التنقل

أفضل 4 برامج مجانية لتحويل AAC إلى WAV يجب أن تعرفها

فيونا كوفمان 07 أبريل 2022 تحويل الصوت

حقيقة أن AAC غير مدعوم من قبل معظم الأجهزة المحمولة ومشغلات الموسيقى يمكن أن يكون مزعجًا للعديد من مستمعي الصوت وعشاق الصوت. نتيجة لذلك ، يفضلون الحصول على ملفات WAV نظرًا لعدم وجود العديد من المشكلات من حيث مخاوف التوافق. لحسن الحظ ، يتوفر عدد لا يحصى من البرامج لـ تحويل AAC إلى WAV بدون جهد. في هذه الملاحظة ، سنستكشف هنا أفضل محولات الوسائط التي تحول برامج سطح المكتب والبرامج عبر الإنترنت.

AAC إلى WAV
المحتوى

الجزء 1. كيفية تحويل AAC إلى WAV باستخدام البرنامج

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو تطبيق قوي يعمل بشكل رائع مع كل من أجهزة كمبيوتر Mac و Windows. يمكن أن يساعدك في تحويل العديد من التنسيقات مع دعم كبير لجميع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت تقريبًا. بالاستفادة من تسريع الأجهزة ، فإنه يضمن تحويلًا سريعًا في بضع ثوانٍ مع الحفاظ على الجودة من مصدرها الأصلي.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بأدوات يدوية مثل محرر الفيديو / الصوت مما يتيح لك ضبط الدقة ومعدل البت والقناة وإضافة تأثيرات بصرية وغير ذلك الكثير. بصرف النظر عن ذلك ، يتيح لك صانع GIF المدمج إنشاء صور GIF من مقطع فيديو أو صورتين في أي وقت من الأوقات. في الواقع ، يعد Vidmore Video Converter برنامجًا متعدد الأغراض حيث توجد وظائف مفيدة متعددة إلى جانب تحويل ملفات الوسائط. للاستفادة من برنامج محول AAC إلى WAV المذهل ، ألق نظرة على الدليل المبسط أدناه.

الخطوة 1. اكتساب البرنامج

أول شيء عليك القيام به هو تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى موقعه الرئيسي أو النقر فوق أحد ملفات تنزيل مجاني وفقًا لنظام التشغيل الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل البرنامج بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل ملف AAC

من واجهة التطبيق قيد التشغيل ، انقر فوق زائد أيقونة لإضافة ملف. يمكنك أيضًا إضافة مجلد من ملفات AAC كما تريد. إذا لاحظت وجود ملف اضف ملف زر في الجزء الأيسر العلوي من الواجهة. انقر فوق زر القائمة المنسدلة وحدد ملف أضف المجلد زر.

VIdomore Vc - تحويل AAC إلى WAV

الخطوة 3. اختر تنسيق الإخراج

بمجرد إضافة ملف AAC الهدف الخاص بك الذي يحتاج إلى تحويل ، حدد الآن تنسيق الإخراج. اختر تنسيق الصوت WAV في هذه الحالة. ما عليك سوى الانتقال إلى الملف الشخصي قائمة. انتقل إلى ملف الصوت علامة التبويب وعلى القسم الأيسر ، حدد ملف WAV صيغة.

VIdomore Vc حدد إخراج WAV AS

الخطوة 4. ابدأ مهمة التحويل

بمجرد تعيين كل شيء ، قم بتعيين موقع ملف حيث يمكنك بسهولة تحديد موقع الملف المحول. ثم انقر فوق ملف تحويل جميع زر لبدء العملية. يمكنك أيضًا اتباع نفس الإجراء عند تحويل WAV إلى AAC على Mac أو Windows PC.

VIdomore Vc - تحويل AAC إلى WAV

2. iTunes

تم تصميم البرنامج للاستماع إلى تدفقات الموسيقى ومشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام. ومن المثير للاهتمام ، أنه يوفر رموزًا متنوعة تمكن المستخدمين من إجراء تحويلات صوتية بما في ذلك تحويل AAC إلى WAV. أفضل جزء هو أن العملية يمكن إجراؤها في بضع ثوانٍ ولن تحتاج إلى تعديل أي إعداد معقد حتى يمكن للمستخدمين المبتدئين تشغيل الأداة دون مواجهة أي مشكلة. الآن دعنا نتعلم كيفية استخدام هذا التطبيق المجاني لتحويل AAC إلى WAV.

الخطوة 1. انتقل إلى Microsoft Official Store وقم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتشغيل الأداة وسترى واجهة العمل الخاصة بها.

الخطوة 2. الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو تحميل ملف AAC الخاص بك. للقيام بذلك ، انقر فوق تعديل زر. يختار التفضيلات وانقر فوق اعدادات مهمه. بعد ذلك ، اضبط ملف الاستيراد باستخدام إلى تشفير WAV لتحريك هذا الخيار. عندما تكون جاهزًا ، انقر فوق الزر "موافق".

الخطوه 3. انقر الآن على ملف AIFF الذي قمت باستيراده للتو وقم بتحويله إلى WAV بمجرد الانتقال إليه ملف> تحويل> إنشاء إصدار WAV. هذه هي طريقة تحويل WAV إلى AAC في iTunes بسهولة.

يقوم iTunes بتحويل ملف AAC إلى WAV

3. الجرأة

للحصول على برنامج تحرير وتحويل صوتي وظيفي وخالي تمامًا ، يجب أن يتبادر إلى الذهن Audacity دائمًا. تم بناء البرنامج على FFmpeg مما يسمح له بالوصول إلى مكتبة FFmpeg والتحويل من تنسيقات ملفات صوتية مختلفة. خلاف ذلك ، تحتاج إلى التحويل إلى التنسيقات المدعومة مثل WAV و AIFF. ومع ذلك ، يرجى الرجوع إلى الخطوات أدناه لتحويل AAC إلى WAV في Audacity.

الخطوة 1. أول الأشياء أولاً ، قم بتثبيت FFmpeg على نظامك ودمجه مع تطبيق Audacity.

الخطوة 2. بعد ذلك ، قم باستيراد ملفات AAC التي ترغب في تحويلها إلى WAV. انتقل إلى ملف> استيراد الصوت. النقر فوق الزر "فتح" من قائمة "ملف" يعمل أيضًا بشكل جيد مع استيراد الملفات.

الخطوه 3. لتحويل AAC إلى WAV أخيرًا باستخدام محول AAC المجاني هذا إلى WAV ، قم بالوصول إلى قائمة File وقم بتوجيه المؤشر إلى تصدير اختيار. من هناك اختر تصدير بتنسيق WAV الخيار ، وعملية التحويل يجب أن تبدأ على الفور.

الجرأة تحويل ملف AAC إلى WAV

الجزء 2. كيفية تحويل AAC إلى WAV عبر الإنترنت

بنفس الطريقة ، يمكنك تحويل AAC إلى WAV دون تثبيت برنامج أو دمج مكون إضافي بمساعدة برنامج عبر الإنترنت. أحد أفضل محولات AAC إلى WAV عبر الإنترنت التي يجب أن تفكر في استخدامها هو محول الفيديو المجاني من فيدمور. إنه يعمل بشكل جيد مع جميع المتصفحات تقريبًا سواء على Mac و Windows PC. مع ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمزايا ميزة التحويل المرنة. هذا يعني أنك ستتمكن من التحويل من عدد كبير من تنسيقات الصوت والفيديو. ناهيك عن أن الأداة لا تحد من عدد المتحولين وحتى الحجم. ولراحتك ، يمكن تشغيل تحويل دفعة دون الحاجة إلى القلق بشأن السرعة. كل هذه الأشياء التي يمكنك استغلالها باستخدام برنامج محول مجاني من AAC إلى WAV. إذا كنت مهتمًا باستخدام هذه الأداة الرائعة ، فراجع الخطوات أدناه وتعرف على كيفية عملها.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى موقع الويب الخاص بالأداة والوصول إلى الصفحة الرئيسية. بالنسبة إلى المستخدم لأول مرة ، قد تحتاج إلى إجراء التثبيت السريع للمشغل.

الخطوة 2. الآن قم باستيراد الملف الذي ترغب في تحويله بالنقر فوق أضف ملفات للتحويل. حدد موقع ملف AAC من محرك الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوه 3. بمجرد إضافة الملف ، يجب أن يظهر على لوحة التحويل. من هناك ، انقر فوق موسيقى وحدد زر الاختيار WAV كتنسيق إخراج.

Vidmore FVC حدد تنسيق الإخراج

الخطوة 4. عندما تكون جاهزًا ، اضغط على تحويل زر للعملية أن تتم.

Vidmore FVC تحويل AAC إلى WAV

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من AAC إلى WAV

كيف أقوم بتحويل WAV إلى AAC على Mac؟

إنه نفس مفهوم تحويل AAC إلى WAV. من الجيد أن هناك برامج متوافقة مع كل من أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. أحدها هو Vidmore Video Converter.

هل AAC أو WAV أفضل؟

تستخدم ملفات مثل AAC ضغطًا مع فقدان البيانات ، على عكس WAV الذي يستخدم ضغطًا بدون فقدان البيانات. لذلك ، لتخزين الموسيقى ، تعد ملفات AAC تنسيقات رائعة بينما ملفات WAV هي الأفضل فيما يتعلق بجودة الصوت.

ما مدى أمان التحويل عبر الإنترنت؟

طالما أن البرنامج عبر الإنترنت لا يطلب أي تفاصيل سرية أو ملف تعريف بيانات الاعتماد الخاص بك ، فلا داعي للقلق.

خاتمة

الآن تعلمت كيف تحويل AAC إلى WAV جنبًا إلى جنب مع الأدوات التي يمكنك استخدامها. الأمر متروك لك الآن وهو الأفضل لك. إذا كنت تريد الوصول إلى المزيد من الميزات والوظائف ، فيجب أن تكون تطبيقات سطح المكتب مثل Vidmore هي الخيار الأفضل. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام الأداة عبر الإنترنت إذا لم يكن تنزيل تطبيق ما هو الشيء المفضل لديك لتحويل الملفات.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

4 Best and Free AAC to WAV Converter Programs You Should Know About

Fiona Kaufman Apr 07, 2022 Convert Audio

The fact that AAC is not supported by most portable devices and music players can be bothersome for many audio listeners and audiophiles. As a result, they prefer to have WAV files as there are not many issues in terms of compatibility concerns. Fortunately, a myriad of programs are available to convert AAC to WAV effortlessly. On that note, here we will geek out on the best media converters converting desktop and online programs.

AAC to WAV
Content

Part 1. How to Convert AAC to WAV with Software

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is a powerful application that works great with both Mac and Windows computers. It can assist you in converting tons of formats with great support to almost all output/input video and audio file formats. Benefiting from the hardware acceleration, it ensures a rapid conversion in a few seconds while managing to retain the quality from its original source.

In addition, it comes with handy tools such as a video/audio editor allowing you to adjust resolution, bitrate, channel, add visual effects and so much more. Aside from that, the built-in GIF maker enables you to make GIFs out of a video or a couple of pictures in no time. Indeed, Vidmore Video Converter is a multi-purpose program where there are multiple useful functions aside from converting media files. To utilize this amazing AAC to WAV converter software, take a glance at the simplified guide below.

Step 1. Acquire the program

The first thing that you need to do is to download the app on your computer. You may do this by going to its main website or clicking one of the Free Download buttons according to the operating system that your computer is running. Run the program afterwards.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Load an AAC file

From the running interface of the app, click the Plus icon to add a file. You may also add a folder of AAC files as you like. If you would notice, there is an Add File button at the upper left portion of the interface. Click the drop-down button and select the Add Folder button.

VIdomore Vc Convert AAC to WAV

Step 3. Choose output format

Once you have added your target AAC file that needs to be converted, select now the output format. Choose WAV audio format in this case. Simply go to the Profile menu. Navigate to the Audio tab and on the left section, select the WAV format.

VIdomore Vc Select WAV AS Output

Step 4. Initiate the conversion task

Once everything is set, set a file location where you can easily locate the converted file. Then click the Convert All button to initiate the process. You may also follow the same procedure when converting WAV to AAC on Mac or Windows PC.

VIdomore Vc Convert AAC to WAV

2. iTunes

The program is designed for listening to music streams and watching TV shows or movies. Interestingly, it provides various codes that will enable users to conduct audio conversions including AAC to WAV conversion. The best part is the process can be done in a few seconds and you don’t need to tweak any complicated setup even novice users may operate the tool without having any trouble. Now let’s learn how to use this AAC to WAV converter free app.

Step 1. Go to the Microsoft Official Store and install the program on your PC. Once done, launch the tool and you should see its working interface.

Step 2. The next thing that you should do is upload your AAC file. To do this, click the Edit button. Select Preferences and click on Import Settings. After that, set the Import Using to WAV Encoder to actuate this option. When you are ready click the OK button.

Step 3. Now click the AIFF file that you just imported and convert it to WAV by simply going to File > Convert > Create WAV Version. That’s how to convert WAV to AAC in iTunes easily.

iTunes Convert AAC File to WAV

3. Audacity

For a functional and totally free audio editing and converting program, Audacity should always come to mind. The program is built upon FFmpeg allowing it to access the FFmpeg library and convert from different audio file formats. Otherwise, you need to convert to supported formats like WAV and AIFF. Nevertheless, kindly refer to the below steps to convert AAC to WAV in Audacity.

Step 1. First things first, install FFmpeg on your system and integrate it with the Audacity app.

Step 2. Next, import the AAC files that you like to convert to WAV. Navigate to File > Import Audio. Clicking the Open button from the File menu also works well with importing files.

Step 3. To finally transform AAC to WAV using this free AAC to WAV converter, access the File menu and point your cursor to the Export option. From there, select Export as WAV option, and the conversion process should commence immediately.

Audacity Convert AAC FIle to WAV

Part 2. How to Convert AAC to WAV Online

In the same way, you can convert AAC to WAV without even installing a program or integrating a plugin with the help of an online program. One of the best online AAC to WAV converters you should consider using is Vidmore Free Video Converter. It works well with almost all browsers either on Mac and Windows PC. With it, you can also enjoy the benefit of a flexible conversion feature. That means you will be able to convert from a plethora of audio and video formats. Not to mention the tool does not limit the number of converts and even the size. And for your convenience, it could operate a batch conversion without worrying about the speed. All of these you may exploit with a free AAC to WAV converter program. If you are interested in using this amazing tool, see the steps below and learn how it works.

Step 1. Access the website of the tool and reach the main page. For a first-time user, you may need to run through the quick installation of the launcher.

Step 2. Now import the file that you wish to convert by clicking the Add Files to convert. Locate the AAC file from your computer drive.

Step 3. Once the file is added, it should appear on the conversion panel. From there, click on the Music icon and tick the WAV radio button as an output format.

Vidmore FVC Select Output Format

Step 4. When you are ready, hit the Convert button for the process to take place.

Vidmore FVC Convert AAC to WAV

Part 3. FAQs of AAC to WAV

How do I convert WAV to AAC on Mac?

It’s the same concept as converting AAC to WAV. Good thing there are programs that are compatible with both Windows and Mac computers. One of which is Vidmore Video Converter.

Is AAC or WAV better?

Files like AAC use lossy compression, unlike WAV that employs lossless compression. Therefore for storing music, AAC files are great formats while WAV files are best as far the audio quality is concerned.

How safe is it to convert online?

Long as the online program does not ask for any confidential details or for your credential profile, there’s not much to worry about.

Conclusion

Now you have learned how to convert AAC to WAV along with the tools that you can use. It’s up to you now which is best for you. If you want access to more features and functions, desktop apps like Vidmore should be the best option. On the other hand, you may use the online tool if downloading an app is not your thing for converting files.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews