التنقل

أفضل 8 مشغلات MKV لمشاهدة مقاطع فيديو MKV على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows و Mac

فيونا كوفمان 31 أغسطس ، 2021 تشغيل الفيديو

MKV ليس منتشرًا مثل MP4. يمكنك مشاهدة العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية عالية الدقة بتنسيق MKV. ولكن ليست كل مشغلات الوسائط متوافقة مع مقاطع فيديو MKV. في الواقع ، لا تدعم معظم أجهزة Windows و Android مقاطع الفيديو بتنسيق MKV افتراضيًا. تحتاج إلى تثبيت برنامج الترميز ذي الصلة للحصول على تشغيل MKV في WMP والمشغلات الافتراضية الأخرى. إذا كنت ترغب في تشغيل مقاطع فيديو MKV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنجاح ، فإن مشغل MKV الجيد مهم حقًا. فيما يلي بعض مشغلات الفيديو MKV الموصى بها للغاية لنظامي التشغيل Windows و Mac في السوق. يمكنك القراءة والمقارنة للعثور على أفضل مشغل MKV هنا.

مشغل MKV

الجزء 1: Lossless MKV Player لنظامي التشغيل Windows و Mac

لا يدعم Windows Media Player 12 الافتراضي و QuickTime Player تنسيق MKV مباشرة. إذا كنت تريد تشغيل ملفات MKV دون فقدان الجودة ، مشغل فيدمور يمكن أن يكون خيارك الأول. يمكنك تشغيل تنسيقات الوسائط الشائعة والنادرة بدون خسارة داخل Vidmore Player. يمكن لجودة الصورة عالية الدقة والتأثير الصوتي العالي تحسين تجربتك السمعية والبصرية كثيرًا.

لا يشغل مشغل MKV لنظامي التشغيل Windows و Mac مساحة تخزين كبيرة ومصدرًا للكمبيوتر. وبالتالي ، يمكنك الحصول على تشغيل MKV بسلاسة. لا توجد مشاكل تأخير أو تعطل أو تجميد أو لا تعمل. بالمناسبة ، يمكنك تشغيل أي قرص Blu-ray و DVD داخل Vidmore Player بسلاسة.

  1. قم بتشغيل ملفات MKV و MOV و AVI و FLV و M4V وما إلى ذلك. 4K UHD و 1080 p / 720p HD مقاطع الفيديو بسلاسة.
  2. اضبط حجم الصورة وحجم الشاشة وتأثيرات الفيديو أثناء تشغيل فيديو MKV.
  3. تقنيات متقدمة لفك تشفير الفيديو والصوت للتشغيل السلس.
  4. واجهة بديهية وسهلة الاستخدام لكل من مستخدمي Windows و Mac.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: تحميل مجاني مشغل Vidmore. قم بتشغيل مشغل ملفات MKV بعد التثبيت. أختر افتح ملف واستيراد فيديو MKV الخاص بك.

الواجهة الرئيسية

الخطوة 2: بعد التحميل ، سيتم تشغيل فيديو MKV تلقائيًا. يمكنك استخدام الخيارات بالقرب من الجزء السفلي للتحكم في عملية التشغيل بأكملها. انقر على لقطة شاشة أيقونة بجانب التقاط لقطة سريعة أثناء مشاهدة MKV إذا لزم الأمر.

لعب

الخطوه 3: يمكنك أيضًا استخدام الخيارات من شريط الأدوات العلوي للتحكم في إعدادات التشغيل أيضًا. ال ضوابط, الصوت, فيديو و أدوات القوائم المنسدلة متوفرة.

تشغيل ملفات الوسائط

الجزء 2: أفضل 7 مشغلات فيديو MKV مجانية لنظامي التشغيل Windows و Mac

إذا كنت ترغب في الحصول على برنامج مجاني لمشغل MKV ، يمكنك إلقاء نظرة على الأدوات التالية. انظر فقط إلى ما يمكنك الحصول عليه وما لا يمكنك الحصول عليه من مشغلات MKV المجانية.

أعلى 1: مشغل وسائط VLC

VLC Media Player هو مشغل وسائط مشهور على منصات متعددة. يمكن أن يكون تطبيق MKV player المجاني لأجهزة iPhone و Android و Windows و Mac و Linux. لكن في بعض الأحيان لا يمكنك استخدام VLC لتشغيل ملفات MKV ضمن برنامج الترميز H.265. خلال هذا الوقت ، يمكنك تثبيت برنامج ترميز VLC ذي الصلة ، أو يمكنك تحويل H.265 إلى H.264 لتشغيل MKV مع VLC.

الايجابيات:

  1. VLC Media Player هو مشغل فيديو متعدد المنصات مجاني وآمن للتنزيل.
  2. قم بتطبيق تأثيرات تحرير الفيديو وتغيير تنسيقات الفيديو داخل VLC.
  3. إنه عملي للاستخدام VLC لنسخ قرص DVD.

سلبيات:

  1. لا يمكن تشغيل جميع ملفات MKV باستخدام VLC Media Player.
  2. واجهة المستخدم ليست سهلة الاستخدام.
واجهة مشغل وسائط VLC

أعلى 2: برنامج KMPlayer

برنامج KMPlayer هو أيضًا ممثل MKV لاعب مجاني لنظام التشغيل Windows. يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو بتنسيقات MKV و AVI و FLV و MP4 و MPEG1 / 2/4. أثناء تشغيل MKV ، يمكنك ضبط السطوع والتشبع وإعدادات الفيديو الأخرى. يعد دعم تشغيل VCD و DVD مفيدًا أيضًا.

الايجابيات:

  1. دعم تنسيقات الفيديو والصوت الأكثر شيوعًا باستخدام برامج الترميز الداخلية.
  2. التحكم في تشغيل الفيديو والتصورات.

سلبيات:

  1. يحتوي برنامج Windows MKV player المجاني على إعلانات.
  2. فشل في تشغيل ملفات MKV التي تدعم VP9.
كمبلاير

أعلى 3: GOM Player

لا يستطيع GOM Player تشغيل مقاطع فيديو MKV الشائعة التي تم تنزيلها فحسب ، بل يمكنه أيضًا تشغيل بعض مقاطع فيديو MKV التالفة. ليست هناك حاجة لتنزيل برنامج ترميز إضافي أو حزمة إصلاح. حسنًا ، تمامًا مثل KMPlayer ، مشغل الفيديو MKV الكوري الجنوبي لا يدعم مقاطع فيديو MKV بتشفير VP9 أيضًا.

الايجابيات:

  1. GOM Player هو مشغل فيديو مجاني يمكنه تشغيل فيديو MKV باستخدام برامج الترميز H.264 و HEVC و VP8 على Windows.
  2. عرض وظيفة البحث عن الكودك والعثور عليها.

سلبيات:

  1. تحتوي حزمة تثبيت GOM Player على برامج مجمعة.
  2. لا يدعم تشغيل فيديو MKV بتشفير VP9.
مشغل جوم

أعلى 4: MPlayerX

إنه مشغل MKV مجاني لنظام التشغيل Mac. يمكنك الحصول على تحكم كامل في تشغيل فيديو MKV باستخدام MPlayerX. يمكنك ضبط الإيماءات للتحكم في كيفية تشغيل فيديو MKV في MPlayerX. علاوة على ذلك ، يمكن لـ MPlayerX اكتشاف وتحويل ملف الترجمة إلى الفيديو الخاص بك تلقائيًا.

الايجابيات:

  1. يمكن التحكم في مشغل ملفات MKV المجاني لنظام التشغيل Mac عن طريق Apple Remote.
  2. قم بتغيير حجم الإطار ونسبة العرض إلى الارتفاع والحجم وإعدادات التشغيل الأخرى.

سلبيات:

  1. تتطلب استخدام CPU عالي.
  2. يتعطل MPlayerX أكثر من مشغلات فيديو Mac المجانية الأخرى.
مبلايركس

أعلى 5: PotPlayer

يحتوي PotPlayer على فك تشفير متميز لأجهزة GPU. وبالتالي ، نادرًا ما يبلغ مستخدمو PotPlayer عن مشكلة تعطل الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على تشغيل MKV بسلاسة مع DXVA و Nvidia CUDA والعديد من التقنيات.

الايجابيات:

  1. مشكلات أقل في تأخر مقاطع الفيديو بتنسيق MKV أو التجميد أو التأتأة.
  2. استخدم الحد الأدنى من استخدام وحدة المعالجة المركزية على كمبيوتر Mac الخاص بك.

سلبيات:

  1. عملية إعداد PotPlayer ليست سهلة.
  2. تم تصميم إعدادات PotPlayer المتقدمة للمستخدمين المتقدمين والمحترفين بشكل أساسي.
بوت بلاير

أعلى 6: RealPlayer

يقدم RealPlayer إصدارًا مجانيًا لمشغل الوسائط لأنظمة Windows و iOS و Android. يمكنك تشغيل ملفات MKV وملفات الفيديو الشائعة باستخدام RealPlayer. يمكن أن يساعدك اكتشاف RealPlayer في العثور على بعض المشاهير والأشخاص. على الرغم من أن الإصدارات التجارية لـ RealPlayer ليست جيدة مثل الإصدارات القديمة.

الايجابيات:

  1. قم بتشغيل مقاطع فيديو MKV التي تم تنزيلها حتى 720 بكسل مع RealPlayer مجانًا.
  2. اكتشف وحدد المشاهير في مقاطع الفيديو.

سلبيات:

  1. يحتوي إصدار RealPlayer المجاني على إعلانات.
  2. RealPlayer يتعطل من حين لآخر. تحديث RealPlayer الجديد ليس جيدًا مثل الإصدارات القديمة.
لاعب حقيقي

أعلى 7: VSeven MKV Player

باستخدام برنامج ترميز MKV المدمج ، يمكنك استخدام مشغل MKV المجاني لتشغيل مقاطع فيديو MKV على Windows بسلاسة. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص الفيديو الخاص بك في أنواع مختلفة. كما أنه مدعوم للعثور بسرعة على ملف داخل محرك البحث المدمج الخاص به.

الايجابيات:

  1. قم بتشغيل وإدارة مقاطع الفيديو بتنسيقات MKV و AVI و MP4 والتنسيقات الشائعة.
  2. قم بإنشاء قائمة تشغيل مع مقاطع فيديو MKV بمزاج وتفضيلات مختلفة.

سلبيات:

  1. واجهة قديمة.
  2. لا توجد ميزات تشغيل الفيديو المتقدمة.
مشغل VSeven MKV

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول مشغلات MKV

هل يمكنك لعب MKV على Windows؟

مشغل Windows MKV الافتراضي هو Windows Media Player. لا يوجد مزيل للدمج يدعم حاوية MKV. للحصول على تشغيل MKV على Windows ، يمكنك تنزيل برامج الترميز K-Lite أو CCCP. بالنسبة لمستخدمي Windows 10 ، هناك تحديث جديد في دعم MKV. ومع ذلك ، لا يزال يتعذر عليك تشغيل ملفات MKV على نظام التشغيل Windows 10 من حين لآخر.

هل يمكنك لعب MKV مع QuickTime Player؟

لا. لا يدعم QuickTime Player تنسيق MKV في الأصل. تحتاج إلى استخدام مشغل MKV لنظام التشغيل Mac لتشغيل ملفات MKV. أو يمكنك تثبيت امتداد مشغل MKV لتشغيل MKV في المتصفح أيضًا. الى جانب ذلك ، التحويل MKV إلى MOV هو أيضًا حل جيد.

كيف تلعب ملفات MKV على iPhone؟

لا تدعم مشغلات فيديو Apple الافتراضية تنسيق فيديو MKV. يمكنك تحويل ملفات MKV أو استخدام تطبيق مشغل MKV على iPhone. إذا كنت تصر على تشغيل MKV على iPad أو iPhone ، يمكنك استخدام MKPlayer و Infuse و PlayerXtreme Media Player وما إلى ذلك.

على الرغم من أن مشغلات الوسائط الافتراضية لا تدعم MKV على نطاق واسع على أجهزة Windows و Mac و iOS ، فلا يزال بإمكانك استخدام مشغل وسائط MKV لحل المشكلة. البرامج المذكورة أعلاه هي مشغلات فيديو MVK مجانية ومدفوعة ممتازة لمستخدمي سطح المكتب. يمكنك اختيار أي أداة لتشغيل ومشاهدة مقاطع فيديو MKV على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac. إذا لم تكن لديك فكرة عن الشخص الذي تختاره ، فما عليك سوى تنزيل Vidmore Player وابدأ الإصدار التجريبي المجاني. يستحق المحاولة.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 8 MKV Players to Watch MKV Videos on Your Windows and Mac Computer

Fiona Kaufman Aug 31, 2021 Video Playback

MKV is not as widespread as MP4. You can see many HD movies and TV shows in MKV format. But not all media players are compatible with MKV videos. Actually, most Windows and Android devices don’t support videos in the MKV format by default. You need to install the related codec to get MKV playback in WMP and other default players. If you want to play MKV videos on your computer successfully, a good MKV player really matters. Here are some highly-recommended MKV video players for Windows and Mac in the market. You can read and compare to find your best MKV player here.

MKV Player

Part 1: Lossless MKV Player for Windows and Mac

The default Windows Media Player 12 and QuickTime Player don’t support MKV format directly. If you want to play MKV files without losing quality, Vidmore Player can be your first choice. You can play popular and rare media formats losslessly within Vidmore Player. The HD image quality and high sound effect can improve your audiovisual experience a lot.

The MKV player for Windows and Mac computer doesn’t take much storage space and computer source. Thus, you can get smooth MKV playback. No lagging, crashing, freezing or not working issues. By the way, you can play any Blu-ray and DVD disc within Vidmore Player seamlessly.

  1. Play MKV, MOV, AVI, FLV, M4V, etc. 4K UHD and 1080p/720p HD videos smoothly.
  2. Adjust image size, screen size and video effects during MKV video playback.
  3. Advanced video and audio decoding technologies for smooth playback.
  4. Intuitive and user-friendly interface for both Windows and Mac users.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1: Free download Vidmore Player. Launch the MKV file player after the installation. Choose Open File and import your MKV video.

Main interface

Step 2: After loading, the MKV video will play automatically. You can use the options near the bottom to control the entire playback process. Click the Screenshot icon beside to take a quick snapshot while watching MKV if necessary.

Play

Step 3: You can also use the options from the top toolbar to control the playback settings as well. The Controls, Audio, Video and Tools drop-down lists are available.

Play media files

Part 2: Top 7 Free MKV Video Players for Windows and Mac

If you want to get a MKV player freeware, you can take a look at the following tools. Just see what you can and cannot get from those free MKV players.

Top 1: VLC Media Player

VLC Media Player is a popular media player on multiplatform. It can be your free MKV player app for iPhone, Android, Windows, Mac and Linux. But sometimes you cannot use VLC to play MKV files under the H.265 codec. During this time, you can install the related VLC codec, or you can convert H.265 to H.264 to play MKV with VLC.

Pros:

  1. VLC Media Player is a cross-platform video player free and safe to download.
  2. Apply video editing effects and change video formats within VLC.
  3. It is workable to use VLC to rip a DVD.

Cons:

  1. Not all MKV files can be played with VLC Media Player.
  2. The user interface is not user friendly.
VLC media player interface

Top 2: KMPlayer

KMPlayer is also a representative free MKV player for Windows. You can play videos in MKV, AVI, FLV, MP4 and MPEG1/2/4 formats. During the MKV playback, you can adjust brightness, saturation and other video settings. Its VCD and DVD playback support is also good to use.

Pros:

  1. Support most popular video and audio formats with the internal codecs.
  2. Control video playback and visualizations.

Cons:

  1. The Windows MKV player freeware contains ads.
  2. Fail to play VP9-enabled MKV files.
Kmplayer

Top 3: GOM Player

GOM Player can play not only the common downloaded MKV videos, but also some damaged MKV videos. There is no need to download extra codec or repair pack. Well, just like KMPlayer, this South Korean MKV video player doesn’t support VP9-encodeed MKV videos either.

Pros:

  1. GOM Player is a free video player that can play MKV video with H.264, HEVC and VP8 codecs on Windows.
  2. Offer the default codec searching and finding function.

Cons:

  1. The GOM Player installation package contain bundled software.
  2. No VP9-encoded MKV video playback support.
GOM Player

Top 4: MPlayerX

It is a free MKV player for Mac. You can get full control of MKV video playback with MPlayerX. You can set gestures to control how your MKV video play in MPlayerX. Moreover, MPlayerX can detect and convert subtitle file into your video automatically.

Pros:

  1. The free MKV file player for Mac can be controlled by Apple remote.
  2. Change frame size, aspect ratio, volume and other playback settings.

Cons:

  1. Require high CPU usage.
  2. MPlayerX crashes more often than other free Mac video players.
Mplayerx

Top 5: PotPlayer

PotPlayer has an outstanding GPU hardware decoding. Thus, the video crashing problem is hardly reported by PotPlayer users. Moreover, you can get smooth MKV playback with DXVA, Nvidia CUDA and many technologies.

Pros:

  1. Less MKV video lagging, freezing or stuttering issues.
  2. Use minimum CPU usage on your Mac computer.

Cons:

  1. The PotPlayer setup process is not easy.
  2. PotPlayer advanced settings are designed for advanced and professional users mainly.
PotPlayer

Top 6: RealPlayer

RealPlayer offers a free media player version for Windows, iOS and Android. You can play MKV and common video files with RealPlayer. The RealPlayer discover can help you find some celebrities and people. Though RealPlayer commercial versions are not as good as the old versions.

Pros:

  1. Play the downloaded MKV videos up to 720p with RealPlayer free.
  2. Discover and identify celebrities in videos.

Cons:

  1. The free RealPlayer version contain ads.
  2. RealPlayer crashes occasionally. The new RealPlayer update is not as good as the old versions.
Realplayer

Top 7: VSeven MKV Player

With the built-in MKV codec, you can use the free MKV Player to play MKV videos on Windows smoothly. Moreover, you can tailor your video in different types. It is also supported to quickly find a file within its built-in search engine.

Pros:

  1. Play and manage videos in MKV, AVI, MP4 and common formats.
  2. Create a playlist with MKV videos in different moods and preferences.

Cons:

  1. Outdated interface.
  2. No advanced video playback features.
VSeven MKV Player

Part 3: FAQs of MKV Players

Can you play MKV on Windows?

The default Windows MKV player is Windows Media Player. There is no such a demuxer that support the MKV container. To get the MKV playback on Windows, you can download K-Lite or CCCP codecs. As for Windows 10 users, there is a new update in MKV support. However, you still cannot play MKV files on Windows 10 occasionally.

Can you play MKV with QuickTime Player?

No. QuickTime Player doesn’t support the MKV format natively. You need to use a MKV player for Mac to playing MKV files. Or you can install a MKV player extension to get in-browser MKV playback as well. Besides, converting MKV to MOV is also a good solution.

How to play MKV files on iPhone?

The default Apple video players don’t support the MKV video format. You can convert MKV files or use a MKV player app on iPhone. If you insist on the MKV playback on iPad or iPhone, you can use MKPlayer, Infuse, PlayerXtreme Media Player, etc.

Though MKV is not widely supported by default media players on Windows, Mac and iOS devices, you can still use a MKV media player to solve the problem. The above programs are excellent free and paid MVK video players for desktop users. You can choose any tool to play and watch MKV videos on your Windows or Mac computer. If you have no idea which one to choose, just download Vidmore Player and start its free trial. It is worth to have a try.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews