التنقل

تسجيل كاميرا ويب كامل المواصفات

Vidmore Screen Recorder هي أداة سهلة الاستخدام لالتقاط كاميرا الويب تتيح لك التقاط مقاطع فيديو كاميرا الويب وتسجيل عروض كاميرا الويب وحفظها بصيغة MP4 و AVI و WMV و MOV وتنسيقات فيديو أكثر شيوعًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء التحرير في الوقت الفعلي والتقاط لقطات أثناء تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تسجيل الفيديو من كاميرا الويب

قم بإنشاء مقاطع فيديو مثيرة باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك

باستخدام مسجل كاميرا الويب هذا ، يمكنك البدء في إنشاء مقاطع فيديو كاميرا الويب في الوقت الفعلي بجودة عالية عند توصيل كاميرا الويب الخاصة بك بالكمبيوتر. يحتوي على إعدادات فيديو وصوت مرنة بحيث يمكنك تخصيص وإنشاء مقاطع فيديو كاميرا الويب المذهلة.

سجل كاميرا الويب الخاصة بك مع تأثير صورة داخل صورة

يعد استخدام هذا المُسجل لتسجيل كاميرا الويب وشاشة سطح المكتب في نفس الوقت طريقة بسيطة لزيادة التفاعل ومساعدة المشاهدين على الاتصال بالمحتوى الخاص بك. من خلال التقاط كاميرا الويب هذه ، يمكنك إضافة نافذة كاميرا الويب إلى شاشتك وضبط إطار الصورة في الصورة بطريقة خالية من المتاعب عندما تريد تسجيل مقاطع فيديو أثناء اللعب أو إنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو مقاطع فيديو عرض تقديمي أو إضافة شخصية إلى أي فيديو.

تسجيل صورة في صورة فيديو
سجل عرض كاميرا الويب الحية

التقط برامج الكاميرا الحية المفضلة لديك

يجعل برنامج التقاط كاميرا الويب هذا تسجيل عروض كاميرا الويب المفضلة لديك أمرًا بسيطًا وبديهيًا. يمكنك تسجيل أي عروض كاميرا ويب من منصات الفيديو الشهيرة. يمكنك عمل العديد من إعدادات الفيديو والصوت وتخصيص منطقة التسجيل لإنشاء مقاطع الفيديو الفريدة الخاصة بك.

ميزات أكثر من مسجل كاميرا الويب

قاعدة المعرفة

Vidmore Webcam Recorder هو أفضل برنامج لتسجيل كاميرا الويب لنظامي التشغيل windows و Mac مع وظائف قوية. بفضل تقنية التسريع المتقدمة ، يمكنك تسجيل كاميرا الويب الخاصة بك بجودة إخراج عالية.

تحقق من المزيد من النصائح>
التسجيل على الكمبيوتر

احصل على أفضل مسجل كاميرا ويب الآن!

يوفر لك Vidmore Webcam Recorder تجربة ممتازة في تسجيل مقاطع فيديو كاميرا الويب والشاشة. تعال واحصل على هذا المُسجل متعدد الإمكانات لبدء التسجيل.

تنزيل مجاني

100% نظيف وآمن

اشتري الآن

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

تنزيل مجاني

100% نظيف وآمن

اشتري الآن

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

اكتشف الاحتمالات اللانهائية

Search Navigation

Full-Featured Webcam Recording

Vidmore Screen Recorder is an easy-to-use webcam capture tool that enables you to capture webcam videos and record live webcam streams, and save as MP4, AVI, WMV, MOV, and more popular video formats. Moreover, you can also make real-time editing and take snapshots while recording your videos.

Record Video from Webcam

Create Exciting Videos with Your Webcam

With this webcam recorder, you can start creating real-time webcam videos with high quality when you connect your webcam to the computer. It has flexible video and audio settings so that you can customize and create your amazing webcam videos.

Record Your Webcam with Picture-in-Picture Effect

Using this recorder to record your webcam and your desktop screen simultaneously is a simple way to increase engagement and help viewers connect with your content. With this webcam capture, you are able to add webcam window to your screen and adjust your picture-in-picture frame in a hassle-free way when you are going to make YouTube videos, gameplay videos, or create tutorial videos, presentation videos, or add personality to any video.

Record Picture In Picture Video
Record Live Webcam Show

Capture Your Favorite Live Webcam Shows

This webcam capture makes recording your favorite live webcam shows simple and intuitive. You can record any live webcam shows from YouTube Live, Livestream, Twitch, Facebook Live, and other live streaming platforms. You can make various video and audio settings and customize the recording area to create your unique videos.

More Features than a Webcam Recorder

Recording on Computer

Get the Best Webcam Recorder Now!

Vidmore Webcam Recorder brings you excellent experience in recording webcam and screen videos. Come and get this all-in-one recorder to start recording.

Free Download

100% Clean & Secure

Buy Now

30-Day Money Back Guarantee

Free Download

100% Clean & Secure

Buy Now

30-Day Money Back Guarantee

Explore Infinite Possibilities

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it