التنقل

قم بقص ملف TS باستخدام هذه الأدوات الاحترافية الأربعة عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي فبراير 07، 2022 تحرير الفيديو

باستخدام القاطع TS التي سنقدمها لك في هذه المقالة ، ستقطع البث المباشر وبث الفيديو بسرعة في ثوانٍ. راقب الحقائق المقدمة حتى الاستنتاج مطلوب منك بالكامل! تعد أدوات قطع TS مفيدة عندما تقوم ببث مقطع فيديو وترغب في إزالة أي مقاطع زائدة. ستكون التفاصيل الواردة في هذه المقالة مفيدة للغاية إذا كنت تبحث عن أفضل أداة لمساعدتك في تقطيع أو تقليم محتوى الفيديو المباشر. عبر الإنترنت وغير متصل ، نظرنا في أدوات قطع TS المتاحة الأكثر كفاءة ويمكن الاعتماد عليها. لاختيار أفضلها بالنسبة لك ، انتبه لخصائصها ونقاط قوتها وقيودها.

TS كتر

الجزء 1. ما هو TS ولماذا يتم قصه؟

قد تسأل لماذا تحتاج إلى قطع ملف TS في المقام الأول؟ أكمل القراءة إذا كان هذا هو الحال. سيكون من المفيد أن تصف أولاً ما هو ملف TS. من الممكن تسجيل الفيديو على أقراص DVD بتنسيق TS video ، والذي يستخدم لحفظ الفيديو على القرص. في معظم الحالات ، يتم الاحتفاظ بها كسلسلة من الملفات على قرص DVD ويمكن مشاهدتها وتعديلها باستخدام مجموعة من حزم البرامج ، بما في ذلك مشغلات DVD وبرامج تحرير الفيديو. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من امتدادات الملفات لإنتاج محتوى عالي الدقة. نظرًا للحجم الكبير لملفات TS ، غالبًا ما يتم تصغيرها. نظرًا لحجم ملف فيديو TS ، قد يكون من الضروري تقسيمه إلى العديد من ملفات الفيديو الأصغر أو حذف بعض مقاطع الفيديو غير الضرورية من ملف فيديو TS. هذا هو السبب في أنك ستحتاج إلى قاطع TS في هذه الحالة.

الجزء 2. كيفية تقليم ملفات TS

من خلال المراجعة الدقيقة للخصائص والمزايا والعيوب الهامة لكل قاطع TS مدرج أدناه ، ستتمكن من اختيار أي منها هو الأنسب لاحتياجاتك.

1. محول الفيديو Vidmore

ال محول الفيديو فيدمور هو الخيار الأكثر قبولًا والأكثر منطقية المتاح في السوق اليوم عندما يتعلق الأمر بقواطع TS. كل شخص يستخدم الأداة يرى نفسه أكثر احترافًا نظرًا لتصميم الأداة سهل الاستخدام ، والذي يمكّنه من استخدام الجهاز بشكل مباشر. هذا البرنامج الفريد متاح للتنزيل لمستخدمي أنظمة تشغيل Mac و Windows. يسمح لك Vidmore بإزالة الأجزاء التي لم تعد مطلوبة من ملفات TS الخاصة بك بسرعة. نظرًا لأنه يدعم أكثر من 200 تنسيق صوت وفيديو مختلف ، فلن تواجه مشكلة في تحميل وتصدير بياناتك باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1: قم بتثبيت TS Cutter

يمكنك تنزيل تطبيق TS file cutter وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق أحد ملفات تحميل الأزرار الموجودة في الجزء السفلي من الصفحة. بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، يمكنك الآن تشغيل الأداة على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل ملف TS الخاص بك

ثم ، باستخدام ملف إضافة ملفات في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة ، يمكنك البدء في تحميل الملفات من ملف مجلد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام زائد رمز موجود في واجهة النافذة لإضافة مقاطع فيديو TS الخاصة بك بسرعة.

إضافة ملف TS Vidmore

الخطوة 3: قم بقص ملفات TS الخاصة بك

بعد استيراد مقطع TS الخاص بك ، يمكنك قصه إلى ملف الجدول الزمني عن طريق اختيار مقص رمز. لبدء إزالة أجزاء ملف TS غير المرغوب فيها ، حرّك شريط التمرير الأيمن والأيسر برفق على الزرين الأيمن والأيسر لمشغل الفيديو. يمكنك أيضًا إدخال توقيتات البدء والانتهاء للمقطع يدويًا. عند الانتهاء من تعديل الملف الخاص بك ، انقر فوق حفظ في أسفل الزاوية اليمنى.

تقليم ملفات TS Vidmore

الخطوة 4: تحويل ملف TS

بعد إجراء جميع التغييرات الموضحة ، انقر فوق تحويل جميع الموجود أسفل هذه الصفحة لتطبيق التعديلات بشكل دائم. ثم انتظر بضع ثوان لترى النتيجة.

تحويل ملفات TS Vidmore

2. Clideo

Cutter for TS files Clideo هو قاطع ملفات مجاني آخر يمكنك الحصول عليه من الإنترنت. يمكنك العثور عليها هنا. بمساعدة هذا التطبيق عبر الإنترنت ، ستتمكن من مسح البيانات غير الضرورية من ملف TS المفضل لديك ، مما يتيح لك توفير مساحة على جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى. من السهل التحويل بين مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو والصوت المستخدمة بانتظام عند استخدام Clideo كأداة تحويل.

قص ملف TS كليديو

الايجابيات:

  1. إنه متوافق مع مجموعة واسعة من أنواع الملفات المختلفة.
  2. قد تحتوي مقاطع الفيديو أيضًا على صور وموسيقى مضافة إليها.

سلبيات:

  1. يوجد حد 500 ميغا بايت لحجم كل ملف.

3. FFmpeg

إذا كنت تريد قص ملف TS دون إعادة ترميزه ، فإن FFmpeg هو البرنامج المناسب لك. قد تجد صعوبة في الاستخدام في البداية ، على عكس جميع برامج تحرير الصوت الأخرى ذات إمكانيات التنقل المباشرة. يمكن لـ FFmpeg التعامل مع عملية تحويل الشفرة بالكامل وتحرير الفيديو والصور والالتفاف والبث وإعادة التشغيل. إنه إلى حد بعيد أشهر برامج تحرير الفيديو والصور المتاحة ، ويستخدمه العديد من المحررين المرموقين في الصناعة.

قص ملف TS FFMPEG

الايجابيات:

  1. مع العديد من برامج الترميز والمرشحات ، يمكنك استخدامها بفعالية.
  2. إنه مناسب للمحررين ذوي الخبرة.

سلبيات:

  1. إنها ليست أداة سهلة الاستخدام.

4. تحرير الفيديو 2

من الممكن استخدام Video 2 Edit لتقليل حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل تحميلها. إنها أداة لمن يريد فقط تشذيب الفيديو ، لكن من الجدير بالذكر. يتيح التصميم المباشر للبرنامج للمستخدمين التنقل في أداة القطع في Video 2 Edit دون عناء. كما أنه يدعم أكثر من 300 تنسيق لملفات الموسيقى والفيديو.

قص ملف TS Video2Edit

الايجابيات:

  1. إنه يعمل بدون متاعب.
  2. يدعم الكثير من تنسيقات الملفات.

سلبيات:

  1. إنه مجرد قاطع فيديو خالص.
  2. لا يمكنك رؤية الفيديو أثناء قصه.
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول TS كتر

هل من الممكن تشغيل ملف TS باستخدام VLC؟

نعم ، يحتوي مشغل VLC على العديد من برامج الترميز القادرة على فك ترميز تنسيقات ملفات الفيديو المختلفة ، وملف TS هو أحدها.

هل يمكنني قص ملف TS الخاص بي دون إعادة الترميز؟

نعم ، من الممكن قص ملف TS الخاص بك بمساعدة FFmpeg.

لماذا يتسبب ملف TS في تأخر VLC؟

إذا كان مشغل وسائط VLC متأخرًا عند تشغيل الفيديو ، فيمكنك حل هذه المشكلة عن طريق ضبط إعداد التخزين المؤقت في تفضيلات المشغل.

خاتمة

يمكنك الآن تقسيم ملف VOB إلى أجزاء أصغر باستخدام أدوات قص ملفات TS المعروضة مسبقًا. بمساعدة الصفات الأساسية المعطاة لكل أداة ، ستختار الأداة الأكثر قابلية للتطبيق في وضعك. عند التفكير في ذلك ، لا يوجد أكثر من برنامج Vidmore Video Converter هو البرنامج الذي يوصى به بشدة تقليم ملفات TS.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Trim TS File With These 4 Professional Tools Online and Offline

Audrey Lee Feb 07, 2022 Edit Video

Using the TS cutter that we will be providing you in this article, you will quickly cut your stream and broadcast video in seconds. Keep an eye on the facts supplied until the conclusion is all required of you! TS cutters are helpful when you are streaming a video and wish to remove any excessive segments. The details in this article will be of great assistance if you are looking for the best tool to help you chop or trim your live streaming video content. Online and offline, we looked into the most competent and dependable TS cutters available. To choose which one works best for you, pay attention to their characteristics and strengths, and limitations.

TS Cutter

Part 1. What is TS and Why to Trim It?

You may be asking why you need to cut a TS file first place? Continue reading if this is the case. It would be helpful if you could first describe what a TS file is. It is possible to record video on DVDs in the TS video format, which is used to save video on disc. In most cases, they are kept as a sequence of files on a DVD and maybe watched and altered using a range of software packages, including DVD players and video editing software. This kind of file extension is often used to produce high-definition content. Due to the large size of TS files, they are often reduced. Due to the size of a TS video file, it may be necessary to divide it into many smaller video files or to delete some unnecessary video segments from the TS video file. That is why you will need a TS cutter in this case.

Part 2. How to Trim TS Files

By carefully reviewing the significant characteristics, benefits, and drawbacks of each TS cutter listed below, you will be able to choose which one is the most appropriate for your needs.

1. Vidmore Video Converter

The Vidmore Video Converter is the most acceptable and most reasonable option available on the market today when it comes to TS cutters. Every person who utilizes the tool perceives themselves to be more professional due to the instrument's user-friendly design, which enables them to use the device straightforwardly. This unique software is available for download for Mac and Windows operating systems users. Vidmore allows you to quickly remove the parts of your TS files that are no longer needed. Because it supports more than 200 different audio and video formats, you will have no trouble uploading and exporting your data with this program.

Step 1: Install the TS Cutter

You may download and install the TS file cutter application on your computer by clicking one of the Download buttons at the lower part of the page. Following the completion of the installation process, you may now run the tool on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload Your TS File

Then, using the Add Files icon in the upper left corner of the screen, you may begin uploading files from your Folder. Additionally, you may utilize the Plus symbol provided in the window's interface to add your TS videos rapidly.

Add TS File Vidmore

Step 3: Trim Your TS Files

After importing your TS clip, you may cut it into the Timeline by selecting the Scissors symbol. To start removing undesired TS file portions, gently move the left and right sliders on the video player's left and right buttons. You may also manually input a clip's start and finish timings. When you're done modifying your file, click Save in the bottom right-hand corner.

Trim TS Files Vidmore

Step 4: Convert TS File

After making all the changes described, click the Convert All button at the bottom of this page to permanently apply the modifications. Then, wait a few seconds to see the outcome.

Convert TS Files Vidmore

2. Clideo

Cutter for TS files Clideo is another free file cutter that you can get from the internet. You can find it here. With the help of this online application, you will be able to erase unnecessary data from your favorite TS file, enabling you to save space on your computer or other electronic devices. It is easy to convert between a wide range of regularly used video and audio formats when you use Clideo as your conversion tool.

Cut TS File Clideo

Pros:

  1. It is compliant with a wide range of different file types.
  2. Videos may also have pictures and music added to them.

Cons:

  1. There is a 500 MB limit on the size of each file.

3. FFmpeg

If you want to cut a TS file without re-encoding, FFmpeg is the program for you. You may find it a bit challenging to use at first, unlike all other audio editors with straightforward navigation possibilities. FFmpeg can handle the entire transcoding process and video and picture editing, wrapping, broadcasting, and replaying. It is by far the most popular video and image editing software available, and it is utilized by many of the industry's most prestigious editors.

Cut TS File FFMPEG

Pros:

  1. With various codecs and filters, you may use them effectively.
  2. It is suitable for experienced editors.

Cons:

  1. It is not a user-friendly tool.

4. Video 2 Edit

It is possible to utilize Video 2 Edit to reduce the size of your videos before uploading them. It is a tool for those who only want video trimming, but it is worth mentioning. The program's straightforward design allows users to navigate the cutting tool in Video 2 Edit effortlessly. It also supports over 300 music and video file formats.

Cut TS File Video2Edit

Pros:

  1. It works without hassle.
  2. It supports a lot of file formats.

Cons:

  1. It is just a pure video cutter.
  2. You can’t see the video while being trimmed.
FURTHER READING

Part 3. FAQs About TS Cutter

Is it possible to play a TS file with VLC?

Yes, the VLC player has several codecs capable of decoding various video file formats, and the TS file is one of those.

Can I cut my TS file without re-encoding?

Yes, it is possible to cut your TS file with the help of the FFmpeg.

Why is a TS file causing VLC to lag?

If the VLC media player is lagging when playing video, you may resolve this issue by adjusting the caching setting in the player's preferences.

Conclusion

You may now break up your VOB file into smaller chunks using the previously offered TS file cutters. With the help of the essential qualities given on each tool, you will choose which tool will be the most applicable for your situation. When considering this, none other than Vidmore Video Converter is the most highly recommended program to trim TS files.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews