التنقل

كيفية تحويل AVI إلى MP4 مجانًا

لورا جودوين 2019/10/31 تحويل الفيديو

“كيف أقوم بتحويل ملفات AVI الخاصة بي إلى تنسيق MP4؟ الملفات كبيرة جدًا بحيث لا يمكن نقلها ".

"لماذا لا يمكنني تشغيل مقاطع فيديو AVI الخاصة بي؟ هناك مرات عديدة! ماذا لديك أيضا؟ حتى لو كان من الممكن لعبها ، ولكن هناك بعض المشاكل التي لا يمكن تفسيرها! من يمكنه المساعدة في ذلك؟ "

تحويل AVI إلى MP4 عبر الإنترنت

على الرغم من أن ملفات تنسيق AVI شائعة ، إلا أنها لا تعمل بشكل جيد. أكبر ميزة لتنسيق الفيديو هذا هي أنه يمكن استخدامه عبر منصات متعددة. ولكن هناك العديد من المشاكل الأخرى لحلها. حجمه كبير جدًا ، والأسوأ من ذلك ، أن معيار الضغط ليس موحدًا. بسبب مشكلات ترميز الفيديو ، لا يمكن تشغيل بعض مقاطع الفيديو بتنسيق AVI. وهناك بعض المشاكل التي لا يمكن تفسيرها مثل عدم القدرة على ضبط تقدم التشغيل والصورة الخالية من الصوت.

وبالتالي ، لتشغيل ملفات AVI الخاصة بك بسلاسة ، نحتاج إلى تحويل AVI إلى تنسيقات أخرى ، مثل MP4. باعتباره التنسيق الأكثر شيوعًا لمقاطع الفيديو ، تم تصميم MPEG-4 خصيصًا لتشغيل مقاطع فيديو عالية الجودة من وسائط البث. يستخدم نطاقًا ضيقًا جدًا لضغط البيانات ونقلها من خلال تقنيات إعادة بناء الإطار لتحقيق أفضل جودة للصورة بأقل قدر من البيانات. والشيء الأكثر جاذبية هو أنه يمكنه حفظ ملفات فيديو صغيرة الحجم قريبة من جودة DVD.

لذلك اليوم ، نوصي بطريقة مجانية وسهلة لتحويل AVI إلى MP4.

قم بتحويل AVI إلى MP4 باستخدام Vidmore Free Online Video Converter

محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore ليس فقط مجانيًا ، ولكن لديه أيضًا وظيفة تحويل قوية! يدعم محول الفيديو المجاني هذا جميع التنسيقات الشائعة لمقاطع الفيديو والصوت ، بما في ذلك MP4 ، AVI ، MKV ، MOV ، FLV ، FLAC ، إلخ. يمكنك أيضًا استخدامه لتحويل مقاطع الفيديو إلى 1080p HD ، 720p HD ، SD دون أي فقدان للجودة.

بصرف النظر عن التحويل ، فإنه يوفر إعدادات الفيديو وإعدادات الصوت للمستخدمين لتخصيصها. قبل تحويل الملفات ، يمكنك النقر فوق علامة الترس على يمين الملفات لتحديد إعدادات الفيديو وإعدادات الصوت. الأول يتضمن التشفير ، الدقة ، معدل الإطارات ومعدل بت الفيديو. يتضمن الثاني المشفر والقناة ومعدل العينة ومعدل البت.

لتلائم الحد الأقصى من المستخدمين ، يعمل Vidmore Free Online Video Converter بشكل مثالي على كل من Windows و Mac. يمكنه أيضًا تحويل مقاطع الفيديو بسرعة عالية لتوفير الوقت للأشخاص في الحياة سريعة الخطى. لا يوجد فيروس ، ولا برامج طرف ثالث ، ولا توجد قيود على الحجم ولا تسجيل مطلوب! يمكن للمستخدم أن يثق بها أكثر من أي محولات فيديو أخرى. يمكّنك هذا البرنامج البسيط والقوي من تحويل ملفات الفيديو والصوت مجانًا في أي وقت.

خطوات تحويل AVI إلى MP4

الخطوة 1. انقر فوق "إضافة ملفات للتحويل" على الويب. اتبع النصائح لتثبيت Vidmore Launcher. ثم افتح البرنامج عبر الإنترنت.

قم بتثبيت المشغل

الخطوة 2. انقر فوق "إضافة ملف" لإدخال ملفات AVI المصدر وتحديد تنسيق MP4 كتنسيق الهدف.

إضافة ملفات

الخطوه 3. انقر فوق علامة الترس على يمين الملفات لتحديد إعدادات الفيديو وإعدادات الصوت.

حدد الإعدادات

الخطوة 4. انقر فوق "تحويل" واختر الوجهة في نافذة التعبئة. ثم ستبدأ العملية تلقائيًا نيابة عنك.

ملخص

انتهى قريبا جدا. جرب حظك. يناسب برنامج Vidmore Free Online Video Converter المبتدئين تمامًا ويلبي الاحتياجات الأساسية لبرنامج تحويل الفيديو القديم. ستكون أفضل أداة بالنسبة لك لتحويل مقاطع الفيديو. أتمنى أن يعمل معك. حظا سعيدا!

تحويل الفيديو
محول فيديو مجاني على الإنترنت

سهل الاستخدام ومحول AVI إلى MP4 مجاني 100%

جربه الآن

Search Navigation

How to Free Convert AVI to MP4

Laura Goodwin Jun 14, 2019 Convert Video

“How to convert my AVI files to MP4 format? The files are too large to transfer.”

“Why can’t I play my AVI videos? There are so many times! What is more? Even if it can be played, but there are some inexplicable problems! Who can help with it?”

Convert AVI to MP4 Online

Although the files of AVI format are being popular, it does not work well. The greatest advantage of this video format is that it can be used across multiple platforms. But there are many other problems to solve. Its volume is too large, and even worse, the compression standard is not uniform. Because of video encoding issues, some AVI format videos cannot be played. And there are some inexplicable problems such as the inability to adjust the playback progress and the sound-free image.

Thus, to play your AVI files smoothly, we need to convert AVI to other formats, like MP4. As the most popular format of videos, MPEG-4 is specifically designed to play high-quality video from streaming media. It uses a very narrow band to compress and transmit data through frame reconstruction techniques to achieve the best image quality with minimal data. And the most attractive thing is that it can save small volume video files close to DVD quality.

So today, we recommend a free and easy way of converting AVI to MP4.

Convert AVI to MP4 with Vidmore Free Online Video Converter

Vidmore Free Online Video Converter is not only free, but also has powerful converting function! This free video converter supports all popular formats of videos and audio, including MP4, AVI, MKV, MOV, FLV, FLAC, etc. You can also use it to convert videos to 1080p HD, 720p HD, SD without any quality loss.

Apart from converting, it offers video settings and audio settings for users to customize. Before you convert files, you can click the gear mark on the right of the files to select video settings and audio settings. The first one includes encoder, resolution, frame rate and video bitrate. The second one includes encoder, channel, sample rate and bitrate.

To fit the maximum range of users, Vidmore Free Online Video Converter works perfect both on Windows and Mac. It also can batch convert videos with high speed to save time for people in fast-paced life. No virus, no third-party software, no size limitation and no required signup! User can furthest trust it and use it than other video converters. This simple but powerful software enables you to convert video and audio files for free any time.

Steps of converting AVI to MP4

Step 1. Click “Add files to convert” on the web. Follow the tips to install Vidmore Launcher. Then open the program online.

Install the launcher

Step 2. Click “Add file” to input the source AVI files and select MP4 format as the target format.

Add files

Step 3. Click the gear mark on the right of the files to select video settings and audio settings.

Select settings

Step 4. Click “Convert” and choose the destination in the top-up window. Then it will start the process automatically for you.

Summary

It is over so soon. Have a try. Vidmore Free Online Video Converter fits beginner perfectly and meet the basic need of the old stager of video converting. It would be the better tool for you to convert videos. Hope it works on you. Good luck!

Convert video
Free Online Video Converter

Easy-to-use and 100% free AVI to MP4 converter

Try It Now