التنقل

2022 أفضل 9 خدمات مكالمات جماعية مجانية

فيونا كوفمان 14 يناير 2022 تسجيل الفيديو

قال ستيف جوبز ذات مرة ، "يأتي الإبداع من الاجتماعات العفوية ، من المناقشات العشوائية. تصادف شخصًا ما ، وتسأل عما يفعله ، وتقول "رائع" ، وسرعان ما تقوم بإعداد كل أنواع الأفكار ".

أفضل خدمة مكالمات جماعية مجانية

ومع ذلك ، حث عدد من الحكومات الناس على البقاء في منازلهم أثناء إغلاق فيروس كورونا مؤخرًا ، مما يعني أنه يتعين على الناس العمل أو الدراسة من المنزل. إنها في الواقع طريقة جيدة لحماية الناس من تعريض أنفسهم للعدوى. ولكن كيف يمكننا مناقشة أمور العمل أو حضور الفصول الدراسية أو مجرد الاتصال بأصدقائنا وعائلتنا أثناء الإقامة في الداخل؟

بالنسبة لمعظم المستخدمين ، برنامج مؤتمرات الفيديو قد يكون خيارهم الأول. يساعدهم على البقاء على اتصال مع الآخرين بشكل أسرع وأكثر كفاءة. ليس هناك شك في أن خدمات المكالمات الجماعية ستقرب الناس ، بغض النظر عن المسافة بينهم. ولكن ما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار خدمة المكالمات الجماعية المناسبة؟ السعر؟ حد المتصل؟ أم الميزات؟

فيما يلي بعض الأدوات التي يمكن أن تساعدك في استضافة مكالمة جماعية أفضل.

المحتوى

الجزء 1. قائمة 9 من خدمات المكالمات الجماعية المجانية الشعبية

1. التكبير

تكبير الشعار

كخدمة مكالمة جماعية ناضجة ، تكبير يوفر للمستخدمين تجربة آمنة أثناء الانضمام إلى الاجتماع. يمكنك استخدامه في أي مكان على أي جهاز. ولا يمكن للمستخدمين جلب الفيديو والصوت عالي الدقة فقط إلى اجتماعاتهم ، ولكن يمكنهم أيضًا مشاركة شاشاتهم في وقت واحد من أجل اجتماع أكثر تفاعلية.

باستخدام Zoom ، يمكنك استضافة ما يصل إلى 100 مشارك. والوقت المحدد للمكالمة هو 40 دقيقة، إلا إذا كنت من مدارس K-12. لأنه يرفع مؤقتًا الحد الزمني البالغ 40 دقيقة للحسابات الأساسية المجانية للمدارس المتأثرة بفيروس كورونا.

تكبير

2- سكايب

شعار سكايب

مع سكايب، لا تحتاج إلى تسجيل حساب أو تثبيت البرنامج. يمكنك بسهولة فتح Skype عبر الإنترنت وإنشاء ارتباط اجتماع ومشاركة الرابط مع الحضور والانضمام إلى الاجتماع. علاوة على ذلك ، يمكنك طمس الخلفية في حال كنت تريد الحفاظ على خصوصيتك.

على Skype ، يمكنك دعوة ما يصل إلى 50 شخصا إلى مكالمتك واستمتع باجتماعات مجانية مع لا حدود زمنية.

سكايب

3.UberConference

شعار Uberconference

إذا كنت ترغب فقط في استضافة اجتماع صغير ، فقد يكون UberConference هو الذي تبحث عنه. إنه مجاني للمكالمات بجميع أنواع الميزات الرئيسية. كما أنه يدعم مشاركة الشاشة وتسجيل المكالمات وجودة الصوت عالي الدقة والفيديو عالي الدقة.

يمكنك فقط دعوة ما لا يزيد عن 10 أشخاص إلى اجتماعك ، والمدة القصوى للمؤتمر هي 45 دقيقة.

Uberconference

4.FreeConference.com

شعار المؤتمرات الحرة

يقدم FreeConference.com مكالمات جماعية غير محدودة على الأرقام المحلية. تعتبر السبورة على الإنترنت إحدى ميزاتها الفريدة. مثل Skype ، لا تحتاج إلى تنزيل البرنامج أيضًا. يوفر FreeConference.com أيضًا رقمًا دوليًا مجانيًا ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة الانضمام إلى المكالمة عن طريق الاتصال برقم محلي من 15 دولة.

لمشاركي الصوت عالي الدقة ، يمكنك دعوة ما يصل إلى 100 مشارك في المكالمة. بالنسبة للمشاركين عبر الويب ، الحد الأقصى هو 5.

مؤتمر حر

5.FreeConferenceCall.com

شعار المكالمة الحرة

الميزة الأكثر تميزًا في FreeConferenceCall.com هي أنه يمكنك الوصول إلى ما يقرب من 80 دولة باستخدام أرقام الاتصال في جميع أنحاء العالم. بعد تنزيل تطبيق الجوال لأجهزة iPhone أو Android ، ليس من الضروري حفظ معلومات الحساب أو إدخال رموز الوصول.

يقال أن FreeConferenceCall.com يسمح لك بالدعوة 1،000 شخص لحضور الاجتماع. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك تجربته.

مكالمة مجانية

6.Google Hangouts

شعار Google Hangouts

كخدمة مكالمة جماعية تنتجها Google ، جوجل Hangouts يتم استخدامه بشكل أساسي عندما يكون لديك اجتماع فردي. ومن الأسهل جدولة الاجتماعات مع زملائك بسبب تكامل تقويم Google.

الإصدار المجاني ليس لديه دعم العملاء ولا ميزة التسجيل. من خلال الكمبيوتر ، يمكنك الاتصال 10 أشخاص في الوقت.

جوجل Hangouts

7- Webex

شعار Webex

إذا كنت تحضر اجتماعًا للتو ، فلا داعي للتسجيل للحصول على حساب Webex. أما بالنسبة لاستضافة اجتماع ، اجتماعات Webex يتطلب منك تسجيل حساب Webex من خلال عنوان بريدك الإلكتروني.

يتيح لك الإصدار المجاني من Webex الاتصال بملفات 100 مشارك. كل اجتماع لم يعد من 40 دقيقة.

ويبكس

8 سلاك

سلاك الشعار

في الواقع ، تشبه Slack منصة عمل متعددة الوظائف أكثر من كونها خدمة مكالمة جماعية بسيطة. هناك الكثير من الأدوات المتكاملة لمساعدتك على تبسيط عملك. بالنسبة إلى مؤتمرات الفيديو ، فهي تساعدك على التعاون مع فريقك بشكل أكثر فعالية. ولكن يجب أن تدرك أن مكالمات الفيديو متاحة فقط على سطح المكتب الخاص بك.

يمكن أن تحتوي كل مكالمة على حد أقصى 15 مشاركا.

تثاقل

9.DingTalk

شعار Dingtalk

يمنحك DingTalk ، وهو مكان عمل محمول متعدد الإمكانات ، قائمة جهات اتصال منظمة ومراسلة فعالة وسلسة اجتماعات فيديو عالية الدقة. سواء كنت تريد بدء اجتماع أو الانضمام إليه ، يتوفر كل من التطبيق وسطح المكتب. يمكنك مشاركة شاشتك وملفاتك من خلال أي أجهزة. طور DingTalk وضعًا للجمال ، يمكن أن يجعلك تبدو جيدًا أثناء الاجتماع.

أنت قادر على دعوة ما يصل إلى 302 مشاركا مجانًا في اجتماع واحد. يحتوي أيضًا على وضع مباشر يسهل بدء تشغيله ويمكنك دعوة ما يصل إليه 45000 مشارك. يمكن للمضيف تسجيل البث المباشر ومشاركة التشغيل المباشر للآخرين.

Dingtalk

الجزء 2. مقارنات بين خدمات المكالمات الجماعية المجانية هذه

حتى الآن ، رأينا العديد من خدمات المكالمات الجماعية ، ولكن ما هي الخدمة التي تبحث عنها؟

من الواضح أن FreeConferenceCall.com يمكنه استيعاب معظم المشاركين مقارنة بالآخرين. لذلك إذا كنت تنوي استضافة مؤتمر كبير لمؤسستك ، FreeConferenceCall.com هو بالتأكيد الذي يمكنك تجربته.

لأولئك الذين يريدون اعطاء درس او محاضرة، أوصي بـ DingTalk. أثناء إعطاء الدرس ، عادة ما يكون المعلم هو من يقوم بالجزء الحديث. يمكن للطلاب إنشاء ترجمات مباشرة لطرح الأسئلة أو الإجابة عليها أثناء العروض التقديمية للفصل. كما أن وضع DingTalk المباشر مفيد حقًا للطلاب الذين ليس لديهم الوقت لحضور الفصل ويرغبون في مراجعة الفصل لاحقًا.

إذا كنت تمتلك أو تدير ملف صغيرة إلى متوسطة الحجم، يمكنك تجربة Zoom أو Webex. لكن يجب أن تلاحظ الحد الزمني.

تم تصميم الخطط المجانية لـ UberConference و Slack و Google Hangouts بشكل مثالي اجتماعات المجموعة و اجتماعات فردية. كما قلت ، لا يمكنك دعوة الكثير من الأشخاص خلال كل اجتماع. ولكن إذا كانت لديك الميزانية لشراء إصدار أعلى ، فسيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم إلى حد كبير.

أما بالنسبة إلى Skype ، فقد يكون أكثر ملاءمة للاتصال بأصدقائك وعائلتك ، لأنه يفتقر إلى ميزات العمل.

الجزء 3. كيفية تسجيل مكالمات المؤتمر بلا ضياع

أثناء استضافة مؤتمر مهم أو الانضمام إليه ، قد تحتاج إلى تسجيل الشاشة لاستخدامها في المستقبل. على الرغم من أن بعض خدمات المكالمات الجماعية تقدم أداة تسجيل ، إلا أنها لا تعمل بشكل جيد في كثير من الأحيان بسبب قيودها. ما تحتاجه هو مسجل شاشة أكثر احترافية.

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • سجل أي أنشطة يتم لعبها على شاشتك بجودة صورة عالية.
  • سجل الاجتماعات عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو / الموسيقى واللعب ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد ومحادثات الفيديو / الصوت بسلاسة.
  • التقاط الصوت من نظام صوت الكمبيوتر أو الميكروفون / مكبر الصوت أو كليهما.
  • ميزات تحرير قوية لتخصيص ملف الفيديو المسجل.
  • يعمل مع Windows 10 / 8.1 / 8/7 و Mac OS X 10.10 أو أعلى.
مسجل شاشة فيدمور

مع مسجل شاشة فيدمور، يمكنك تسجيل اجتماعاتك بسهولة. إلى جانب الاجتماعات ، يمكنك استخدامه لالتقاط كل مقطع فيديو تقريبًا بملء الشاشة أو بحجم شاشة مخصص ، مثل مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت والألعاب والبودكاست والندوات عبر الإنترنت والمحاضرات والعروض التقديمية ومكالمات Skype ومقاطع فيديو كاميرا الويب ، سمها ما شئت.

أو في بعض الأحيان ، يكون من المؤلم حقًا أن يحضر الطلاب الذين يدرسون في الخارج الفصل في الوقت المحدد بسبب فارق التوقيت. يمكنك حتى تعيين جدول مهام لبدء تسجيل الدرس تلقائيًا. أليس من المدهش؟

الجزء 4. الأسئلة الشائعة لخدمات المكالمات الجماعية

س 1: هل تطبيق Zoom مجاني؟

Zoom لديه ملف الخطة الأساسية مع اجتماعات غير محدودة. يمكنك تجربة الميزات الكاملة تقريبًا لبرنامج Zoom بدون فترة تجريبية. لكن الخطة لديها 40 دقيقة الحد الزمني للاجتماعات مع ثلاثة أو أكثر من إجمالي المشاركين.

س 2: هل يمكنني إخفاء وجهي أثناء الاجتماع؟

تمنحك معظم خدمات المكالمات الجماعية ، مثل Zoom ، الإذن لإخفاء نفسك دون إيقاف تشغيل الكاميرا. يمكن للآخرين رؤيتك ، لكنك لن تحدق في نفسك.

س 3: لماذا لا يراني الآخرون؟

تأكد من إغلاق جميع البرامج الأخرى التي تستخدم الكاميرا ، مثل Photo Booth و Facetime. العودة إلى الاجتماع. إذا كانت الكاميرا لا تزال لا تعمل ، فربما تحتاج إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر.

خاتمة

آمل أن تساعدك هذه المقالة في اختيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة خدمة المكالمات الجماعية. مع تجربة أفضل للمكالمات الجماعية ، أنا متأكد من أنه يمكنك "إعداد كل أنواع الأفكار".

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

2020 Top 9 Free Conference Call Services

Fiona Kaufman Record Video

Steve Jobs once said, “Creativity comes from spontaneous meetings, from random discussions. You run into someone, you ask what they’re doing, you say ‘Wow,’ and soon you’re cooking up all sorts of ideas.”

Best Free Conference Call Service

However, a number of governments urged people to stay in their houses during the coronavirus lockdown recently, which means people have to work or study from home. It actually is a good way to protect people from exposing themselves to the infection. But how can we discuss work stuff, attend classes, or just contact our friends and family while staying indoors?

For most users, video conferencing software may be their first choice. It helps them to keep in touch with others faster and more efficiently. There is no doubt that conference call services will bring people closer, no matter how far apart they are. But what should we pay attention to when we choose the right conference call service? The price? The caller limit? Or the features?

Here are some tools that can help you host a better conference call.

Content

Part 1. List of 9 Popular Free Conference Call Services

1.Zoom

Zoom Logo

As a mature conference call service, Zoom provides users a secure experience while joining the meeting. You are able to use it anywhere on any devices. And users can not only bring HD video and audio to their meetings, but also share their screens simultaneously for a more interactive meeting.

With Zoom, you can host up to 100 participants. And the time limit of the call is 40 minutes, unless you are from K-12 Schools. Because it temporarily lifts the 40-minute time limit on free Basic accounts for schools affected by the coronavirus.

Zoom

2.Skype

Skype Logo

With Skype, you do not need to register an account or install the software. You can easily open Skype online, create a meeting link, share the link with attendees and join the meeting. What’s more, you can blur your background in case you want to keep your privacy.

On Skype, you can invite up to 50 people to your call and enjoy free meetings with no time limits.

Skype

3.UberConference

Uberconference Logo

If you only want to host a small meeting, UberConference may be the one you are looking for. It is free for calls with all kinds of main features. It also supports screen sharing, call recording, HD quality audio and HD video.

You can only invite no more than 10 people to your meeting, and the maximum conference duration is 45 minutes.

Uberconference

4.FreeConference.com

Freeconference Logo

FreeConference.com offers unlimited conference calls on local numbers. The online whiteboard is one of its unique features. Like Skype, you do not need to download the software, either. FreeConference.com also provides a free international number, which means you can easily join the call by dialing a local number from 15 countries.

For HD audio participants, you can invite up to 100 call participants. For web participants, the limit is 5.

Freeconference

5.FreeConferenceCall.com

Freeconferencecall Logo

The most distinguishable feature of FreeConferenceCall.com is that you can access almost 80 countries with dial-in numbers around the world. After downloading the mobile app for iPhone or Android devices, it is unnecessary for you to memorize account information or keying in access codes.

It is said that FreeConferenceCall.com allows you to invite 1,000 people to attend the meeting. If you are interested, you can give it a try.

Freeconferencecall

6.Google Hangouts

Google Hangouts Logo

As a conference call service produced by Google, Google Hangouts is mainly used when you have a one-to-one meeting. And it is easier to schedule meetings with your colleagues because of its Google Calendar Integration.

The free version has no customer support and no recording feature. Through computer, you can call 10 people at a time.

Google Hangouts

7.Webex

Webex Logo

If you are just attending a meeting, there’s no need to sign up for a Webex account . As for hosting a meeting, Webex Meetings requires you to register a Webex account through your email address.

The free version of Webex allows you to connect with 100 participants. Each meeting is no longer than 40 minutes.

Webex

8.Slack

Slack Logo

Actually, Slack is more like a multifunctional work platform rather than a simple conference call service. There’s a lot of integrated tools to help you streamline your work. As for video conferencing, it helps you collaborate with your team more effectively. But you should be aware that video calls are only available on your desktop.

Each call can have a maximum of 15 participants.

Slack

9.DingTalk

Dingtalk Logo

DingTalk, an all-in-one mobile workplace, gives you an organized contact list, efficient messaging and smooth HD video meetings. Whether you want to start or join a meeting, both app and desktop are available. You can share your screen and files through any devices. DingTalk developed a beauty mode, which can make you look good during the meeting.

You are able to invite up to 302 participants for free in one meeting. It also has a live mode which is easy to start and you can invite up to 45,000 participants. Host can record the live stream and share the live playback to others.

Dingtalk

Part 2. Comparisons of These Free Conference Call Services

So far then, we have seen many conference call services, but which is the one what you are looking for?

FreeConferenceCall.com obviously can accommodate the most participants, comparing to others. So if you are going to host a large conference for your enterprise, FreeConferenceCall.com is definitely the one you can give a go.

For those who want to give a lesson or a lecture, I recommend DingTalk. While giving a lesson, teacher usually is the one doing the talking part. Students can create live subtitles to ask or answer questions during class presentations. Also DingTalk’s live mode is really useful for students who do not have the time to attend class and want to review the class later.

If you own or manage a small to medium-sized business, you can try Zoom or Webex. But you should notice the time limit.

The free plans of UberConference, Slack and Google Hangouts are perfectly made for group meetings and one-to-one meetings. Like I said, you can’t invite too many people during each meeting. But if you have the budget to purchase a higher version, it will improve the user experience largely.

As for Skype, it may be more suitable for calling your friends and family, for it lacks business features.

Part 3. How to Record Conference Calls Losslessly

While hosting or joining an important conference, you may need to record the screen for future use. Although some of conference call services offer a recording tool, it often doesn’t work very well because of its limitation. A much more professional Screen Recorder is what you need.

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Record any activities played on your screen with high image quality.
  • Record online meetings, videos/music, 2D/3D gameplay, and video/audio chats smoothly.
  • Capture audio from computer system audio, microphone/speaker or both.
  • Powerful editing features to custom the recorded video file.
  • Work with Windows 10/8.1/8/7 and Mac OS X 10.10 or above.
Vidmore Screen Recorder

With Vidmore Screen Recorder, you can record your meetings with ease. Besides meetings, you can use it to capture almost every video in full screen or customized screen size, such as online YouTube videos, games, podcasts, webinars, lectures, presentations, Skype calls, webcam videos, you name it.

Or sometimes, it is really a pain in the ass for students studying abroad to attend class on time due to the time difference. You can even set a task schedule to start recording the lesson automatically. Isn’t it amazing?

Part 4. FAQs of Conference Call Services

Q1: Is Zoom conferencing free?

Zoom has a free Basic Plan with unlimited meetings. You can experience almost full features of Zoom with no trial period. But the plan has a 40 minutes time limit on meetings with three or more total participants.

Q2: Can I hide my own face during the meeting?

Most conference call services, like Zoom, give you the permission to hide yourself without turning off your camera . Others can see you, but you won't be staring at yourself.

Q3: Why can’t others see me?

Make sure that all other programs that utilize the camera, such as Photo Booth and Facetime, are closed. Rejoin the meeting. If the camera still does not work, maybe you need to restart the computer.

Conclusion

Hope that this article could help you to select the most cost-effective conference call service. With a better conference call experience, I’m sure you can “cook up all sorts of ideas”.