التنقل

ماذا تفعل عندما لا يتم تشغيل مقاطع الفيديو على Instagram

فيونا كوفمان 02 سبتمبر 2021 تشغيل الفيديو

انستغرام يوفر للمستخدمين طريقة مريحة وممتعة لمشاركة الأشياء مع العائلة والأصدقاء. إلى جانب الصور ، يسمح لك أيضًا بإرسال ملفات الفيديو وعرضها. ومع ذلك ، أبلغ العديد من المستخدمين عن ملف مقاطع فيديو Instagram لا تعمل مشكلة. على سبيل المثال ، لا يتم تشغيل مقاطع الفيديو على Instagram أو تحميلها. أو فقط الصوت يعمل.

لا يتم تشغيل مقاطع فيديو Instagram

تم تعيين Instagram لتحميل مقاطع الفيديو مسبقًا وتشغيلها تلقائيًا عند تصفح التطبيق. هؤلاء كثير من المذنبين يمكن أن يؤدي إلى مقاطع الفيديو لا تعمل على Instagram مشكلة. هنا في هذا المنشور ، نود مشاركة 5 حلول فعالة لمساعدتك على التخلص من مشكلة تشغيل الفيديو على Instagram.

الجزء 1. أعد تشغيل الجهاز لإصلاح عدم تشغيل مقاطع فيديو Instagram

عندما لا يتم تشغيل مقاطع فيديو Instagram أو تحميلها أو عملها بشكل صحيح ، يجب أن تحاول أولاً إعادة التشغيل جهازك لإصلاحه. يجب أن تعلم أن إعادة التشغيل هي أسهل طريقة للتعامل مع العديد من المشكلات المتعلقة بالتكنولوجيا.

سواء حدثت مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو Instagram على هاتف Android أو iPhone أو الكمبيوتر ، يمكنك اتباع الطريقة المعتادة لإعادة تشغيل جهازك. بعد ذلك ، يمكنك العودة إلى Instagram والتحقق من حل المشكلة.

الجزء 2. أعد توصيل الشبكة لإصلاح مقاطع الفيديو التي لا يتم تشغيلها على Instagram

يتطلب Instagram اتصالاً بالإنترنت للعمل بشكل جيد ، خاصةً بالنسبة للفيديو وتحميل الصور الكبيرة. إذا لم يتم تشغيل مقاطع الفيديو على Instagram ، فيجب عليك التحقق من اتصالك بالإنترنت والتأكد من أن لديك شبكة Wi-Fi جيدة ومستقرة أو اتصال خلوي.

هنا يمكنك اختيار إعادة تشغيل جهاز توجيه Wi-Fi ، أو فصل الاتصال ثم إعادة توصيله. يمكنك فتح تطبيقات أخرى للتحقق مما إذا كنت تعمل ضمن شبكة جيدة.

أعد تشغيل جهاز التوجيه

الجزء 3. قم بإيقاف تشغيل وضع توفير الطاقة لإصلاح عدم تشغيل مقاطع فيديو Instagram

عندما تنخفض بطارية جهازك عن 20% ، سيتم تشغيله تلقائيًا وضع توفير الطاقة، بناءً على إعدادك. في بعض الحالات ، لتوفير الطاقة ، قد توقف هذه الميزة تشغيل الفيديو على تطبيق Instagram الخاص بك. يمكنك إيقاف موفر للطاقة ، موفر للطاقة أو وضع الطاقة المنخفضة لحل مشكلة عدم تشغيل مقاطع الفيديو على Instagram.

وضع توفير الطاقة

على غرار وضع توفير الطاقة ، حفظ البيانات قد يتسبب الوضع أيضًا في عدم تشغيل مقاطع فيديو Instagram. يكون استخدام البيانات محدودًا عندما يكون جهازك تحت هذا الوضع. يمكنك الذهاب إلى تطبيق الإعدادات وقسم استخدام البيانات لتعطيله.

الجزء 4. امسح ذاكرة التخزين المؤقت لإصلاح عدم تشغيل مقاطع فيديو Instagram

في بعض الأحيان ، ترجع مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو Instagram إلى ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق. يمكنك اتباع الدليل أدناه لمسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Instagram على جهاز Android و iOS المحمول.

إذا كنت تستخدم تطبيق Instagram على جهاز iOS مثل iPhone أو iPad ، فأنت بحاجة إلى إلغاء تثبيت التطبيق ثم إعادة تثبيته لمسح ذاكرة التخزين المؤقت. لا يوفر تطبيق Instagram لنظام iOS خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت المباشر.

افتح إعدادات التطبيق ، انقر فوق جنرال لواء ثم انتقل إلى تخزين اختيار. هنا يمكنك تحديد موقع انستغرام التطبيق وحذفه والتطبيق المرتبط به. بعد ذلك ، يمكنك إعادة تثبيته من متجر التطبيقات.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Instagram على iPhone

سيكون الشيء أسهل بكثير لمستخدمي Android. يمكنك مسح بيانات التصفح المختلفة مباشرة باستخدام ملف مسح ذاكرة التخزين المؤقت وظيفة. يمكنك فتح تطبيق Instagram على جهاز Android الخاص بك ، انتقل إلى إعدادات ثم اختر ملف مسح ذاكرة التخزين المؤقت اختيار.

امسح Instagram Cache على Android

الجزء 5. قم بتحديث التطبيق لإصلاح مقاطع الفيديو التي لا يتم تشغيلها على Instagram

عندما تستخدم إصدارًا قديمًا من تطبيق Instagram ، فمن المرجح أن تواجه المزيد من مشكلات الاستخدام. عندما لا يتم تشغيل مقاطع فيديو Instagram بشكل طبيعي على جهازك المحمول مثل هاتف Android أو iPhone أو iPad ، يمكنك تحديث تطبيق Instagram إلى أحدث إصدار. يجب أن تعلم أن التحديث يمكنه بسهولة إصلاح الأخطاء ومواطن الخلل. قد يكون حلاً لمقاطع فيديو Instagram التي لا تعمل. يمكنك الذهاب إلى App Store أو Google Player Store لتحديث تطبيق Instagram.

قم بتحديث تطبيق Instagram

مشغل فيديو Instagram رائع قد ترغب في معرفته

مشغل فيديو انستغرام

الواجهة الرئيسية
  1. قم بتشغيل أي مقاطع فيديو تم تنزيلها على Instagram بجودة عالية.
  2. دعم جميع التنسيقات المستخدمة بشكل متكرر مثل MKV و MP4 و MOV و AVI و FLV وما إلى ذلك.
  3. قم بتشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة 4K UHD و 1080p / 720p HD و SD بسلاسة.
  4. دعم أقراص Blu-ray / DVD والمجلدات وتشغيل ملفات صور ISO.
  5. تقنيات فك تشفير الصوت المتقدمة مثل Dolby و DTS و AAC و TrueHD.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الجزء 6. الأسئلة الشائعة حول عدم تشغيل مقاطع فيديو Instagram

1. كيف تجعل مقاطع الفيديو لا تعمل تلقائيًا على Instagram؟

يمكنك إيقاف تشغيل ميزة التشغيل التلقائي على Instagram لجعل مقاطع الفيديو لا تعمل تلقائيًا. فقط افتح تطبيق Instagram وانتقل إلى ملفك الشخصي. اضغط على أيقونة النقاط الثلاث في الأعلى ، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى خيار الإعدادات. هنا يمكنك النقر فوق استخدام البيانات الخلوية ثم استخدام بيانات أقل لمنع تحميل مقاطع فيديو Instagram مسبقًا لتأكيد العملية.

2. لماذا لا يتم تشغيل مقاطع الفيديو على Instagram؟

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى عدم تشغيل مقاطع فيديو Instagram ، مثل تطبيق Instagram القديم وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والتطبيق التالف وبيانات التطبيق المفقودة واتصال الشبكة السيئ ووضع توفير الطاقة ووضع توفير البيانات والمزيد.

3. ما هو الحد الأقصى لحجم الفيديو على Instagram؟

في الوقت الحالي ، يتيح لك Instagram مشاركة مقطع فيديو مدته 10 دقائق أو أقصر بحجم ملف يبلغ 650 ميجابايت كحد أقصى. الحجم الأقصى لملف الفيديو 60 دقيقة هو 3.6 جيجابايت.

خاتمة

مقاطع فيديو Instagram لا تلعب؟ يمكنك الحصول على 5 طرق مفيدة لحلها بعد قراءة هذه الصفحة. حللت هذه المقالة الأسباب الرئيسية لعدم تشغيل مقاطع الفيديو على Instagram والحلول الممكنة لها. إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة أخرى حول تشغيل فيديو Instagram ، فيرجى الاتصال بنا من خلال التعليق أدناه.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

What to Do When Videos Not Playing on Instagram

Fiona Kaufman Sep 02, 2021 Video Playback

Instagram provides users with a convenient and fun way to share things with family and friends. Besides pictures, it also allows you to send and view video files. However, many users have reported the Instagram videos not playing problem. For instance, the videos on Instagram are not playing or loading. Or only the audio works.

Instagram Videos Not Playing

Instagram is set to pre-load videos and automatically play them when you browse the app. These are many culprits that can lead to videos not working on Instagram problem. Here in this post, we like to share 5 effective solutions to help you get rid of the Instagram video playback issue.

Part 1. Restart Device to Fix Instagram Videos Not Playing

When the Instagram videos are not playing, loading or working properly, you should first try restarting your device to fix it. You should know that, restarting is the easiest way to deal with many technology-related problems.

Whether the Instagram videos not playing problem happened on Android phone, iPhone, or computer, you can take the regular way to reboot your device. After that, you can go back to Instagram and check if the problem is solved.

Part 2. Reconnect Network to Fix Videos Not Playing on Instagram

Instagram requires internet connection to work well, especially for the video and big picture loading. If the videos on Instagram are not playing, you should check your internet connection and ensure you have a good and stable Wi-Fi or cellular connection.

Here you can choose to reboot your Wi-Fi router, or disconnect the connection and then reconnect it. You can open other apps to check if you are under a good network.

Restart Router

Part 3. Turn Off Power Saving Mode to Fix Instagram Videos Not Playing

When the battery of your device goes lower than 20%, it will automatically turn on Power saving mode, based on your setting. In some cases, for saving power, this feature may stop the video playing on your Instagram app. You can turn off Power saving, Power Saver or Low Power Mode to solve the Instagram videos not playing problem.

Power Saving Mode

Similar to Power saving mode, Data saving mode may also cause the Instagram videos not playing problem. The data usage is limited when your device is under this mode. You can go to settings app and data usage section to disable it.

Part 4. Clear Cache to Fix Instagram Videos Not Playing

Sometimes, the Instagram videos not playing problem is due to its app cache. You can follow the guide below to clear Instagram cache on your portable Android and iOS device.

If you are using Instagram app on an iOS device like iPhone or iPad, you need to uninstall the app and then re-install it to clear cache. Instagram app for iOS doesn’t give a direct Clear Cache option.

Open Settings app, tap General and then go to the Storage option. Here you can locate the Instagram app and delete it and its related app. After that, you can re-install it from App Store.

Clear Instagram Cache on iPhone

Thing will be much easier for Android users. You can directly clear various browsing data with the Clear Cache function. You can open Instagram app on your Android device, go to Settings and then choose the Clear Cache option.

Clear Instagram Cache on Android

Part 5. Update App to Fix Videos Not Playing on Instagram

When you are using an outdated Instagram app version, you are more likely to have more usage issues. When the Instagram videos are not played normally on your mobile device like Android phone, iPhone or iPad, you can update Instagram app to its latest version. You should know that, an update can easily fix bugs and glitches. It may be a solution for Instagram videos not playing. You can go to App Store or Google Player Store to update the Instagram app.

Update Instagram App

Great Instagram video player you may like to know

Instagram video player

Main interface
  1. Play any downloaded Instagram videos with high quality.
  2. Support all frequently-used formats like MKV, MP4, MOV, AVI, FLV, etc.
  3. Play high resolution 4K UHD, 1080p/720p HD and SD videos smoothly.
  4. Support Blu-ray/DVD discs, folders, and ISO image files playback.
  5. Advanced audio decoding technologies like Dolby, DTS, AAC, and TrueHD.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Part 6. FAQs of Instagram Videos Not Playing

1. How to make videos not play automatically on Instagram?

You can turn off the Autoplay feature on Instagram to make videos not playing automatically. Just open Instagram app and go to your profile. Tap the 3-dots icon on the top, and then scroll down to Settings option. Here you can tap Cellular Data Use and then the Use Less Data to prevent Instagram videos from pre-loading to confirm your operation.

2. Why won’t Instagram videos play?

There are many reasons that can lead to Instagram videos not playing problem, such as outdated Instagram app, app cache, damaged app, lost app data, bad network connection, Power saving mode, data saving mode, and more.

3. What is the maximum video size for Instagram?

For now, Instagram allows you to share a 10 minutes or shorter video at the max file size of 650MB. The max file size of 60-minutes video is 3.6GB.

Conclusion

Instagram videos not playing? You can get 5 useful methods to solve it after reading this page. This article has analyzed the main reasons for videos not playing on Instagram and possible solutions for it. If you still have any further questions about the Instagram video playback, please contact us by commenting below.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews