التنقل

2 طرق سهلة لضم ملفات AVI معًا

أودري لي 20 يوليو 2021 تحرير الفيديو

في كثير من الحالات ، عندما يكون لديك ملفان AVI أو أكثر ، تفضل دمجهما معًا في ملف واحد. بالتأكيد تريد ذلك الانضمام إلى ملفات AVI دون التقليل من الجودة. لذلك أنت بحاجة إلى شيء جيد موحد AVI لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac أو عبر الإنترنت.

انضم إلى AVI

يحب هذا المنشور مشاركة طريقتين بسيطتين لـ دمج 2 أو أكثر من ملفات AVI في 1. يمكنك استخدام أداة دمج الفيديو الاحترافية أو عبر الإنترنت لدمج ملفات AVI معًا.

الجزء 1. كيفية الانضمام إلى ملفات AVI متعددة دون ضياع

إذا كنت ترغب في دمج العديد من مقاطع فيديو AVI معًا دون فقدان الجودة ، فيمكنك استخدام برنامج دمج الفيديو القوي ، محول الفيديو فيدمور. إنه مصمم خصيصًا للتعامل مع أعمال التحرير والتحويل المختلفة. إنه يحمل العديد من وظائف التحرير المفيدة بما في ذلك الدمج والتشذيب والتدوير وتحسين الجودة والتأثيرات المخصصة وإضافة العلامة المائية وما إلى ذلك. إلى جانب AVI ، يسمح لك أيضًا بدمج مقاطع الفيديو بتنسيقات فيديو أخرى ، مثل MP4 و MOV و FLV و MKV والمزيد.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. يمكّنك دمج AVI هذا من الانضمام إلى ملفات AVI على كل من Windows 10/8/7 PC و Mac. اختر الإصدار الصحيح بناءً على نظامك وقم بتثبيته مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. افتحه وانقر إضافة ملفات لتحميل ملفات AVI الخاصة بك إليه. يُسمح لك بإضافة مقطعين AVI أو أكثر بناءً على حاجتك. يدعم دمج الفيديو هذا بشدة أي مقاطع فيديو عالية الدقة حتى 4K.

إضافة ملفات

الخطوه 3. عند إضافة جميع ملفات AVI ، يمكنك تعديل ترتيب الفيديو من أجل الدمج بحرية. كما ذكرنا أعلاه ، فإن أداة دمج الفيديو هذه مجهزة بالعديد من ميزات التحرير. لذلك قبل الجمع بين AVI ، يمكنك استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحسين الجودة وتأثيرات الإخراج المخصصة.

لاحظ أن تنسيق الإخراج الافتراضي هو MP4. إذا كنت تريد الاحتفاظ بتنسيق AVI أو تفضل تنسيقًا آخر ، فيمكنك تحديد التنسيق المناسب من ملف تحويل الكل إلى.

الخطوة 4. ضع علامة في المربع دمج في ملف واحد، ثم انقر فوق ملف تحويل جميع زر لبدء الانضمام إلى ملفات AVI على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال اعتماد أحدث التقنيات المتسارعة ، يمكن أن يمنحك سرعة تحرير سريعة.

دمج

إلى جانب دمج ملفات AVI ، يمكن لهذا المحول أيضًا تحويل AVI إلى MP3. يمكنك أيضًا اختيار تنسيقات أخرى حسب حاجتك.

الجزء 2. كيفية دمج ملفات AVI معًا عبر الإنترنت مجانًا

عندما جوجل كيفية الانضمام إلى ملفات AVI، العديد من نتائج البحث عبارة عن عمليات دمج فيديو عبر الإنترنت. لكن معظمها مصمم بشكل أساسي للجمع بين مقاطع الفيديو صغيرة الحجم. للانضمام إلى ملفات AVI الكبيرة عبر الإنترنت ، يمكنك اختيار ملف فيديو مجاني على الإنترنت. بالمقارنة مع برامج دمج الفيديو الأخرى عبر الإنترنت ، يمكن أن ينضم إلى ملفات AVI عالية الدقة. علاوة على ذلك ، سينتج فيديو عالي الجودة.

الخطوة 1. انتقل إلى ملف فيديو مجاني على الإنترنت موقع على متصفحك. يتوافق برنامج دمج الفيديو المجاني عبر الإنترنت هذا مع جميع متصفحات الويب المستخدمة بشكل متكرر بما في ذلك Chrome و IE و Safari و Yahoo و Firefox والمزيد.

لدمج الفيديو الأول ، تحتاج إلى النقر فوق أضف ملفات للانضمام زر لتثبيت مشغل صغير الحجم. بعد ذلك ، ستكون هناك نافذة منبثقة لتصفح وتحميل ملفات AVI الخاصة بك.

برنامج AVI Joiner Online مجاني

الخطوة 2. يمكنك النقر فوق أضف ملفات للانضمام زر مرة أخرى لإضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك. ثم سيتم نقلك إلى دمج مقاطع الفيديو نافذة او شباك. هنا يمكنك تخصيص دقة الفيديو وتنسيق الإخراج.

انضم إلى AVI

الخطوه 3. انقر ادمج الآن لبدء دمج ملفات AVI المضافة معًا. سيطالبك أولاً باختيار مجلد ملف الوجهة لفيديو الإخراج. بعد ذلك ، سيبدأ دمج AVI تلقائيًا. انقر هنا للتحقق من أفضل 10 عمليات دمج فيديو لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة iPhone و iPad وهواتف Android والإنترنت.

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول انضمام ملفات AVI

السؤال 1. كيف تجمع ملفات AVI في نظام التشغيل Windows 10؟

افتح تطبيق الصور على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ، وانقر فوق الزر إنشاء ثم حدد خيار مشروع الفيديو. اختر ملفات AVI التي ترغب في دمجها في ملف واحد ، وقم بتسمية المشروع ثم انقر فوق الزر "إنشاء فيديو". انقر فوق الزر "تصدير" أو "مشاركة" في الجزء العلوي الأيمن ، ثم اتبع الإرشادات لحفظه كملف واحد جديد.

السؤال 2. هل يمكنني تحويل ملف AVI إلى MP4 مجانًا؟

نعم. يمكن أن تساعدك العديد من محولات الفيديو في إجراء تحويل الفيديو من AVI إلى MP4. هنا يمكنك تجربة محول فيديو مجاني على الإنترنت.

السؤال 3. كيفية الانضمام إلى ملفات AVI مجانًا على نظام Mac؟

عندما تريد دمج عدة مقاطع فيديو AVI معًا على جهاز Mac ، يمكنك الاعتماد على محرر الفيديو الافتراضي ، iMovie. لديه القدرة على دمج ملفات AVI في ملف واحد بسهولة.

خاتمة

تحدث هذا المنشور بشكل أساسي عن كيفية القيام بذلك الانضمام إلى ملفات AVI. يمكنك الحصول على طريقتين سهلتين الجمع بين مقاطع الفيديو سويا. يمكن أن تساعدك عمليتا دمج الفيديو الموصى بهما أيضًا في دمج مقاطع الفيديو بتنسيقات أخرى مثل MP4 و MOV و FLV والمزيد.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

2 Easy Ways to Join AVI Files Together

Audrey Lee Jul 20, 2021 Edit Video

In many cases, when you have two or more AVI files, you prefer to combine them together into one. Surely you want to join AVI files without degrading the quality. So you need a good AVI combiner for Windows PC, Mac ,or online.

Join AVI

This post likes to share 2 simple methods to merge 2 or more AVI files into 1. You can use the professional or online video merger tool to combine your AVI files together.

Part 1. How to Join Multiple AVI Files Losslessly

If you want to merge several AVI video clips together without quality loss, you can use the powerful video merger software, Vidmore Video Converter. It is specially designed to deal with various editing and converting works. It carries many useful editing functions including merge, trim, rotate, enhance quality, custom effects, and add watermark, and so on. Besides AVI, it also allows you to combine videos in other video formats, such as MP4, MOV, FLV, MKV, and more.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. This AVI merger enables you to join AVI files on both Windows 10/8/7 PC and Mac. Pick the right version based on your system and free install it on your computer.

Step 2. Open it and click Add Files to load your AVI files to it. You are allowed to add two or more AVI clips based on your need. This video merger highly supports any high-resolution videos even up to 4K.

Add files

Step 3. When all AVI files are added, you can freely adjust the video order for the merging. As mentioned above, this video merger tool is equipped with many editing features. So before the AVI combining, you can use them to edit your videos, enhance quality and custom output effects.

Note that, the default output format is MP4. If you want to maintain the AVI or prefer another format, you can select the right one from the Convert All to.

Step 4. Tick the box of Merge into one file, and then click the Convert All button to start joining AVI files on your computer. With the adoption of the latest accelerated technology, it can give you a fast editing speed.

Merge

Besides merging AVI files, this converter can also convert AVI to MP3. You can also choose other formats according to your need.

Part 2. How to Combine AVI Files Together Online Free

When you Google how to join AVI files, many searching results are online video mergers. But most of them are mainly designed for combining small-size video clips. To join large AVI files online, you can choose the Free Video Joiner Online. Compared with other online video combiners, it can join higher resolution AVI files. Moreover, it will output higher-quality video.

Step 1. Navigate to the Free Video Joiner Online site on your browser. This free online video merger is compatible with all frequently-used web browsers including Chrome, IE, Safari, Yahoo, Firefox, and more.

For the first video merging, you need to click Add Files to Join button to install a small-size launcher. After that, there will be a pop-up window for you to browse and load your AVI files.

Free AVI Joiner Online

Step 2. You can click the Add Files to Join button again to add your videos. Then you will be taken to the Merging videos window. Here you can custom video resolution and output format.

Join AVI

Step 3. Click Merge Now to start merging the added AVI files together. It will first prompt you to choose a destination file folder for the output video. After that, the AVI merging will begin automatically. Click here to check the 10 best video mergers for computers, iPhones, iPad, Android phones, and online.

Part 3. FAQs of AVI Files Joining

Question 1. How to combine AVI files in Windows 10?

Open the Photos app on your Windows 10 PC, click the Create button and then select the Video project option. Choose the AVI files you like to combine into one, name the project and then click on the Create Video button. Click Export or share button on the top right, and then follow the instructions to save it as one new file.

Question 2. Can I convert an AVI file to MP4 free?

Yes. Many video converters can help you make the video conversion from AVI to MP4. Here you can try the Free Online Video Converter.

Question 3. How to free join AVI files on Mac?

When you want to combine several AVI video clips together on your Mac, you can rely on its default video editor, iMovie. It has the capability to merge AVI files into one with ease.

Conclusion

This post mainly talked about how to join AVI files. You can get 2 easy ways to combine videos together. Both recommended video mergers can also help you combine videos in other formats like MP4, MOV, FLV, and more.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews