التنقل

كيفية تقليص ملفات SWF بكفاءة

فيونا كوفمان 31 مارس 2022 تحرير الفيديو

يتم استخدام ملف SWF دائمًا لحفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من مواقع الويب. في بعض الأحيان تقوم بتنزيل ملف فيديو SWF من موقع ويب وتريد نشره على منصات مثل Twitter. لكن حجم ملف SWF كبير جدًا وعليك تصغيره قبل نشره. يمكنك أن تتعلم كيف ضغط ملفات SWF في هذه المقالة بطريقتين.

ضغط SWF

الجزء 1. كيفية ضغط SWF دون فقد الجودة

لضغط ملفات SWF على أجهزة سطح المكتب ، تحتاج إلى ضاغط فيديو احترافي. فيدمور محول الفيديو هي أداة مثالية لتحقيق الطلب الخاص بك. إنها أداة مرنة ومتعددة الاستخدامات تتيح لك ضغط ملفات SWF وتحريرها. أيضًا ، يمكنه الحفاظ على الجودة الأصلية لمقاطع الفيديو بعد الضغط.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • ضغط ملفات فيديو SWF بتقنية بلا فقدان بنقرة واحدة.
  • يسمح لك تسريع الأجهزة بضغط عدة ملفات SWF بجودة عالية.
  • اضبط المعلمات المختلفة لترقية مقاطع فيديو SWF.
  • متوافق مع منصات متعددة بما في ذلك أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.
محول الفيديو فيدمور

الخطوة 1. بعد تنزيل Vidmore Video Converter وتشغيله ، يمكنك النقر فوق ملف صندوق الأدوات الخيار على الواجهة الرئيسية. ثم انتقل إلى ضاغط الفيديو. يجب عليك استيراد ملفات SWF التي تريد ضغطها. انقر فوق + لفتح نافذة التصفح. يمكنك تحديد ملفات SWF فيه.

يضيف ضاغط Toolbox الملفات

الخطوة 2. يمكنك ضبط المعلمات في النافذة المنبثقة بعد إضافة الملفات. يجب عليك تغيير الانضغاطية عن طريق سحب النقطة الموجودة على الواجهة. يمكنك أيضًا اختيار تنسيق الإخراج والدقة ومعدل البت للحفاظ على جودة الفيديو الخاص بك.

اضبط تنسيق MP4

الخطوه 3. ثم يمكنك اختيار المجلد لحفظ مقاطع الفيديو الناتجة. انقر على حفظ في في الجزء السفلي من الواجهة ، ثم يمكنك اختيار المجلد في نافذة التصفح. لبدء الضغط ، انقر فوق ضغط زر. ثم يمكنك العثور على ملفات SWF المنكمشة في المجلد.

Vidmore Video Converter هو أداة الكل في واحد لضغط ملفات SWF. يمكنك أيضًا استخدام ميزات التحرير الخاصة به لتزيين مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى أداة مجانية عبر الإنترنت لضغط الملفات بسهولة ، فهناك خيار آخر.

الجزء 2. كيفية تقليل حجم ملف SWF عبر الإنترنت

فيدمور ضاغط فيديو مجاني على الإنترنت يسمح لك بتقليص ملفات SWF عبر الإنترنت دون أي دفع. واجهته جيدة التنظيم سهلة لجميع المستخدمين. يمكنك أيضًا ضبط تفاصيل مقاطع فيديو SWF للحفاظ على الجودة.

الخطوة 1. قم بزيارة الموقع الرسمي لبرنامج Free Online Video Compressor. انقر على ضغط الآن زر لإضافة ملفات SWF في نافذة التصفح.

يقوم برنامج ضغط الفيديو المجاني عبر الإنترنت بإضافة ملفات

الخطوة 2. ثم يمكنك تغيير الانضغاط لتقليص ملفات SWF. يمكنك أيضًا تغيير التنسيق والدقة ومعدل البت على الشاشة.

ضغط مقاطع الفيديو مجانًا

الخطوه 3. لبدء الضغط ، يمكنك النقر فوق ملف ضغط زر. تستغرق العملية بضع دقائق ويمكنك العثور على مقاطع فيديو SWF المضغوطة في المجلد الافتراضي.

الجزء 3. معرفة عامة حول SWF

SWF (تنسيق الويب الصغير / تنسيق ShockWave) هو تنسيق من Adobe Flash يخزن الفيديو والصوت عبر الإنترنت. تم إنشاؤه بواسطة Macromedia ومملوكة لشركة Adobe. يتم استخدامه لتقديم محتوى الوسائط المتعددة على موقع الويب. نظرًا لعدم دعم Adobe Flash اعتبارًا من 31 ديسمبر 2020 ، يمكنك فقط استخدام مشغلات الجهات الخارجية مثل مشغل الميديا VLC لفتح ملفات SWF وتحريرها.

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول ضغط فيديو SWF

1. كيف يمكنني تحويل ملفات SWF إلى تنسيق آخر؟

يمكنك استخدام محولات الفيديو الاحترافية مثل Vidmore Video Converter لتغيير ملفات SWF. يمكنك اختيار تنسيقات مختلفة بما في ذلك MP4 ، AVI ، MOV ، MKV ، WMV ، إلخ. فقط انقر فوق شكل في الواجهة واختر التنسيق في القائمة.

2. هل SWF تنسيق مضغوط؟

SWF هو تنسيق لا يمكن فقده لاحتواء الفيديو والصوت عالي الجودة. لا يتم ضغطها في البيانات والحجم كبير دائمًا.

3. لماذا تم إلغاء Adobe Flash؟

كانت جميع المتصفحات الرئيسية تدعم معايير أكثر انفتاحًا مثل HTML5 و WebGL و WebAssembly. تم تحسين هذه المعايير المفتوحة على مر السنين واستبدلت Adobe Flash Player تدريجياً. لذلك ، قررت Adobe إيقاف تشغيل Adobe Flash Player.

خاتمة

توضح لك هذه المقالة أداتين مفيدتين لـ ضغط ملفات الفيديو SWF. يمكنك استخدام Vidmore Video Converter لتقليص ملفات SWF بميزات غير ضائعة. أيضًا ، يمكنك استخدام Vidmore Free Online Video Compressor لإنهاء الضغط عبر الإنترنت مجانًا بسهولة. يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لهذه المنتجات وبدء تجربة. إذا كانت لديك أي أسئلة حول ضغط ملفات SWF ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Shrink SWF Files Efficiently

Fiona Kaufman Mar 31, 2022 Edit Video

SWF file is always used for saving online videos from websites. Sometimes you download an SWF video file from a website and you want to post it on platforms like Twitter. But the SWF file size is too large and you have to shrink it before posting it. You can learn how to compress SWF files in this article in 2 ways.

Compress SWF

Part 1. How to Compress SWF without Quality Loss

To compress SWF files on desktop devices, you need a professional video compressor. Vidmore Video Converter is an ideal tool to realize your demand. It’s a versatile and flexible tool that allows you to compress and edit your SWF files. Also, it can maintain the original quality of videos after the compression.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Compress SWF video files with lossless technology in one click.
  • Hardware acceleration allows you to compress multiple SWF files in high quality.
  • Adjust various parameters to upgrade your SWF videos.
  • Compatible with multiple platforms including desktop and mobile devices.
Vidmore Video Converter

Step 1. After downloading and launching Vidmore Video Converter, you can click the Toolbox option on the main interface. Then go to the Video Compressor. You should import SWF files you want to compress. Click the + to open the browse window. you can select the SWF files in it.

Toolbox compressor add files

Step 2. You can adjust parameters in the popup window after adding files. You should change the compressibility by dragging the dot on the interface. Also, you can choose the output format, resolution, and bitrate to maintain the quality of your video.

Set format MP4

Step 3. Then you can choose the folder to save the outputted videos. Click the Save to field at the bottom of the interface, then you can choose the folder in the browse window. To start the compression, click the Compress button. Then you can find the shrunk SWF files in the folder.

Vidmore Video Converter is an all-in-one tool to compress SWF files. You can also use its editing features to decorate your videos. If you need an online free tool to compress files easily, there is another option.

Part 2. How to Reduce SWF File Size Online

Vidmore Free Online Video Compressor allows you to shrink SWF files online without any payment. Its well-organized interface is friendly to all users. You can also adjust the details of SWF videos to keep the quality.

Step 1. Visit the official website of Free Online Video Compressor. Click the Compress Now button to add SWF files in the browse window.

Free Online Video Compressor add files

Step 2. Then you can change the compressibility to shrink SWF files. You can also change the format, resolution, and bitrate on the screen.

Compress videos for free

Step 3. To start the compression, you can click the Compress button. The process takes a few minutes and you can find the compressed SWF videos in the default folder.

Part 3. General Knowledge about SWF

SWF (Small Web Format/ShockWave Format) is a format from Adobe Flash that stores video and audio online. It was created by Macromedia and owned by Adobe. It’s used for delivering multimedia content on the website. Since Adobe Flash was not being supported from December 31, 2020, you can only use third-party players such as VLC Media Player to open and edit SWF files.

Part 4. FAQs of SWF Video Compression

1. How can I convert SWF files to another format?

You can use professional video converters like Vidmore Video Converter to change the SWF files. You can choose different formats including MP4, AVI, MOV, MKV, WMV, etc. Just click the Format field in the interface and choose the format in the menu.

2. Is SWF a compressed format?

SWF is a lossless format to contain high-quality video and audio. It’s not compressed in data and the size is always large.

3. Why was Adobe Flash Cancelled?

All major browsers were supporting more open standards like HTML5, WebGL, and WebAssembly. These open standards were being optimized over the years and they replaced Adobe Flash Player gradually. So, Adobe decided to shut down Adobe Flash Player.

Conclusion

This article shows you 2 useful tools to compress SWF video files. You can use Vidmore Video Converter to shrink SWF files with lossless features. Also, you can use Vidmore Free Online Video Compressor to finish compression online for free easily. You can visit the website of these products and start a trial. If you have any questions about compressing SWF files, you can feel free to contact us.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews