التنقل

كيفية تسجيل قرص DVD على جهاز Mac للحصول على مقاطع فيديو قابلة للتشغيل (معدل نجاح 100%)

فيونا كوفمان 06 سبتمبر 2021 تسجيل الفيديو

تتم إزالة محركات الأقراص الضوئية من أجهزة الكمبيوتر الحديثة. وبالتالي ، سيكون جهاز MacBook الخاص بك أخف وزنا وأنحف من ذي قبل. ولكن عندما تريد تشغيل قرص DVD على جهاز Mac ، فأنت بحاجة إلى توصيل محرك أقراص ثابت خارجي بجهاز كمبيوتر Mac أولاً. بعد ذلك ، تحتاج إلى إدخال قرص DVD لاستخراج أفلام DVD. عملية تشغيل DVD بأكملها غير مريحة. مع مرور الوقت ، سوف يتعرض قرص DVD للخدش بل ويضيع. وبالتالي ، يقوم المزيد والمزيد من الأشخاص بتسجيل قرص DVD على جهاز Mac لعمل نسخة رقمية. ليست هناك حاجة لقراءة قرص DVD مرارًا وتكرارًا. يمكنك مشاهدة أفلام DVD مع أي مشغل وسائط على جهاز Mac بسهولة.

سجل DVD على Mac
المحتوى

الجزء 1: كيفية تسجيل قرص DVD على جهاز Mac

بشكل عام، مسجل شاشة فيدمور يقوم بعمل أفضل من برامج نسخ أقراص DVD الشائعة. يمكن تسجيل جميع أقراص DVD التجارية بصيغة MP4 و MOV و WMV و AVI و F4V وغيرها من التنسيقات بدون خسارة. إنها طريقة عمل 100% لعمل نسخة من مجموعة أقراص DVD الخاصة بك. ليست هناك حاجة لإزالة حماية DRM من أقراص DVD. بمجرد تشغيل قرص DVD على جهاز Mac ، يمكن لـ Vidmore Screen Recorder التقاط الفيديو المتدفق من قرص DVD كالمعتاد. وبالتالي ، يمكنك تسجيل أقراص Blu-ray ومقاطع الفيديو المتدفقة عبر الإنترنت هنا أيضًا.

علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على العديد من الميزات المتقدمة الأخرى أثناء تسجيل قرص DVD على جهاز Mac. فقط اقرأ وتحقق.

  1. سجل فيديو عالي الدقة من DVD مع الصوت على Mac.
  2. التقط لقطة شاشة للشاشة بأكملها أو نافذة واحدة.
  3. اضبط جودة الفيديو وتنسيقه وترميزه ومعدل الإطارات وتفاصيل التسجيل الأخرى.
  4. استخدم مفاتيح الاختصار للتحكم في عملية التسجيل بأكملها.
  5. جدولة مهمة لبدء التشغيل التلقائي وإيقاف التسجيل على أفلام DVD.
  6. اختر وقت البدء والإيقاف لاستخراج أي مقطع بعد التسجيل.
  7. اعمل مع Mac OS X 10.10 أو أحدث.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: تنزيل مجاني لبرنامج Vidmore Screen Recorder. ثم قم بتثبيت البرنامج وتشغيله. لتسجيل قرص DVD على جهاز كمبيوتر Mac ، أدخل قرص DVD في برنامج تشغيل DVD المدمج Apple USB SuperDrive. سيتم فتح مشغل DVD تلقائيًا.

مسجل شاشة فيدمور

الخطوة 2: أختر آلة تسجيل الفيديو لتسجيل الفيديو من DVD إلى Mac. حدد نافذة عرض DVD أو ملء الشاشة كمنطقة التقاط الشاشة. شغله صوت النظام لتسجيل فيديو DVD بالصوت. إذا كنت تريد إضافة Facecam والتعليق ، فيمكنك تشغيل خيارات أخرى أيضًا.

آلة تسجيل الفيديو

الخطوه 3: انقر REC لتسجيل فيديو DVD على Mac. يمكنك إيقاف تسجيل الشاشة مؤقتًا واستئنافه لتخطي المقاطع غير المرغوب فيها. إذا كنت ترغب في إنهاء تسجيل DVD ، يمكنك النقر فوق قف زر.

تسجيل الفيديو

الخطوة 4: معاينة وتحقق من تسجيل الفيديو. يمكنك قص الفيديو باستخدام أداة قص الفيديو في الزاوية اليسرى السفلية من نافذة المعاينة. أخيرًا ، انقر فوق حفظ لشاشة تسجيل DVD على Mac.

حفظ تسجيل الفيديو

الجزء 2: كيفية تسجيل قرص DVD باستخدام مسجل عبر الإنترنت

مسجل شاشة مجاني على الإنترنت من Vidmore هو أيضًا اختيار جيد لمستخدمي سطح المكتب. يمكنك تسجيل قرص DVD على Windows 10/8/7 و Mac مجانًا باستخدام مسجل شاشة عبر الإنترنت. مقارنة بإصدار Pro الخاص به ، يمكنك تسجيل DVD كفيديو WMV على Mac فقط. لا توجد مهمة مجدولة أو تسريع للأجهزة أو ميزات متقدمة أخرى. لكن لا تقلق بشأن ذلك. لا يزال بإمكانك تجاوز حماية نسخ DVD وتسجيل قرص DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون حد زمني.

الخطوة 1: ضع قرص DVD في محرك أقراص DVD. سيتم فتح مشغل DVD على Mac تلقائيًا.

الخطوة 2: لتشغيل مسجل الشاشة عبر الإنترنت ، انقر فوق قم بتشغيل Free Recorder على موقعها الرسمي. قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل المشغل.

الخطوه 3: تتكشف عرض أيقونة. يمكنك الاختيار من المنطقة الثابتة أو ملء الشاشة أو تحديد المنطقة. شغله نظام الصوت لتسجيل فيديو DVD مع الصوت على Mac.

الخطوة 4: انقر REC لتسجيل قرص DVD قيد التشغيل على كمبيوتر Mac مجانًا.

الخطوة الخامسة: عند إيقاف التسجيل ، يمكنك العثور على فيديو DVD المسجل في مجلد الإخراج الافتراضي مباشرة.

سجل DVD على الإنترنت

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول تسجيل قرص DVD على جهاز Mac

هل يمكنك تسجيل الصوت من قرص DVD؟

نعم. فقط اختر مسجل الصوت في Vidmore Screen Recorder. لاحقًا ، يمكنك تسجيل الموسيقى من قرص DVD على نظام Mac أو Windows. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نسخ الملفات الصوتية المسجلة على قرص مضغوط أيضًا.

كيفية نسخ قرص DVD باستخدام HandBrake على نظام Mac؟

إذا كنت ترغب في استخراج فيديو من قرص DVD غير محمي ، يمكنك ذلك استخدم HandBrake لنسخ قرص DVD. فقط قم بتثبيت libdvdcss في HandBrake أولاً. لاحقًا ، يمكنك إدخال قرص DVD وتشغيل برنامج HandBrake. انقر بداية في شريط الأدوات العلوي لنسخ قرص DVD على جهاز Mac. لكن لا يمكنك نسخ أقراص DVD المحمية ضد النسخ باستخدام HandBrake.

هل يمكنني تسجيل DVD الخاص بي؟

نعم ، يمكنك استخدام مسجل DVD لتسجيل DVD محلي الصنع. أو يمكنك استخدام مسجل الشاشة و ناسخ أقراص DVD لتسجيل مقاطع الفيديو ونسخها على قرص DVD جديد أيضًا.

خاتمة

يمكنك تسجيل أي قرص DVD لرقمنة محتوى DVD على جهاز Mac. إزالة حماية نسخ DVD غير مطلوبة. في الواقع ، يمكنك تسجيل DVD على Mac من قرص DVD تجاري مثل MP4 وتنسيقات الفيديو الأخرى مباشرة. مقارنة مع الآخرين برنامج نسخ أقراص DVD، إنها طريقة سهلة وعملية لتسجيل قرص DVD على القرص الصلب أو في مكان آخر بمعدل نجاح مرتفع. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل أفلام DVD على جهاز Mac دون الحاجة إلى إدخال قرص DVD بعد الآن.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Record a DVD on Mac to Get Playable Videos (100% Success Rate)

Fiona Kaufman Record Video

Optical drives are removed from modern computers. Thus, your MacBook will be lighter and thinner than before. But when you want to play a DVD on Mac, you need to connect an external hard drive to your Mac computer first. Later, you need to insert the DVD disc to extract DVD movies. The entire DVD playing process is inconvenient. As time goes by, your DVD disc will get scratched and even lost. Thus, more and more people record a DVD on Mac to make a digital copy. There is no need to read DVD disc over and over again. You can watch DVD movies with any media player on Mac with ease.

Record DVD on Mac
Content

Part 1: How to Record a DVD on Mac

Generally speaking, Vidmore Screen Recorder does a better job than common DVD ripping software. All commercial DVD discs can be recorded as MP4, MOV, WMV, AVI, F4V and other formats losslessly. It is your 100% working way to make a copy of your DVD collection. There is no need to remove DRM protection from DVD discs. Once you play a DVD disc on Mac, Vidmore Screen Recorder can capture the streaming video from DVD as usual. Thus, you can record Blu-ray discs and online streaming videos here as well.

Furthermore, you can get many other advanced features while recording a DVD on Mac. Just read and check.

  1. Record HD video from DVD with audio on Mac.
  2. Take a screenshot of the whole screen or a single window.
  3. Set video quality, format, codec, frame rate and other recording details.
  4. Use hotkeys to control the entire recording process.
  5. Schedule a task to auto start and stop recording on DVD movies.
  6. Choose the start and stop time to extract any clip after recording.
  7. Work with Mac OS X 10.10 or later.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1: Free download Vidmore Screen Recorder. Then install and launch the program. To record a DVD on your Mac computer, insert a DVD disc into the built-in DVD driver Apple USB SuperDrive. The DVD player will open automatically.

Vidmore Screen Recorder

Step 2: Choose Video Recorder to record video from DVD to Mac. Select the DVD display window or full screen as the screen capture area. Turn on System Sound to record DVD video with audio. If you want to add facecam and commentary, you can turn on other options as well.

Video Recorder

Step 3: Click REC to record DVD video on Mac. You can pause and resume screen recording to skip unwanted clips. If you want to finish the DVD recording, you can click the Stop button.

Record Video

Step 4: Preview and check the recording video. You can trim the video with the video trimmer on the lower left corner of the Preview window. Finally, click Save to screen record DVD on Mac.

Save Video Recording

Part 2: How to Record a DVD with Online Recorder

Vidmore Free Online Screen Recorder is also a good choice for desktop users. You can record a DVD on Windows 10/8/7 and Mac for free by using an online screen recorder. Compared with its Pro version, you can record DVD as WMV video on Mac only. There is no scheduled task, hardware speedup and other advanced features. But don’t worry about that. You can still bypass DVD copy protection and record a DVD to your computer with no time limit.

Step 1: Put a DVD into the DVD drive. DVD player will open on Mac automatically.

Step 2: To run the online screen recorder, click Launch Free Recorder on its official site. Download, install and launch the launcher.

Step 3: Unfold the Display icon. You can choose from the fixed region, full screen or select region. Turn on System Audio to record DVD video with audio on Mac.

Step 4: Click REC to record a playing DVD on Mac computer for free.

Step 5: When you stop recording, you can find the recorded DVD video in the default output folder directly.

Record DVD Online

Part 3: FAQs of Recording a DVD on Mac

Can you record audio from a DVD?

Yes. Just choose Audio Recorder in Vidmore Screen Recorder. Later, you can record music from a DVD on Mac or Windows. In addition, you can burn the recorded audio files into a CD too.

How to rip a DVD with HandBrake on Mac?

If you want to extract video from an unprotected DVD, you can use HandBrake to rip a DVD. Just install libdvdcss into HandBrake first. Later, you can insert DVD and run HandBrake. Click Start on the top toolbar to rip DVD on Mac. But you cannot rip copy-protected DVDs with HandBrake.

Can you record Hulu live TV into DVD?

Yes. You can use a DVD recorder to record live streaming videos into a blank DVD. Or you can use a screen recorder and DVD burner to record and burn videos into a new DVD disc as well.

You can record any DVD to digitalize DVD content on Mac. The DVD copy protection removal is not required. Actually, you can record DVD on Mac from a commercial DVD as MP4 and other video formats directly. Compared with other DVD ripping software, it is an easy and workable way to record a DVD into hard drive or elsewhere with high success rate. After that, you can play DVD movies on Mac without inserting a DVD disc any more.