التنقل

أفضل 3 مشغلات فيديو بطيئة الحركة لتشغيل مقاطع الفيديو في حركة بطيئة التأثير

فيونا كوفمان 31 مارس 2022 تشغيل الفيديو

تعد الحركة البطيئة والتكبير من التأثيرات المستخدمة بشكل متكرر للأفلام. عندما تريد تطبيق تأثير التأثير على مقطع فيديو ، ما هي أفضل مشغلات الحركة البطيئة على نظامي التشغيل Windows و Mac؟ الحركة البطيئة هي تقنية يبدو أنها تحدث بشكل أبطأ من سرعتها العادية. يمكنك ببساطة الاستفادة من التحكم في السرعة لتحويل مشغل الفيديو إلى مشغل بطيء الحركة.

مشغل فيديو بطيء الحركة

أعلى 1: VLC Media Player - Open Source Slow Motion Player

مشغل الميديا VLC هو مشغل Slow Motion مجاني ومفتوح المصدر ومتاح لنظامي التشغيل Windows و Mac. يتيح لك تشغيل مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو ، فضلاً عن مقاطع الفيديو المتدفقة عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في التقاط المحتوى التفصيلي لإطار ، يمكنك إبطاء الحركة المحددة. يمكنك أيضًا تسريع الفيديو لتخطي الأجزاء غير المرغوب فيها.

  1. اضبط سرعة الفيديو لتطبيق تأثير الحركة البطيئة.
  2. استخدم مفتاح التشغيل السريع أو قائمة التشغيل لتعيين السرعة المفضلة.
  3. يمكنك تغيير السطوع والترجمة والحركة البطيئة والمزيد.
  4. سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم أنيقة.
مشغل الميديا VLC

أعلى 2: 5KPlayer - أفضل مشغل فيديو بطيء الحركة لنظام Windows

5KPlayer هو مشغل وسائط مجاني كامل الميزات يمكنك تشغيله بالحركة البطيئة على Windows. يوفر 3 أوضاع مختلفة للحركة البطيئة ، مثل 0.8 إبطاء و 0.7 إبطاء و 0.5 إبطاء. يمكّنك مشغل الفيديو البطيء أيضًا من تنزيل وتشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة وموسيقى HiFi بسلاسة بجودة عالية.

  1. قم بتغيير سرعة الفيديو يدويًا باستخدام ميزة التحكم في السرعة.
  2. قم بتوفير وظيفة تحرير مضمنة لعمل فيديو بطيء الحركة.
  3. دعم دقة الفيديو العالية التي يمكن أن تصل إلى 4K UHD.
  4. قم بتسريع مقطع فيديو لتخطي الجزء الممل إذا كنت تريد ذلك.
5 لاعب

أعلى 3: QuickTime - أفضل مشغل فيديو بطيء الحركة لنظام التشغيل Mac

كمشغل وسائط افتراضي لنظام التشغيل Mac ، يدعم QuickTime أيضًا وضع الحركة البطيئة. لذلك ، لتشغيل فيديو بطيء الحركة على جهاز MacBook الخاص بك ، يجب أن تضغط مع الاستمرار على زر التشغيل والإيقاف المؤقت لمدة 5 ثوانٍ للوصول إلى القائمة لتغيير السرعة. بعد ذلك ، يمكنك اختيار سرعة معينة لتشغيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بالحركة البطيئة. ولكن قد تواجه برنامج QuickTime Player لا يعمل إصدار في بعض الأحيان.

  1. قم بتوفير مفتاح اختصار للتحكم بسرعة الفيديو.
  2. قم بتشغيل مقاطع فيديو عالية الجودة بحجم ملف صغير.
  3. العمل كمشغل صوتي وعارض للصور.
  4. توفير واجهة مستخدم نظيفة وبديهية.
وقت سريع

أعلى 4: أفضل بديل لمشغل الحركة البطيئة

مشغل فيدمور هو بديل مجاني لمشغل الحركة البطيئة حيث يمكنك تشغيل Blu-ray وأقراص DVD ومقاطع فيديو 4K والمزيد. يمكنه الحفاظ على تأثير الصوت بدون فقد وجودة صورة عالية الدقة في نفس الوقت. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا قائمة تنقل للتحكم في فصل التشغيل.

  1. قم بتشغيل جميع تنسيقات الفيديو / الصوت وأقراص DVD وأقراص Blu-ray.
  2. توفير تشغيل صورة عالية الجودة والصوت الأصلي.
  3. قم بتعديل مسار الصوت / الفيديو والقناة والتأثيرات وحجم الشاشة.
  4. تسمح لك بأخذ لقطة سريعة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
الواجهة الرئيسية

أعلى 5: الأسئلة الشائعة حول برنامج Slow Motion Video Player

1. كيف يمكن تشغيل الفيديو بالحركة البطيئة؟

إذا كنت راضيًا عن التأثيرات المتأثرة بمشغلات الحركة البطيئة المذكورة أعلاه ، فيمكنك ببساطة إنشاء فيديو بطيء الحركة عبر الإنترنت باستخدام veed.io. إنها تمكنك من تقسيم المقاطع الخاصة بك ، وإبطاء أجزاء معينة ، وحتى إنشاء تأثيرات رائعة.

2. هل من الممكن تشغيل مقاطع فيديو بطيئة الحركة مباشرة على iPhone؟

نعم. لتشغيل مقاطع فيديو iPhone بالحركة البطيئة ، إليك بعض التطبيقات المتقدمة التي يجب أن تعرفها ، مثل iMotion HD و SLOPRO ومتجر الفيديو والمزيد. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا نقل مقاطع الفيديو لتشغيل مقاطع فيديو بطيئة الحركة على iPhone على جهاز الكمبيوتر.

3. كيفية تشغيل مقاطع فيديو YouTube في إطار بطيء الحركة بالإطار؟

ما عليك سوى فتح مقطع فيديو YouTube الذي تريد تشغيله بالحركة البطيئة. انقر على هيأ أيقونة واختر خيار السرعة. يوجد خياران مختلفان للحركة البطيئة ، 0.5 إبطاء و 0.25 إبطاء. عندما تحتاج إلى تطبيق أوضاع أخرى ، يمكنك اختيار مشغل HTML5 بدلاً من ذلك.

خاتمة

إذا كنت بحاجة فقط إلى تطبيق تأثير تأثير لمقطع فيديو ، فيجب أن تأخذ في الاعتبار أفضل 3 مشغلات فيديو بطيئة الحركة المذكورة أعلاه. يمكنك معرفة المزيد حول خيارات السرعة واختيار الخيار المطلوب حسب متطلباتك. بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار Vidmore Player لـ تشغيل DVD، قرص Bu-ray وأشرطة الفيديو.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 3 Slow Motion Video Players to Play Videos in Impact Slow Motion

Fiona Kaufman Mar 31, 2022 Video Playback

Slow motion and zoom is a frequently used effect for movies. When you want to apply an impact effect for a video, what are the best slow-motion players on Windows and Mac? Slow motion is a technique that the action that appears to be happening slower than its normal speed. You can simply take advantage of the speed control to turn the video player into a slow-motion one.

Slow Motion Video Player

Top 1: VLC Media Player – Open Source Slow Motion Player

VLC Media Player is a free and open-source Slow Motion Player available to Windows and Mac. It allows you to play a wide range of videos, as well as online streaming videos. If you want to capture the detailed content of a frame, you can slow down the specific motion. You can also speed up the video to skip unwanted parts.

  1. Adjust the video speed to apply an impact slow motion effect.
  2. Use hotkey or the Playback menu to set a preferred speed.
  3. Change the brightness, subtitles, slow motion, and more.
  4. Easy to use with a sleek user interface.
VLC Media Player

Top 2: 5KPlayer - Best Slow Motion Video Player for Windows

5KPlayer is a full-featured free media player that you can play in slow motion on Windows. It provides 3 different slow-motion modes, such as 0.8 slow down, 0.7 slow down, and 0.5 slow down. The slo-motion video player also enables you to download and play high-resolution videos and HiFi music smoothly in high quality.

  1. Change video speed manually with the speed control feature.
  2. Provide a built-in edit function to make a slow-motion video.
  3. Support high video definition that can up to 4K UHD.
  4. Speed up a video to skip the boring part if you want.
5Kplayer

Top 3: QuickTime - Best Slow Motion Video Player for Mac

As the default media player for Mac, QuickTime also supports the slow-motion mode. Therefore, to play a slow-motion video on your MacBook, you should press and hold on to the play-pause button for about 5 seconds to access the menu for the speed change. Then, you can choose a specific speed to play your favorite videos in slow motion. But you may encounter the QuickTime Player not working issue sometimes.

  1. Provide a shortcut key to quickly control the video speed.
  2. Play high-quality videos with minor file size.
  3. Work as an audio player and image viewer.
  4. Provide a clean and intuitive user interface.
Quicktime

Top 4: Best Slow Motion Player Alternative

Vidmore Player is a free Slow Motion Player alternative that you can play Blu-rays, DVDs, 4K videos, and more. It can maintain a lossless sound effect and HD image quality at the same time. Moreover, there is also a navigation menu to control the playing chapter.

  1. Play all video/audio formats, DVDs, and Blu-ray discs.
  2. Provide high-quality image playback and the original sound.
  3. Tweak audio/video track, channel, effects, and screen size.
  4. Allow you to take a quick snapshot while watching videos.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS
Main interface

Top 5: FAQs of Slow Motion Video Player

1. How to Make a Video Play in Slow Motion?

If you are satisfied with the impacted effects with the above Slow motion players, you can simply make a slow motion video online with veed.io. It enables you to split your clips, slow down certain parts, and even create awesome effects.

2. Is It Possible to Play Slow Motion Videos Directly on iPhone?

Yes. To play iPhone videos in slow motion, here are some advanced apps you should know, such as iMotion HD, SLOPRO, Video shop, and more. After that, you can also transfer the videos to play iPhone slow motion video clips on a computer.

3. How to Play YouTube Videos in Slow Motion Frame by Frame?

Simply open the YouTube video you want to play in slow motion. Click the Gear icon and choose the Speed option. There are two different slow motion options, 0.5 slow down and 0.25 slow down. When you need to apply other modes, you can choose HTML5 player instead.

Conclusion

If you just need to apply an impact effect for a video clip, you should take the above-mentioned 3 best slow-motion video players into consideration. You can learn more about the speed options and choose the desired one as your requirement. Of course, you can also choose Vidmore Player to play DVD, Bu-ray disc and videos.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews