التنقل

قم بقص MPEG عبر الإنترنت وغير متصل باستخدام أفضل 4 أدوات تشذيب للفيديو

أودري لي 26 يناير 2022 تحرير الفيديو

سيكون لديك العديد من ملفات MPEG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن معظمها يحتوي على أجزاء غير مفيدة ومشاهد غير ضرورية. قد ترغب أيضًا في عمل مقاطع قصيرة من ملفات MPEG لدمجها مع مقاطع الفيديو الأخرى. بغض النظر عن الغرض من قص ملفات الفيديو ، ستحتاج إلى قاطع فيديو لإنجاز هذه المهمة.

في الواقع ، هناك العديد من البرامج التي تم تطويرها لهذا النوع من الاحتياجات. لتبسيط عملك ، بالبحث عن آلاف البرامج ، بحثنا عن بعض من أفضل الأدوات المتوفرة حتى الآن مجانًا. اسمح لنا بإلقاء الضوء من خلال تدقيقنا للأدوات التي ستساعدك تقليم MPEG عبر الإنترنت وغير متصل.

قص MPEG

الجزء 1. كيفية قص ملفات فيديو MPEG على سطح المكتب

1. محول الفيديو Vidmore

من البرامج الاحترافية والموصى بها لقص وتحرير الوسائط محول الفيديو فيدمور. هناك مجموعة كبيرة من أدوات التحرير التي تساعد في إنشاء مقاطع فيديو ممتازة وسريعة وعالية الجودة. يمكنك تقليم الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو بسرعة ، وتقسيم مقاطع الفيديو إلى أجزاء متعددة ، وتقطيع الأجزاء الأساسية. والأفضل من ذلك كله ، أنه سهل التشغيل ، مما يجعله برنامج قطع الفيديو العملي. شيء لنتطلع إلى؟ تدعم الأداة جميع تنسيقات الفيديو / الصوت تقريبًا مما يتيح لك تحرير جميع مقاطع الفيديو تقريبًا دون متاعب. تعرف على الطريقة السهلة لقص ملفات MPEG باتباع الإرشادات أدناه.

الخطوة 1. قم بتثبيت MPEG Cutter

أولاً ، ما عليك سوى تنزيل Vidmore Video Converter باستخدام أحد ملفات تنزيل مجاني الأزرار أدناه. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد فيديو MPEG

بعد تشغيل التطبيق ، انقر فوق زائد في الواجهة الرئيسية لفتح مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد موقع الفيديو الذي تريد قصه وتحميله في البرنامج. بدلاً من ذلك ، يمكنك التحميل عن طريق سحب الفيديو وإفلاته.

Vidmore استيراد MPEG

الخطوة 3. قص فيديو MPEG

اضغط على يقطع زر من الصورة المصغرة للفيديو ، وستظهر واجهة التحرير. اسحب عنصر التحكم في شريط التمرير على شريط التقدم لوضع نقطتي البداية والنهاية لقص الفيديو. يمكنك أيضًا إدخال مدة البداية والنهاية بالضبط أسفل شريط التمرير لقص الفيديو بدقة. ضرب حفظ زر مرة واحدة راضيا عن النتائج.

فيدمور قص MPEG

الخطوة 4. احفظ إنشاء الفيديو

ارجع إلى محول علامة التبويب لحفظ الإخراج النهائي للفيديو. إذا كنت تريد حفظ MPEG المقتطع بتنسيقات أخرى ، فما عليك سوى الانتقال إلى ملف الملف الشخصي صينية لاختيار التنسيق الذي تريده. يمكنك أيضًا اختيار تركها بدون تغيير بتحديد نفس التنسيق. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تحويل جميع زر لتطبيق التغييرات.

فيدمور حفظ قص MPEG

2. Streamclip

برنامج آخر مفيد هو MPEG Streamclip لقص ملفات الفيديو. توفر الأداة خيارات القطع لإزالة الأجزاء غير الضرورية. يمكنه الوصول إلى مستوى الإطارات الرئيسية من خلال قص ونسخ ولصق ملفات الفيديو بدقة الإطار. إلى جانب ذلك ، فهو قادر أيضًا على إزالة ملفات MPEG-1 و MPEG-2 دون فقدان الجودة. لمساعدتك في تشغيل هذا البرنامج ، إليك إرشادات يمكنك اتباعها.

الخطوة 1. قم بتثبيت MPEG Streamclip وبديل QuickTime Player إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

الخطوة 2. بعد ذلك ، افتح برنامج التثبيت كالمعتاد واستورد فيديو MPEG الذي ترغب في قصه.

الخطوه 3. اذهب إلى تحرير> تقليم. بعد ذلك ، انقل ملف رأس اللعب وحدد نقطة البداية للقطع بالذهاب إلى تحرير> تحديد في. للنهاية ، اختر حدد خارج مرة واحدة في رأس اللعب تصل إلى النقطة التي تريد إيقاف القطع فيها.

الخطوة 4. أخيرا ، ضرب ملف وحفظ إخراج الفيديو النهائي.

واجهة قطع StreamClip

الجزء 2. كيفية قص ملفات فيديو MPEG عبر الإنترنت

1. Clipchamp

مقطع الفيديو التالي لقص ملفات MPEG هو Clipchat. يسمح لك هذا التطبيق المستند إلى الويب بقطع أجزاء الفيديو غير المرغوب فيها وحتى التسجيلات. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين تقسيم مقاطع فيديو MPEG إلى أجزاء متعددة. هناك العديد من خيارات تحرير الفيديو الشخصية التي يمكنك الوصول إليها في هذا البرنامج. يمكن أن يساعدك في قلب التأثيرات وتدويرها واقتصاصها وتطبيقها من مجموعة كبيرة من المرشحات المتوفرة. لمعرفة كيفية قص ملفات MPEG عبر الإنترنت ، راجع الإرشادات أدناه.

الخطوة 1. أولاً ، قم بزيارة الصفحة الرسمية لـ Clipchamp باستخدام أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. انقر فوق الزر "إنشاء مقطع فيديو" في الزاوية اليمنى العليا للوصول إلى محرر الفيديو. بعد ذلك ، قم بتحميل فيديو MPEG بالنقر فوق ملف زائد أيقونة. بعد ذلك ، أضف الفيديو إلى المخطط الزمني.

الخطوه 3. بمجرد الانتهاء من ذلك ، حدد النقطة التي ترغب في قصها وانقر فوق انشق، مزق أيقونة. بعد فصل الفيديو عن الجدول الزمني ، يمكنك اختيار الأجزاء التي تريد الاحتفاظ بها وحذفها.

الخطوة 4. إذا كنت راضيًا عن النتائج ، فقم بتصدير الفيديو وحفظه على محرك الأقراص المحلي.

واجهة تحرير ClipChamp

2. WeVideo

WeVideo هو محرر إلكتروني رائع وسهل التشغيل لقص فيديو MPEG مجانًا. تدعم الأداة تنسيقات مقاطع الفيديو مثل MPEG و MOV و MKV و MP4 وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة تأثيرات وانتقالات وخلفيات ونص وتراكبات ووسائل شرح لإنشاء مقاطع فيديو أكثر جاذبية. اكتشف كيف تعمل هذه الأداة من خلال الرجوع إلى الإرشادات الموجودة أسفلها.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع WeVideo الإلكتروني. بعد ذلك ، قم بسحب وإسقاط فيديو MPEG في الأداة عبر الإنترنت.

الخطوة 2. قم بسحب ملف الوسائط وإفلاته في منطقة التحميل الخاصة بالبرنامج. ثم قم بإفلاته في الجدول الزمني.

الخطوه 3. قم بتمييز الفيديو وحرك شريط التمرير الأيمن والأيسر لقص أجزاء معينة من الفيديو والاحتفاظ بالجزء الذي تحتاجه فقط.

الخطوة 4. نجاح ينهي إذا كنت راضيًا عما توصلت إليه.

واجهة تحرير WeVideo
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول قص مقاطع فيديو MPEG

كيفية تقسيم ملفات MPEG؟

يعد تقسيم مقاطع الفيديو إلى مقاطع متعددة مفيدًا ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى تحديد مشهد معين يجب إزالته في مقطع فيديو كبير. بالنسبة لحالة ملفات MPEG ، يمكنك استخدام أي قاطع فيديو يدعم ملفات فيديو MPEG. ثم يمكنك تقسيم الفيديو بالطريقة التي تقسم بها المقاطع عادةً.

كيفية قص مقطع فيديو في هاتف LG إذا كان MPEG غير مدعوم؟

إذا كنت تريد قص مقاطع فيديو MPEG على هاتف LG الخاص بك ، فيجب عليك تحويلها أولاً. لهذا ، يمكنك استخدام Vidmore Video Converter لقص أو قص الفيديو وتحويل الفيديو إلى تنسيق LG. ثم يمكنك بشكل عام تشغيله على جهازك دون تثبيت تطبيقات إضافية على هاتفك المحمول.

هل يمكنني تحرير ملف MPEG؟

نعم. مثل أي تنسيق فيديو ، يمكن تحرير مقاطع فيديو MPEG باستخدام أي محرر يمكنك العثور عليه من الإنترنت. فقط كن مجتهدًا في العثور على الأداة التي تناسب تفضيلاتك أو اختر من بين الأدوات المذكورة أعلاه لراحتك.

خاتمة

هناك العديد من الطرق في كيفية قص ملفات الفيديو MPEG. في هذه الملاحظة ، بحثنا عن أدوات مجانية وبسيطة لإنجاز هذه المهمة بكفاءة. لاختيار أفضل أداة ، اختر أفضل ما يناسب احتياجاتك. يمكنك تجربة كل أداة لاستكشاف مقاطع فيديو MPEG ثم البدء في تحريرها.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Trim MPEG Online and Offline with Top 4 Video Trimmers

Audrey Lee Jan 26, 2022 Edit Video

You will have many MPEG files on your computer, but most of them have useless parts and unnecessary scenes. You would also like to make short clips of your MPEG files to incorporate with other videos. Regardless of your purpose for cutting videos files, you will need a video cutter to accomplish this job.

In actual fact, there are many programs developed for this kind of need. To simplify your work, looking out of thousands of software, we researched for some of the best yet free tools there are. Allow us to shed light through our scrutiny of the tools that will help you trim MPEG online and offline.

Cut MPEG

Part 1. How to Cut MPEG Video Files on Desktop

1. Vidmore Video Converter

One of the professional and recommended programs for media cutting and editing is Vidmore Video Converter. There is a vast set of editing tools that are helpful to create excellent, quick, and quality videos. You can fast trim unwanted parts of the video, split videos into multiple chunks, and cut the essential pieces. Best of all, it is easy to operate, making it the practical video cutting software. Something to look forward to? The tool supports nearly all video/audio formats allowing you to edit almost all videos without a hassle. Learn the easy way to trim MPEG files by following the instructions below.

Step 1. Install the MPEG Cutter

First, simply download the Vidmore Video Converter using one of the Free Download buttons below. Install and run the program afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import MPEG video

After launching the application, click the Plus symbol in the main interface to open a folder on your computer. Locate the video you want to cut and load into the software. Alternatively, you can upload by dragging and dropping the video.

Vidmore Import MPEG

Step 3. Cut the MPEG video

Click on the Cut button from the video thumbnail, and the editing interface will show up. Drag the slider control on the progress bar to position the starting and ending points for cutting the video. You can also enter the exact starting and ending duration below the slider to precisely cut the video. Hit the Save button once satisfied with the results.

Vidmore Cut MPEG

Step 4. Save the video creation

Go back to the Converter tab to save the video's final output. If you want to save the trimmed MPEG in other formats, simply go to the Profile tray to choose your desired format. You can also choose to leave it unchanged by selecting the same format. Once done, click the Convert All button to apply the changes.

Vidmore Save Cut MPEG

2. Streamclip

Another helpful program is MPEG Streamclip to trim video files. The tool offers cutting options to remove unnecessary parts. It can access at the keyframes level with a frame-accurate cutting, copying, and pasting video files. Besides this, it is also capable of demuxing MPEG-1 and MPEG-2 files without losing quality. To help you operate this program, here is a guideline you can follow.

Step 1. Install MPEG Streamclip and the QuickTime Player alternative if you use Windows PC.

Step 2. Then, open the installer as usual and import the MPEG video you wish to cut.

Step 3. Go to Edit > Trim. After that, move the Playhead and select the starting point for cutting by going to Edit > Select In. For the ending, choose to Select out once the Playhead reaches the point where you want to stop the cutting.

Step 4. Finally, hit File and save the final output video.

StreamClip Cutting Interface

Part 2. How to Cut MPEG Video Files Online

1. Clipchamp

The next video cutter to cut MPEG files is Clipchat. This web-based app allows you to cut unwanted video parts and even recordings. Moreover, users can split MPEG videos into multiple parts. There are numerous personalized video editing options that you can access in this program. It can help you flip, rotate, crop, and apply effects from a vast collection of filters offered. To know how to cut MPEG files online, refer to the instructions below.

Step 1. First off, visit the official page of Clipchamp using any browser on your computer.

Step 2. Click the Create a video button at the top right corner to access the video editor. After that, upload the MPEG video by clicking the Plus icon. Then, add the video to the timeline.

Step 3. Once done, select the point where you would like to cut and click the Split icon. After splitting the video from the timeline, you can choose which parts to keep and delete.

Step 4. If you are happy with the results, export the video and save it to your local drive.

ClipChamp Editing Interface

2. WeVideo

WeVideo is another brilliant yet easy-to-operate online editor to cut MPEG video for free. The tool supports trim video formats such as MPEG, MOV, MKV, MP4, and many more. What’s more, you can add effects, transitions, backgrounds, text, overlays, and callouts for making extra appealing videos. Find out how this tool works by referring to the walkthrough underneath.

Step 1. Go to the WeVideo website. Then, drag and drop the MPEG video into the online tool.

Step 2. Drag and drop the media file into the upload area of the program. Then, drop it into the timeline.

Step 3. Highlight the video and move its left and right slider to cut out certain parts of the video and keep only the part you need.

Step 4. Hit Finish if you are satisfied with what you have come up with.

WeVideo Editing Interface
FURTHER READING

Part 3. FAQs on Cutting MPEG Videos

How to split MPEG files?

Splitting videos into multiple segments is helpful, especially if you need to spot a specific scene that needs to be removed in a large video. For the case of MPEG files, you can use any video cutter that supports MPEG video files. Then you can split video just how you would typically split clips.

How to trim a video in an LG phone if MPEG is not supported?

If you want to trim MPEG videos on your LG phone, you must convert them first. For this, you may use Vidmore Video Converter to cut or trim the video and convert the video to LG format. Then you can generally play it on your device without installing additional applications on your mobile phone.

Can I edit a MPEG file?

Yes. Like any video format, MPEG videos can be edited using any editor you can find from the internet. Just be diligent in finding the tool that fits your preferences or choose from the ones above for your convenience.

Conclusion

There are many methods on how to cut MPEG video files. On that note, we have researched for free and simple tools to get this job done efficiently. To pick the best tool, choose what fits your needs best. You can try each tool to explore and then start editing your MPEG videos.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews