التنقل

3 طرق سريعة لنسخ DVD إلى الكمبيوتر على نظامي التشغيل Windows و Mac

لورا جودوين 15 ديسمبر 2021 نسخ DVD

كثير من الناس متحمسون لصنع أقراص DVD محلية الصنع. ولكن ، في معظم الحالات ، لا يمكن تشغيل قرص DVD الذي تم إنشاؤه حديثًا على الكمبيوتر. كيف يحدث هذا؟ في الواقع ، قد تكمن المشكلة في مشغل DVD نفسه. ربما يكون مشغل DVD غير متوافق تمامًا مع نوع قرص DVD أو تنسيق البيانات. وبالتالي لا يمكن قراءة ملف DVD أو مجلد Video_TS.

لكن لا داعي للقلق. يمكنك نسخ قرص DVD إلى التنسيقات المدعومة لتشغيل أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نحن هنا لنقدم لك 3 طرق سريعة وسهلة انسخ أي قرص DVD إلى جهاز الكمبيوتر على Windows 10/8/7 و macOS Monterey.

نسخ قرص DVD إلى الكمبيوتر
المحتوى

الجزء 1. أفضل طريقة لنسخ DVD إلى الكمبيوتر باستخدام DVD Ripper

هناك العديد من برامج نسخ أقراص DVD مثل WinX DVD Ripper في السوق ، ولكن لا يمكن لجميعها حل المشكلة بكفاءة. لتوفير وقتك الثمين ، نقدم لك هنا أسرع طريقة لنسخ أفلام DVD إلى الكمبيوتر باستخدام Vidmore DVD Monster. كونها مجهزة بخوارزمية فك تشفير DVD العليا ، فيدمور دي في دي مونستر يتيح لك نسخ قرص DVD بجودة أصلية 1: 1 وتحويل أفلام DVD إلى مقاطع فيديو وتنسيقات صوتية متنوعة ، مثل MP4 ، MKV ، AVI ، WAV ، MPG ، MP3 ، إلخ.

  1. قم بنسخ أفلام DVD إلى أي تنسيقات فيديو لتشغيلها على الكمبيوتر.
  2. تبقى بنية DVD ومسارات الفيديو والقوائم والفصول والعناوين الفرعية.
  3. طريقة النقر بنقرة واحدة لنسخ قرص DVD إلى MPG بمعدل 1: 1 بسرعة أكبر 10 مرات.
  4. تقليم، دمج، أفلام DVD العلامة المائية ، ضبط التأثيرات ، الترجمة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. بعد التنزيل المجاني ، قم بتثبيت وتشغيل DVD Ripper على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن هناك محرك أقراص DVD داخلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك توصيل محرك أقراص DVD خارجي وإدخال قرص DVD. بعد ذلك ، سيتعرف البرنامج تلقائيًا على قرص DVD وتحميله. أو يمكنك أيضًا النقر فوق "تحميل DVD" لإضافة مقاطع فيديو DVD إلى البرنامج.

تحميل DVD

الخطوة 2. يمكنك النقر فوق "عرض / تحديد العنوان" للعثور على جميع ملفات الفيديو واختيار الهدف للنسخ.

حدد العنوان

الخطوه 3. بعد ذلك ، افتح قائمة "Rip All to" لتحديد تنسيق إخراج الفيديو مثل MPG ، MP4 ، MOV ، MKV ، AVI ، إلخ. يمكنك اختيار MPG الأصلي غير المفقود كتنسيق الإخراج.

ضبط الإخراج

الخطوة 4. انقر فوق الزر "نسخ الكل" لبدء تحويل DVD إلى تنسيق مناسب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مزق دي في دي

بصفته برنامج DVD Ripper قويًا ، فهو يدعم تحويل الدُفعات ووحدات المعالجة المركزية المتعددة وتسريع وحدة معالجة الرسومات ، مما يجعل عملية التحويل سريعة وسهلة وآمنة. لذلك ، لن تقلق أبدًا بشأن الوقت الذي تقضيه في عملية التمزيق.

يوفر لك Vidmore DVD Monster أيضًا العديد من الإعدادات المسبقة المحسّنة للأجهزة الأكثر استخدامًا مثل iPhone و iPad و Samsung و LG و Xbox و PS4 و Sony و Xiaomi و Huawei وما إلى ذلك. يمكنك أخيرًا الاستمتاع بأفلام DVD المفضلة لديك ليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجزء 2. كيفية تنزيل DVD على الكمبيوتر باستخدام VLC Media Player

مشغل الميديا VLC هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر مثل Windows Media Player. يدعم العديد من الأنظمة الأساسية مثل Windows و macOS و Linux و iOS و Android. من الدليل التفصيلي ، يمكنك بسهولة تنزيل ملفات DVD وحفظها على الكمبيوتر.

الخطوة 1. أدخل قرص DVD في محرك أقراص DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح برنامج VLC Media Player وانقر على "وسائط" من أجل "تحويل / حفظ ...".

واجهه المستخدم

الخطوة 2. تظهر نافذة منبثقة وتختار علامة التبويب "قرص". تحتاج إلى التأكد من اختيار "DVD" ضمن "تحديد القرص". ثم انقر فوق الزر "تحويل / حفظ" لمتابعة العملية.

اختيار القرص

الخطوه 3. في النافذة المنبثقة التالية ، يمكنك تحديد "تحويل" ضمن "إعدادات". افتح قسم "الملف الشخصي" واختر تنسيق الإخراج. يمكنك النقر فوق "استعراض" لتعيين الوجهة حيث سيتم حفظ الملف المحول. بعد ذلك ، انقر فوق "ابدأ" لبدء التحويل.

تحويل

الجزء 3. كيفية تحويل DVD على الكمبيوتر باستخدام HandBrake مجانًا

فرملة اليد هو برنامج ترميز فيديو مجاني ومفتوح المصدر آخر لتحويل مقاطع الفيديو وأقراص DVD على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux. يمكنك اتباع الخطوات لتحويل أفلام DVD إلى تنسيقات فيديو متوافقة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows و Mac.

الخطوة 1. أدخل DVD في قرص DVD ، وافتح HandBrake على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف يقوم HandBrake بفحص محرك أقراص DVD تلقائيًا. بعد ذلك ، يمكنك تحديد جزء العنوان الذي تريد تحويله.

الخطوة 2. انقر فوق "استعراض" لاختيار مجلد الإخراج والتنسيق مثل MP4 أو MKV أو WebM. انقر فوق "حفظ" لحفظ الإعدادات. يمكنك أيضًا تعيين برنامج ترميز الفيديو أو معدل الإطارات أو الجودة أو إضافة عوامل تصفية لتحسين ملف الفيديو.

الخطوه 3. قبل التحويل ، يمكنك النقر فوق الزر "معاينة" في الجزء العلوي من الواجهة. إذا كان الأمر جيدًا ، يمكنك النقر فوق "بدء الترميز" لبدء تحويل DVD إلى MP4 أو MKV أو WebM.

فرملة اليد

باستخدام HandBrake ، يمكنك أيضًا تحويل تنسيقات الفيديو الأخرى مثل M4V إلى MP4. في الواقع ، HandBrake ليس محولًا حقيقيًا. يقوم فقط بفك تشفير DVD ، ثم إعادة ترميزه إلى تنسيقات فيديو أخرى. لذلك ، قد تفقد الجودة أثناء عملية التحويل. إذا كنت مهتمًا بالجودة بشكل خاص وترغب في تحويل DVD إلى جهاز كمبيوتر ضياع ، فيجب عليك العودة إليه الجزء الأول واستخدم DVD Ripper بدلاً من ذلك.

خاتمة

قدمنا بشكل رئيسي 3 طرق ل نسخ DVD إلى الكمبيوتر على نظامي التشغيل Windows و Mac. يمكنك تحويل DVD إلى مقاطع فيديو باستخدام VLC Media Player أو باستخدام HandBrake البسيط على نظام التشغيل Windows 10 أو MacOS Monterey. ولكن يمكن أن تؤدي أي من هذه الأدوات إلى فقدان جودة الإخراج. إذا كنت ترغب في نسخ قرص DVD إلى جهاز الكمبيوتر بجودة أصلية 1: 1 ، حتى جودة أعلى، يجب عليك تجربة DVD Ripper واستخدام المزيد من الوظائف. إذا كان لديك أي استفسار ، فلا تتردد في ترك تعليق.

Search Navigation

3 Quick Ways to Rip DVD to Computer on Windows and Mac

Laura Goodwin Dec 26, 2019 Copy DVD

Many people are enthusiastic about making homemade DVDs. But, for most circumstances, the newly created DVD can’t play on computer. How does this happen? Actually, the problem may rest on DVD player itself. Perhaps, the DVD player is not fully compatible with the DVD disc type or data format. Thus the DVD file or Video_TS Folder can’t be read.

But there is no need to worry about. You can rip the DVD to supported formats for better playing on your computer. We are here to offer you 3 quick and easy ways to copy any DVD to computer on Windows 10/8/7 and macOS Catalina.

Rip DVD to Computer
Content

Part 1. Best Way to Rip DVD to Computer with DVD Ripper

There are many DVD ripping programs like WinX DVD Ripper on the market, but not all of them can get the problem solved efficiently. To save your precious time, here we offer you the quickest method to copy DVD movies to computer with Vidmore DVD Monster. Being equipped with the supreme DVD decryption algorithm, Vidmore DVD Monster lets you rip DVD in 1:1 original quality and convert DVD movies to various videos and audio formats, such as MP4, MKV, AVI, WAV, MPG, MP3, etc.

  1. Rip DVD movies to any video formats as to play on computer.
  2. Remain DVD structure, video tracks, menus, chapters, subtitles.
  3. 1-click method to rip DVD to MPG in 1:1 at 10x faster speed.
  4. Trim, merge, watermark DVD movies, adjust effects, subtitles.

Download Now

for Free

Step 1. After free downloading, install and launch DVD Ripper on your computer. If there is no internal DVD drive on your computer, you can plug an external DVD drive and insert the DVD disc. Then, the program will automatically recognize and upload the DVD disc. Or you can also click “Load DVD” to add DVD videos to the program.

Load DVD

Step 2. You can click “View/Select Title” to find all video files and choose the target one for ripping.

Select Title

Step 3. After that, unfold “Rip All to” list to select the output video format like MPG, MP4, MOV, MKV, AVI, etc. You can choose the original lossless MPG as the output format.

Set Output

Step 4. Click “Rip All” button to start converting DVD to suitable format on your computer.

Rip DVD

As a powerful DVD Ripper, it supports batch conversion, multi-CPUs and GPU acceleration, which made the conversion process fast, easy and safe. So, you will never worry about the time spent on ripping process.

Vidmore DVD Monster also provides you various optimized presets for most commonly used devices like iPhone, iPad, Samsung, LG, Xbox, PS4, Sony, Xiaomi, Huawei, etc. You can finally enjoy your favorite DVD movies on not only on your computer.

Part 2. How to Download DVD to Computer with VLC Media Player

VLC Media Player is a free and open source media player like Windows Media Player. It supports many platforms like Windows, macOS, Linux, iOS and Android. From the step-by-step guide, you can easily download and save DVD files to computer.

Step 1. Insert the DVD disc into the DVD drive on your computer. Open VLC Media Player and click “Media” to “Convert/Save...”.

Interface

Step 2. A pop-up window shows up and choose “Disc” tab. You need to make sure that “DVD” is chosen under “Disc Selection”. Then, click “Convert/Save” button to continue the process.

Disc Selection

Step 3. In the next pop-up window, you can select “Convert” under “Settings”. Unfold “Profile” section and choose the output format. You can click “Browse” to set the destination where the converted file will be saved. After that, click “Start” to start converting.

Convert

Part 3. How to Convert DVD on Computer with HandBrake for Free

HandBrake is another free and open source video transcoder to convert videos and DVDs on Windows, Mac and Linux. You can follow the steps convert DVD movies to compatible video formats on your Windows computer and Mac.

Step 1. Insert DVD into the DVD disc, and open HandBrake on your computer. HandBrake will scan your DVD drive automatically. Then, you can select the title part you want to convert.

Step 2. Click “Browse” to choose the output folder and format like MP4, MKV or WebM. Click “Save” to save the settings. You can also set video codec, framerate, quality, or add filters to enhance the video file.

Step 3. Before converting, you can click “Preview” button on the top of the interface. If it is ok, you can click “Start Encode” to start converting DVD to MP4, MKV or WebM.

HandBrake

With HandBrake, you can also convert other video formats like M4V to MP4. Actually, HandBrake is not a real converter. It just decodes DVD, and then re-encodes into other video formats. So, the quality may get loss during the transforming process. If you are particular about quality and want to convert DVD to computer lossless, you should go back to Part 1 and use DVD Ripper instead.

Conclusion

We mainly introduced 3 methods to copy DVD to computer on Windows and Mac. You can convert DVD to videos with VLC Media Player or with simple HandBrake on Windows 10 or macOS Catalina. But either of these tools can lead to a lossy quality output. If you want to rip DVD to computer with 1:1 original quality, even higher quality, you should try DVD Ripper and use more functions. If you have any query, please don’t hesitate to leave a comment.