التنقل

تحويل AMR إلى MP3 من خلال 4 برامج عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 28 مارس 2022 تحويل الصوت

نحن نعلم أن AMR توفر مسارات صوتية بجودة ممتازة. إنه خاص جدًا في ترميز الكلام ، مما يجعل الصوت ممتازًا. من ناحية أخرى ، لا يعمل هذا النوع من تنسيقات الملفات بشكل جيد على معظم الأجهزة. لهذا السبب يتحول الآخرون إلى تنسيقات قياسية أخرى يمكن تشغيلها على معظم الأجهزة. وأحد أنواع هذه الملفات هو MP3. MP3 هو تنسيق الصوت العالمي المستخدم بسبب توافقه. لذلك إذا كنت تريد أيضًا جعل ملف AMR الخاص بك متوافقًا مع معظم الأجهزة ، فتعرف على كيفية ذلك تحويل AMR إلى MP3 من خلال قراءة المنشور أدناه.

AMR إلى MP3

الجزء 1. طريقة مجانية لتحويل AMR إلى MP3

1. Vidmore محول MP3 مجاني على الإنترنت

محول MP3 مجاني على الإنترنت من Vidmore هو البرنامج الذي يجب عليك استخدامه إذا كانت مساحة التخزين لديك إجمالية. لا توجد مساحة إضافية على جهازك لتشغيل أي برنامج آخر. يمكنك استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت على كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Mac و Windows. يتوفر Vidmore عبر الإنترنت لتستخدمه على راحتك وهو مجاني. Vidmore هي خدمة إنترنت مجانية يمكنك استخدامها متى كان ذلك مناسبًا لك. على الرغم من أنه محول صوت وفيديو عبر الإنترنت ، إلا أنه يدعم مجموعة واسعة من أنواع الملفات. تتضمن أمثلة هذه التنسيقات M4A و MP3 و AAC و WMA و AIFF و AC3 وغيرها الكثير. كما يتيح لك تحمل المسؤولية الكاملة عن العنصر المحول الذي تقوم بإنشائه الجودة.

على عكس محولات الإنترنت الأخرى التي لها قيود على الملفات ، لا يفرض Vidmore Free Online MP3 Converter أي قيود. لقد وفرنا أيضًا إجراءً للمشي لراحتك لتحويل AMR إلى MP3.

الخطوة 1: انتقل إلى بوابة Vidmore Free Video Converter للبدء. يرجى تنزيل برنامج التثبيت بالضغط على ملف أضف ملفات للتحويل اختيار. سيصبح الوصول إلى الأداة عبر الإنترنت متاحًا عند تثبيت المشغل.

الخطوة 2: يجب إضافة ملف AMR أولاً بالضغط على ملف أضف ملفات للتحويل زر مرتين على التوالي لبدء العملية. يمكنك العمل بشكل أكثر فاعلية عن طريق تعديل مسارات صوتية متعددة في وقت واحد إذا قمت بتضمين مقاطع في سير عملك.

أضف AMR إلى Vidmore Online

الخطوه 3: بعد إضافة ملف AMR على شاشة العرض المركزية ، انقر فوق MP3 أدناه.

اختر MP3 Vidmore عبر الإنترنت

بعد اختيار تنسيق MP3 ، يمكنك التحكم في إعدادات مسار الصوت الخاص بك. اذهب إلى إعدادات على الجانب الأيمن من الشاشة وانتقل إلى ملف معدل العينة والقناة ومعدل البت. عند الانتهاء من تحرير جودة الصوت ، انقر فوق حسنا زر.

تحرير MP3 Vidmore على الإنترنت

الخطوة الرابعة: نظرًا لأن Vidmore Free Online MP3 Converter هو محول خالص ، يمكنك الآن تنزيله على ملف مجلد. فقط اضغط على تحويل في الجزء السفلي من الشاشة واختر المجلد الوجهة لملفك. بمجرد اختيارك ، انقر فوق اختر مجلد زر.

تحويل MP3 Vidmore على الإنترنت

2. الجرأة

إذا كنت ترغب في تحويل AMR إلى MP3 ، فيمكنك أيضًا استخدام برنامج Audacity المجاني. يعد هذا البرنامج من أكثر الأدوات المرغوبة التي يمكن الوصول إليها لتعديل الملفات المختلفة ، وهو متاح مجانًا. باستخدام هذا البرنامج المجاني ، يمكنك العمل مع الملفات الصوتية وضبط صوتها. لا توجد تكاليف أو إعلانات مخفية أو غيرها من المحظورات من أي نوع في هذا المتجر. وبالتالي ، إذا كنت تريد التأكد من أن تسجيلاتك الصوتية متوافقة مع جميع الأجهزة تقريبًا ، فعليك الانتباه بشكل خاص إلى كيفية تحويل Audacity إلى AMR إلى MP3.

الخطوة 1: قم بتثبيت برنامج Audacity على جهازك. ستحتاج أيضًا إلى تنزيل مكتبة FFmpeg لـ Audacity ، والتي ستسمح لك بإدخال ملفات AMR الخاصة بك. بعد تثبيت Library ، يمكنك سحب ملفات AMR وإفلاتها في Audacity.

الخطوة 2: بعد ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف AMR واختر ملف من القائمة المنسدلة. يختار تصدير بتنسيق MP3.

الخطوه 3: أخيرًا ، قم بإجراء أي تعديلات ضرورية على خيارات التنسيق واضغط على حفظ زر. يمكنك أيضًا إجراء تغييرات على البيانات الوصفية المرتبطة بملفك. يمكنك الاستمرار في التحويل عن طريق النقر فوق حسنا زر بعد الانتهاء من ذلك.

تحويل AMR إلى MP3 الجرأة

3. برنامج Windows Media Player

Microsoft Windows Media Player ، المعروف عادةً باسم WMP ، هو مشغل وسائط متعددة تم تطويره بواسطة Microsoft. إنه مشغل وسائط يعمل بشكل كامل من Microsoft ، مع أي إصدار من Windows دون أي تكلفة إضافية. وهي تمكن المستخدمين من رؤية الصور والاستماع إلى الموسيقى من قرص مضغوط أو ملف صوتي وتشغيل محتوى الفيديو. إن Windows Media Player مغرم بأداء كل أنواع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت المتوفرة في السوق. يعد MP3 و WAV و WMV و WMA وعدد كبير من تنسيقات الصوت الأخرى أمثلة على ذلك. لا يمكنه تشغيل ملفات الموسيقى والفيديو فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحويلها.

لذلك ، إذا كنت تريد فهم كيفية تحويل AMR إلى MP3 ، فيجب أن تنتبه جيدًا للإرشادات الواردة هنا.

الخطوة 1: في Windows Media Player ، يمكنك استيراد ملفات AMR. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك البحث عن ملف AMR الخاص بك ثم سحب الملف وإفلاته في المكتبة للتحقق من أن الملف قد تم تحويله. ستلاحظ بعد ذلك ملف تنظم رمز أعلى يسار الخاص بك قائمة طعام شريط ، والذي ستختار منه خيارات، وبعد ذلك الموسيقى شقا اختيار.

الخطوة 2: أختر الموسيقى شقا من القائمة المنسدلة من النافذة المفتوحة حديثًا ، ثم قم بالتمرير لأسفل وحدد يتغيرون من القائمة المنسدلة. اختر موقعًا للوجهة النهائية للملف المعدل.

الخطوه 3: أخيرًا ، انقر فوق ملف شكل واختر تنسيقًا من القائمة المنسدلة. قم بالتمرير لأسفل وحدد MP3 كتنسيق الصوت. يمكنك أيضًا تعديل معدل البت للمقطع حسب الحاجة.

تحويل AMR إلى MP3 Windows Media Player

الجزء 2. أفضل برنامج لتحويل AMR إلى MP3

سوف يساعد إذا كنت تستخدم محول الفيديو فيدمور لتحويل AMR إلى MP3 دون التضحية بالجودة. تعمل هذه الأداة على النحو الأمثل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي التشغيل Mac و Windows. يمنحك Vidmore حرية اختيار نوع الملف الذي تريده لأنه يتعامل مع أكثر من 200 تنسيق صوت وفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك التصميم سهل الاستخدام لهذا البرنامج على الوصول بسرعة إلى الوظائف وأدوات التحرير. كما هو متوقع ، حتى الهواة يمكنهم فعل ذلك دون صعوبة.

من خلال التصفح إلى الإعدادات في Vidmore Video Converter ، يمكنك ضبط جودة الفيديو. أخيرًا ، لن تواجهك أية مشكلات حتى إذا لم يكن هناك اتصال بالشبكة حيث ستستمر في العمل بشكل جيد.

الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج AMR to MP3 Converter

ابدأ بتثبيت التطبيق على القرص الصلب للكمبيوتر. للمتابعة ، اختر تنزيل مجاني من خيار القائمة المنسدلة. بعد ذلك ، يجب أن تنتظر حتى تنتهي أداة التحويل من مهمتها.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة الثانية: قم بإضافة ملف AMR على الشاشة

بعد ذلك ، اختر إضافة ملفات وانتقل إلى ملف AMR في ملف مجلد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توسيع خياراتك عن طريق تحديد ملف زائد التي تظهر في وسط الشاشة الرئيسية.

- اضافة عمرو فيدمور

الخطوة 3: اختر تنسيق MP3 في القائمة

لتخصيص تنسيقات ملفات AMR الخاصة بك ، انقر فوق مفتاح السهم في الزاوية العلوية اليمنى من المقطع ، متبوعًا بامتداد الصوت الخيار في الجزء العلوي من النافذة. بعد ذلك ، حدد موقع واختر ملف MP3 نوع الملف من خلال النقر عليه.

اختر MP3 Vidmore

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط جودة الصوت عن طريق تغيير الصوت القناة ومعدل البت. انقر على إعدادات رمز في الزاوية اليمنى من التنسيق. بمجرد الانتهاء من تعديل جودة الصوت ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد خيار لحفظ التغييرات الخاصة بك.

تحرير الإعدادات MP3 Vidmore

الخطوة 4: تحويل AMR إلى MP3

بعد تنفيذ جميع الإجراءات الموضحة مسبقًا ، انقر فوق تحويل جميع رمز لتطبيق التغييرات التي أجريتها بسرعة.

تحويل MP3 Vidmore

قراءة متعمقة:

قم بتحويل ملفات RAM إلى MP3 باستخدام أفضل محولات الصوت المتاحة

تقليم ملفات MP3 باستخدام أفضل الأدوات للويب وسطح المكتب والجوال

الجزء 3. AMR مقابل MP3

ما هو تنسيق MP3؟

MP3 هو التنسيق الأكثر استخدامًا لتشفير الملفات الصوتية. يمكن لأي مشغل تقريبًا تشغيل ملفات MP3 على كل منصة. على الرغم من التضحية بجودة الصوت في عملية الضغط ، فإن التأثير على المستخدم العادي يكون صغيرًا ، وغالبًا ما يكون حجم الملف أقل من الحجم الأصلي.

ما هو ملف AMR؟

في استخدامه الأولي ، تم تطوير هذا التنسيق لضغط بيانات الكلام. إنه قادر على ضبط معدلات البت لملفات الصوت المسجلة. يتم تشفير الصوت وفك تشفيره بشكل نشط باستخدام AMR حيث يتم إرساله عبر قنوات البث ، وهو تطور جديد.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تحويل AMR إلى MP3

ما هي ميزة تنسيق AMR؟

يمكن أن تتكيف AMR مع مجموعة من ظروف الشبكة ديناميكيًا. تقدم AMR أيضًا كلامًا عالي الجودة بتكلفة معقولة ومستوى عالٍ من الموثوقية.

كيف تختلف MP3 و AMR؟

على الرغم من أن تنسيق MP3 ربما يكون أكثر تنسيقات الصوت استخدامًا ، إلا أنه غير فعال في ترميز الكلام مقارنةً بـ AMR. ومع ذلك ، فإن تنسيق AMR متفوق في تخزين الكلام ويتم اختياره على الرغم من افتقاره لتوافق الأجهزة والبرامج على نطاق واسع.

ما هي أعلى جودة يمكن أن تكون بتنسيق MP3؟

تتمتع ملفات MP3 ذات الجودة الممتازة بمعدل بت 320 كيلوبت في الثانية عند 16 بت. يمكن ترميز ملفات MP3 بمعدلات بت منخفضة تصل إلى 96 كيلو بايت في الثانية.

خاتمة

من خلال المعطى على الانترنت وغير متصل AMR إلى MP3 المحولات أعلاه ، ستستمتع الآن بتشغيل المقطوعات الصوتية المفضلة لديك على جميع الأجهزة تقريبًا دون التقيد بتنسيقات الملفات. هذا هو السبب في أنه من الضروري استخدام إصدار البرنامج لمحول الصوت ، محول الفيديو Vidmore ، لمساعدتك على تحويل ملفاتك في لمح البصر.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Convert AMR to MP3 Through 4 Online and Offline Programs

Audrey Lee Mar 28, 2022 Convert Audio

We know that AMR provides excellent quality audio tracks. It is very particular on the encoding speech, which makes the audio excellent. On the other hand, this type of file format doesn't perform well on most devices. That is why others are switching to other standard formats which can play on most devices. And one of these file types is MP3. The MP3 is the universal audio format used due to its compatibility. Therefore if you also want to make your AMR file compatible on most devices, learn how to convert AMR to MP3 by reading the post below.

AMR to MP3

Part 1. Free Way to Convert AMR to MP3

1. Vidmore Free Online MP3 Converter

Vidmore Free Online MP3 Converter is the program you must use if your storage space is total. There is no additional space on your device for any other software to run. You can use this online tool on both Mac and Windows-based computers. Vidmore is available online for you to use at your convenience and is free of charge. Vidmore is a free internet service that you may use whenever convenient for you. Even though it is an online audio and video converter, it supports a wide range of file types. Examples of these formats include M4A, MP3, AAC, WMA, AIFF, AC3, and several more. It also allows you to have complete responsibility for the converted item you create quality.

In contrast to other internet converters that have file limitations, Vidmore Free Online MP3 Converter does not impose any constraints. We've also provided a walking procedure for your convenience to convert AMR to MP3.

Step 1: Proceed to the Vidmore Free Video Converter portal to get started. Please download the installer by clicking on the Add Files to Convert option. Access to the online tool will become available when the launcher has been installed.

Step 2: The AMR file must be added first by clicking on the Add files to convert button twice in a row to begin the process. You may work more effectively by modifying multiple audio tracks simultaneously if you include clips into your workflow.

Add AMR to Vidmore Online

Step 3: After adding the AMR file on the central display screen, click the MP3 below.

Choose MP3 Vidmore Online

After choosing the MP3 format, you can take control of the settings of your audio track. Go to the Settings icon on the right side of the screen and navigate the Sample Rate, Channel, and Bitrate. When you are finished editing the audio quality, click the OK button.

Edit MP3 Vidmore Online

Step 4: Since Vidmore Free Online MP3 Converter is a pure converter, you can now download it to your Folder. Just press the Convert icon on the lower portion of the screen and choose the destination folder of your file. Once you have chosen, tap the Select Folder button.

Convert MP3 Vidmore Online

2. Audacity

If you desire to convert AMR to MP3, you may also use Audacity's freeware program. This program is one of the most highly desired tools accessible for modifying different files, and it is available for free. Using this free program, you may work with audio files and adjust their sound. There are no hidden costs, ads, or other prohibitions of any type in this store. Consequently, if you want to ensure that your audio recordings are compatible with almost all devices, pay special attention to how Audacity convert AMR to MP3.

Step 1: Install the Audacity software on your device. You'll also need to download the FFmpeg library for Audacity, which will allow you to input your AMR files. Following the Library installation, you may drag and drop your AMR files into Audacity.

Step 2: Next, right-click the AMR file and choose File from the drop-down menu. Select Export as MP3.

Step 3: Finally, make any necessary adjustments to the format choices and press the Save button. You may also make changes to the metadata associated with your file. You may continue with the conversion by clicking the OK button after you are through with it.

Convet AMR to MP3 Audacity

3. Windows Media Player

The Microsoft Windows Media Player, usually known as WMP, is a multimedia player developed by Microsoft. It is Microsoft's fully functioning media player, with any version of Windows at no further cost. It enables users to see pictures, listen to music from a CD or an audio file, and play video content. The Windows Media Player is fond of performing practically every kind of video and audio file format available on the market. MP3, WAV, WMV, WMA, and a slew of other audio formats are instances of this. It can not only play music and video files, but it can also convert them.

Therefore, if you want to understand how to convert AMR to MP3, you should pay close attention to the instructions provided here.

Step 1: In Windows Media Player, you may import AMR files. If you want, you may search for your AMR file and then drag and drop your file into the library to validate that the file has been converted. You would then notice an Organize icon in the top left of your Menu bar, from which you would select Options, and afterward the RIP Music option.

Step 2: Choose Rip Music from the drop-down menu from the newly opened window, then scroll down and select Change from the drop-down menu. Choose a location for the modified file's final destination.

Step 3: Finally, click the Format button and choose a format from the drop-down menu. Scroll down and select MP3 as the audio format. Also, you may modify the bitrate of the clip as needed.

Convert AMR to MP3 Windows Media Player

Part 2. Best Software to Convert AMR to MP3

It would help if you used Vidmore Video Converter to convert AMR to MP3 without sacrificing quality. This tool works optimally on Mac and Windows-based computers. Vidmore gives you the freedom to choose the file type you want since it handles over 200 audio and video formats. Additionally, this program's user-friendly design helps you quickly access functions and editing tools. As expected, even amateurs can do it without difficulty.

By browsing to the settings in Vidmore Video Converter, you may adjust the video's quality. Finally, you will have no issues even if there is no network connectivity since it will continue to work well.

Step 1: Download the AMR to MP3 Converter

Start by installing the app on the computer's hard drive. To proceed, choose Free Download from the drop-down option. Following that, you should wait for the conversion tool to finish its task.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add the AMR File on the Screen

Following that, choose Add Files and go to the AMR file in your Folder. Additionally, you may expand your options by selecting the Plus sign, which appears in the center of the primary screen.

Add AMR Vidmore

Step 3: Choose the MP3 Format on the List

To customize your AMR file formats, click the arrow key in the upper-right corner of the clip, followed by the Audio option at the top of the window. After that, locate and pick the MP3 file type by clicking on it.

Choose MP3 Vidmore

Additionally, you may adjust the audio's quality by changing the audio's Channel and Bitrate. Click the Settings symbol in the format's right-hand corner. Once you've completed modifying the audio quality, click the Create New option to save your changes.

Edit Settings MP3 Vidmore

Step 4: Convert AMR to MP3

After you've performed all of the actions outlined earlier, click the Convert All icon to quickly apply the changes you've made.

Convert MP3 Vidmore

Further Reading:

Convert RAM Files to MP3 with Best Audio Converters Available

Trim MP3 Files Using the Best Tools for Web, Desktop, and Mobile

Part 3. AMR vs. MP3

What is an MP3 format?

MP3 is the most widely used format for encoding audio files. Nearly any player can play MP3 files on every platform. Even though the audio quality is sacrificed in the compression process, the impact on the average user is small, and the file size is often less than the original size.

What is an AMR file?

In its initial use, this format was developed to compress speech data. It is capable of adjusting the bit rates of recorded audio files. Voice is actively encoded and decoded using AMR as it is sent via broadcast channels, a new development.

Part 4. FAQs of Converting AMR to MP3

What is the advantage of AMR format?

AMR can adapt to a range of network circumstances dynamically. AMR also delivers high-quality speech at a reasonable cost and with a high level of reliability.

How are MP3 and AMR different?

Even though MP3 is perhaps the most widely used audio format, it is inefficient in encoding speech compared to AMR. Yet, the AMR format is superior for storing speech and is chosen despite its lack of widespread hardware and software compatibility.

What is the highest quality of an MP3 format can be?

MP3 files with the most excellent quality have a bitrate of 320 kbps at 16 bit. MP3s may be encoded at bit rates as low as 96 kbps.

Conclusion

Through the given online and offline AMR to MP3 converters above, you will now enjoy playing your favorite audio tracks on almost all devices without being restricted to the file formats. That is why it is required to use the software version of an audio converter, the Vidmore Video Converter, to help you convert your files in just a snap.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews