التنقل

مراجعة مشغل Leawo Blu-ray وأفضل بدائل لمشغل Blu-ray

فيونا كوفمان 24 نوفمبر 2020 تشغيل Blu-ray

ما هو أفضل مشغل Blu-ray؟ قد تكون على دراية مشغل Leawo Blu-ray إذا كنت تشتري أقراص Blu-ray غالبًا للاستمتاع بالأفلام. Leawo Blu-ray Player هي أداة تشغيل Blu-ray شائعة ولديها القدرة على تشغيل أقراص Blu-ray / DVD ومقاطع الفيديو عالية الدقة حتى 1080 بكسل وملفات الوسائط الأخرى. هل برنامج Leawo Blu-ray Player آمن?

مشغل Leawo Blu-ray

هل Leawo Blu-ray Player هو مشغل Blu-ray جيد لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac؟ هل يمكنك تشغيل فيلم Blu-ray ثلاثي الأبعاد عليه؟ هنا في هذا المنشور ، نود أن نقدم لك تفاصيل مشغل Leawo Blu-ray مراجعة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عنها ، يمكنك متابعة القراءة للحصول على معلومات أكثر فائدة.

الجزء 1. استعراض لياوو بلو راي بلاير

مشغل Leawo Blu-ray هو مشغل وسائط متعدد الإمكانات يتيح لك تشغيل أقراص Blu-ray وأقراص DVD ومقاطع الفيديو الرقمية HD / SD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يوفر لك تشغيل Blu-ray و HD الكامل. يدعم مشغل Leawo Blu-ray بشدة أقراص Blu-ray / DVD التقليدية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنواع الملفات الرقمية.

مراجعة مشغل Leawo Blu-ray

يسمح لك Leawo Blu-ray Player بمشاهدة صور فيديو بدون جودة بدقة 720p و 1080 p و 1080i و 4K (2160 بكسل) بتنسيق H.264 / H.265 و MP4 و MKV و MOV والمزيد. إنه مصمم بلوحة تحكم افتراضية تسمح لك بحرية اختيار ما تريد تشغيله أو ضبط الإعدادات على قائمة القرص أثناء اللعب.

يمكن لمشغل Leawo Blu-ray تقديم تأثير صوتي غير عادي من خلال اعتماد العديد من تقنيات فك تشفير الصوت المتقدمة مثل Dolby و DTS و AAC و TrueHD و DTS-HD. علاوة على ذلك ، يمنحك التنقل التفصيلي والتحكم الكامل في التشغيل. يمكنك بسهولة ضبط الترجمة والمسارات الصوتية ومقاطع الفيديو أثناء تشغيل Blu-ray ، وتخصيص صورة الخلفية ، وشاشات العرض المتعددة ، وتغيير أشكال البرامج والمزيد. لن يستغرق الأمر الكثير من وحدة المعالجة المركزية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويضمن أنه يمكنك القيام بمهام متعددة دون تأخير.

يقدم Leawo إصدار مشغل Blu-ray مجاني للمستخدمين للتنزيل والحصول على أثر. الإصدار المجاني مدعوم بالإعلانات وسترى العديد من الإعلانات حول منتجات Leawo الأخرى أثناء استخدامه. إنه يفتقر إلى قدرة ترقية HD أو 3D للظاهرة المتقطعة. تبلغ تكلفة ترخيص الإصدار المدفوع لمدة عام واحد $22.47 / سنويًا وتكاليف الترخيص مدى الحياة $49.97. لاحظ أن الكثير من المستخدمين يشكون من أن Leawo Blu-ray Player لا تعمل مشكلة تحدث أحيانًا.

الجزء 2. أفضل بديل لمشغل Leawo Blu-ray - مشغل Vidmore

عادةً ما تكون هناك حاجة إلى مشغلات Blu-ray للحصول على تجربة بصرية عالية الجودة ومريحة للغاية. إذا لم تكن راضيًا عن Leawo Blu-ray Player وتبحث عن مشغل Blu-ray أفضل ، فيمكنك تجربة برنامج تشغيل Blu-ray الشهير ، Vidmore Player.

مشغل فيدمور هو مشغل وسائط قوي يمكّنك من تشغيل أفلام Blu-ray / DVD و 4 K UHD و 1080 p / 720 p HD و SD. يمكن أن يعمل كمشغل Blu-ray رائع لمساعدتك على الاستمتاع بشكل أفضل بأفلام Blu-ray الخاصة بك مع تجربة مرئية وصوتية رائعة. إلى جانب ميزة تشغيل Blu-ray ، فهي قادرة على تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت بتنسيق يستخدمه التردد مثل MP4و MOV و MKV و FLV و AVI و WMV و VOB و MP3 و M4A و AAC و WAV و FLAC والمزيد.

الواجهة الرئيسية

يدعم بديل مشغل Leawo Blu-ray أي أنواع أقراص Blu-ray مثل BD-5 و BD-9 و BD-25 و BD-50 و BD-XL و BD-R و BD-RE و Ultra HD Blu-ray و مجلد Blu-ray وملف Blu-ray ISO والمزيد. يمكن أن يمنحك جودة صورة عالية الدقة وتأثيرات صوتية بلا ضياع. لديك السيطرة الكاملة على تشغيل Blu-ray. علاوة على ذلك ، يُسمح لك بتحديد الترجمة والمسار الصوتي ، وضبط تأثيرات الصورة كما تريد. تم تجهيز مشغل Leawo Blu-ray البديل أيضًا بميزات اللقطة والتنقل السريع والتشغيل السلس.

لعب

من خلال اعتماد تقنيات فك تشفير الصوت المتقدمة مثل Dolby و DTS و AAC و TrueHD ، يمكن أن يوفر لك Vidmore Player تأثيرًا صوتيًا بدون فقدان. بفضل أحدث التقنيات المتسارعة ، سيستغرق الأمر القليل من وحدة المعالجة المركزية للتشغيل والتأكد من حصولك على تجربة لعب Blu-ray رائعة. هذا البديل لمشغل Leawo Blu-ray متوافق مع كل من Windows 10/8/7 PC و Mac.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الجزء 3. بديل مشغل Leawo Blu-ray المجاني - مشغل Blu-ray مجاني

مشغل Blu-ray Master Free Blu-ray هي أداة تشغيل Blu-ray و DVD احترافية. يمكن أن يكون أفضل بديل مجاني لمشغل Leawo Blu-ray لتستمتع بأفلام Blu-ray / DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجودة صوت وصورة عالية. إلى جانب تشغيل Blu-ray ، يتيح لك مشاهدة ملفات الوسائط الأخرى مثل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 و MTS و AVI و MXF و WMV و MOV و MPEG و RMVB و FLV و MKV والمزيد.

مشغل Blu-ray مجاني

يحتوي مشغل Blu-ray المجاني هذا على بعض الميزات المفيدة لمساعدتك على الاستمتاع بشكل أفضل بأفلام Blu-ray الخاصة بك. يمكنك ضبط تأثيرات الفيديو والصوت بسهولة للحصول على تجربة مرئية وصوتية رائعة. على سبيل المثال ، يُسمح لك بتخصيص سطوع الفيديو وتدرج الألوان والتشبع والمزيد بناءً على حاجتك. كما يوفر لك إصدار Pro إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الميزات.

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول برنامج Leawo Blu-ray Player وبرامج تشغيل Blu-ray

السؤال 1. هل يمكن لـ VLC تشغيل Blu-ray؟

نعم ، VLC Media Player قادر على تشغيل أفلام Blu-ray. ولكن يجب أن تحصل على أحدث إصدار من VLC لتشغيل Blu-ray.

السؤال 2. كيف تلعب قرص Blu-ray مع VLC؟

عندما تريد تشغيل قرص Blu-ray على VLC ، يجب عليك تشغيله ثم الانتقال إلى Media. هنا يمكنك النقر فوق خيار فتح القرص ثم اختيار Blu-ray. اختر فيلم Blu-ray الذي تريد تشغيله وانقر فوق تشغيل لبدء التشغيل. بعد ذلك ، يمكن لـ VLC اكتشاف قرص Blu-ray تلقائيًا وتشغيله نيابة عنك.

السؤال 3. ما الفرق بين مشغل Blu-ray ومشغل DVD؟

DVD هو تنسيق دقة 480i قياسي. يتمتع Blu-ray بجودة فيديو أعلى حتى 1080 بكسل. علاوة على ذلك ، يستخدم DVD ليزر أحمر ولكن تتم قراءة Blu-ray باستخدام ليزر أزرق. تعلم المزيد عن بلو راي ودي في دي.

خاتمة

يمكن أن يمنحك مشغل Blu-ray الجيد تجربة مشاهدة رائعة. يمكنك الحصول على ملف مراجعة مشغل Leawo Blu-ray في هذا المنشور. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على بديلين رائعين لمشغل Leawo Blu-ray. إذا كان لديك أي توصية أفضل لتشغيل Blu-ray ، فيرجى مشاركتها في التعليق مع القراء الآخرين.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Leawo Blu-ray Player Review and Best Blu-ray Player Alternatives

Fiona Kaufman Nov 24, 2020 Play Blu-ray

What is the best Blu-ray player? You may be familiar with Leawo Blu-ray Player if you often purchase Blu-ray discs for enjoying movies. Leawo Blu-ray Player is a popular Blu-ray playing tool which has the capability to play Blu-ray/DVD discs, HD videos even up to 1080p and other media files. Is Leawo Blu-ray Player safe?

Leawo Blu-ray Player

Is Leawo Blu-ray Player a good Blu-ray player for Windows PC or Mac? Can you play 3D Blu-ray movie on it? Here in this post, we like to give you a detailed Leawo Blu-ray Player review. If you want to know more about it, you can continue reading to get more useful information.

Part 1. Leawo Blu-ray Player Review

Leawo Blu-ray Player is an all-in-one media player that lets you play Blu-ray discs, DVDs, and digital HD/SD videos on your computer. It can offer you full Blu-ray and HD movie playback. Leawo Blu-ray Player highly supports traditional physical Blu-ray/DVD discs as well as a wide variety of digital file types.

Leawo Blu-ray Player Review

Leawo Blu-ray Player allows you to watch quality-lossless video images at 720p, 1080p, 1080i and 4K (2160p) in H.264/H.265, MP4, MKV, MOV, and more. It is designed with virtual controller panel which allows you to freely select what to play or make settings on disc menu during playing.

Leawo Blu-ray Player can deliver extraordinary audio effect with the adoption of various advanced audio decoding technologies like Dolby, DTS, AAC, TrueHD and DTS-HD. What’s more, it gives you detailed navigation and full playback control. You can easily adjust subtitles, audio tracks and videos during the Blu-ray playback, customize background picture, multiple screen displays, change program skins and more. It won’t take much of your computer's CPU and ensure you can multitask without lag.

Leawo offers a free Blu-ray player version for users to download and have a trail. The free version is ad-supported and you will see many ads about other Leawo products while using it. It lacks the HD or 3D upscaling capacity for pixilated phenomenon. One-year license of paid version costs $22.47/Year and its lifetime license costs $49.97. Note that, lots of users complain that Leawo Blu-ray Player not working problem occurs occasionally.

Part 2. Best Leawo Blu-ray Player Alternative - Vidmore Player

Blu-ray players are typically needed for top quality and highly comfortable visual experience. If you are not satisfied with Leawo Blu-ray Player and look for a better Blu-ray player, you can give the popular Blu-ray playing software, Vidmore Player a try.

Vidmore Player is a powerful media player which enables you to play Blu-ray/DVD movies, 4K UHD, 1080p/720p HD and SD videos. It can work as a great Blu-ray player to help you better enjoy your Blu-ray movies with fantastic visual and sound experience. Besides the Blu-ray playing feature, it is able to play all your video and audio files in frequenter-used format like MP4, MOV, MKV, FLV, AVI, WMV, VOB, MP3, M4A, AAC, WAV, FLAC and more.

Main interface

This Leawo Blu-ray player alternative supports any Blu-ray disc types like BD-5, BD-9, BD-25, BD-50, BD-XL, BD-R, BD-RE, Ultra HD Blu-ray, and Blu-ray folder, Blu-ray ISO file and more. It can give you HD image quality and lossless sound effect. You have the full control of the Blu-ray playing. What’s more, you are allowed to select subtitle and audio track, and adjust the image effects as you like. This Leawo Blu-ray player alternative is also equipped with snapshot, quick navigation and smooth playback features.

Play

With the adoption of the advanced audio decoding technologies like Dolby, DTS, AAC, and TrueHD, Vidmore Player can offer you lossless sound effect. Thanks to the latest accelerate technology, it will take little CPU to run and ensure you have a great Blu-ray playing experience. This alternative to Leawo Blu-ray player is compatible with both Windows 10/8/7 PC and Mac.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Part 3. Free Leawo Blu-ray Player Alternative - Free Blu-ray Player

Blu-ray Master Free Blu-ray Player is a professional Blu-ray and DVD playing tool. It can be the best free Leawo Blu-ray Player alternative for you to enjoy Blu-ray/DVD movies on your computer with high image and sound quality. Besides Blu-ray playing, it allows you to watch other media files like videos in MP4, MTS, AVI, MXF, WMV, MOV, MPEG, RMVB, FLV, MKV, and more.

Free Blu-ray Player

This free Blu-ray player carries some useful features to help you better enjoy your Blu-ray movies. You can handily adjust the video and audio effects to get a great visual and sound experience. For instance, you are allowed to custom video brightness, hue, saturation, and more based on your need. It also offers a Pro version for you if you need more features.

Part 4. FAQs of Leawo Blu-ray Player and Blu-ray Playing Software

Question 1. Can VLC play Blu-ray?

Yes, VLC Media Player is able to play Blu-ray movies. But you should get the latest version of VLC for the Blu-ray playback.

Question 2. How to play Blu-ray disc with VLC?

When you want to play Blu-ray disc on VLC, you should launch it and then go to Media. Here you can click Open Disc option and then choose Blu-ray. Choose the Blu-ray movie you want to play and click Play to start the playing. After that, VLC can automatically detect the Blu-ray disc and play it for you.

Question 3. What’s the difference between Blu-ray player and DVD player?

DVD is standard definition 480i resolution format. Blu-ray has a higher video quality even up to 1080p. Moreover, DVD uses a red laser but Blu-ray is read using a blue laser. Learn more about Blu-ray and DVD.

Conclusion

A good Blu-ray player can give you fantastic viewing experience. You can get a detailed Leawo Blu-ray Player review in this post. What’s more, you can find two great alternatives to Leawo Blu-ray Player. If you have any better recommendation for the Blu-ray playing, please share it in the comment with other readers.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews