التنقل

كيفية ضغط ملف AVI وتصغير حجم مقاطع الفيديو بشكل فعال

لورا جودوين 11 أبريل 2022 تحرير الفيديو

اختصار لـ AVI ، Audio Video Interleaved هو تنسيق حاوية ملف يمكنه الاحتفاظ بتدفقات الصوت والفيديو. طورت Microsoft هذا التنسيق في نوفمبر 1992 لنقل وتخزين مسارات الفيديو والصوت. في الواقع ، تحظى بشعبية كبيرة بين أجهزة التلفزيون والأفلام لتخزين مقاطع الفيديو.

من ناحية أخرى ، يكون AVI كبيرًا في حجم الملف عند فك ضغطه. عندما يكون لديك جهاز منخفض السعة ، فقد يكون من المحبط أحيانًا تخزين مقاطع الفيديو هذه. من الجيد ضغط تنسيق هذا الملف. تماشياً مع هذا ، إليك بعض أفضل الحلول العملية لمساعدتك ضغط ملفات AVI بشكل فعال مع نتائج مرضية.

ضغط AVI

الجزء 1. كيفية ضغط AVI باستخدام ضاغط الفيديو

هناك العديد من ضواغط الفيديو المتاحة على الإنترنت. ومع ذلك ، فإن العثور على شخص موثوق به يشبه البحث عن صديق جدير بالثقة. لحسن الحظ ، لديك أفضل رفيق عندما يتعلق الأمر بضغط ملفات الفيديو وتحريرها ومعالجتها. هذه الأداة تسمى محول الفيديو فيدمور. إنه برنامج احترافي ولكنه سهل التشغيل لضغط AVI وتنسيقات الفيديو الأخرى. باستخدام إعدادات الإخراج الذكية ، يمكنك ضبط المعلمات مثل الحجم والدقة ومعدل البت وتنسيقات الإخراج.

يعد ضاغط AVI هذا ممتازًا لأنه يأتي مع تقنية ضغط متقدمة تسمح لك بضغط الملفات بجودة HD. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للأفراد الذين يقومون بتحرير مقاطع الفيديو مثل عروض الشرائح الاستفادة من ميزة صانع MV للأداة. هناك الكثير من القوالب للاختيار من بينها. لضغط حجم ملف AVI باستخدام هذا الضاغط ، ألق نظرة على الخطوات التقريبية أدناه.

الخطوة 1. قم بتنزيل البرنامج

أولاً ، انقر فوق تنزيل مجاني الزر أدناه للحصول على أحدث إصدار من ضاغط AVI. بعد ذلك ، افتح امتداد الملف واتبع معالج الإعداد لتثبيته. قم بتشغيل التطبيق بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل مقطع فيديو

الآن ، انقر فوق زائد زر تسجيل الدخول من الواجهة الرئيسية للبرنامج. تصفح وتحميل ملف AVI الهدف الخاص بك.

تحميل فيديو AVI

الخطوة 3. ضغط ملفات AVI

يقدم Vidmore Video Converter عدة خيارات لضغط الملفات. يمكن القيام بذلك عن طريق قطع فيديو AVI ، وضبط معدل الضغط والدقة ، واستخدام ضاغط الفيديو من صندوق الأدوات الخاص به. يمكنك الرجوع إلى الدليل أدناه.

1. تقليم طول الفيديو

بعد تحميل الملف اضغط على يقطع الزر الذي يشبه رمز المقص من الصورة المصغرة للفيديو. توجه إلى خيارات القطع أسفل المعاينة في النافذة الظاهرة. يمكنك ضبط المقاود أو ضبط نقطتي البداية والنهاية.

تقليم طول الفيديو

2. تغيير معدل الضغط وخفض الدقة

بمجرد تحميل الملف ، انقر فوق ضغط الفيديو رمز وضبط معدل الضغط باستخدام كرة الضغط المنزلق. من ناحية أخرى ، يمكنك خفض الدقة بالانتقال إلى ملف الملف الشخصي علامة التبويب ، واختيار AVI ، واختيار دقة الفيديو المناسبة وفقًا لاحتياجاتك.

ضبط معدل الضغط

3. ضاغط الفيديو Toolbox

لمزيد من ضغط الفيديو المتقدم ، يجب عليك الوصول إلى ضاغط الفيديو الخاص بالبرنامج من صندوق الأدوات الخاص به مباشرة. ما عليك سوى الانتقال إلى صندوق الأدوات علامة التبويب ، انقر فوق ضاغط الفيديو الخيار ، وتحميل ملف AVI. من هنا ، يمكنك ضبط حجم الدقة وحتى اختيار تنسيق الإخراج. بعد كل التكوينات ، انقر فوق معاينة لرؤية النتيجة مقدمًا وضغط الملف.

مربع أدوات ضاغط الفيديو

الجزء 2. كيفية ضغط AVI Online

يبدو أن برامج سطح المكتب كافية لتلبية احتياجات الجميع. ومع ذلك ، لا يوجد تطبيق يناسب الجميع. باستخدام البرامج عبر الإنترنت ، يمكنك ضغط الملفات حتى بدون تنزيل أي تطبيق وتثبيته. أحد أفضل الضواغط على الإنترنت التي يجب أن تفكر في استخدامها ضاغط فيديو مجاني على الإنترنت. إنه برنامج قائم على الويب مصمم لتقليل حجم ملف AVI عبر الإنترنت مجانًا.

تتيح لك هذه الأداة ضغط الملفات بشكل فردي ودُفعات حسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم منحك خيارات لتخصيص المعلمات التي تتضمن حجم الفيديو ودقة الوضوح والجودة وتنسيق الفيديو. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا معاينة الملف الناتج قبل بدء العملية. بهذه الطريقة ، يمكنك ضبط المخرجات التي تريدها أو تعديلها. على سبيل التوضيح ، اتبع الإرشادات أدناه لضغط حجم ملف AVI.

الخطوة 1. انتقل إلى Free Video Compressor Online عبر أي متصفح متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. من صفحة الويب ، انقر فوق ضغط الآن زر وقم بتثبيت المشغل صغير الحجم بسرعة. بعد ذلك ، حدد موقع وحدد الفيديو الذي ترغب في ضغطه.

الوصول إلى ضاغط الإنترنت

الخطوه 3. بعد إضافة ملف AVI بنجاح ، اضبط معدل الضغط عن طريق تحريك شريط تمرير الضغط. ثم اختر تنسيق الإخراج من التنسيق الأصلي أو تنسيق آخر. يمكنك أيضًا ضبط معدل البت والدقة كطريقة ضغط أخرى.

ضغط ملفات الفيديو AVI

الخطوة 4. عندما يتم تعيين كل شيء ، انقر فوق ضغط الزر الموجود في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة لتأكيد العملية وبدءها.

بدء الضغط
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول ضغط AVI

كيف يمكنني تصغير حجم ملفات الفيديو على جهاز Mac؟

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر Mac ، فيمكنك تقليص حجم الفيديو أو تصغيره إلى حجم ملف أصغر باستخدام QuickTime Player. قم بتشغيل التطبيق واستيراد مقطع فيديو بالنقر فوق ملف في شريط القائمة العلوي ، متبوعًا بخيار فتح ملف. بعد ذلك ، انتقل إلى ملف> تصدير باسم. ثم حدد دقة أقل لتقليل حجم ملف الفيديو.

هل هناك خسارة في الجودة في تقليل حجم الفيديو؟

بشكل عام ، تقل جودة الفيديو بعد الخضوع للضغط. وذلك لأن العملية تضمنت تقليل المعلمات مثل معدل البت ومعدل الإطارات والدقة المسؤولة عن جودة الفيديو. سيكون أفضل خيار لك هو قص الفيديو إلى أجزاء وإرساله بسهولة عبر الإنترنت.

هل من الآمن ضغط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت؟

ربما ليس لديك خطط لتنزيل برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو السبب في اختيارك لبرنامج عبر الإنترنت. بصراحة ، يوصى به فقط لمقاطع الفيديو النموذجية. مقاطع الفيديو السرية أو الخاصة ليست آمنة للمعالجة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، مع Vidmore Free Online Video Compressor ، يتم الاحتفاظ بكل شيء خاصًا وآمنًا.

خاتمة

يلخص المحتوى أعلاه الأدوات البرمجية المفيدة والسهلة الاستخدام التي يمكنك استخدامها ضغط AVI وتنسيقات الفيديو الأخرى. كلتا الأداتين آمنة وسهلة المناورة ، ويمكنهما ضغط ملفات الفيديو بسرعة عالية. يمكنك استخدام أي من البرامج حسب تفضيلاتك. ولكن إذا نظرت عن كثب إلى البرنامجين ، فمن الواضح أن Vidmore Video Converter هو الأفضل بين البرنامجين. إنه يأتي بسرعة ضغط عالية وأداء مستقر مقارنة بالحل عبر الإنترنت الذي يعتمد فقط على حالة اتصالك بالإنترنت.

ومع ذلك ، إذا كانت الراحة هي مصدر قلقك ، فيمكنك الاعتماد على Free Video Compressor عبر الإنترنت. هذه الأداة مجانية ولا تحتاج إلى أي تسجيل لحساب التنزيلات ، وتعمل بشكل جيد على شبكة الإنترنت الثابتة. علاوة على ذلك ، فهو يوفر نفس ميزات تطبيق سطح المكتب تقريبًا.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Compress an AVI File and Downsize Videos Effectively

Laura Goodwin Apr 11, 2022 Edit Video

Short for AVI, Audio Video Interleaved is a file container format that can hold audio and video streams. Microsoft developed this format in November 1992 to transmit and store video and audio tracks. As a matter of fact, it is popular among TVs and movies for storing videos.

On the other hand, AVI is large in file size when uncompressed. When you have a low-capacity device, it can be frustrating sometimes to store such videos. Good thing compressing this file format is possible. In line with this, here are some of the best practical solutions to help you compress AVI files effectively with satisfactory results.

Compress AVI

Part 1. How to Compress AVI Using a Video Compressor

There are numerous video compressors available online. Yet, finding a reliable one is like searching for a trustworthy friend. Luckily, you have the best companion when it comes to compressing, editing, and manipulating video files. This tool is called Vidmore Video Converter. It is a professional yet easy-to-operate program for compressing AVI and other video formats. With its smart output settings, you can adjust parameters like size, resolution, bitrate, and output formats.

This AVI compressor is excellent because it comes with advanced compression technology allowing you to compress files in HD quality. Aside from that, individuals who are into editing videos like slideshows may take advantage of the tool’s MV maker feature. There are a lot of templates to choose from. To compress AVI file size using this compressor, take a look at the approximate steps below.

Step 1. Download the program

First off, click the Free Download button below to get the latest version of this AVI compressor. Next, open the file extension and follow the setup wizard to install it. Run the app afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload a video

Now, click the Plus sign button from the program's main interface. Browse and upload your target AVI file.

Upload AVI Video

Step 3. Compress AVI files

Vidmore Video Converter offers several options for compressing files. That can be done by trimming the AVI video, adjusting the compression rate and resolutions, and using the video compressor from its toolbox. You can refer to the guide below.

1. Trim video length

After uploading a file, click on the Cut button that looks like a Scissors icon from the thumbnail of the video. Head over to the cutting options below the Preview on the appearing window. You may adjust the handlebars or set the starting and ending points.

Trim Video Length

2. Change compression rate and lower the resolution

Once the file is loaded, click the Compress Video icon and adjust the compression rate using the compression slider ball. On the other hand, you can lower the resolution by going to the Profile tab, choosing the AVI format, and picking the suitable video resolution according to your needs.

Adjust Compression Rate

3. Toolbox Video Compressor

For more advanced video compression, you should access the video compressor of the program from its toolbox directly. Simply go to the Toolbox tab, click the Video Compressor option, and upload an AVI file. From here, you may adjust the resolution size and even choose an output format. After all the configurations, click the Preview to see the result in advance and compress the file.

Video Compressor Toolbox

Part 2. How to compress AVI Online

Desktop programs seem to be sufficient enough to cater to everyone’s needs. Yet, no app fits all. With online programs, you can compress files even without downloading and installing an application. One of the best online compressors you should consider using the Free Video Compressor Online. It is a web-based program designed to reduce AVI file size online for free.

This tool allows you to compress files individually and batch depending on your needs. In addition to that, you are given options to customize parameters that include video size, resolution, quality, and video format. Besides, you could also preview the resulting file before the process starts. In this way, you can fine-tune or tweak to your desired output. By way of illustration, follow the instructions below to compress an AVI file size.

Step 1. Go to the Free Video Compressor Online via any browser available on your computer.

Step 2. From the web page, click the Compress Now button and quickly install the small-size launcher. Following that, locate and select the video you wish to compress.

Access Online Compressor

Step 3. After successfully adding an AVI file, adjust the compression rate by moving the compression slider. Then, choose the output format from the original or another format. You may also adjust the bitrate and resolution as another compression method.

Compress AVI Videos

Step 4. When everything is set, click on the Compress button at the bottom right-hand side of the interface to confirm and commence the operation.

Commence Compression
FURTHER READING

Part 3. FAQs on Compressing AVI

How can I downsize video files on Mac?

If you are using a Mac computer, you may shrink or reduce video size to a smaller file size using the QuickTime Player. Launch the app and import a video by clicking the File on the top menu bar, followed by the Open File option. Next, go to File > Export As. Then, select a lower resolution to reduce the video file size.

Is there any quality loss in reducing video size?

In general, video quality is reduced after undergoing compression. That is because the process involved decreasing the parameters like bitrate, frame rate, and resolution, which are responsible for the quality of the video. Your best option would be to cut the video in portions and send it easily over the internet.

Is it safe to compress videos online?

Perhaps you do not have plans of downloading a program on your computer. That is why you opt for an online program. Honestly, it is only recommended for typical videos. Confidential or private videos are not safe for processing online. Yet, with Vidmore Free Online Video Compressor, everything is kept private and secure.

Conclusion

The above content summed up the useful and handy software tools you can use to compress AVI and other video formats. Both tools are safe, easy-to-maneuver, and can compress video files at a fast speed. You can use any of the programs depending on your preference. But if you look at the two programs closely, it is evident that Vidmore Video Converter is the best among the two. It comes with high compression speed and stable performance compared to the online solution that is solely dependent on the status of your internet connection.

However, if convenience is your concern, you can rely on the Free Video Compressor Online. This tool is free and does not need any downloads account registration, and performs well on a steady internet. What is more, it provides almost the same features as the desktop app.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews