التنقل

5 نصائح لإصلاح مقاطع فيديو Twitter التي لا يتم تشغيلها

فيونا كوفمان 05 مارس 2021 تشغيل الفيديو

لا يتم تشغيل مقاطع فيديو Twitter فجأة على جهاز Android أو iPhone أو الكمبيوتر المحمول؟

يتم تعيين مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على Twitter على التشغيل التلقائي أثناء التمرير عبر ملف تعريف Twitter. ومع ذلك ، اشتكى العديد من المستخدمين من مقاطع فيديو Twitter لا تعمل القضية. هل تواجه مشكلة تشغيل مماثلة وترى فقط دائرة التحميل؟

لا يتم تشغيل مقاطع فيديو Twitter

قد تكون هناك أسباب مختلفة لعدم تشغيل مقاطع الفيديو على Twitter. نقدم هنا 5 نصائح لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ مقاطع فيديو Twitter لا تعمل على هاتف Android و iPhone ومتصفح الويب على الكمبيوتر مثل Chrome و Firefox.

الجزء 1. أعد تشغيل الجهاز لإصلاح عدم تشغيل مقاطع فيديو Twitter

عندما لا يتم تشغيل مقاطع الفيديو على Twitter ، يجب عليك أولاً إعادة تشغيل جهاز Android أو iOS أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتحقق مما إذا كانت المشكلة قد اختفت. يمكن أن يكون أسهل طريقة لإصلاح العديد من المشكلات بما في ذلك عدم تشغيل مقاطع فيديو Twitter.

يمكنك اتباع الطريقة المعتادة لإيقاف تشغيل جهازك ، والانتظار لعدة دقائق ثم إعادة تشغيله. إذا كنت تقوم بتشغيل مقاطع فيديو Twitter على متصفح الويب وتواجه هذه المشكلة ، فيمكنك تحديث الصفحة أو إعادة تحميلها أولاً.

الجزء 2. قم بتحديث التطبيق أو المستعرض لإصلاح مقاطع الفيديو التي لا يتم تشغيلها على Twitter

عندما يتعذر تشغيل مقاطع فيديو Twitter على جهازك المحمول مثل هاتف Android أو iPhone أو iPad ، يمكنك تحديث تطبيق Twitter إلى أحدث إصدار لمحاولة إصلاح مشكلة التشغيل. إذا كنت تستخدم جهاز Android ، فيمكنك الانتقال إلى متجر Google Play لتحديث التطبيق. بصفتك مستخدم iOS ، يمكنك تحديث تطبيق Twitter من خلال App Store. هنا يمكنك أيضًا إلغاء تثبيت تطبيق Twitter ثم إعادة تثبيته.

تحديث تويتر

إذا حدثت مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو Twitter على متصفح الويب الخاص بك مثل Chrome أو Safari أو Firefox ، فيمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان هناك تحديث متوفر لمتصفحك.

تحديث جوجل كروم

الجزء 3. امسح ملفات تعريف الارتباط لإصلاح مقاطع فيديو Twitter التي لا يتم تشغيلها على Chrome أو Firefox

في بعض الحالات ، تكون مقاطع فيديو Twitter التي لا يتم تشغيلها على متصفح الويب ناتجة عن الكثير من بيانات التصفح التي تم جمعها هناك. يمكنك مسح ملفات تعريف الارتباط والصور والملفات المخزنة مؤقتًا وملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح والمزيد لحل المشكلة. هنا نأخذ مسح البيانات المخزنة مؤقتًا في Chrome كمثال.

افتح متصفح Chrome وانقر على أيقونة ثلاثية النقاط في أعلى اليمين. من القائمة المنسدلة ، اختر ملف أدوات أكثر اختيار. انقر المتقدمة و اختار الخصوصية والأمن. انقر محو بيانات التصفح وحدد النطاق الزمني المحدد الذي تريده.

مسح بيانات التصفح على Chrome

هنا يمكنك أيضًا الانتقال إلى إعدادات Chrome قائمة. انقر بسكويت ثم ابحث عن تويتر. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق حذف رمز لإزالة جميع ملفات تعريف الارتباط هذه. وبالمثل ، يجب عليك مسح ملفات تعريف ارتباط Twitter يدويًا على Android و iPhone.

الجزء 4. قم بتبديل الجهاز أو المستعرض لتشغيل مقاطع الفيديو على Twitter

Twitter متوافق مع تنسيق ملف MP4 على متصفح الويب ، ويدعم تنسيقات الفيديو MP4 و MOV على الهاتف المحمول. إذا تعذر تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك اختيار عرضها على جهاز Android أو iOS المحمول الخاص بك. أيضًا ، يمكنك فتح مقاطع فيديو Twitter هذه على متصفح آخر.

محول فيديو Twitter رائع قد ترغب في معرفته

اختر التنسيق

محول فيديو تويتر

  1. قم بتحويل أي فيديو إلى ملف مدعوم من Twitter بجودة عالية.
  2. قم بتحويل مقاطع فيديو 4K و 1080 p HD و SD إلى أكثر من 200 تنسيق مثل MP4 و MOV و AVI و FLV وما إلى ذلك.
  3. ميزات التحرير القوية مثل القص ، والاقتصاص ، والتدوير ، والعلامة المائية ، والأبعاد الثلاثية ، والتحسين ، والتأثيرات والمزيد.
  4. دعم تسريع الأجهزة المتقدم وتحسين المعالج متعدد النواة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الجزء 5. قم بإيقاف تشغيل تسريع الأجهزة لإصلاح عدم تشغيل مقاطع فيديو Twitter

عندما لا يتم تشغيل مقاطع فيديو Twitter على متصفحك مثل Firefox أو Chrome ، يمكنك إيقاف تشغيل تسريع الأجهزة لمحاولة إصلاح المشكلة. نحن نأخذ Google Chrome كمثال.

انقر 3 نقاط في الجزء العلوي الأيمن من متصفح Chrome ، وحدد ملف إعدادات الخيار من القائمة المنسدلة. ثم اختر المتقدمة الخيار وانقر على النظام. تعطيل استخدم تسريع الأجهزة عند توفرها ميزة هناك. بعد ذلك ، يمكنك إعادة تحميل صفحة فيديو Twitter والتحقق من حل مشكلة التشغيل.

تعطيل تسريع أجهزة Chrome

الجزء 6. أسئلة وأجوبة لمقاطع فيديو تويتر لا يتم تشغيلها

1. لماذا لا يتم تشغيل مقاطع الفيديو على Twitter؟

يمكن أن يكون هناك عدد من الأسباب لعدم تشغيل مقاطع الفيديو على Twitter. بعض الأسباب الرئيسية هي اتصال الشبكة غير المستقر وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط على Twitter والتطبيق القديم والمكونات الإضافية للأمان وخيارات جدار الحماية.

2. ما هي مدة الفيديو على تويتر؟

يتيح لك Twitter تحميل مقطع فيديو أطول من دقيقتين. إذا كنت تستخدم أداة الناشر الاحترافي على Twitter ، فيُسمح لك بنشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق.

3. كيف يمكن ضبط ميزة التشغيل التلقائي على Twitter لأجهزة Android و iPhone؟

سواء كنت تستخدم تطبيق Twitter على جهاز Android أو iOS ، عندما تريد ضبط التشغيل التلقائي للفيديو ، يجب عليك الانتقال إلى الإعدادات والخصوصية. اختر القسم العام وانقر فوق استخدام البيانات. ثم اضغط على خيار التشغيل التلقائي للفيديو وقم بتخصيصه بناءً على حاجتك.

خاتمة

مقاطع فيديو Twitter لا تعمل؟ بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك الحصول على 5 طرق فعالة لحل مشكلة عدم تشغيل مقاطع الفيديو على Twitter ، سواء على متصفح الويب على الكمبيوتر أو جهاز Android / iOS المحمول. إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة حول تشغيل فيديو Twitter ، فيمكنك ترك رسالة لنا في التعليق.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

5 Tips to Fix Twitter Videos Not Playing

Fiona Kaufman Mar 05, 2021 Video Playback

Twitter videos are suddenly not playing on your Android, iPhone or laptop?

Videos uploaded on Twitter are set to autoplay while scrolling through the Twitter profile. However, many users complained about the Twitter videos not playing issue. Are you face the similar playback problem and only see the loading circle?

Twitter Videos Not Playing

There could be various reasons why the videos on Twitter are not playing. Here we provide 5 troubleshooting tips for the Twitter videos not playing on Android phone, iPhone and computer web browser like Chrome and Firefox.

Part 1. Restart Device to Fix Twitter Videos Not Playing

When the videos are not playing on Twitter, you should first restart your Android, iOS device or computer and check if the problem is gone. It can be the easiest way to fix various issues including the Twitter videos not playing.

You can take the regular way to turn off your device, wait for several minutes and then restart it. If you are playing Twitter videos on web browser and get this issue, you can refresh or reload the page first.

Part 2. Update App or Browser to Fix Videos Not Playing on Twitter

When the Twitter videos can’t be played on your mobile device like Android phone, iPhone or iPad, you can update Twitter app to its latest version to try fixing the playing issue. If you are using an Android device, you can go to Google Play Store to update the app. As an iOS user, you can update Twitter app through App Store. Here you can also uninstall Twitter app and then re-install it.

Update Twitter

If the Twitter videos not playing problem happened on your web browser like Chrome, Safari or Firefox, you can also check if there is an available update for your browser.

Update Google Chrome

Part 3. Clear Cookies to Fix Twitter Videos Not Playing on Chrome or Firefox

In some cases, the Twitter videos not playing on web browser problem is caused by too many browsing data gathered there. You can clear cookies, cached images and files, cookies, browsing history and more to solve the problem. Here we take clearing Chrome cached data as an example.

Open Chrome browser and click 3-dots icon on the top right. From the drop-down menu, choose the More Tools option. Click Advanced and choose Privacy and security. Click Clear browsing data and select the specific time range you want.

Clear Browsing Data on Chrome

Here you can also go to the Chrome Settings menu. Click Cookies and then search for Twitter. After that, you can click the Delete icon to remove all these cookies. Similarly, you should manually clear Twitter cookies on Android and iPhone.

Part 4. Switch Device or Browser to Play Videos on Twitter

Twitter is compatible with MP4 file format on web browser, and supports MP4 and MOV video formats on mobile. If the videos cannot be played on your computer, you can choose to view them on your portable Android or iOS device. Also, you can open these Twitter videos on another browser.

Great Twitter video converter you may want to know

Choose Format

Twitter Video Converter

  1. Convert any video to Twitter supported file with high quality.
  2. Convert 4K, 1080p HD and SD videos to over 200 formats like MP4, MOV, AVI, FLV, etc.
  3. Powerful editing features like trim, crop, rotate, watermark, 3D, enhance, effects and more.
  4. Support advanced hardware acceleration and multicore processor optimization.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Part 5. Turn Off Hardware Acceleration to Fix Twitter Videos Not Playing

When the Twitter videos are not playing on your browser like Firefox or Chrome, you can turn off the Hardware Acceleration to try fixing the issue. We take Google Chrome as an example.

Click 3-dots icon on the top right of your Chrome browser, and select the Settings option from the drop-down menu. Then choose Advanced option and click on the System. Disable the Use hardware acceleration when available feature there. After that, you can reload the Twitter video page and check if the playback problem is solved.

Disable Chrome Hardware Acceleration

Part 6. FAQs of Twitter Videos Not Playing

1. Why are the videos on Twitter not playing?

There can be a number of reasons why videos are not playing on Twitter. Some main reasons are the unsteady network connection, Twitter cache and cookies, outdated app, and security plugins and firewall options.

2. How long can a video be on Twitter?

Twitter allows you to upload a video longer than 2 minutes. If you are using the professional publisher tool on Twitter, you are allowed to post videos up to 10 minutes long.

3. How to adjust Twitter autoplay feature for Android and iPhone?

Whether you are using Twitter app on an Android or iOS device, when you want to adjust the video autoplay, you should go to the Settings and privacy. Choose the General section and tap Data usage. Then tap the Video autoplay option and custom it based on your need.

Conclusion

Twitter videos not playing? After reading this post, you can get 5 effective ways to solve the videos are not playing on Twitter issue, either on computer web browser or portable Android/iOS device. If you still have any questions about the Twitter video playback, you can leave us a message in the comment.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews