التنقل

تعرف على كيفية ضغط الفيديو على iPhone لحفظ جهاز التخزين

لورا جودوين 25 أبريل 2022 تحرير الفيديو

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة التي تمتلك كاميرا ذات جودة عالية ، فإن iPhone هو أحد أرقى الأجهزة. هذا هو السبب في أن مقاطع الفيديو المسجلة عليها تتسبب في حجم ملف كبير. يعد الحصول على فيديو بحجم ملف كبير أمرًا صعبًا بعض الشيء لأنه سيشغل جميع المساحات الموجودة على جهازك. لكن هذا النوع من المشكلات لم يعد مشكلة كبيرة بعد الآن بسبب تطبيقات ضاغط الفيديو المختلفة في الوقت الحاضر. وإذا كنت ترغب في التعلم كيفية ضغط مقطع فيديو على iPhone لتوفير بعض المساحة في التخزين لديك ، من الأفضل قراءة المقالة بأكملها.

ضغط الفيديو على iPhone
المحتوى

الجزء 1. طرق مختلفة لكيفية ضغط مقطع فيديو على iPhone

يأتي ضغط مقطع فيديو على iPhone بطريقتين. أولاً ، يمكنك ضغط مقطع فيديو على iPhone عن طريق ضبط الدقة في إعدادات تسجيل الفيديو. والشيء الآخر هو استخدام تطبيق ضاغط الفيديو. سيوضح لك هذا الجزء كلا الطريقتين لضغط الفيديو على iPhone.

1. ضبط إعدادات تسجيل الفيديو

الخطوة 1: لتغيير دقة الفيديو ، من الضروري فتح ملف إعدادات من جهازك. بعد ذلك ، ابحث عن ملف الة تصوير من القائمة واضغط عليها.

الخطوة 2: الشيء التالي الذي يجب فعله هو تحديد ملف تسجيل الفيديو لتتمكن من رؤية قرارات الفيديو.

الخطوه 3: بمجرد النقر فوق ملف تسجيل الفيديو، ستقودك إلى نافذة جديدة. لضغط وتقليل حجم الملف ، تحتاج إلى اختيار دقة منخفضة. كلما قلت الدقة ، قل حجم الفيديو الخاص بك.

اضغط على إعدادات الفيديو

2. ضغط الفيديو - تقليص الفيديو

افترض أنك غير راضٍ عن ضبط دقة الفيديو ضمن الإعدادات. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام تطبيق ضاغط الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك. وبعض هذه هي Video Compress - Shrink Video. إنه تطبيق يحتوي على شاشة ودية ومباشرة. وبهذا ، ستكون مساعدة هائلة للمستخدمين في تقليل حجم مقاطع الفيديو الخاصة بهم. إليك برنامج تعليمي يمكنك اتباعه في ضغط ملفك باستخدام Video Compress.

الخطوة 1: بعد تنزيل تطبيق Video Compress ، افتحه وانقر فوق إعدادات أعلى يمين الشاشة. ثم اختر نوع الفيديو الذي تريد تصديره.

الخطوة 2: بعد ذلك ، ارجع إلى النافذة الرئيسية وانقر فوق البرتقالي زر الدائرة وتحميل الفيديو الخاص بك على التطبيق.

الخطوه 3: لضغط الفيديو الخاص بك ، تحتاج إلى تحريك ملف المنزلق إلى اليسار. مع هذا ، سترى أن حجم الفيديو الخاص بك قد تم تصغيره. إذا كنت راضيًا عن الحجم ، فحدد حفظ زر في الجزء العلوي.

ضغط باستخدام ضاغط الفيديو

الجزء 2. أفضل طريقة لضغط مقطع فيديو على iPhone

لنفترض أنك تريد التأكد من جودة الفيديو الخاص بك عند ضغطه. في هذه الحالة ، فإن أفضل أداة تحتاجها هي ملف محول الفيديو فيدمور. إنه ليس تطبيقًا يمكنك تثبيته على جهازك ، لكنه سيمنحك فيديو بجودة جيدة حتى لو كان مضغوطًا. يعمل Vidmore Video Converter على أجهزة Mac و Windows. هذا هو السبب في أنه البرنامج الرائد عندما يتعلق الأمر بالتنوع. يمكنه أداء مهام متعددة لأنه يسمح لك بتحويل مقاطع الصوت والفيديو وتحسينها واستخراجها. وإذا كنت ترغب في تعديل الفيديو الخاص بك ، فيمكنك تضمين تأثيرات وفلاتر وصور مجمعة. ولا داعي للقلق بشأن استخدام هذا البرنامج لأنه مناسب لجميع الأعمار. سواء كنت طفلاً أو شخصًا بالغًا ، يمكنك استخدامه بسبب الواجهة البديهية.

يمكنك أيضًا ضغط مقطع فيديو لإرسال بريد إلكتروني باستخدام هذه الأداة. يسمح لك محول الفيديو Vidmore بالتحكم في دقة الفيديو. لهذا السبب يمكنك ضبط الجودة التي تناسب البريد الإلكتروني. لنفترض أنك ترغب في معرفة كيفية تقليل حجم الفيديو الخاص بك على iPhone. في هذه الحالة ، من الأفضل تثبيت هذه الأداة واتباع البرنامج التعليمي أدناه.

الخطوة 1: الحصول على ضاغط الفيديو على iPhone

عملية تثبيت هذه الأداة مباشرة ، ولا تحتاج إلى أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية. تحتاج إلى النقر فوق تنزيل مجاني في الصفحة الرئيسية لبرنامج Vidmore Video Converter. بعد التنزيل ، اسمح للأداة بالعمل على جهاز Windows أو Mac الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: اذهب إلى Toolbox

بمجرد فتح البرنامج ، سترى واجهته الرئيسية. وفي الجزء العلوي منه ، سترى الأقسام المختلفة. انقر على صندوق الأدوات لمشاهدة الميزات المختلفة لمحول فيديو Vidmore.

انتقل إلى Toolbox Vidmore

الخطوة 3: قم بتحميل الفيديو من جهاز Windows أو Mac الخاص بك

بمجرد وصولك إلى صندوق الأدوات لوحة ، انقر فوق ضاغط الفيديو من قائمة الاختيارات. ثم اضغط على زائد في المنتصف وقم بتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

إضافة ملفات فيدمور

بعد ذلك سترى إعدادات الفيديو. سيظهر التنسيق والدقة ومعدل البت في النافذة الجديدة. لديك خيار السيطرة عليهم. ولكن إذا كنت تريد طريقة أسرع ، فيمكنك التحكم في ملف المنزلق إلى اليسار. من خلال القيام بذلك ، سترى أنه يتم تقليل حجم الفيديو الخاص بك.

انتقل إلى Quality Vidmore

الخطوة الرابعة: إذا كانت دقة الفيديو كافية لك ، فيمكنك الآن النقر فوق ضغط الرمز وانتظر حتى يصبح حجم الملف أصغر من الحجم الأصلي.

ضغط إعدادات الفيديو فيدمور
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول ضغط الفيديو على iPhone

هل صحيح أن ضغط البيانات يوفر مساحة التخزين

من الممكن الحفاظ على مساحة القرص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق ضغط البيانات الموجودة على الأقراص المحمولة وغير القابلة للإزالة. بمساعدة الضغط ، يمكنك تقليل حجم الملف عن طريق حذف محتويات الملف المكررة أو غير الضرورية فعليًا.

ما هي أهمية ضغط الفيديو؟

القدرة على ضغط بيانات الفيديو تجعل ضغط الفيديو جانبًا حيويًا من نظام المراقبة الخاص بك. فهو يزيد من المساحة المتوفرة على محرك الأقراص الثابتة ، مما يسمح لك بالاحتفاظ بمزيد من الأفلام لفترات طويلة قبل أن يمتلئ القرص الصلب.

ما هو القرار المقترح؟

أكثر درجات الدقة القياسية استخدامًا للفيديو هي 640 × 480 و 640 × 360 ، بينما تستخدم أقراص DVD 720 × 576 و 720 × 480. عادةً ما تكون جودة مقاطع الفيديو عالية الدقة 1920 × 1080 (1080 بكسل) أو 1280 × 720 (720 بكسل).

الاستنتاجات

الطرق المختلفة الموضحة أعلاه هي بعض الحلول التي ستساعد المستخدم في ضغط مقطع فيديو على جهاز iPhone. يمكنك ضغط الفيديو الخاص بك عن طريق ضبط الدقة على الإعدادات. ويمكنك أيضًا استخدام ضاغط الفيديو ، لكن لن يكون ذلك ممكنًا إذا كان جهازك كاملاً. الطريقة الأكثر ملاءمة لضغط ملف على iPhone هي من خلال Vidmore Video Converter. ستساعدك هذه الأداة بالتأكيد على ضغط ملفاتك دون المساس بجودتها.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Learn How to Compress Video on iPhone to Save Storage Device

Laura Goodwin Apr 25, 2022 Edit Video

When it comes to devices that possess a good quality camera, the iPhone is one of the top-notch. That is why the videos recorded to it cause a large file size. And having a large file size video is a bit challenging because it will eat up all the spaces on your device. But this kind of issue is not a big deal anymore because of the different video compressor apps nowadays. And if you desire to learn how to compress a video on an iPhone to save some space in your storage, you better read the whole article.

Compress Video on iPhone
Content

Part 1. Different Approaches to How to Compress a Video on iPhone

Compressing a video on an iPhone comes in two ways. First, you can compress a video on an iPhone by adjusting the resolution on the video recording settings. And the other thing is by using a video compressor app. This part will show you both ways of compressing a video on an iPhone.

1. Adjust the Video Recording Settings

Step 1: To change the resolution of the video, it is necessary to open the Settings of your device. After that, find the Camera from the list and tap it.

Step 2: Next thing to do is select the Record Video for you to see the video resolutions.

Step 3: Once you click the Record Video, it will lead you to a new window. To compress and lessen the size of your file, you need to choose a low resolution. The lower the resolution, the smaller the size of your video.

Compress on Video Settings

2. Video Compress - Shrink Video

Suppose you are not satisfied with adjusting the video resolution under the settings. In that case, you may use a video compressor app on your iPhone. And some of these are the Video Compress - Shrink Video. It is an app that has an amicable and straightforward display. And with that, it will be a massive help to users in reducing the size of their video clips. Here is a tutorial that you can follow in compressing your file using Video Compress.

Step 1: After downloading the Video Compress app, open it and click the Settings icon on the top right of the screen. Then, choose the video type you want to export.

Step 2: Next, go back to the main window and click the Orange circle button and upload your video on the app.

Step 3: To compress your video, you need to move the Slider to the left. With this, you will see the size of your video is reduced. If you are satisfied with the size, tick the Save button on the upper part.

Compress Using Video Compressor

Part 2. Best Way to Compress a Video on iPhone

Suppose you want to ensure the quality of your video when you compress it. In that case, the best tool you need is the Vidmore Video Converter. It is not an app that you can install on your device, but it will give you a good quality video even if it is compressed. Vidmore Video Converter operates on Mac and Windows devices. That is why it is the leading software when it comes to versatility. It can perform multiple tasks because it allows you to convert, enhance, extract audio and video clips. And if you want to modify your video, you may include effects, filters, and collages. And users don't have to worry about using this program because it is suitable for all ages. Whether you are a child or an adult, you may use it due to the intuitive interface.

You can also compress a video for sending an email using this tool. The Vidmore Video Converter allows you to take control of the resolution of the video. That is why you can set the quality that can fit on email. Suppose you desire to learn how to reduce the size of your video on an iPhone. In that case, it is better to install this tool and follow the tutorial below.

Step 1: Acquire the Video Compressor on iPhone

The installation process of this tool is straightforward, and you don't need any third-party apps. You need to click the Free Download on the main page of Vidmore Video Converter. After downloading, allow the tool to operate on your Windows or Mac device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Go to the Toolbox

Once you open the program, you will see its main interface. And on the upper part of it, you will see the different sections. Click the Toolbox section to see the different features of the Vidmore Video Converter.

Go to Toolbox Vidmore

Step 3: Upload the video from your Windows or Mac Device

Once you reach the Toolbox panel, click the Video Compressor from the list of choices. Then, press the Plus icon in the middle and upload the video you want to compress.

Add Files Vidmore

After that, you will see the settings of the video. The format, resolution, and bitrate will appear on the new window. You have the option to control them. But if you want a quicker way, you may control the Slider to the left. By doing this, you will see that the size of your video is being lessened.

Navigate Quality Vidmore

Step 4: If the resolution of the video is enough for you, you may now click the Compress icon and wait for the file to have a smaller size than the original.

Compress Video Settings Vidmore
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Compressing a Video on iPhone

Is it true that compressing data saves storage space

It is possible to conserve disk space on your computer by compressing data on portable and non-removable disks. With the help of compression, you may reduce the file's size by physically deleting contents of the file that are redundant or unnecessary.

What is the importance of video compression?

The ability to compress video data makes video compression such a vital aspect of your surveillance system. It increases the space available on your hard drive, allowing you to keep more films for extended periods before your hard disk becomes full.

What is the suggested resolution?

The most widely used standard resolutions for video are 640x480 and 640x360, whereas DVD uses 720x576 and 720x480. Typically, high resolution videos have a quality of 1920x1080 (1080p) or 1280x720 (720p).

Conclusions

The different ways shown above are some of the solutions that will assist a user in compressing a video on an iPhone. You can compress your video by adjusting the resolution on the settings. And you can also use a video compressor, but it will not be possible if your device is complete. The most convenient way to compress a file on an iPhone is through Vidmore Video Converter. This tool will surely help you compress your files without compromising their quality.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews