التنقل

أفضل 3 كسارات 4K UHD Blu-ray لنسخ Blu-ray بدقة 4K بسهولة

فيونا كوفمان 21 يوليو 2020 مزق بلو راي

يجب أن تكون تقنية 4K أخبارًا جيدة لعشاق الأفلام الذين يقدرون جودة الصورة على أي شيء آخر. ومع ذلك ، على الرغم من ميزة 4K ، يواجه معظم الأشخاص صعوبة في مشاهدة فيلم Blu-ray بدقة 4K UHD أو تشغيله مباشرة ، حيث يتطلب ذلك مشغل Blu-ray بدقة 4K Ultra HD ، وهو مكلف للغاية للحصول عليه. بشكل عام ، من المستحيل تشغيل 4K Blu-ray باستخدام مشغل Blu-ray عادي.

لحل هذه المشكلة ، فإن الحل الأكثر اقتصادا هو نسخ أقراص Blu-ray بدقة 4K إلى تنسيقات الفيديو الشائعة الأخرى ومشاهدتها باستخدام أي أجهزة محمولة لديك بالفعل. وبهذه الطريقة ، كل ما تحتاجه هو برنامج Blu-ray ripper 4K احترافي. لذا هنا في هذه المقالة سوف نشارككم أفضل ثلاثة كسارات Blu-ray بدقة 4K والتي يمكنها حقًا نسخ أقراص Blu-ray بدقة 4K دون أي مشكلة.

نسخ Blu-ray بدقة 4K

الجزء 1. أفضل 3 كسارات Blu-ray 4K

هناك العديد من كسارات Blu-ray في السوق تدعي أنها تستطيع نسخ أقراص Blu-ray بدقة 4K ، ولكن بعد اختبارنا ، فشل معظمها في تحميل قرص Blu-ray بدقة 4K. أحد الأمثلة هو VideoSolo Blu-ray Ripper ، وهو يعلن عن نفسه على أنه أفضل 4K Blu-ray Ripper ، ولكن في اختبارنا ، فشل في تحميل قرص Blu-ray بدقة 4K على الفور. تحدث مشكلات مماثلة في EaseFab Lossless Copy و Pavtube ByteCopy. EaseFab Lossless Copy تعطل حتى بعد أن فشل في تحميل قرص Blu-ray بدقة 4K. إنه لأمر مخيب للآمال أن العديد مما يسمى 4K Blu-ray ripper لم يقم بهذه المهمة بشكل صحيح. لكن الخبر السار هو أنه لا يزال هناك بعض كسارات Blu-ray بدقة 4K يمكنها تحميل قرص Blu-ray بدقة 4K وتحويلها إلى تنسيقات فيديو أخرى دون فشل. هنا سوف نوصي بأفضل 3 لك.

أعلى الصفحة 1. DVDFab UHD Ripper

التكلفة: $69

النظام الأساسي: Windows و Mac

يمكن لـ DVDFab UHD Ripper تحويل فيلم 4K Ultra HD Blu-ray إلى تنسيقات MKV و M2TS و MP4 ، بجودة فيديو بدون خسارة أو 4K HEVC 10 بت أو SDR.

ميزات:

  1. تقديم ملفات تعريف متعددة لتلبية متطلبات المستخدمين المتنوعة.
  2. إصلاح معلومات البيانات الوصفية للمصادر لتطبيقها على مقاطع الفيديو الناتجة.
  3. حافظ على جودة فيديو HDR10 المذهلة إذا كان جهاز التشغيل الخاص بك يمكنه التعامل مع HDR10 ، وإلا فإن هذا الكسارة Blu-ray 4K ستحول HDR10 إلى SDR مع الحفاظ على الجودة الأصلية إلى أقصى حد.
  4. قم بتسريع عملية نسخ Blu-ray بدقة 4K باستخدام أحدث تقنيات تسريع الأجهزة.

كيفية نسخ Blu-ray بدقة 4K باستخدام DVDFab UHD Ripper؟ اتبع الدليل أدناه.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت الإصدار 64 بت من DVDFab 11 ، ثم حدد وحدة Ripper من القائمة العلوية. أدخل قرص 4K Ultra Blu-ray ، أو انقر فوق + أيقونة لتحميل مجلد Blu-ray بدقة 4K Ultra HD أو ملف ISO.

قم بتحميل مصدر Blu-ray بدقة 4K

الخطوة 2. انقر فوق Profile Switcher لتحديد ملف التعريف الذي تفضله من ملفات التعريف الستة المتاحة ، بما في ذلك MKV Passthrough و M2TS Passthrough و MKV.4K.H265.10bit و M2TS.4K.H265.10bit و MP4.SDR و MKV.SDR. ثم قم بتخصيص المعلمات الضرورية وفقًا للملف الشخصي الذي تختاره.

اختر صفحة شخصية

الخطوه 3. بعد ضبط كل شيء بشكل صحيح ، انقر فوق الزر ابدأ لنسخ Blu-ray على جهاز الكمبيوتر. يمكنك أيضًا ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك على إيقاف التشغيل تلقائيًا أو الخروج من البرنامج أو وضع السبات أو عدم القيام بأي شيء عند الانتهاء من مهمة نسخ Blu-ray بدقة 4K.

بدء التحويل

أعلى 2. MakeMKV

مجانا

النظام الأساسي: Windows و Mac OS X و Linux

MakeMKV هو برنامج Blu-ray / DVD ripper معروف جيدًا ، لكنه يقدم تنسيق إخراج واحد فقط ، MKV بدون فقدان. سيحتفظ بمعظم معلومات ملفات المصدر الخاصة بك ولكنه لن يغيرها بأي شكل من الأشكال. حتى تتمكن من نسخ Blu-ray أو DVD إلى MKV ومشاهدتها على لاعبك المفضل. إذا كنت ترغب في تشغيل ملف 4K Blu-ray المحول على أي جهاز محمول مثل iPhone أو iPad أو Android وما إلى ذلك ، فأنت بحاجة إلى قم بتحويل ملف MKV إلى MP4 بدقة أقل.

يمكن لـ MakeMKV معالجة معظم أقراص Blu-ray / DVD ، بغض النظر عن كونها محمية أم لا ، بما في ذلك 4K و 3D Blu-ray. والأهم من ذلك ، أن المؤلف يعد بأن MakeMKV ستبقى مجانية أثناء إصدارها التجريبي. في الواقع ، إنه في مرحلة تجريبية لفترة طويلة جدًا. العيب الوحيد هو أنه يمكنك فقط نسخ 4K Blu-ray إلى تنسيق MKV ، وسيكون ملف MKV الذي تحصل عليه بحجم كبير.

ميكف بيتا 480

أعلى الصفحة 3. Leawo Blu-ray Ripper

التكلفة: $44.95

النظام الأساسي: Windows و Mac

آخر ممزق 4K UHD Blu-ray نوصي به هنا هو Leawo Blu-ray Ripper ، والذي يمكنه نسخ Blu-ray / DVD إلى 180+ تنسيقات فيديو / صوت بجودة أصلية وسرعة أعلى 6X. بالمقارنة مع DVDFab و MakeMKV ، يدعم Leawo Blu-ray Ripper المزيد من تنسيقات الإخراج ، وأكثر من ذلك ، فهو قادر على استخراج الصوت من 4K Blu-ray للتشغيل على أي مشغل وسائط أو جهاز محمول. يأتي أيضًا مع بعض ميزات تحرير الفيديو المفيدة التي تمكنك من قص مقطع فيديو أو اقتصاصه أو إضافة علامة مائية أو ضبط تأثيرات الفيديو أو حتى إضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد على فيلم ثنائي الأبعاد.

ملحوظة: قام Leawo مرة واحدة بتعليق دعم نسخ Blu-ray بدقة 4K ، لكن نسخ Blu-ray بدقة 4K لا يزال متاحًا في الإصدار التجريبي ، لذا يرجى التأكد من استخدام الإصدار التجريبي. وأنا آسف لأنه ليس لدي أي فكرة عن موعد انتهاء الإصدار التجريبي.

leawo-blu-ray-ripper

الجزء 2. كيفية نسخ Blu-ray على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac باستخدام Blu-ray Ripper الاحترافي

قد لا يزال لدى معظم المستخدمين الكثير من Blu-ray الشائعة التي تحتاج إلى تحويلها إلى تنسيقات فيديو / صوت ، في هذه الحالة ، نوصيك باستخدام فيدمور بلو راي مونستر، وهو عبارة عن صندوق أدوات متعدد الإمكانات لنسخ Blu-ray وتحويله ونسخه. يمكن أن تعمل أيضًا كملف MakeMKV البديل لنسخ Blu-ray إلى تنسيق MKV Lossless.

  1. قم بتحويل فيلم Blu-ray إلى ملف فيديو أو صوت يمكن تخزينه في أي مكان.
  2. قم بنسخ قرص Blu-ray الكامل إلى ISO والمجلد بالهيكل الأصلي ، وسرعة أسرع 6x ولا تفقد الجودة. (للاستخدام الشخصي فقط).
  3. يتم تقديم مجموعة واسعة من تنسيقات الإخراج ، بالإضافة إلى الإعدادات المسبقة المحسنة لمختلف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون وما إلى ذلك.
  4. قم بتحرير وتخصيص تأثيرات أفلام Blu-ray باستخدام ميزة التحرير المدمجة. يمكنك ضبط السطوع والتباين والتشبع وتدرج الألوان ، وتطبيق مرشحات مخصصة على فيلم Blu-ray الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

اتبع الخطوات أدناه لنسخ Blu-ray على جهاز الكمبيوتر.

الخطوة 1. قم بتنزيل Blu-ray Monster وتثبيته وتشغيله مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. انقر فوق رمز الإضافة الكبير في المنتصف ، ثم يقوم البرنامج بتحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعثور على مقاطع فيديو Blu-ray تلقائيًا. يمكنك أيضًا النقر فوق قم بتحميل Blu-ray في الزاوية اليسرى العليا لتحديد مصدر مقاطع الفيديو بينهما قرص الشعاع الازرق و مجلد بلو راي.

قم بتحميل Blu-ray في Blu-ray Ripper

الخطوه 3. إذا كنت ترى الفيلم الرئيسي فقط من Blu-ray الخاص بك ، فيمكنك النقر فوق عرض / تحديد العنوان لعرض مقاطع فيديو صغيرة أخرى في قرص Blu-ray الخاص بك.

حدد عنوان Blu-ray

الخطوة 4. حدد تنسيق الإخراج الذي تريده ، يمكنك تعيين تنسيقات إخراج مختلفة لكل فيلم من أفلام Blu-ray الخاصة بك.

حدد إخراج Blu-ray Ripper

الخطوة الخامسة. إذا كنت بحاجة إلى تحرير تأثيرات فيلم Blu-ray الخاص بك قبل تحويله إلى تنسيقات فيديو أخرى ، فيمكنك النقر فوق الرموز الموجودة بجانب كل مقطع فيديو للدخول إلى واجهات مختلفة.

على سبيل المثال ، يمكنك النقر فوق ملف رمز عصا سحرية لضبط التأثيرات وتطبيق المرشحات على فيلم Blu-ray الخاص بك ، قم بتدوير الفيديو واقتصاصه وإضافة علامة مائية وضبط الإعدادات لمسار الصوت والترجمة.

مرشح التأثير

عن طريق النقر فوق رمز المقص بجانب التنسيق الهدف للتحويل في قائمة الفيديو ، يمكنك قص فيلم Blu-ray وتعيين وقت البدء والانتهاء للمقطع الذي تريده.

تقليم قرص Blu-ray

الخطوة 6. بعد أن تصبح جميع الإعدادات جاهزة ، يمكنك اختيار الوجهة لحفظ ملف Blu-ray المحول والنقر مزق الكل لبدء نسخ Blu-ray. عند انتهاء التحويل ، سيظهر المجلد تلقائيًا نيابة عنك.

مزق الكل في Blu-ray Ripper

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تمزيق 4K Blu-ray

1. كيف يمكنني نسخ Blu-ray بدقة 4K مجانًا؟

يمكن أن تساعدك برامج Blu-ray ripper الثلاثة بدقة 4K الموصى بها أعلاه على نسخ Blu-ray بدقة 4K دون مشاكل ، ويمكن أن يساعدك MakeMKV beta في نسخ Blu-ray بدقة 4K مجانًا ..

2. هل يمكنني تعديل 4K Blu-ray قبل نسخه إلى تنسيقات أخرى؟

إذا كنت بحاجة إلى تحرير 4K Blu-ray قبل نسخه ، نوصيك باستخدام DVDFab UHD Ripper والإصدار التجريبي من Leawo Blu-ray Ripper ، تفتقر MakeMKV إلى ميزة التحرير.

3. هل يمكنني نسخ Blu-ray 4K لـ Plex؟

نعم ، إذا كنت ترغب في وضع مجموعات Blu-ray بدقة 4K على Plex ، فيمكنك نسخ 4K Blu-ray إلى تنسيقات متوافقة مع Plex مثل MP4 و MOV. في هذه الحالة ، يمكن أن تقدم لك خدمة DVDFab و Leawo 4K Blu-ray Ripper.

خاتمة

في هذه المقالة ، أوصينا بأفضل 3 كسارات Blu-ray بدقة 4K لتقوم بنسخ أو تحويل 4K Blu-ray من أجل تشغيلها ومشاهدتها على مشغلات شائعة الاستخدام أو أجهزة محمولة. من بينها ، نوصي باستخدام DVDFab في الغالب لأنه يدعم المزيد من الملفات الشخصية وتقنية HDR10 ، مما يجعله متميزًا من الخيارات الثلاثة. يمكنك اختيار النوع الذي يلبي احتياجاتك وفقًا لمتطلباتك التفصيلية وميزات كل كسار Blu-ray بدقة 4K قدمناه أعلاه. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبحث عن برنامج Blu-ray ripper شائع يمكنه مساعدتك في نسخ Blu-ray إلى تنسيقات الفيديو / الصوت وتحرير أفلام Blu-ray كما تريد ، فإن Vidmore Blu-ray Monster يمكن أن يكون خيارك الأفضل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

Search Navigation

Top 3 4K UHD Blu-ray Rippers to Rip 4K Blu-ray With Ease

Fiona Kaufman Rip Blu-ray

The 4K technology must be good news to movie lovers who appreciate the image quality over anything else. However, despite the benefit of 4K, most people have difficulty in watching or playing 4K UHD Blu-ray movie directly, as it requires a specialized 4K Ultra HD Blu-ray player, which is very expensive to get. Generally speaking, it’s impossible to play 4K Blu-rays using a regular Blu-ray player.

To solve this issue, the most economic solution is to rip 4K Blu-ray discs to other popular video formats and watch them with any portable devices you already have. In this way, all you need is a professional 4K Blu-ray ripper. So here in this article we will share with you the top three 4K Blu-ray rippers that really can rip 4K Blu-ray discs without any problem.

Rip 4K Blu-ray

Part 1. Top 3 4K Blu-ray Rippers

There are several Blu-ray rippers on the market claiming that they can rip 4K Blu-ray discs, but after our test, most of them failed to load 4K Blu-ray disc. One example is VideoSolo Blu-ray Ripper, it advertises itself as the best 4K Blu-ray Ripper, but in our test, it failed to load the 4K Blu-ray disc immediately. Similar issues happen on EaseFab Lossless Copy and Pavtube ByteCopy. EaseFab Lossless Copy even crashed after it failed to load my 4K Blu-ray disc. It’s disappointing that many so-called 4K Blu-ray ripper didn’t do the job properly. But the good news is that there are still some 4K Blu-ray rippers can load 4K Blu-ray disc and convert them to other video formats without failure. Here we will recommend the top 3 for you.

Top 1. DVDFab UHD Ripper

Cost: $69

Platform: Windows, Mac

DVDFab UHD Ripper can convert a 4K Ultra HD Blu-ray movie to MKV, M2TS and MP4 formats, with lossless or 4K HEVC 10-bit or SDR video quality.

Features:

  1. Offer multiple profiles to meet the diversified user demands.
  2. Fix metadata information of the sources to apply to the resulting videos.
  3. Preserve the astounding HDR10 video quality if your playback device can handle HDR10, otherwise this 4K Blu-ray ripper will convert HDR10 to SDR while preserving the original quality to the largest extent.
  4. Speed up 4K Blu-ray ripping process with the latest hardware acceleration technologies.

How to rip 4K Blu-ray with DVDFab UHD Ripper? Follow the guide below.

Step 1. Download and install the 64-bit version of DVDFab 11, then select the Ripper module from the top menu. Insert a 4K Ultra Blu-ray disc, or click the + icon to load the 4K Ultra HD Blu-ray folder or ISO file.

Load 4K Blu-ray Source

Step 2. Click the Profile Switcher to select the profile you prefer from the available 6 profiles, including MKV Passthrough, M2TS Passthrough, MKV.4K.H265.10bit, M2TS.4K.H265.10bit, MP4.SDR and MKV.SDR. Then customize the necessary parameters according to the profile you choose.

Select Profile

Step 3. After you set everything right, click the Start button to rip Blu-ray to PC. You can also set your PC to automatically shut down, exit program, hibernate or do nothing when the 4K Blu-ray ripping task is done.

start-conversion

Top 2. MakeMKV

Cost: Free

Platform: Windows, Mac OS X and Linux

MakeMKV is a well known Blu-ray/DVD ripper program, but it only offers one output format, lossless MKV. It will preserve most information of your source files but not change it in any way. So you can rip Blu-ray or DVD to MKV and watch them on your favorite player. If you want to play the converted 4K Blu-ray file on any portable device like iPhone, iPad, Android, etc., you need to convert the MKV file to MP4 in a lower resolution.

MakeMKV is able to process most Blu-ray/ DVDs, no matter they are protected or not, including 4K and 3D Blu-rays. More importantly, the author promises that MakeMKV will remain free while it’s in beta. Actually, it’s in beta for quite a long time. The only disadvantage is that you can only rip 4K Blu-ray to MKV format, and the MKV file you get will be in large size.

MakeMKV Beta 480

Top 3. Leawo Blu-ray Ripper

Cost: $44.95

Platform: Windows, Mac

The last 4K UHD Blu-ray ripper we recommend here is Leawo Blu-ray Ripper, which can rip Blu-ray/DVD to 180+ video/audio formats with original quality and 6X higher speed. Compared with DVDFab and MakeMKV, Leawo Blu-ray Ripper supports for more output formats, more over, it’s capable of extracting audio from 4K Blu-ray for playback on any media player or portable device. It also comes with some useful video editing features that enable you to trim or crop a video, add watermark, adjust the video effects, or even add 3D effects on a 2D movie.

Note: Leawo once suspended support for 4K Blu-ray ripping, but the 4K Blu-ray ripping is still available in beta version, so please make sure you are using the beta version. And I’m sorry that I have no idea about when the beta ends.

leawo-blu-ray-ripper

Part 2. How to Rip Blu-ray on PC/Mac with Professional Blu-ray Ripper

Most users may still have lots of common Blu-rays that need to be converted to video/audio formats, in this case, we recommend you to use Vidmore Blu-ray Monster, an all-in-one toolbox for Blu-ray ripping, converting and copying. It can also work as a MakeMKV alternative to rip Blu-ray to MKV Lossless format.

  1. Convert Blu-ray movie to video or audio file that can be stored anywhere.
  2. Rip full Blu-ray disc to ISO and folder with original structure, 6x faster speed and no quality loss. (Only for personal use).
  3. You are offered a wide range of output formats, as well as optimized presets for different smartphones, tablets, TVs and so on.
  4. Edit and customize Blu-ray movie effects with the built-in editing feature. You can adjust the brightness, contrast, saturation and hue, apply customized filters to your Blu-ray movie.

Download Now

for Free

Follow the steps below to rip Blu-ray on PC.

Step 1. Free download, install and launch Blu-ray Monster on your computer.

Step 2. Click the big plus icon in the middle, then the program will analyze your computer to find Blu-ray videos automatically. You can also click Load Blu-ray on the top left corner to select the source of videos between Blu-ray Disc and Blu-ray Folder.

Load Blu-ray Into Blu-ray Ripper

Step 3. If you only see the main movie of your Blu-ray, you can click View/Select Title to view other small videos in your Blu-ray disc.

Select Blu-ray Title

Step 4. Select the output format you want, you can set different output formats to each of your Blu-ray movie.

Select Blu-ray Ripper Output

Step 5. If you need to edit the effects of your Blu-ray movie before converting it to other video formats, you can click the icons besides each video clip to enter different interfaces.

For example, you can click the magic stick icon to adjust effects and apply filters to your Blu-ray movie, rotate & crop video, add watermark and adjust settings for your audio track and subtitle.

Effect Filter

By clicking the scissor icon beside the target format of conversion in the video list, you can trim the Blu-ray movie and set start and end time of the segment you want.

Trim Blu-ray Disc

Step 6. After all settings are ready, you can choose the destination to save the converted Blu-ray file and click Rip All to start ripping Blu-ray. When the conversion finishes, it will pop up the folder automatically for you.

Rip All in Blu-ray Ripper

Part 3. FAQ about Ripping 4K Blu-ray

1. How can I rip 4K Blu-ray for free?

The three 4K Blu-ray ripper programs recommend above can help you rip 4K Blu-ray without problem, MakeMKV beta can help you rip 4K Blu-ray for free..

2. Can I edit 4K Blu-ray before ripping it to other formats?

If you need to edit 4K Blu-ray before ripping it, we recommend you to use DVDFab UHD Ripper and the beta version of Leawo Blu-ray Ripper, MakeMKV lacks of editing feature.

3. Can I rip 4K Blu-ray for Plex?

Yes, if you want to put your 4K Blu-ray collections to Plex, you can rip 4K Blu-ray to Plex compatible formats such as MP4 and MOV. In this case, DVDFab and Leawo 4K Blu-ray Ripper can do you a favor.

Conclusion

In this article, we have recommended the top 3 4K Blu-ray rippers for you to rip or convert 4K Blu-rays in order to play and watch them on commonly-used players or portable devices. Among them, we recommend DVDFab mostly as it supports more profiles and HDR10 technology, which make it outstanding from the three options. You can choose the one meets your need according to your detailed demands and the features of each 4K Blu-ray ripper we introduced above. In addition, if you are looking for a common Blu-ray ripper that can help you rip Blu-ray to video/audio formats and edit Blu-ray movies as you like, Vidmore Blu-ray Monster can be your best choice.

Download Now

for Free