video format within Firefox, Internet Explorer, Safari and more others.
  2. The new generation of DSLR not only takes still photos with clarity, but also record high quality video in MOV QuickTime format.
  3. MOV includes the desired audio tracks, subtitles, all the media data and more other files when you change DVD to MOV files.
  4. Compatible with your iOS device, Windows, Mac and most of the video editing and playback programs.
  5. MOV file format uses the MPEG4 codec, which is able to have a high quality video format with a small file size.
Convert DVD to MOV

Part 2: How to Convert DVD to MOV with Ease

Does any DVD to MOV converter support the desired audio track and subtitle? How to customize the MOV files for iPhone, iPad or other device? Is there a method to tweak the parameters to adjust the audio and video codec with ease? Vidmore DVD Ripper is the desired DVD to MOV converter that rip DVD disc with the fast speed and lossless quality.

  1. Convert DVD to MOV, iPhone, iPad and other MOV compatible formats.
  2. Rip any DVD, including homemade DVDs as well as commercial ones.
  3. Preserve the DVD structure, video/audio tracks, menus, subtitles and more.
  4. Advanced hardware acceleration to convert DVDs with 3x faster speed.

Download Now

for Free

Step 1: Download and install DVD ripper

Insert the DVD disc into the DVD slot and make sure the DVD is readable for your computer. Once you have installed the DVD to MOV converter, you can launch the program on your computer and click the “Ripper” option to extract the movies from the DVD disc.

Load dvd to program

Step 2: Choose the DVD title to convert

It will detect all the titles of your DVD disc. You can click the “View/Select Title” to check all the DVD titles. You can also judge the video size to find the main movie of the DVD disc. After that, you can select the desired DVD titles you want to convert.

Choose the titles

Step 3: Select the MOV as output format

Click the file format on the right side of the DVD title, you can choose the “MOV” option from the “Video” menu. You can choose the “Same as source” for the output MOV. There are other options, such as 4K MOV, HD MOV, 720P MOV or SD MOV. You can also convert DVD to other popular formats like MKV.

Select mov output

Step 4: Tweak the parameters for MOV

In order to get the desired MOV files, you can also tweak the “Video Quality”, “Video Encoder”, “Frame Rate”, “Video Resolution”, “Bitrate”, “Sample Rate”, “Audio Channel”, “Audio Encoder” and more others to transform DVD disc into MOV files accordingly.

Tweak mov parameters

Step 5: Convert DVD to QuickTime MOV

After that, you can click the “Preference” menu and choose the destination folder for the output format. You can also set up the “Subtitle Language”, “Audio Language” and also “Enable GPU Acceleration” before clicking the “Rip All” button to convert DVD to MOV.

Note: The program supports both homemade DVD and commercial DVD. You can use the same process to convert DVD to the desired MOV. It decrypts most the DRM protections for most of the DVD discs. (Know more about DVD decrypter)

Conclusion

How to extract the MOV files from DVD disc for your iPhone or other devices? The article explains the benefits to convert DVD disc into QuickTime MOV. Moreover, you can also find the best DVD to MOV converter to get the desired video formats. If you have any query about the process, you can share more details in the article.