التنقل

أفضل تطبيقات تنزيل MPEG Cutter and Joiner المجانية التي يجب عليك استخدامها

أودري لي 31 مارس 2022 تحرير الفيديو

يعد القص من أكثر عمليات اللمس شيوعًا والأكثر شهرة لتحسين الفيديو. يمكّنك هذا من إزالة المشاهد أو الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو الذي سجلته بجهازك. أيضًا ، يتم استخدام هذا كأسلوب يعمل بمثابة انتقال لإنشاء أفلام رائعة. في البداية ، يبدو وكأنه مقطع فيديو بسيط ولكنه مفيد ، خاصة عند عرض زوايا مختلفة للكاميرا.

إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لمقاطع فيديو MPEG الخاصة بك وترغب في قصها ، فستساعدك مشاركة المدونة هذه. يعد امتلاك قاطع فيديو أمرًا واحدًا ، ولكنه سيحدث فرقًا كبيرًا إذا وجدت الأداة التي تناسب تفضيلاتك. سوف نذكر بعض المساعدة قواطع MPEG لقص ملفات الفيديو MPEG الخاصة بك بشكل لا تشوبه شائبة.

MPEG القاطع

الجزء 1. برنامج تشذيب فيديو احترافي ملائم

الأداة الأولى في قائمتنا هي محول الفيديو فيدمور. تم تجهيز برنامج تحويل الفيديو هذا بالعديد من أدوات تحرير الفيديو المصممة بشكل فريد لإنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة. يوفر لك خيارات قطع متنوعة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك قص أجزاء معينة من الفيديو وتقسيم مقطع فيديو إلى نصفين أو مقاطع متعددة. يمكنك أيضًا تحديد جزء من الفيديو بعلامات أو أشرطة تمرير أو إدخال المدة الزمنية المستهدفة لقص الفيديو. على الرغم من أن وظيفتها الأساسية هي التحويل ، إلا أن هذه الأداة الرائعة تعمل أيضًا كرافعة قاطعة MPEG مع إمكانية دمج الفيديو الخاصة بها. إذن ، إليك الإجراء التفصيلي لقص مقاطع فيديو MPEG.

الخطوة 1. الحصول على MPEG Video Trimmer

أولاً ، احصل على التطبيق بالنقر فوق الزر تنزيل مجاني أدناه. تأكد من الحصول على المثبت المناسب لنظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد فيديو MPEG إلى التطبيق

لتحميل فيديو MPEG ، انقر فوق رمز Plus لفتح مجلد. تصفح الفيديو الذي ترغب في تحميله وحدده. يمكنك أيضًا سحب وإسقاط الفيديو لتحميل الفيديو بسهولة إذا كنت ترغب في ذلك.

تحميل فيدمور MPEG

الخطوة 3. قص الفيديو

بمجرد تحميل الفيديو ، انقر فوق يقطع زر من الصورة المصغرة للفيديو. عندما تصل إلى واجهة التحرير ، سترى مجموعة من الأدوات لقص مقاطع الفيديو. يمكنك استخدام شريط التمرير للقص وإدخال نقطتي البداية والنهاية بدقة أو النقر فوق تقسيم سريع زر لتقسيم مقاطع الفيديو إلى أجزاء. بعد تقسيم الفيديو ، حدد المقطع الذي تريد حذفه والاحتفاظ به. بمجرد الرضا ، انقر فوق حفظ زر.

فيدمور تريم MPEG

الخطوة 4. احفظ فيديو MPEG الذي تم قصه

استئناف إلى محول التبويب. من هذه الواجهة في الجزء السفلي ، سترى مربع اختيار لخيار الدمج. يمكنك وضع علامة عليها لتمكين إمكانية الدمج ودمج مقاطع الفيديو المحملة في التطبيق. حدد تنسيق إخراج أو احتفظ بنفس التنسيق عن طريق تحديد MPEG من خيارات تنسيق الفيديو في ملف الملف الشخصي قائمة. بعد اتباع جميع الخطوات ، انقر فوق تحويل جميع زر لحفظ فيديو MPEG المقتطع.

Vidmore حفظ إخراج MPEG

الجزء 2. برامج تقطيع الفيديو MPEG المجانية

1. بافتوبي

أداة قطع MPEG أخرى للتنزيل والتي يمكن أن تساعدك على تقليم مقاطع فيديو MPEG بسرعة هي Pavtube. أيضًا ، يمكنك استخدام عدة طرق عند تحديد موضع البداية والنهاية للقطع. يتيح لك اختيار إطار بإطار أو قص من حيث يتم وضع رأس تشغيل الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك تعيين نقاط البداية والنهاية كما تريد. بصرف النظر عن ذلك ، تكون الأداة مفيدة عندما تحتاج إلى اقتصاص الفيديو أو إضافة نص وعلامة مائية للصورة أو تأثيرات على الفيديو. فيما يلي الخطوات الخاصة بكيفية تشغيل هذا البرنامج المجاني لقص الفيديو MPEG.

الخطوة 1. قبل أي شيء آخر ، احصل على الأداة من صفحتها الرسمية. قم بتثبيته بمجرد اكتمال التنزيل.

الخطوة 2. عندما يتم تحميل التطبيق ، قم باستيراد ملف MPEG الذي ترغب في قصه. حدد الفيديو من مكتبة الوسائط وانقر على تحرير المهمة المحددة لقص الفيديو.

الخطوه 3. حرك العلامات إلى اليسار واليمين بمجرد وصولك إلى نافذة التحرير. ثم حدد جزء الفيديو الذي تريد قصه.

الخطوة 4. بمجرد أن تقرر ، ضرب حسنا في الجزء السفلي من الواجهة. بعد ذلك ، حدد مجلد الإخراج واضغط تحويل لحفظ إخراج الفيديو.

واجهة قطع PavTube

2. Weenysoft

Weenysoft هو أيضًا برنامج جدير بالذكر لمساعدتك في قص مقاطع فيديو MPEG التي تحتوي على مشاهد أو أجزاء غير مفيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا البرنامج أيضًا بوظائف مثل ضبط مستوى الصوت وجودة الصوت. يمكنك تعديل معدل إطارات الفيديو ومعدل البت والحجم لتعديل المعلمات. أفضل جزء هو أن الأداة بها واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لقص مقاطع الفيديو بسرعة وكفاءة. يمكنك الرجوع أدناه للحصول على إرشادات مبسطة حول استخدام برنامج مجاني لقص الفيديو MPEG.

الخطوة 1. قم بتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيته بعد التنزيل.

الخطوة 2. افتح الأداة وقم بتحميل ملف MPEG الهدف الخاص بك عن طريق النقر فوق أضف ملف فيديو زر.

الخطوه 3. الآن ، دع الفيديو يتم تشغيله وحدد جزء الفيديو الذي تريد البدء في قصه. ثم اضغط على ابدأ في التهذيب زر أسفل العارض. من ناحية أخرى ، انقر فوق توقف عن التهذيب بعد تحديد أي جزء من الفيديو تريد إنهاء القص.

الخطوة 4. أخيرًا ، انقر فوق ملف قص الآن! زر لبدء عملية القطع. انتظر العملية حتى تنتهي من قص الفيديو.

برنامج قص الفيديو WeenySoft

3. Aconvert.com

أخيرًا ، لدينا موقع Aconvert.com. يمكننا أن نطلق على هذا البديل الفوري لأنه لا توجد حاجة لك لتثبيت برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه تطبيق قائم على الويب يمكّنك من قص الفيديو وتدويره واقتصاصه وتحويله مباشرة من موقع الويب. علاوة على ذلك ، تعمل الأداة بشكل مثالي على جميع المتصفحات تقريبًا ، بما في ذلك Safari و Chrome و Edge وما إلى ذلك. فيما يلي خطوات حول كيفية استخدام أداة قص MPEG عبر الإنترنت.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى الأداة بالانتقال إلى موقع الويب الخاص بـ Aconvert.com.

الخطوة 2. اذهب إلى فيديو قسم على اللوحة اليسرى وحدد يقطع في القائمة العلوية.

الخطوه 3. الآن ، انقر فوق اختر ملف زر لتحميل فيديو MPEG. هذه المرة ، حدد الوقت الذي تريد بدء القطع بإدخال وقت البدء الدقيق. بعد ذلك ، حدد المدة.

الخطوة 4. ضرب إرسال زر لبدء قص الفيديو.

واجهة Aconvert Trimming
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط مقارنة لأدوات تشذيب الفيديو

بعد تعلم MPEG cutter and Joiner مجانًا لتنزيل البرامج التي يمكنك استخدامها ، نقترح عليك إلقاء نظرة أكثر على هذه البرامج باستخدام مخطط مقارنة. سيساعدك هذا على اختيار أفضل قاطع MPEG.

منصة سهل الاستخدام أدوات التحرير أفضل ل
ويندوز وماك قص ، تدوير ، اقتصاص ، ضبط السطوع ، اهتزاز الفيديو ، إلخ. مبتدئ ومحترف
نافذة وماك اقتصاص ، قص ، إضافة علامة مائية مستخدمين المتقدمين
شبابيك قص ومراجعة الفيديو مستخدمين المتقدمين
الويب دمج ، قص ، تدوير ، اقتصاص ، إلخ. مبتدئ

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول قواطع MPEG

كيف يمكنني تقسيم ملف MPEG على نظام Mac؟

تتيح لك مقسمات الفيديو المختلفة تقسيم أو قص مقاطع فيديو MPEG المتوفرة على حسابات Mac. ولكن إذا كنت تبحث عن برنامج أصلي ، فقد يكون iMovie مفيدًا. ما عليك سوى تحميل الفيديو واسحبه إلى الجدول الزمني. حدد أي جزء من الفيديو تريد تقسيمه باستخدام العلامة واضغط على Command + B أو انقر بزر الماوس الأيمن وحدد Split Clip.

كيف يمكنني قطع MPEG إلى قطع صغيرة؟

فقط عدد قليل من البرامج تدعم هذه الميزة. لتقطيع فيديو MPEG إلى أجزاء صغيرة ، يمكنك استخدام Vidmore Video Converter. قم بتحميل الفيديو الخاص بك وانتقل إلى واجهة التحرير لقص الفيديو. انقر فوق الزر Fast Split واختر إما التقسيم حسب الوقت أو المتوسط. ثم اضغط على Split. بحلول ذلك الوقت ، يجب تقسيم الفيديو إلى أجزاء أصغر.

كيف أقوم بقص MP4 في نظام التشغيل Windows 10؟

يمكنك استخدام جميع الأدوات المذكورة في هذا المحتوى للمساعدة في تقليم ملفات MP4 في Windows 10. يدعم كل برنامج جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows والأداة عبر الإنترنت التي تعمل على Chrome ، متصفح Windows الافتراضي.

خاتمة

أدرجنا هنا ملف أفضل قطع MPEG برامج مناسبة للمبتدئين والمحترفين. الآن ، اختر وفقًا لاحتياجاتك. إذا كنت بحاجة إلى أداة متعددة الاستخدامات ، فيجب أن تختار الحل الأول. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت بحاجة إلى برامج مجانية مع ميزات التحرير الأساسية ، فقد يكون الخياران الثاني والثالث في متناول اليد. اختر النهج الأخير ، وهو برنامج عبر الإنترنت لأولئك الذين يحتاجون إلى حل فوري.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Best MPEG Cutter and Joiner Free Download Apps You Should Utilize

Audrey Lee Mar 31, 2022 Edit Video

One of the most frequently used and well-known touch-ups to enhance a video is cutting. This enables you to remove the unwanted scenes or parts in the video you recorded with your device. Also, this is used as a technique that serves as a transition to create impressive movies. At first, it looks like a simple video cut but is helpful, especially when showcasing different camera angles.

If this is the case for your MPEG videos and you would like to cut them, this blog post will help you. Having a video cutter is one thing, but it would make a massive difference if you find the tool that suits your preference. We will mention some helpful MPEG cutters to flawlessly trim your MPEG video files.

MPEG Cutter

Part 1. Convenient Professional Video Trimming Software

The first tool on our list is Vidmore Video Converter. This video-converting software is equipped with tons of video editing tools uniquely crafted to produce quality videos. It provides you with various cutting options. Using this program, you can trim off certain video parts and split a video into halves or multiple segments. You could also select a part of the video with markers or sliders or enter the target time duration to cut the video. Although its primary function is to convert, this fantastic tool also works as a MPEG cutter joiner with its video merging capability. So, here is the detailed procedure to trim MPEG videos.

Step 1. Obtain the MPEG Video Trimmer

First off, acquire the app by clicking the Free Download button below. Ensure to get the appropriate installer for your computer OS. Install the program and launch it.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import a MPEG video to the app

To upload a MPEG video, click the Plus symbol to open a folder. Browse the video you wish to load and select it. You can also drag and drop the video to upload the video easily if you desire.

Vidmore Upload MPEG

Step 3. Trim the video

Once the video is uploaded, click the Cut button from the video thumbnail. When you get to the editing interface, you will see a set of tools for cutting videos. You can use the slider bar to cut, enter the exact starting and ending points or click the Fast Split button to split videos into pieces. After splitting the video, select which segment to delete and retain. Once satisfied, click the Save button.

Vidmore Trim MPEG

Step 4. Save the trimmed MPEG video

Resume to the Converter tab. From this interface at the bottom-most part, you will see a checkbox for the merging option. You can tick on it to enable the merging capability and merge the videos loaded into the app. Select an output format or keep the same format by selecting MPEG from the video format options in the Profile menu. After following all the steps, click the Convert All button to save the trimmed MPEG video.

Vidmore Save MPEG Output

Part 2. Free MPEG Video Cutters

1. Pavtube

Another MPEG cutter to download that can help you quickly trim MPEG videos is Pavtube. Also, you can use several methods when selecting the start and end position for cutting. It lets you choose frame by frame or cut from where the video playhead is placed. Furthermore, you can set the starting and ending points as you like. Aside from that, the tool is helpful when you need to crop video, add text and image watermark, or effects to the video. Following are the steps on how to operate this MPEG video cutter freeware.

Step 1. Before anything else, acquire the tool from its official page. Install it once the download is complete.

Step 2. When the app is loaded, import the MPEG file you wish to cut. Select the video from the media library and click on the Edit selected task to trim the video.

Step 3. Move the markers left and right once you get to the editing window. Then, select the video part that you want to cut.

Step 4. Once decided, hit OK at the bottom of the interface. Next, select an output folder and hit Convert to save the video output.

PavTube Cutting Interface

2. Weenysoft

Weenysoft is also a worth-mentioning program to assist you in cutting MPEG videos that have useless scenes or parts. In addition, this program also comes with functions such as adjusting the volume and audio quality. You can modify the video frame rate, bitrate, and size to edit the parameters. The best part is that the tool has a simple and easy-to-use interface to cut videos quickly and efficiently. You can refer below for simplified instructions on utilizing the MPEG video cutter freeware.

Step 1. Have the program downloaded on your PC and install it after the download.

Step 2. Open the tool and load your target MPEG file by clicking the Add Video File button.

Step 3. Now, let the video play and decide which video part you want to start trimming. Then, hit the Start to trim button below the viewer. On the other hand, click the Stop to trim after selecting which part of the video you want to end the cutting.

Step 4. Finally, click the Cut Now! button to commence the cutting process. Wait for the process until it finishes cutting the video.

WeenySoft Video Cutter

3. Aconvert.com

Lastly, we have Aconvert.com. We can call this one an instant alternative since there is no need for you to install extra programs on your computer. It is a web-based application that enables you to cut, rotate, crop, and convert video directly from the website. Moreover, the tool works perfectly on almost all browsers, including Safari, Chrome, Edge, etc. Here are steps on how to use this MPEG cutter online tool.

Step 1. Access the tool by going to the website of Aconvert.com.

Step 2. Go to the Video section on the left side panel and select Cut at the top menu.

Step 3. Now, click the Choose File button to upload the MPEG video. This time, decide which time you want to start the cutting by entering the exact start time. After that, set the duration.

Step 4. Hit the Submit button to begin cutting the video.

Aconvert Trimming Interface
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart of the Video Trimmers

After learning the MPEG cutter and joiner free to download programs you can use, we suggest you look further at these programs with a comparison chart. This will help you better pick the best MPEG cutter.

Platform User-friendly Editing Tools Best for
Windows and Mac Cut, rotate, crop, adjust brightness, video shaking, etc. Beginner and professional
Window and Mac Crop, trim, add watermark Advanced users
Windows Cut and revise video Advanced users
Web Merge, cut, rotate, crop, etc. Beginner

Part 4. FAQs on MPEG Cutters

How can I split a MPEG file on Mac?

Various video splitters enable you to split or cut MPEG videos available on Mac computes. But if you are looking for a native program, iMovie may come in handy. Simply upload the video and drag it to the timeline. Select which part of the video to split using the marker and press Command + B or right-click and select Split Clip.

How can I cut MPEG into small pieces?

Only a few programs support this feature. To cut a MPEG video into small chunks, you could use Vidmore Video Converter. Upload your video and go to the editing interface for video cutting. Click on the Fast Split button and choose whether to split by time or average. Then, hit Split. By then, the video should be divided into smaller pieces.

How do I trim an MP4 in Windows 10?

You may use all the tools mentioned in this content to help trim MP4 files in your Windows 10. Each program supports Windows PC and the online tool that works on Chrome, the default Windows browser.

Conclusion

We listed here the best MPEG cutter programs suitable for beginners and professionals. Now, choose according to your needs. If you need a versatile tool, you should go with the first solution. Meanwhile, if you need freeware with basic editing features, the second and third options may come in handy. Pick the last approach, an online program for those who need an instant solution.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews