التنقل

كيفية تغيير M4R إلى MP3 للأجهزة المحمولة وسطح المكتب

أودري لي 01 ديسمبر 2021 تحويل الصوت

M4R أو MPEG-4 Ringtone هو امتداد ملف مرتبط بجهاز iPhone من Apple ، بشكل أساسي كتنسيق افتراضي لنغمات الرنين. يستخدم AAC كمخطط ضغط خاص به لملفات الصوت. هذا يعني أن الملفات الصوتية التي تحصل عليها ذات جودة عالية مع تقليل حجم الملف. العيب الوحيد هو أنه ليس كل جهاز أو مشغل يدعم M4R. نظرًا لأن هذا النوع من الملفات مخصص لأجهزة Apple فقط ، فقد يكون من الصعب تشغيله على أجهزة أو مشغلات أخرى ما لم تكن أجهزة من صنع Apple.

يمكنك أيضًا اختيار الأجهزة المزودة بتطبيقات تدعم هذا التنسيق ، مثل iTunes. ومع ذلك ، لإبعادك عن هذه المتاعب ، يمكنك التحويل إلى MP3 بدلاً من ذلك ، وهو تنسيق شائع ومتوافق مع جميع مشغلات الصوت الرقمية تقريبًا. تماشياً مع هذا ، إليك أربع أدوات تحويل M4R إلى MP3 التي يمكنك استخدامها على الفور.

M4R إلى MP3

الجزء 1. سبب تحويل M4R إلى MP3

من المعروف أن ملفات M4R مرتبطة صراحةً بنغمات iPhone الخاصة بشركة Apple. يبلغ الحد الأقصى لمدة 40 ثانية ، وأحد أغراضه هو التمييز بين نغمات الرنين والأغاني على iPhone. علاوة على ذلك ، يمكنك شراء ملفات نغمات M4R من iTunes Music Store. سيتم نقل نغمات الرنين هذه تلقائيًا إلى جهاز iPhone الخاص بك من خلال ميزة المزامنة التلقائية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا الاستفادة من الإخفاء السمعي ، خاصة عندما تكون مهتمًا بفقدان جودة الصوت.

صحيح أن ملفات M4R تتيح لك الاستمتاع بنغمات رنين عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بضغط الصوت إلى أحجام ملفات أصغر دون التضحية بالجودة. ومع ذلك ، ستكون هناك حالات ترغب في تشغيلها على أجهزة أخرى مثل Windows PC أو أجهزة Android. لهذا السبب ، قد تحتاج إلى تثبيت لاعب آخر على جهازك لتشغيل نغمات M4R الخاصة بك. لا تقلق ، واستمر في قراءة هذا المنشور لأنه يقدم أفضل الطرق لمساعدتك في تحويل M4R إلى MP3 على أجهزة Android أو Windows بسهولة.

الجزء 2. كيفية تحويل M4R إلى MP3 على سطح المكتب

1. محول الفيديو Vidmore

الأداة الأولى التي يمكنك استخدامها لتحويل M4R إلى MP3 هي محول الفيديو فيدمور. إنه برنامج احترافي مصمم لمساعدة المستخدمين على تحويل ملفات الوسائط دون أي خسارة في الجودة. وهو يدعم تنسيقات الصوت والفيديو. إلى جانب ذلك ، يمكنك تحويل الملفات إلى تنسيقات متوافقة مع الجهاز بدعم من Android و Samsung و Huawei و Sony و LG وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير الصوت كما تريد عن طريق قص أو تشذيب أو دمج العديد من الأغاني. بشكل عام ، هو عبارة عن برنامج به مجموعة من الأدوات المفيدة لملفات الوسائط الخاصة بك. استكشف المزيد عن هذا البرنامج باتباع الخطوات لتغيير M4R إلى MP3.

برنامج تحويل M4R إلى MP3 رائعبرنامج تحويل M4R إلى MP3 رائع

  • يقدم الدعم لجميع تنسيقات وأجهزة الصوت / الفيديو الشهيرة.
  • يعمل بسرعة 50X تحويل أسرع.
  • يأتي مع وظائف التحويل الفردية والجماعية.
  • قم بقص الملفات الصوتية أو قصها أو تقسيمها أو دمجها كما تريد.
  • المعلمات قابلة للتكوين بدرجة عالية.
برنامج تحويل M4R إلى MP3 رائع

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت المحول

قم بتنزيل أول إصدار من التطبيق. أعلاه تنزيل مجاني أزرار لكل من أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. اختر وفقًا لنظام التشغيل الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. إضافة ملف صوتي M4R

بمجرد بدء تشغيل التطبيق ، انقر فوق كبير زائد زر تسجيل لإضافة ملف الصوت M4R الهدف الخاص بك. يمكنك أيضًا الضغط على ملف مفتاح المسافة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل مجلد الكمبيوتر.

إضافة Vidmore ملف صوتي M4R

الخطوة 3. اختر تنسيق الإخراج

الآن ، انقر فوق قائمة ملف الملف الشخصي، وافتح ملف علامة تبويب الصوت. ستكون هناك قائمة بتنسيقات الصوت للاختيار من بينها. يختار MP3 كتنسيق الإخراج ، ثم حدد إعدادات الصوت MP3 وفقًا لتفضيلاتك. اطوِ القائمة للخلف وتابع لتحويل الملفات.

فيدمور اختر إعداد MP3

الخطوة 4. ابدأ التحويل

لتحويل M4R إلى MP3 ، انقر فوق تحويل جميع زر في الزاوية اليمنى السفلية. ثم يجب أن تبدأ عملية التحويل. بعد قليل ، ستحصل على تشغيل الملف المحول ، والذي يتم حفظه على مسار الإخراج الافتراضي.

Vidmore تحويل M4A إلى MP3

2. iTunes

بدلاً من ذلك ، يمكنك تحويل M4R إلى MP3 في iTunes إما على جهاز Mac أو Windows PC. يعد هذا البرنامج مناسبًا في الغالب لمستخدمي Apple نظرًا لأنك لست بحاجة إلى تثبيت برنامج تابع لجهة خارجية على جهاز Mac الخاص بك. إذا قررت استخدام هذا التطبيق ، فستتمكن من التحويل إلى MP3 و WAV و Apple Lossless و AIFF و AAC. ناهيك عن أنه يمكنك ضبط إعدادات الصوت. اتبع الخطوات السهلة أدناه وتحويل M4R إلى MP3 مجانًا.

الخطوة 1. افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتحميل M4R الذي ترغب في تحويله. للتحميل ببساطة ، انقر فوق ملف ملف القائمة واختيار إضافة ملف إلى المكتبة. حدد وتحميل ملف الصوت.

الخطوة 2. في نفس الصفحة ، انقر فوق تعديل القائمة والذهاب إلى التفضيلات. افتح ال اعدادات مهمه علامة التبويب ، ثم حدد تشفير MP3 من قائمة الخيارات. نجاح حسنا لتأكيد الإعدادات.

الخطوه 3. الآن ، حدد M4R الذي تريده من مكتبة iTunes. اذهب إلى ملف القائمة مرة أخرى وتحوم إلى تحويل. ثم اختر إنشاء نسخة MP3 لبدء تحويل M4R إلى MP3.

iTunes - تحويل M4R إلى MP3

الجزء 3. كيفية تحويل M4R إلى MP3 باستخدام تطبيقات الجوال

1. كل محول الصوت

All Audio Converter هو تطبيق محمول يسمح لك بتحويل M4R إلى MP3 على Android دون عناء. باستخدامه ، يمكنك تحويل جميع الملفات الصوتية المخزنة على جهازك المحمول. كما أنه يمكّنك من تحديد تنسيق الإخراج لتحقيق نتائج جودة على المستوى الاحترافي. على الرغم من أن التطبيق يقدم إصدارًا مجانيًا ، إلا أنه يمكنك الترقية إلى الإصدار المحترف للوصول إلى الميزات المتقدمة مثل ضاغط الوسائط.

كل واجهة محول الصوت

2. محول الصوت- MP3 القاطع

تطبيق جوال آخر يمكن أن يساعدك في تحويل M4R إلى MP3 هو Audio Converter - MP3 Cutter. يمكنك اختيار التحويل إلى تنسيقات MP3 و AAC و M4A و OGG و OPUS والعديد من تنسيقات الصوت. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط سرعة وحجم ملف الصوت لتحرير ملفاتك الصوتية بمستوى مرضي. علاوة على ذلك ، يمكنك قص الصوت أو قصه لإزالة الأجزاء غير الضرورية من ملف الصوت.

واجهة محول الصوت MP3 القاطع
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من M4R إلى MP3

كيفية تغيير M4R إلى MP3 على Mac؟

يمكنك تحقيق ذلك باستخدام أداة تحويل الصوت. من الواضح أن iTunes هو برنامج مثالي لهذا الغرض. ومع ذلك ، إذا كنت تريد التحويل إلى تنسيقات صوتية أخرى ، فإن Vidmore يعد خيارًا أفضل.

كيف تقوم بتحويل M4R إلى MP3 عبر الإنترنت؟

يمكنك الوصول إلى أداة موقع الويب تسمح لك بتحويل الملفات عبر الإنترنت. قد يكون هذا مناسبًا لأنه يتطلب منك تنزيل برنامج آخر أو تثبيته.

هل M4A و M4R متماثلان؟

رقم M4R هو في الأساس نغمة رنين iPhone ، بينما M4R هو تنسيق ملف رقمي تمامًا مثل MP3. تُستخدم ملفات M4R لجميع أنواع الصوت باستثناء الكتب الصوتية.

خاتمة

النظر عن كثب في اثنين من برامج سطح المكتب ل تحويل M4R إلى MP3، من الواضح جدًا أن Vidmore Video Converter هو خيار أفضل. يمكنك الوصول إلى العديد من البرامج باستخدام هذه الأداة والعديد من تنسيقات الصوت للاختيار من بينها. من ناحية أخرى ، يمكنك الاختيار من بين تطبيقات الأجهزة المحمولة عند تحويل ملف أو اثنين من جهازك المحمول المريح.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Change M4R to MP3 for Mobile Devices and Desktop

Audrey Lee Dec 01, 2021 Convert Audio

M4R or MPEG-4 Ringtone is a file extension associated with Apple's iPhone, mainly as a default format for ringtones. It uses AAC as its exclusive compressing scheme for audio files. This means that the audio files you are getting are of good quality whilst reducing file size. The only drawback is that not every device or player supports M4R. Since this file type is dedicated to Apple devices only, it can be difficult to play on other devices or players unless they are Apple-made devices.

You may also opt for devices that are equipped with apps that support this format, like iTunes. Yet to keep you away from this hassle, you can convert to MP3 instead, which is a popular format and compatible with nearly all digital audio players. In line with this, here are four tools to convert M4R to MP3 that you can use instantly.

M4R To MP3

Part 1. Reason to Convert M4R to MP3

It is basic knowledge that M4R files are explicitly associated with Apple's iPhone ringtones. Its maximum length is 40 seconds, and one of its purposes is to differentiate ringtones from songs on iPhone. Moreover, you can purchase M4R ringtone files from iTunes Music Store. These ringtones will be automatically transferred to your iPhone device through the auto-sync feature. Aside from that, you can also benefit from its auditory masking, especially when you are particular about the loss of audio quality.

True enough, M4R files let you enjoy excellent quality ringtones. Plus, it compresses audio into smaller file sizes without sacrificing the quality. Yet, there will be cases that you like to play them on other devices like Windows PC or Android devices. For this reason, you may need to install another player on your device to play your M4R ringtones. Don't sweat it, and continue reading this post as it offers the best approaches to help you convert M4R to MP3 on Android or Windows devices easily.

Part 2. How to Convert M4R to MP3 on Desktop

1. Vidmore Video Converter

The first tool that you can use for converting M4R to MP3 is Vidmore Video Converter. It is a professional program designed to help users convert media files without any quality loss. It supports both audio and video formats. Along with this, you may convert files to device-compatible formats with support to Android, Samsung, Huawei, Sony, LG, etc. Furthermore, you can edit the audio as you like by cutting, trimming, or merging several songs. Overall, it is a piece of software with a set of useful tools for your media files. Explore more of this program by following the steps to change M4R to MP3.

Remarkable M4R to MP3 Converter ProgramRemarkable M4R to MP3 Converter Program

  • Offers support to all famous audio/video formats and devices.
  • Operates at 50X faster speed conversion.
  • Comes with individual and bulk conversion functions.
  • Trim, cut, split, or merge audio files as you like.
  • Parameters are highly configurable.
Remarkable M4R to MP3 Converter Program

Step 1. Download and install the Converter

Download first the latest version of the app. Above are the Free Download buttons for both Windows and Mac computers. Choose according to the OS that your computer is running. After that, install and launch it on your computer.

Step 2. Add M4R audio file

Once the app starts, click on the big Plus sign button to add your target M4R sound file. You can also press the Spacebar on your computer to launch the computer folder.

Vidmore Add M4R Audio File

Step 3. Choose output format

Now, click the menu for the Profile, and open the Audio tab. There will be a list of audio formats to choose from. Select MP3 as the output format, and then select MP3 audio settings according to your preference. Fold back the menu and proceed to convert files.

Vidmore Choose MP3 Setting

Step 4. Start the conversion

To convert M4R to MP3, click the Convert All button at the bottom right corner. Then it should start the conversion process. Shortly, you will get the playback of the converted file, which is saved on the default output path.

Vidmore Convert M4A To MP3

2. iTunes

Alternatively, you can convert M4R to MP3 in iTunes either on your Mac or Windows PC. This program is mostly favorable for Apple users since you don't need to install third-party software on your Mac device. If you decide to use this application, you will be able to convert to MP3 and WAV, Apple Lossless, AIFF, and AAC. Not to mention you can adjust the audio settings. Follow the easy steps below and free convert M4R to MP3.

Step 1. Open iTunes on your computer and upload the M4R that you would like to convert. To simply upload, click on the File menu and choose Add File to Library. Select and upload the audio file.

Step 2. On the same page, click on the Edit menu and go to Preferences. Open the Import Settings tab, then select MP3 Encoder from the list of options. Hit OK to confirm the settings.

Step 3. Now, select your desired M4R from the iTunes library. Go to the File menu once more and hover to Convert. Then choose Create MP3 Version to start converting M4R to MP3.

iTunes Convert M4R To MP3

Part 3. How to Convert M4R to MP3 with Mobile Apps

1. All Audio Converter

All Audio Converter is a mobile application that allows you to convert M4R to MP3 on Android effortlessly. With it, you can convert all audio files stored on your mobile device. Also, it enables you to specify the output format to achieve professional-level quality results. Although the app offers a free version, you can upgrade to its pro version to access advanced features like a media compressor.

All Audio Converter Interface

2. Audio Converter- MP3 Cutter

Another mobile app that can assist you in converting M4R to MP3 is Audio Converter - MP3 Cutter. You can choose to convert to MP3, AAC, M4A, OGG, OPUS, and a lot more audio formats. Aside from that, you can also adjust the speed and volume of the audio file to edit your audio files at a satisfying level. Moreover, you can cut or trim the audio to remove unnecessary parts of the audio file.

Audio Converter MP3 Cutter Interface
FURTHER READING

Part 4. FAQs of M4R to MP3

How to Change M4R to MP3 on Mac?

You can achieve this using an audio converting tool. Obviously, iTunes is an ideal program for this. However, if you want to convert to other audio formats, Vidmore is a better option.

How do you convert M4R to MP3 online?

You can access a website tool that will allow you to convert files online. This can be convenient because it does require you to download or install another program.

Are M4A and M4R the same?

No. M4R is essentially an iPhone ringtone, while M4R is a digital file format just like MP3. M4R files are used for all kinds of audio except audiobooks.

Conclusion

Looking closely at the two desktop programs to convert M4R to MP3, it's pretty evident that Vidmore Video Converter is a better option. You can access various programs using this tool and lots of audio formats to choose from. On the other hand, you can choose among the mobile apps when converting a file or two from the comfort of your mobile device.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews