التنقل

كيفية نسخ أقراص DVD إلى مقاطع فيديو رقمية في HandBrake مع أفضل الإعدادات

لورا جودوين 16 نوفمبر 2020 مزق دي في دي

HandBrake هي أداة مجانية تأتي مع الكثير من الميزات من تحويل تنسيقات الفيديو إلى نسخ أقراص DVD. اليوم ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على أي أجهزة ، مثل الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو محركات الأقراص الضوئية ، لكن أفلام DVD غير متوفرة.

على الرغم من أن إصدار الأقراص الجديدة مع نسخة رقمية يأتي مع إصدار رقمي مجاني واحد ، فإنك تحتاج إلى بعض المساعدة للتعامل مع مجموعة أقراص DVD التي تم إطلاقها قبل أن تصبح النسخة الرقمية سائدة. يخبرك هذا المقال بكيفية استخدام ملف فرملة اليد لنسخ DVD في ملفات الفيديو الرقمية ، بحيث يمكنك مشاهدتها على أي جهاز في أي وقت.

نسخ قرص DVD مع فرملة اليد

الجزء 1: Rip DVD with HandBrake

لقطة شاشة Handbrake

HandBrake هو برنامج مفتوح المصدر ، لذا يمكن للجميع استخدامه مجانًا. ومع ذلك ، هناك الكثير من الخيارات المخصصة للمبتدئين لإتقانها بسرعة. لذلك ، نشارك دليلًا تفصيليًا أدناه.

الخطوة 1: قم بتثبيت HandBrake و Libdvdcss

تستطيع HandBrake نسخ أقراص DVD محلية الصنع فقط. عندما يتعلق الأمر بأقراص DVD التجارية ، فأنت بحاجة إلى تثبيت libdvdcss جنبًا إلى جنب مع HandBrake. أولاً ، قم بتنزيل الإصدار الصحيح من HandBrake من الموقع الرسمي (https://handbrake.fr/) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. HandBrake متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux.

بالنسبة لنظام التشغيل Windows 32 بت ، قم بتنزيل libdvdcss من هنا (http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/win32/libdvdcss-2.dll) ، ويقوم مستخدمو 64 بت بتنزيل هذا الإصدار (http: / /download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/win64/libdvdcss-2.dll). بعد ذلك ، انسخ والصق ملف dll. إلى مجلد برنامج HandBrake. بشكل افتراضي ، يكون المسار هو C: Program FilesHandbrake.

قم بتثبيت libdvdcss

بالنسبة لنظام التشغيل macOS ، قم بتنزيل libdvdcss (http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/macosx/libdvdcss.pkg) وانقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف لتثبيته على Yosemite أو أقدم. إذا كان MacBook الخاص بك يعمل بنظام El Capitan أو الأخير ، فاضغط على Command + Space وافتح نافذة Terminal ، الإدخال الشراب تثبيت libdvdcss وضرب أدخل لتنزيل وتثبيت مكتبة libdvdcsss.

قم بتثبيت libdvdcss mac

الخطوة 2: استيراد قرص DVD في HandBrake

الآن ، أدخل قرص DVD في محرك ROM المدمج أو محرك الأقراص الخارجي. ابدأ HandBrake لبدء نسخ قرص DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر المصدر المفتوح في الزاوية اليسرى العليا وحدد قرص DVD الخاص بك ، والذي تم تمييزه بأيقونة قرص.

استيراد دي في دي فرملة اليد

ثم سيبدأ HandBrake في مسح العناوين والفصول الموجودة على قرصك. عليك أن تتحلى بالصبر وتنتظر لحظة حتى تنتهي. إذا تم تثبيت libdvdcss بشكل صحيح ، فلن تحصل على شيء سوى رسالة خطأ. بعد المسح ، ستصبح الواجهة الرئيسية لبرنامج HandBrake نشطة.

بشكل افتراضي ، سيقوم HandBrake بنسخ قرص DVD بالكامل. إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم معين ، فاختر العنوان المطلوب من قائمة العنوان في ملف مصدر منطقة. علاوة على ذلك ، يمكنك نسخ مقطع من فيلم DVD باستخدام HandBrake عن طريق ضبط فصول. ال المدة الزمنية سيظهر لك الخيار طول المحتوى المراد نسخه. ثم انقر فوق ملف تصفح زر تحت المكان المقصود لاختيار مجلد معين لتخزين أفلام DVD ، وإسقاط اسم للفيديو.

الخطوة 3: أفضل الإعدادات لنسخ قرص DVD باستخدام HandBrake

تقدم HandBrake مجموعة واسعة من الخيارات المخصصة. هذا يجعل نسخ قرص DVD صعبًا بعض الشيء. لحسن الحظ ، يوفر البرنامج المجاني أيضًا إعدادات مسبقة شاملة لمساعدة المبتدئين والمتوسطين في نسخ أقراص DVD باستخدام HandBrake بسرعة.

أولاً ، حدد تنسيق فيديو مناسبًا من ملف حاوية قطرة في ضبط الانتاج منطقة. HandBrake قادر فقط على تصدير مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 أو MKV. التوسع في الإعدادات المسبقة لوحة على الجانب الأيمن ، انتقل إلى جنرال لواء قسم وحدد الدقة الصحيحة. تذكر أنه كلما زادت الدقة ، زادت وضوح الصورة وزاد حجم ملف الفيديو. بالنسبة لأقراص DVD المباعة في الولايات المتحدة الأمريكية ، اختر 480p وحدد 567p للأقراص المباعة في أوروبا. على الرغم من أنك تلتقط دقة أعلى ، فلن تبدو مقاطع الفيديو أفضل. إذا كنت تريد تشغيل مقاطع الفيديو الناتجة على iPhone أو أي أجهزة محمولة أخرى ، فحددها في لوحة الإعدادات المسبقة مباشرة. ثم سيقوم HandBrake بتحسين التنسيق والدقة تلقائيًا.

فرملة يدوية محددة مسبقًا

في الجزء السفلي ، يمكنك العثور على عدة علامات تبويب ، مثل المرشحات, فيديو, الصوت, ترجمات و اكثر. ال المرشحات تتضمن علامة التبويب الأدوات المفيدة ، مثل ديتيليسين, يقلل الضوضاء، وبعض أدوات تحرير الفيديو. لتعديل جودة الفيديو والترميز ومعدل الإطارات ومعدل البت والمزيد ، انتقل إلى ملف فيديو التبويب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير معلمات الصوت والترجمات في علامات التبويب المقابلة.

الخطوة 4: ابدأ نسخ قرص DVD في برنامج HandBrake

معاينة فرملة اليد

قبل نسخ قرص DVD في HandBrake ، انقر فوق معاينة القائمة في الشريط العلوي ، وانقر فوق لعب زر في مربع الحوار معاينة لعرض تأثير الفيديو. إذا كنت راضيًا ، فانقر فوق ابدأ التشفير زر في شريط القائمة العلوي لبدء نسخ قرص DVD داخل HandBrake. يمكنك مراقبة شريط التقدم في الأسفل لمعرفة الوقت المتبقي. الآن ، يمكنك ترك HandBrake وجهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل لبعض الوقت. بمجرد الانتهاء من العملية ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على جهازك أو نقلها إلى جهازك المحمول.

الجزء 2: أفضل بدائل لفرملة اليد

في بعض الأحيان ، قد تواجه مشكلات مختلفة عند نسخ قرص DVD باستخدام HandBrake. من المنطقي أن البرامج المجانية ليست مستقرة. لذلك ، من الأفضل أن تتقن المزيد من الأدوات لنسخ أفلام DVD إلى جانب HandBrake.

أعلى 1: Vidmore DVD Monster

على عكس HandBrake ، فيدمور دي في دي مونستر هي طريقة سهلة لرقمنة أفلام DVD الخاصة بك. لا يطلب منك تعيين محيطات من الخيارات المخصصة. بالإضافة إلى أن هذا الأخير يوفر المزيد من الفوائد.

الايجابيات

  1. نسخ أي أقراص DVD بدون HandBrake أو برامج إضافية أخرى.
  2. دعم تقريبا جميع صيغ الفيديو بما في ذلك المدخلات والمخرجات.
  3. قم بتحويل أفلام DVD إلى مقاطع فيديو رقمية للتشغيل على الأجهزة المحمولة.
  4. تحسين جودة الفيديو والصوت تلقائيًا أو يدويًا.
  5. قدم أدوات إضافية شاملة ، مثل مشغل الوسائط المدمج ووظائف تحرير الفيديو.

سلبيات

  1. تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه برنامج سطح مكتب.

باختصار ، يعد أفضل بديل لبرنامج HandBrake لنسخ أقراص DVD محلية الصنع والتجارية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

كيفية نسخ قرص DVD بدون فرملة اليد

الخطوة 1: احصل على أفضل بديل لـ HandBrake

أفضل بديل لـ HandBrake متاح لمجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل بما في ذلك Windows 10. لذلك ، قم بتنزيل وتثبيت النظام المناسب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان HandBrake لا يعمل من أجلك. ثم ضع قرص DVD في محرك الأقراص الضوئية. بمجرد تشغيل البرنامج والنقر فوق الزر تحميل القرص ، سيبدأ في مسح القرص الخاص بك واستيراد مقاطع الفيديو في مكتبة الوسائط.

واجهة الخارق

الخطوة 2: معاينة وتحرير مقاطع فيديو DVD

عندما تظهر أفلام DVD في المكتبة ، يمكنك معاينتها بمكتبة الوسائط المدمجة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل بديل لـ HandBrake يوفر لك أدوات تحرير فيديو شاملة. انقر على تعديل أسفل الفيديو لفتحه في نافذة محرر الفيديو. هنا يمكنك اقتصاص الفيديو أو تدويره أو وضع علامة مائية عليه ، وضبط المرشحات وتطبيقها. إذا كنت تريد تغيير المسارات الصوتية أو الترجمة ، فانتقل إلى الصوت أو العنوان الفرعي علامة التبويب وتفعل ما تريد.

مكتبة الوسائط

تلميح: لتشغيل فيلم DVD على جهاز محمول أو مشاركته عبر الإنترنت ، من الأفضل تقسيمه إلى مقاطع قصيرة. انقر على يقطع أسفل الفيديو لفتح نافذة Clip وتقسيمها عن طريق إعادة تعيين نقطتي البداية والنهاية.

الخطوه 3: Rip DVD بدون فرملة اليد

بعد ذلك ، انقر فوق وقم بتوسيع ملف مزق الكل إلى القائمة المنسدلة في الجانب الأيمن العلوي وتحديد تنسيق فيديو في فيديو التبويب. في ال جهاز علامة التبويب ، يمكنك اختيار الجهاز المستهدف وسيقوم البرنامج بتعيين المعلمات الأخرى تلقائيًا.

تنسيق الإخراج

ثم انقر فوق ملف إعدادات مع رمز الترس في الجزء السفلي لفتح ملف الأفضلية الحوار. اذهب إلى الخارق علامة التبويب وتعيين مجلد الإخراج لحفظ إخراج مقاطع الفيديو. انقر حسنا ثم اضغط على مزق الكل زر في واجهة المنزل لبدء نسخ قرص DVD بدون HandBrake. نظرًا لأن البرنامج يدمج تسريع الأجهزة ، فلن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لنسخ قرص DVD.

إعدادات الكسارة

أعلى 2: MakeMKV

MakeMKV بديل فرملة اليد

على غرار HandBrake ، يعد MakeMKV مشروعًا آخر مفتوح المصدر. عندما يتعلق الأمر بنسخ أقراص DVD ، فإن MakeMKV تعمل بشكل مختلف مع HandBrake ، ولكن هناك شيء مشترك بينهما ، مثل مجانًا.

الايجابيات

  1. قم بفك تشفير واستيراد ملفات بيانات الفيديو على أقراص DVD بنقرة واحدة.
  2. قم بنسخ أقراص DVD بالكامل أو عناوين أو فصول معينة بناءً على رغبتك.
  3. اعمل على أقراص تجارية أو مشفرة بدون برامج ومكونات إضافية.
  4. متوافق مع Windows XP أو أحدث ، Mac OS X و Linux.

سلبيات

  1. يمكنه فقط نسخ أفلام DVD بتنسيق MKV.
  2. لا يوجد خيار مخصص على الإطلاق.
  3. لا يمكنك معاينة مقاطع الفيديو قبل التمزيق.

أعلى 3: VLC

بديل فرملة اليد VLC

VLC هو مشغل وسائط شهير مع وظائف واسعة بما في ذلك نسخ أقراص DVD عندما لا يعمل HandBrake. إذا كنت بحاجة إلى برنامج نسخ أقراص DVD متعدد الإمكانات ، فقد يكون VLC خيارًا جيدًا.

الايجابيات

  1. تحويل أفلام DVD إلى ملفات فيديو رقمية أو ملفات صوتية.
  2. دعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا بما في ذلك MP4 و AVI و FLV و MP3 وما إلى ذلك.
  3. قم بتضمين الخيارات الأساسية وأدوات تحرير الفيديو ، مثل التدوير.
  4. اعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux مجانًا.

سلبيات

  1. يتطلب هذا البديل لـ HandBrake libdvdcss لنسخ أقراص DVD المشفرة.
  2. من الصعب إتقانها ، خاصة بالنسبة للمبتدئين وذوي الخبرة غير التقنية.

أعلى 4: DVDFab HD Decryptor

DVDFab بديل فرملة اليد

كما يشير اسمه ، يمكّنك DVDFab HD Decryptor من إزالة تشفير DVD ونسخ مقاطع فيديو DVD إلى محرك الأقراص الثابتة. ضع في اعتبارك أنه جزء مجاني من مجموعة أدوات DVDFab ، لذلك ليس نسخ أقراص DVD مجاني مثل HandBrake.

الايجابيات

  1. قم بإزالة مجموعة متنوعة من وسائل حماية DVD من CSS إلى CPPM.
  2. انسخ قرص DVD بالكامل إلى محرك الأقراص الثابتة أو انسخ الأفلام الرئيسية فقط.
  3. قم بإضفاء الطابع الشخصي على أفلام DVD ، مثل الترجمة والمسارات الصوتية والمزيد.
  4. تجهيز واجهة سهلة الاستخدام.

سلبيات

  1. يجب عليك شراء البرنامج بالكامل للحصول على أداة نسخ أقراص DVD.
  2. هناك تنسيقات إخراج محدودة ولا يمكنك العثور على MP4 أو تنسيقات فيديو أخرى شائعة الاستخدام.

أعلى 5: WinX DVD Ripper Platinum

بديل Winx Handbrake

إذا كنت تعتقد أن HandBrake معقد لنسخ أقراص DVD ، فقد تحتاج إلى بديل سهل الاستخدام ، مثل WinX DVD Ripper Platinum. يتيح لك إنتاج مقاطع فيديو رقمية من DVD للتشغيل على أي جهاز.

الايجابيات

  1. دعم جميع أنواع أقراص DVD بما في ذلك الأقراص التجارية والمحمية.
  2. قم بنسخ أقراص DVD إلى ملفات فيديو MP4 أو AVI ، أو قم بعمل نسخة احتياطية من قرص DVD بالكامل.
  3. قم بقص مقاطع فيديو DVD وقصها وتغيير العنوان الفرعي أو المسارات الصوتية.
  4. اكتب محتويات الفيديو أو ملف صورة ISO على أقراص فارغة.
  5. نسخ قرص DVD أسرع من برنامج HandBrake أو البرامج المجانية الأخرى.

سلبيات

  1. السعر باهظ ثم غيره من كسارات DVD.
  2. مشغل الوسائط المدمج مزعج.
  3. لا يدعم AMD GPU.

خاتمة

شاركت هذه المقالة دليلًا كاملاً لنسخ أقراص DVD باستخدام HandBrake. كبرنامج مجاني ، يمكنك استخدام HandBrake دون دفع فلس واحد. المشكلة هي أنه لا يمكن كسر حماية DVD بشكل مستقل. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على أفضل الإعدادات لنسخ أقراص DVD الخاصة بك داخل برنامج مفتوح المصدر. من ناحية أخرى ، فإن HandBrake ليست الطريقة الوحيدة لتحويل أقراص DVD إلى ملفات رقمية. لهذا السبب شاركنا أفضل 5 تطبيقات بديلة. Vidmore DVD Monster ، على سبيل المثال ، يبسط عملية نسخ قرص DVD. إذا واجهت أي مشكلة عند نسخ أقراص DVD ، فيرجى كتابتها في منطقة التعليق أسفل هذه المقالة.

Search Navigation

How to Rip DVDs to Digital Videos in HandBrake with the Best Settings

Laura Goodwin Rip DVD

HandBrake is a free tool that comes with plenty of features from convert video formats to rip DVD. Today, you can watch videos on any devices, such as laptop, smartphone, tablet or optical drives, but DVD movies are not available.

Although new discs release with digital copy come with one free digital version, you need some help for handling with your DVD collection that were launched before digital copy became mainstream. This article tells you how to use the HandBrake to rip DVD into digital video files, so you can watch them on any devices at any time.

Rip DVD with Handbrake

Part 1: Rip DVD with HandBrake

Handbrake screenshot

HandBrake is an open-source program, so everyone can use it for free. However, there are too many custom options for beginners to master quickly. Therefore, we share a step-by-step guide below.

Step 1: Install HandBrake and Libdvdcss

HandBrake can only rip home-made DVDs. When it comes to commercial DVDs, you need to install libdvdcss along with HandBrake. Firstly, download the right version of HandBrake from the official website(https://handbrake.fr/) to your computer. HandBrake is compatible with Windows, Mac and Linux.

For 32-bit Windows, download libdvdcss from here(http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/win32/libdvdcss-2.dll), and 64-bit users download this version(http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/win64/libdvdcss-2.dll). Next, copy and paste the .dll file to HandBrake program folder. By default, the path is C:Program FilesHandbrake.

Install libdvdcss

For macOS, download the libdvdcss(http://download.videolan.org/pub/libdvdcss/1.2.11/macosx/libdvdcss.pkg) and double-click the file to install it on Yosemite or older. If your MacBook runs El Capitan or latter, press Command + Space and open the Terminal window, input brew install libdvdcss and hit Enter to download and install the libdvdcsss library.

Install libdvdcss mac

Step 2: Import DVD in HandBrake

Now, insert your DVD into the built-in ROM drive or external drive. Start HandBrake to start ripping DVD on your computer. Click Open Source at the upper left corner and select your DVD, which is marked with a disc icon.

Import dvd handbrake

Then HandBrake will start scan titles and chapters on your disc. You have to be patient and wait for a moment to finish. If libdvdcss is installed correctly, you will get nothing but an error message. After scanning, the main interface of HandBrake will become active.

By default, HandBrake will rip entire DVD. If you want to watch a certain movie, choose the desired title from the Title drop in the Source area. Moreover, you can rip a clip of the DVD movie with HandBrake by setting the Chapters. The Duration option will show you the length of the content to rip. Then click the Browse button under the Destination section to pick up a specific folder for storing DVD movies, and drop a name for the video.

Step 3: The Best Settings for Ripping DVD with HandBrake

HandBrake offers a wide range of custom options. That makes ripping DVD a bit difficult. Fortunately, the freeware also provides extensive presets to help beginners and average people rip DVD with HandBrake quickly.

Firstly, select a proper video format from the Container drop in the Output Settings area. HandBrake is only able to export videos in MP4 or MKV. Expand the Presets panel on the right side, go to the General section and select the right resolution. Remember that the higher the resolution, the clearer the image and the larger the video file. For DVDs sold in USA, choose the 480p and select 567p for discs sold in Europe. Even though you pick up the higher resolution, the videos won’t look better. If you want to play the output videos on iPhone or other portable devices, select it in the Presets panel directly. Then HandBrake will optimize the format and resolution automatically.

Preset handbrake

At the bottom area, you can find several tabs, such as Filters, Video, Audio, Subtitles and more. The Filters tab includes the useful tools, like Detelecine, Denoise, and some video editing tools. To modify the video quality, codec, framerate, bitrate and more, go to the Video tab. Plus, you can change audio parameters and subtitles in corresponding tabs.

Step 4: Start Ripping DVD in HandBrake

Handbrake preview

Before ripping DVD in HandBrake, click the Preview menu on the top ribbon, and click Play button on the Preview dialog to view the video effect. If you are satisfied, click the Start Encode button at the top menu bar to begin ripping DVD within HandBrake. You can monitor the progress bar at the bottom to learn how much time left. Now, you can leave HandBrake and your computer running for a while. Once the process is done, you can watch the videos on your machine or transfer them to your mobile device.

Part 2: Best Alternatives to HandBrake

Sometimes, you may encounter various troubles when ripping DVD with HandBrake. It makes sense that freeware is not stable. So, you’d better master more tools for ripping your DVD movies besides HandBrake.

Top 1: Vidmore DVD Monster

Unlike HandBrake, Vidmore DVD Monster is an easy way to digitize your DVD movies. It does not ask you to set oceans of custom options. Plus, the latter provides more benefits.

Pros

  1. Rip any DVDs without HandBrake or other extra software.
  2. Support almost all video format including input and output.
  3. Convert DVD movies to digital videos for playback on portable devices.
  4. Optimize video and audio quality automatically or manually.
  5. Offer extensive bonus tools, like built-in media player and video editing functionalities.

Cons

  1. You need to install it to your computer since it is a desktop program.

In a word, it is the best alternative of HandBrake to rip both home-made and commercial DVDs on your computer.

Download Now

for Free

How to Rip DVD without HandBrake

Step 1: Get the best alternative to HandBrake

The best alternative to HandBrake is available to a wide variety of operating systems including Windows 10. So, download and install the right one to your computer if HandBrake is not working for you. Then put a DVD into your optical drive. Once launch the software and click the Load Disc button, it will start scanning your disc and them import videos in media library.

Ripper interface

Step 2: Preview and edit DVD videos

When the DVD movies appear in the library, you can preview them with the built-in media library. Plus, the best alternative to HandBrake provides you extensive video editing tools. Click the Edit icon under the video to open it in video-editor window. Here you can crop, rotate or watermark the video, adjust and apply filters. If you want to change audio tracks or subtitles, go to Audio or Subtitle tab and do what you want.

Media library

Tip: To play DVD movie on mobile device or share them through the internet, you’d better split it into short clips. Click the Cut icon under the video to open the Clip window and split it by resetting the starting and end points.

Step 3: Rip DVD without HandBrake

Next, click and expand the Rip All to drop-down at the upper right side and select a video format in the Video tab. In the Device tab, you can choose the target device and the software will set other parameters automatically.

Output format

Then click the Settings button with a gear icon at the bottom to open the Preference dialog. Go to the Ripper tab and set the Output Folder to save the output videos. Click OK and then hit the Rip All button in the home interface to initiate ripping DVD without HandBrake. Since the program integrates hardware acceleration, it only takes a few minutes to rip a DVD.

Ripper settings

Top 2: MakeMKV

MakeMKV handbrake alternative

Similar to HandBrake, MakeMKV is another open-source project. When it comes to rip DVD, MakeMKV works different with HandBrake, but they have something in common, like free of charge.

Pros

  1. Decode and import video data files on DVDs in one click.
  2. Rip entire DVD, certain titles or chapters based on your wish.
  3. Work on commercial or encrypted discs without extra software and plugins.
  4. Compatible with Windows XP or later, Mac OS X and Linux.

Cons

  1. It can only rip DVD movies in MKV format.
  2. There is no custom option at all.
  3. You cannot preview videos before ripping.

Top 3: VLC

VLC handbrake alternative

VLC is a popular media player with extensive functionalities including rip DVDs when HandBrake is not working. If you need an all-in-one DVD ripper, VLC may be a good choice.

Pros

  1. Convert DVD movies to digital videos or audio files.
  2. Support almost all video and audio formats including MP4, AVI, FLV, MP3, etc.
  3. Include basic options and video editing tools, like rotate.
  4. Work for Windows, Mac OS X and Linux for free.

Cons

  1. This alternative to HandBrake requires libdvdcss to rip encrypted DVDs.
  2. It is difficult to master, especially for beginners and non-tech savvy.

Top 4: DVDFab HD Decryptor

DVDFab handbrake alternative

As its name indicates, DVDFab HD Decryptor enables you to remove DVD encryption and copy DVD videos to your hard drive. Bear in mind that it is a free portion of the DVDFab toolkit, so it is not as free to rip DVDs as HandBrake.

Pros

  1. Remove a wide variety of DVD protections from CSS to CPPM.
  2. Copy full DVD to your hard drive or rip main movies only.
  3. Personalize DVD movies, such as subtitles, audio tracks and more.
  4. Equip an intuitive interface.

Cons

  1. You have to purchase the entire program to get the DVD ripping tool.
  2. There are limited output formats and you cannot find MP4 or other commonly used video formats.

Top 5: WinX DVD Ripper Platinum

Winx handbrake alternative

If you believe HandBrake is complex to rip DVDs, you may need an easy-to-use alternative, such as WinX DVD Ripper Platinum. It allows you to produce digital videos from DVD for playback on any device.

Pros

  1. Support all types of DVDs including commercial and protected discs.
  2. Rip DVDs to MP4 or AVI video files, or back up the full DVD.
  3. Crop and trim DVD videos, change subtitle or audio tracks.
  4. Write video contents or ISO image file on blank discs.
  5. Quicker to rip a DVD than HandBrake or other freeware.

Cons

  1. The price is expansive then other DVD rippers.
  2. The built-in media player is bothersome.
  3. It does not support for AMD GPU.

Conclusion

This article has shared a complete guide to rip DVDs with HandBrake. As freeware, you can use HandBrake without paying a penny. The problem is that it cannot break the DVD protections independently. Moreover, you can get the best settings for ripping your DVDs within the open-source program. On the other hand, HandBrake is not the only way to convert your DVDs to digital files. That is why we shared top 5 alternative applications. Vidmore DVD Monster, for example, simplifies the process of DVD ripping. If you encounter any problem when ripping DVDs, please write it down in the comment area below this article.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it